المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ما تلاحضون ان فيه شبه يمكن نقول كبير بين ريد ايرت وتايبرين سن

Grandia
10-01-2002, 10:40 PM
صار لي فتره ما لعبتهم بس اول شي لعبت تايبرن سن الصراحه اللعبه حلوه مرره ونهيتها بسلام وعلي ما اذكر ان المهمه الاخيره انك تدمر كم من قاعده وعلي كل قاعده ايجي وقت واااخر قاعده محاطه بها المياه من كل جانب يعني في جزيره علي ما اذكر والله ناسي ما ادري كيف دمرتها باطايرات والجنود اللي بهلي كبتر ولا بالسفن ناسي اظن انها هي المهمه الاخيره في واحد من الشريطين

(((((((هي هي يالحبيب لا تطلع عن الموضوع )))))))):D
صحيح انا اشوف ان الفكره في تصميم اللعبتين متشابه في بعض النقاط مثل طريقة البناء قاعتدك والفلووووووس((هي النفوس )) في طريقة تجميعها التريلات دايما تشب من ذاك الحشيش;) ونقول فلوس خاصه الحشيش الازرق مصيبه بس يوم تلعب اللعبه هاااااارد تحصل الاعداااااء مسنترييين علي هذا اللون لا بارك الله فيهم:D

اما المطارات والمواني بدعـــــت فيها وس ووود يمكن اقول تغير شامل بين ريد ايرت وتايبرين سن ما شي مثل تاك السفينه اللي تحمل طايرات جيلك خمس وادفن اللي خلف اهلهم وحاملت الصواريخ مخيفه بعيدة المدي والاخصبوط الصناعي حط اللعبه هاااارد مره وطلع غواصه وحده يطلون ستين اخطبوط:D

والليزر عجبني ي رد ايرت كثير الاعداء والخير:D :D كل حق واحد احسن من الثاني جمع اربع ليزرات ويتجمعن و كربنن باليقدامهم تكربين اما الثانيه جبلك من ذولا اللي يشحنون جب اربعه واعوذ بالله وش يسوي بك اما تايريبن سن الليزر العود عجيب بس قتاك الله يصيبه والكلب الصناعي عجبني في هذي اللعبه

انا خطتي في ريد ايرت دايما العب بلأميريكان الطايرات تجيب لك مضلين يركهم في مكانهم وجمع لك 50 واحد ولا اقل وينجمون يصيرووون جدار نااااري والله ولا دبابه تقدر تخترقه والله كان ودي العب علي النت بس الشريط راح في خرايطها :(

حبيت اشارك معكم في هذا المنتدي PC ولو بالقليل اعرف اني خرجت عن الموضوع مررره ولاكن مع الخيل يا شقرااا

اسمحوووولي علي اسلوبي الطفيلي الخربطيشن ;)

وتحياتي للجميع
اخوكم جرانديا

supernova
11-01-2002, 07:46 AM
طبعا راح تلاقي شبه بين اللعبتين لأنهما من نفس الشركة وهما من نفس السلسلة :كوماند أند كونكور
لكن طبعا ريد اليرت2 أحلى بكثير وفيها تطويرات عديدة ووحدات جديدة مميزة واللعبة أفضل بمراحل من تايبريان صن اللي أعتبرها بصراحة أسوأ جزء في سلسلة كوماند أند كونكور

تجيب لك مضلين يركهم في مكانهم وجمع لك 50 واحد ولا اقل وينجمون يصيرووون جدار نااااري والله ولا دبابه تقدر تخترقه والله كان ودي العب علي النت بس الشريط راح في خرايطها

هذا تسميه جدار ناري؟؟
أنا أسميه جدار ورقي:p
لكن شي طبيعي لأنك ما جربت اللعب على النت:D

Grandia
11-01-2002, 08:21 AM
انا بأقول لك كيف استخدم الجنود

اجيب والله ما ادري كم كنت اجيب بس كثييير و لازم الليزرات تكون عندهم مرررره واستخدم دبابات الليزررر هذي فيها هبه اجيب لك 30 منها + الجنود وبس بركنهم وينجمووون يصورون بلا يهجمون ب 30 دبابه ترووح رماد في وقت قصير يمكن صح في طرق غير علي النت وانا مالعبتها

واللي يقهرني في اللعبه يوم تلعبها هارد اسلحة الدمار هذي اللي ما احبها صواريخ نووويه وبرق:D :D وما ادري ايش تنسفك نسف

اقول كيف قوانينكم علي النت شي قوانين لو شي قولي؟;)