المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي أنزل 8 كيلو.. وكيف استعمل جهاز المشي الكهربائي ؟بليزساعدوني

yuliaa
03-05-2009, 05:00 AM
السلام عليكم ..

انا سجلت بالمنتدى بس علشاان اسالكم ...

اول شي انا بنت عمري 22 ... ابي انقص حوالي 6- 8 كيلوو من وزني ..

عندي جهااز مشي كهرباائي تريد ميل ..بس ما مشيت عليه و ما عندي لياقه بدنيه .. لاني ما اماارس الريااضه ..ابا اعرف كيف امشي عليه بدايه كمبتدئه .,,يعني كم المده الزمنيه ؟وشو السرعه؟؟ومتى ازيد ...و بعد لما تصفحت بعض المواقع الاجنبيه شفت تمارين معينه .زيعني لما نبدا نمشي ع السير ..نركض دقيقه و نمشي بعدين دقيقتين وهكذاا لمدة 20 دقيقه فمااعرف شوو رايكم ؟؟ يعني يا ريت تقولووولي كيف امشي عليه ؟؟مشي او ريااضه او الاثنين مع بعض ...

شي ثاني شوو الطرق الثانيه اللي ممكن اخفض فيها وزني ..مع العلم انه اكثر الوزن تحت ..يعني في الافخاذ و السيقااان .. بليز انصحووني لاني ابا اشل ها الكيلواات الزيااده وابي ازيد رشاااقتي البدنيه بنفس الوقت .. :cray:

عصفور بيه
03-05-2009, 05:28 AM
اولا مرحبا بيك
وضحكتيني بهده الكلمة وليش تبكي هههههههههه
شوفي احسن وقت لهده الالة هي عند الاستيقاض من النوم اي وعلى معدة فارغة وبما انك لاتمارسي الرياضة اولا اتمشي عليه بدون ركض 20 دقيقة في الصبح +20 دقيقة مساءا مشي فقط وحدة وحدة ولازم صبر عشان تتعودي وتوصلي لهدفك
تقريبا لمدة اسبوعين وضيفي في الاسبوع الثالث 10 دقائف عشان الجسم سوف يتعود على 20 دقيقة اي الاسبوع 3 تعملي 30 دقيقة مشي الصبح و30 دقيقة مساءا
ولكن لازم تهتمي بتغديتك بشكل كبير اي تبتعدي عن الدهون الضارة والمقليات وتهمي بالبروتينات الموجودة بالتغدية والكاربوهيدرات النقية بمعنى الطاقة التي تبديليها تكون اكثر من لبتدخل جسمك
لان الكارديو بدون نضام غدائي لن تلاحضي نتائج ترضيك
وبالتوفيق ان شاء الله

عصفور بيه
03-05-2009, 05:44 AM
وحاولي ان تبتعدي عن لبيعملوا الاشهارات للمنتوجات ويقول ان ده بينزل دهون وكده
لان مفيش رياضة وتنضيم التغدية +الصبر مفيش نتائج رغم استعمل الشخص اي حارق دهون كيفما كان

ESKOBAR
03-05-2009, 01:38 PM
اهلين فيك اول حاجة خذي اسبوع كامل مشي خفيف وبعدين بعدها بأسبوع هرولة خفيفة عشان تتعود العضــلات

على الموضوع لانه طبيعي اول يوم ويومين يجيك شد عضلي لان العضلة اساسا من زمان ماتمرنت

وعلى فكره الجسم يبداء يحرق الدهون بعد نص ساعة من بذل المجهود فانتي حطي في بالك

ان تجلسين يوميآ اقل حاجة ساعة او 45 دقيقة وعشان ماتملين خذي معك آي بود واسمع ميوزك

ووقتعها بتشوفين الوقت طاف بسرعة

وعلى فكره تمارين الكارديو + الدايت= هي الاساسية في انقصاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة

تحياتي