المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استاذ يرسم الله والانبياء ......... وآخر يقول..........

سلاح المجد
11-01-2002, 01:40 AM
السلام عليكم ..................
يا جماعة الخير سمعت خبر يشيب الراس منه وطير العقل يارب ارحمنا ولا تأخذنا بما فعل السفهاء منا ...
اسمعوا يا اهل المنتدى استاذ في كلية البنات اسمه............. المهم من احد القبائل المعروفه يشبه الانبياء ويرسمهم عرات ويريهم للبنات (اللهم ارحمنا ) والاعضم من هذا وصل به الاستهتار الى ان يرسم شخص ضخم البنيه وشعره كثيف وله لحية كبيره ويقول للبنات هذا .............للاسف يقول هذا الله (اللهم رحمتكاللهم خذه اخذ عزيز مقتدر ) طبعا البنالت في الكليه قدموا شكوا للرئاسه ولكن لا حياة لمن تنادي دائما الطالب كذاب والاستاذ على حق . ثم قامت احد البنات بمراسلت الشيخ الفريان وهو يقوم في البحث في الموضوع والله العالم.
اما الاخر فهو كاتب معروف من اهل حائل قال في احد المقالات ان الله والشيطان وجهان لعمله واحده ..لا اله الا الله تبارك الله وتعالى عما يصفون.....................
اللهم يارب العالمين لا تعذبنا بما يفعل السفهاء منا اللهم لا تأخر نصرنا على الكافرين بسبب هؤلاء الضالون
اللهم افضح المنافقين في هذا البلد خاصه وفي سائر بلاد المسلمين عامه اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك وفي من اراد هذا الاسلام والمسلمين بشر يا قوي يا عزيز..

امروءالقيس
11-01-2002, 12:05 PM
اكتب اسمه والا والله
لاادعي عليك كانك كاذب .
كلش وهذي الامور وقف عندها وبلاشي عناوين مثيره .
والكلام هذا موجه بشكل مباشر الى السيد المشرف العام شف حل . ارجوا الرد

سلاح المجد
11-01-2002, 07:57 PM
اخي امرؤ القيس السلام عليكم
يا اخي انا لست كذابا انشاء الله وان اردت ان تدعي علي فحسبي الله ونعم الوكيل هو العالم بما اقول واعمل
وهذا الخبر اخذته من صديق عزيز علي وانشاء الله انه صادق وهو بنفسه سمعه من شيخ جليل من المشايخ الذين اوقفوا في الفتره الاخيره اسال الله ان يرجع الى الخطابه والدروس المفيده هو وغيره . والاسم لا يهم بقدر يا يهم العمل الذي حدث يكفي ان الذي فعل هذا العمل العظيم لا زال يحسب من المسلمين فهذا كافي على ان تغضب وتستاء لما وصل اليه حال بعض المسلمين

وجزيت خيرا اخوك سلاح المجد

yara
12-01-2002, 01:23 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

امروءالقيس
12-01-2002, 10:03 AM
اخوي سلاح المجد خلك هادي ولا تفهمني خطا الله يجزاك خير
انت سلاح لهذا الدين وانصره امثال هؤلاء يلزمهم التشهير واللعن لعنه الله امين .
تكفى عطني اسمه واوريك وش اللي ممكن اسوي فيه هذا ليس بمعلم ولا يستحق ان يكون وسط الجامعه فتح الله عليك وعلينا يا سلاح المجد.