المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سنة في الجيم,,, بدون اي فائدة!!!! نصيحتكم يا اخوان

ملكwe
05-05-2009, 10:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :),,,,

كيف حالكم,,,انا يا اخوان طولي 182 وعمري 25,,, كان وزني قبل ثلاث سنين تقريبا 82,,, لكن بعد ماتوظفت زاد وزني الى 93,,, قررت اني ادخل النادي اوحافظ على جسمي قبل لايزيد وبعدها ماقدر اسيطر عليه,,, خلت الجيم,,, ولي الحين سنة!!! انزل 2 كليو,,, وبعد فترة يرجعون!!!

لي بطن خفيف,, واول ماكان عندي,,, لمى ادخل النادي,,ابدى بالجري 20 دقيقة,,, وبعدها تمارين للبطن والكتوف واليدين!!! بالنسبة لليدين,,, تحسن وصرت احس فيه عضلة,,, ماهو زي اول مافيه شي!!!

بالنسبة للبطن!!! مازلت الكرش الخفيف موجود,, لكن احسن العضلات صارت اقوى,,, لكن وش الفايدة الكرش موجود!!!!

انا احترت صراحة!!! مادري وش اسوي,,, راحت سنة وانا لاخففت!! ولا انا عدلت جسمي!!!

مادري وش اسوي!!! ابي نصيحة منكم!!! هل ابدى اسوي رجيم اول!!! والا وش بالظبط!!!

بعدين هل البروتينات مضرة,,, انا ماستخدمها لكن حبيت اسأل,,,, ويعطيكم العافية,,,,,,

kok.6
05-05-2009, 10:47 PM
اخوي ما بتطلع بنتايج مرضيه بدوون ما تنظم تغذيتك

خبل_بس_عاقل
06-05-2009, 08:15 AM
اخوي ما بتطلع بنتايج مرضيه بدوون ما تنظم تغذيتك

هذي هي النصيحه

البرنامج الغذائي مقدم على البرنامج الرياضي وهو الاساس ورقم واحد

mashkaljey
06-05-2009, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نعم اخي كما قال الاخوة

النظام الغذائي والتدريب بالشكل المطلوب والصحيح وليس خبط ولزق على ما قالو و20 دقيقه ولا شي يا غالي لازم تخلي شغلك مضبوط ولا اقل من 30 دقيقه ولكن ليس جري فقط نوع ما بين الجري والهروله والمشي السريع لكن 20 دقيقه هذي بس بتحرق اللي اكلته اليوم مافي فايده صدقني

وبعدين لازم تاكل صح يعني الاكل المفيد وتقلل من المفاطيح طال عمرك :)

واللعب لازم بطريقه صحيحه لان استغرب جدا من شخص يلعب سنة كامله ما تغير الا 2 كيلو ؟ شي عجيب وغريب اما انك ما تحرق عدل او انك بعد اللعب تروح لاقرب مطعم دسم تقابله

خبل_بس_عاقل
06-05-2009, 09:46 AM
معليش لي عودة على الموضوع ...

هل فحصت الغدد عندك ؟
ممكن يكون عندك مشكلة في الغدد هي الي مسببة مشكلة بعدم الحرق عندك ، وان شاء الله مايصير فيك شي بس علشان تكون قفلت باب الشك من ناحية وضائف الجسم

وحط في بالك ان الشخص الي في مثل عمرك ان عملية الحرق عنده ماتبدا الى بعد 20 دقيقة علشان كذا لازم تخلي مدرب النادي الي عندك يسوي لك برنامج رياضي متكامل لمدة ساعة ونص او ساعتين ( فتنس + حديد )
وان شاء الله بتشوف النتائج الطيبة ، وارجع للموضع هذا بعد فتره وحط لنا وزنك بعد شهرين او ثلاثه :)

وبالتوفيق ان شاء الله

scaryface
06-05-2009, 11:09 PM
لي بطن خفيف,, واول ماكان عندي,,, لمى ادخل النادي,,ابدى بالجري 20 دقيقة,,, وبعدها تمارين للبطن والكتوف واليدين!!! بالنسبة لليدين,,, تحسن وصرت احس فيه عضلة,,, ماهو زي اول مافيه شي!!!

هل هذا هو جدولك اليومي يعني كل يوم تمشي على نفس هذا الروتين ؟؟

عصفور بيه
07-05-2009, 12:43 AM

هل هذا هو جدولك اليومي يعني كل يوم تمشي على نفس هذا الروتين ؟؟

هههههههههههه ضحكتني بهده يا صاحبي

بالنسبة لصاحب السؤال مثل ماقالوا الشباب كلامهم صح

مش معقول واحد يريد ان يتغلب على الكرش او الدهون لفي جسمه وعمال ياكل في اي شئ محطوط قداموا فلازم النضام سواء في التغدية او التدريب
وبالنسبة لتمارين الكارديو مثل الجري فافضل وقت ليهم لكي تنزل دهونك هي عند الاستيقاض و بعد تمارين الحديد مش قبل لكي تصل لنقطة حرق الدهون بسرعة ولكن ضروري مع نضامك الغدائي لهي الحمية ولكن مش الحمية القاصية فلازم يكون توازن في جميع مكونات تغديتك

والى الامام ان شاء الله

ضلايث
07-05-2009, 07:40 PM
عليك بجري خفيف

ملكwe
08-05-2009, 05:40 PM
مشكورين اول شي على الردود :),,,,

لكن ودي اعرف وش المطلوب مني الحين!!! وش الاكل اللي لازم آكله!!! ووش الرياضية اللي لازم اركز عليها بالظبط!!!

وهل المطلوب مني اول شي اخفف والا وشو بالظبط!!!!

ملكwe
13-05-2009, 01:28 AM
ياليت المساعدة يالربع,,, عطوني نظام عذائي والا رياضة امارسها تساعد على التخفيف

ملكwe
20-05-2009, 04:29 PM
للرفع الله يجزاكم خير

elkunn
22-05-2009, 01:40 PM
الإنتظام مطلووووب جداً مثل هذه الحالات..