المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اخبار المجاهدين ليوم الأربعاء 25/ شوال



waleed70
10-01-2002, 11:13 PM
آخر الأخبار لهذا اليوم ...
الأربعاء 25 من شوال 1422 هـ ، الموافق 9 يناير2002 م



معارك بين أحد القادة الموالين للطالبان وقائد تابع للحكومة العميلة في كابل ...
وصلت تقارير تأكد بأن معارك دارت رحاها بين القائد - أحمد جان - وهو من الحرب الاسلامي ، وبين القائد - خانوك - الموالي للحكومة الأفغانية العميلة في كابل .
وكما يؤكد التقرير بأن المعارك كانت شديدة بين القائدين وقواتهما ، وكانت بسبب ايواء القائد جان المسيطر على مناطق - جريشاك و سانجين - للمجاهدين من الطالبان في مناطقه ، وطلب منه القائد العميل للحكومة خانوك تسليم المجاهدين الطالبان لاعتقالهم وتسليمهم للحكومة في كابل ، ولكن القائد جان اعترض على هذا العرض ، بل ودافع عن هؤلاء المجاهدين ونشبت معارك بين القائدين لأكثر من 12 ساعه متواصلة ، سقط فيها الكثير من القتلى من الجانبين ، وهناك أنباء غير مؤكدة إلى الأن بأن القائد جان من الحزب الاسلامي سيطر على الوضع هناك بل واعتقل القائد خانوك وبعض من قواته في تلك المنطقة .

الحكومة الباكستانيه المرتدة تسلم 35 مجاهداًَ جديداً إلى القوات الأمريكية قبل أيام ...
المسلسل مستمر من قبل الحكومة الباكستانية الخبيثه في اثبات ردتها وولائها للنصارى ضد المسلمين وخيرتهم من المجاهدين ، فها هي حلقة جديده متسلسلة وخبيثة تتم على يد هذه الحكومة ، فطبقاً للتقارير التي وردت من الباكستان ، فإن الحكومة هناك سلمت أكثر من 35 مجاهداً إلى القوات الأمريكية في الباكستان .
وكما يقول التقرير بأن هؤلاء المجاهدون جيئ بهم على متن مركبات عسكريه وبحراسة مشددة إلى القاعدة الجوية في مدينة كويتا الباكستانية والتي تقع في محافظة بلوشستان ، وكان في مكان التسليم عدد من الاستخبارات الباكستانية وما يزيد عن 8 من الأمريكان ، فأركبوا هؤلاء الأخوة في الطائرة المخصصة لنقلهم ، وكان هذا التسليم في الساعه الواحد ليلا ً .
وانتقلت الطائرة من القاعدة وعلى متنها هؤلاء الأخوة وبعض الأمريكان منهم العسكرين وبعضهم باللباس المدني ، ولم يعرف إلى الآن وجهة الطائرة ، والاحتمال الأقرب أنها توجهت إلى احدى السفن الحربية الأمريكية القريبة من المنطقة ليتم التحقيق مع هؤلاء الأخوة لكسب اي معلومه تفيد الأمريكان . !

مصدر من الطالبان يؤكد بأن الملا عبدالحي مطمئن في حكومة الإمارة الإسلامية لم يعتقل وهو موجود في مكان آمن ...
نفى مصدر من حكومة الإمارة الإسلامية اعتقال الملا عبدالحي مطمئن أحد الوزاء في حكومة الإمارة من قبل القوات العميلة في أفغانستان ، وقد أشارت بعض الأنباء إلى اعتقال الملا مطمئن وترحيلة إلى الباكستان ومن ثم إلى احدى السفن الحربية الأمريكية للتحقيق معه .
ونفى المصدر هذه الشائعات جملة وتفصيلا ً ، بل يؤكد أن الملا مطمئن موجود في مكان آمن و يعيش حياته بكل حرية .


[ الجهاد أون لاين - صواعق الحق ]