المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية تحذيرات من أكبر اجتياح يهودي للأقصى الخميس



إسلامية
14-04-2009, 04:45 PM
حذّر حاتم عبد القادر (مستشار الحكومة الفلسطينية لشؤون القدس) من اجتياح إسرائيلي للمسجد الأقصى يوم الخميس المقبل هو الأكبر من نوعه منذ احتلال المدينة عام 1967.


وقال عبد القادر في تصريح لوكالة أنباء الإمارات: إنّ الجماعات والأحزاب الإسرائيلية شنّت حملةً إعلامية لحشد أكبر عدد ممكن من اليهود المتطرفين للقيام بمسيرة واقتحام المسجد الأقصى تحت عنوان حملة "شدّ الظهر وتهويد المسجد الأقصى والسيطرة عليه".


وأضاف أنّ خطورة هذه الحملة تكمن في كونها تأتي من أحزاب مشاركة في الائتلاف الحكومي الإسرائيلي تحت حماية وزير الأمن الداخلي الذي ينتمي لحزب إسرائيل بيتنا اليميني المتطرف بزعامة أفيجدور ليبرمان.


وقال عبد القادر: لقد بدأنا تحركات لحشد المسلمين في القدس لحماية المسجد وأرسلنا تعميمات إلى المدارس وقمنا باتصالات مع جناحي الحركة الإسلامية داخل فلسطين المحتلة عام 48 لتسيير حافلات إلى القدس بهدف حماية المسجد.


ونبّه إلى أنّه إذا تهاونّا مع هذه الحملة فإننا سنفقد المسجد الأقصى، لكن عبد القادر قال: إن مسئولية القدس أكبر من إمكانيات السلطة الفلسطينية وحدها ويجب أن يكون هناك تحرُّك عربي فاعل لصدّ العدوان الإسرائيلي الإجرامي على المسجد الأقصى.





http://www.islamtoday.net/albasheer/artshow-12-111304.htm (http://www.islamtoday.net/albasheer/artshow-12-111304.htm)

Nissan
16-04-2009, 03:58 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

كلما ارى اليهود في عز قوتهم و جبروتهم و طغيانهم افرح , لان الفرج اصبح قريب و يوم القيامة قرب ان شاء الله

ونهاية اليهود معروفه على يد بطل بابل (( ان شاء الله )) كما فعلها من قبل اجداده (( اشور و نموخذنصر و حمرابي و صلاح الدين الايوبي )) ...... و النصره في الاخير للمسلمين (( الارض يرثها عبادي الصالحون ))

مهما كان الظلم حالك السواد ....... فهناك أشعاع نورٌِ خالد فيه الامل وفيه اليقين

هذه الحقيقة ان شاء الله ما اكون متاثر ب (( فلم سيد الخواتم او المصفوفه ))