المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة ليش يا Kojima ?????

icuer
26-04-2009, 12:51 AM
من زمان ودي اكتب موضوع في اروع منتدى على الاطلاق , المنتدى , ولكن الكتابة كانت سهلة لكن كان الجزء الاصعب هو اختيار الموضوع , (الشباب و البنات ابدا ما قصروا كانوا ولا يزالون يمدوننا بالمستجدات والريفيوات والتقارير الكامله والحلول والقائمة تطوووول . شكرا و الله لا يحرمنا من تواصلكم . )

عشان كذا قلت لازم اتكلم عن لعبة تستاهل تكون موضوعي الاول لانها ستبقا في الذاكره الى الابد . والي هي Metal Gear Solid والجزء الرابع بالتحديد . كتبت هالموضوع نبي نتناقش وبعد مرور 10 اشهر بالتحديد على اصدار هاللعبة الجبارة وبكل المقاييس , ومع اختلاف الاذواق في اختيار الالعاب الا ان الاكثرية مبهورين من هذا الكم الهائل من الابداع الا متناهي من هذا الفذ كوجيما ,

الكل سيستغرب اسم الموضوع لكن صدقوني هو لب الموضوع . كيف ؟ اقولكم

ميتال قير سوليد 4 كان بالإمكان يكون افضل بمأاااااات المرات , كلامي لا يعني انه كان احباط لي لا بل على العكس انا من اشد المعجبين بهذه السلسة الخرافية , لكن كوننا معجبين لا يعني اننا لا نرى السلبيات , ليش نكذب على انفسنا اشياء كثيرة في الجزء الرابع غير متوقعة جدا والا حد ما مستنكرة ,

#السهولة ( اي لاعب عادي ممكن يختم اللعبة بكل سولة و على اصعب مستوى , من تجربتي الشخصية , اخوي الصغير و عمره 9 سنوات ختم ميتال قير في 13 ساعة وعلى البوس اكستريم :umm2: بدون اي مساعدة ) . جربو امشو الى الهدف من غير رمي وتشوفو كلا مي

# beauty & the beast ( سخافة اليابانينن المعتادة ولا تعليق ومافيهم اي جمال والجسم واحد). و ما لهم داعي اصلا

#الفيديوهات في بداية اللعبة ما ادري وش تبي اصلا لكن اتوقع باقي الديسك فاضي شوي قال كوجيما وش رايكم نحط كم مشهد عشان نفللها :28:.

#الرماية روعه لكن تحس الرصاص مو رصاص ,مويه , :09: مفروض زي KILLZONE او UNCHARTED . ادري ان في ميتال قير كل جزء له تاثيره لكن المقصود كواقعية وكلنا شفنا اللعبتين.

#التضحية :33: (القصة تتكلم عن التضحية صحيح ان سنيك تعذب لانه كان اداة حرب لا انسان و المشهد الاخير مع البيق بوس كان اليييييييم جدا وبين انه محروم من الابوه ومن الحنان (مشهد احتضان سنيك لابوه :cray:) الي تعذب واجد البق بوس وهو كان الاقوى والافضل الى حد ما , ادري ان سوليد سنيك المفروض قتله مرتين لكن هذا لا يعني انه الافضل ,المهم كوجيما كان يقدر يبين ان سنيك هوه البطل والهيرو والاسطوره لانه فعلا كذا والدليل كلام نيومي و ميريل في بداية السلسلة , وهنا يكون السؤال وين التضحية , الكل لعب الجزء الرابع وشاف ان رايدن ضحى الكثير عشان يحمي الشيبه سنيك وخسر اطرافه ضريبه لذا الشي وفي الاخير يقول
( this time it's my turn to watch your back ) يا حبيبي . المهم يبقى سنيك له اسمه . اكيد يقصد كوجيما المايكرويفز :02: عشان يوصل اوتاكون الفايروس للسيستم لازم سنيك يقطعها , تحليلي يمكن:
1-عشان يفتح الباب للمارك 3 مع انها دايم تفتح الابواب و الحين بعد فتحت له ( عشان المارك 3 صغير وتعرفون اذا معك طفل صغير ورحتو مجمع تجاري الاطفال يموتون ويعرفون ليش الابواب بس تفتح لنا وهم لا :boggled: هههههههه)
2- يحميها من الروبوتس ام ثلاث ايدي حنا شفنا سنيك يوم يصيح ويقول اوتاكوووووووون يوم تكهربه
يعني وين التضحيه يا ناس , سنيك مضلوووووم من كوجيما . يعني انه old خلاص يعني انتها تاريخه هذا اوسلت و بيق بوس مع انهم اولد لكن فقعو وجهه , سنيك لو ركزتو فيه والله يموت في اخوانه لكن الي ذابحه انه ما يثق في احد ,ادري متناقض لكن هذا سنيك .

# وجه سنيك ( كلنا تمنينا يكون وجه سنيك احلا من كذا لكن هذا كوجيما انا والله اشوف ان old snake prettier than young snake وبمراحل وهذي اكبر ليييييش )

#اللعبة قصيره بشكل جنوني وهذا اكبر عيب لاني بصراحة ما لعبة قد ما شفت فيديو

الزبدة كوجيما ضلم السلسلة من دون ما يحس , كلنا ندري ان ميتال قير الافضل وتبقى الافضل بموسيقاها الأخاذه بشخصياتها التي مستحيل احد ينساها مها كبر في السن بقصتها الحلوه المعقدة .
لكن صدقوني الجزء الرابع كان بامكان مستر كوجيما يسويه افضل بواجد وكلنا شفنا قدراته في الجزء الاول وحتى الثالث . وايضا مع وجود هذا الزخم من الالعاب الجبارة ومنها killzone سوائا كقرفيكس او اونلاين لان ميتال قير اونلاين سوح و بقوه . واكثر

ادري ان الكثير يمكن يكون معارضني في كم نقطه او كلها لكن صدقوني هوه مجرد راي لا اكثر يمكن صح او خطا والغريب اني ما شفت اي نقد من احد وهذا الي شجعني .
وتحياتي لمدمر حياتي كوجيما الي اتمنا ما يزعل علي .لكن لو شد حيله شوي يمكن يجيب مو 10 من 10 يمكن 15 من 10 او اكثر .

سامحوني شباب طولت عليكم لكن انا ما تنيت الكمال لكن افضل
اتمنى اشوف ردودكم او حتى وجهات نضركم

smoking
26-04-2009, 01:03 AM
اتفق في بعض النفاط

beauty & the beast والفيديوات بداية اللعبه
مالهم اي داعي وهذا تشويه للعبه اسطورية + اللعبه فعلا قصيرة
كان يجب ان لاتعامل على انها لعبه عادية

ienzo
26-04-2009, 01:11 AM
اتوقع الموضوع مكانه في منتديات ميتل جير يكون افضل

MackintosH
26-04-2009, 01:19 AM
#السهولة ( اي لاعب عادي ممكن يختم اللعبة بكل سولة و على اصعب مستوى , من تجربتي الشخصية , اخوي الصغير و عمره 9 سنوات ختم ميتال قير في 13 ساعة وعلى البوس اكستريم :umm2: بدون اي مساعدة ) . جربو امشو الى الهدف من غير رمي وتشوفو كلا مي

ما أتفق معاك بهالنقطه ,,
اللعبه رائعه من جميع الجهات
لو تلعب اللعبه بالبوس راح تحس بطعمها
اما اذا لعبت نورمل ماراح تحس ان اللعبه حلوه

icuer
26-04-2009, 02:35 AM
انا متاكد ان هذي افضل لعبة (واصلا انا لا اعاملها على انها مجرد لعبه فقط اطلاقا ولو كانت الافضل) وصدقني ما يحتاج احد يدافع عنها . ولو يحتاج باكون اول واحد لاني اموووووت فيها. والي يقول انا شوهتها حط هذا الكلام في بالك ( ترى الزين ما يكمل ) وشكرا على التواصل

General BiG Boss
26-04-2009, 03:48 AM
بعد مانهيت اللعبة وطلعت القناع .. سويت الـ ID :)
In Memories Snake

التانغو7
26-04-2009, 10:14 AM
في بعد عيب هو كثر الأسلحه وش فايده اسلحه كثيره و مايمديك تستعملهم ساعتين وانت خاتم اللعبه

beauty & the beast << وش هالنكته الي جايبنهم كوجيما من اسوء واضعف الوحوش في اجزاء ميتل غير

الصراحه افضل جزء لعبته هو جزء الثالث ختمتها فوق 16 طلعت روح هالدينار الي اشتريت ابها
اللعبه اما جزء الرابع 5 مرات واتمللت حتى الأونلاين اتمللت من هالاق كل ما ادخل غرفه الناس تطردني بسبت لاقي:12:

isacc
26-04-2009, 01:23 PM
بس انا ابي اقولك شي انت بكلامك هذا تبي تصير اللعبة perfect كاملة مافيها عيوب وهذا شي شبه مستحيل
يعني اللعبة الصراحة انا اشوفها مافيها عيوب وحتى العيوب الي انت ذكرتها اشياء بسيطة
ومن جمال اللعبة كل واحد يتمنى انه يجربها فاصلا كوجيما عمل الي عليه واكثر يكفي انه طلع لنا لعبة بهالقوة
يعني الرجال ماقصر وانا اقولك هو مايستاهل انتقاد

icuer
26-04-2009, 07:34 PM
isacc (http://www.montada.com/member.php?u=689236)
General BiG Boss (http://www.montada.com/member.php?u=619919)
التانغو7 (http://www.montada.com/member.php?u=557910)
MackintosH (http://www.montada.com/member.php?u=592797)
ienzo (http://www.montada.com/member.php?u=264862)
smoking

مشكوريـــــــــ على التواصل ــــــــــــــــــــــن
حبايبي

الــشــديــد
28-04-2009, 11:21 AM
السلام عليكم

صح كلامك في بعض الاشياء

امااا سالفت الافلام ترااا كلنااا نحب القصه وشلون حبينااهاا من الافلام الي فيهااا ولله ولله انه حلات ميتل قير في القصص الي فيهاا لنه يوم تشوفهااا شوي وتصيح

امااا عن سالفت انهااا قصير ولله انك صادق مالهاا داعي يااخي ابي العب ابي استاانس ابي اجرب كل شي مب شوي الا مخلص ولله اني بعض المرات اقعد اذبح الجنود لين مايقولون بس ولا اخلص الشريط الواد يبي يستانس

يمكن كان ييبي يخله قصير عشان نشتاقله

بس انا اقول ولله ولله انه فرق بينه وبين الجزء الاول والثالث والي على البي اس بي

لنه اي على البي اس بي تحس انه اطول

بس شتقول ولله اني يوم اشوف القصص ولا اذكرهااا قلبي يعورني على ميتل قير عليه قصص ولله روعه

icuer
29-04-2009, 03:49 AM
صح كلامك في بعض الاشياء

امااا سالفت الافلام ترااا كلنااا نحب القصه وشلون حبينااهاا من الافلام الي فيهااا ولله ولله انه حلات ميتل قير في القصص الي فيهاا لنه يوم تشوفهااا شوي وتصيح

تسلم يالشديد على الاضافة لكن انت فاهمني غلط , اصلا حلاوة اللعبة بالـcut scenes . انا اقصد الي اول ما تثبت اللعبة يجيك مره الاخطبوط والبنات ومره الطباخ ومرة المانتس الي مدري وش يبي والي يلعبون رياضة مسويين رشاقة :09: و ديفيد هايتر حبيبي . هذيك والله الفيدوهات الي من جد مالها داعي اصلا .

ليش loading scenes are toooooo much ? انا داري اللعبة ثقيلة بس السبب معروف
( هذي المقاطع الي في البداية الغبية للغاية )

انا اصلا السبب الوحيد لشرائي الـps3 هوه ميتال قير وبس .

فوق المستحيل
29-04-2009, 01:23 PM
اكبر عيب باللعبه هو انها في بيئة حرب..اخ على ايام ميتل جير 2 كانت سفينة وبيئة تجسس 100%