المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ساعدوني بلييز

fedo22
12-05-2009, 10:17 AM
شباب انا شاب عمري 24 سنه طولي 188 ووزني 80 عندي شوي كرش دخلت على الجم قبل اسبوعين واخذت الوي بروتين بس الصراحه ما اعرف شو البرنامج التدريبي والغذائي الي ممكن امشي عليه وما اعرف شة التريسيبس والبايسبس انا اترب كل يوم اول شي اجري حوالي 20 دقيقه وبعدين اسوي تمارين البطن وبعد ابد استخدم الالات عشوائي بس الاه الي استخدمه اليوم بكرره ما الكررها والنظام الغذائي الي اسخدمه هو الصباح اشرب حليب والكل كرون فلكس وبعد ساعه تقريبا اكل سندويتشات بيض وبعض الاحيان فول للغدا الكل رز ودجاج بل التدريب اشرب بروتين مع ماء وبعده اشربه مع حليب وبعده بساهع الكل خضروات موز مع تفاح وقبل النوم اشرب بروتين فهل هذا صحيح ارجوكم افيدوني

rachidworld
19-05-2009, 11:41 AM
التغدية التي دكرة كلها جيدة المهم نضم غداءك على 5 او 6 وجبات وتكون صغيرة ومفيدة وكل وجبة واخرى يكون بينهم 3 ساعات عشان الهضم اما قضية التدريب فلازم تساءل المدرب الموجود بالجيم هو الدي سيفيدك لانه هو لبيشوفك مباشرة وحاول تبقى تساءل الشباب في الجيم عن كل الالة بتخد اي عضلة لكي تكون عندك فكرة وتعرف تنضم نفسك

rachidworld
19-05-2009, 11:45 AM
وانت بتقول لك اسبوعين ومبتعرفش شو التغدية والتدريب وقمت بشراء الواي بروتين ده اكبر غلط
فلازم تكون انت بتعرف شو بتعمل لكي تحسبها صح والشخص لباع لك المكمل اسئله عن طريقة اخده وحاول تستفيد منه في هدا المجال وخد منه معلومات عن التدريب يعني مينصحكش بالمكمل وتشتريه منه بدون متستفيد منه
وبالتوفيق

fedo22
19-05-2009, 12:47 PM
شكرا صديقي على الرد