المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنات و ضعاف القلوب و دبسي لا يخشون ^_* أول تشريح لي

EZOO TAKA
16-05-2009, 03:53 PM
السلام عليكم

هلا بالحلوين ^_^

أخباركم ؟؟ إن شاء الله فل الفل ؟؟

بمناسبة أن باقي شهر على نهاية الدراسة و بداية الإختبارات .. و بما أني رح أجيب العيد بالإختبارات غصباً عن خشتي .. فقلت خلني أكتب موضوع << وش دخل

لا بس الصراحة توني راجع من الجامعة و فيني نوم بالعين و ماودي أنام عشان مايخرب نومي ^_* فقلت خلني أكتب لي موضوع منها نمرن أصابعنا شوي عشان مايجيها شد عضلي بالمستقبل و منها نغير جو شوي

المهم الموضوع و مافيه أني بحط صور لأول تشريح لي بحياتي ^_* عاد تصدقون وناسة لما تشرح بس المشكلة لا جتك ريحة تحك مخك شوي بتكره حياتك وقتها *_*

يعني لو يجيبون لي وش ماعندي مشاكل أشرحه و أرقص معه بعد بس ياخي الريحة مشكلة و الله *_* و مشكلتي بعد أن حاسة الشم عندي قوية للأسف ( خشمي مسوي كلب هو و وجه << دققوا على وجه خشمي ^_* )

يعني تصدقون أول ماخشيت الكلاس قلت فيه ريحة غريبة و خياس *_* و حتى قبل لا نبدأ التشريح و أنا أشم روائح تجيب المرض و الله .. عاد الصراحة كنت شاك بإلي جنبي P: و مستحي أقوله يابو تراك فليتها و عميت عيوننا يلعن شكلك

بس مع الوقت أكتشفت أن الريحة من الجثث و أنا ظالم الرجال ^_^

دققوا على كلمة " جثث " مدري أحسها تجيب الحماس عشان كذا قلتها *_*

بس لا تصدقون أني شرحت جثة و لا هم يحزنون .. تونا بدري على الجثث ^_^ إلي شرحته هو عبارة عن " أرنب نصب على دكتورنا و قاله أنا فار صديق " << صديق لأن الدكتور باكستاني

يعني من جد يقولون هذا فار .. و لو تشوفون حجمه تقولون رجل دبسي ( كلمة مشفره ) .. يعني حتى لو يقولون جرذ أقول صعبة و الله

المهم .. بدينا الدرس و كان عن الجهاز الهضمي في الفار .. و قام يشرح لنا الدكتور ساعة و يرسم على الصبورة و أنا الريحة تحك مخي و جابت لي المرض و الله *_* و بعدين لما خلص شرح قال يالله بنشرح فار ألحين *_*

عاد أناظر على إلي حولي من الطلاب .. كلهم معهم أدوات تشريح و لاب كوتات ( جمع لاب كوت ) و كمامات عشان الريحة .. و أنا جايب معي قلم و دفتر و لله الحمد ^_*

المهم قمنا عند الدكتور و أحلى شي الريحة و الله ^_^ أحسهم لما اختاروا الفار قالوا له لازم تخيس قبل لا نشرحك .. و لا الفار أستلعن و لما عرف أنهم بيذبحونه قال لخويه يفلتها عليه P:

يعني من جد ريحة تجيب النوم .. المهم أستحملنا الريحة مع أني كنت توي فاطر للأسف *_* بس قلنا يالله مافي مشاكل

لما خلص الدكتور التشريح قال أثنين ياخذون لهم فار و يشرحونه ^_* عاد الشباب كلهم راحوا يتسابقون و أخذوا أحسن فياران ( خخخخخ و الله صدق تصدقون حتى الفار الميت فيه منه أنواع .. في نوع يكون ميت زين .. و نوع ميت ماعليه .. و نوع ميت ملعون أبو جده )

طبعاً نوع الميت الزين و الميت إلي ماعليه خلصوا .. و ما بقى إلا نوع واحد و هو نوع الميت الملعون أبو جدفه أبو كلب أبو ريحة مضاعفة P:

أقسم بالله كان فيه بلى الفار إلي أخذته .. مدري أحسه له ميت خمس سنوات .. و لا ريحته و الله تجيب النوم كأنها ريحة حمام مسجد و أنتم كرامة P:

المهم بدينا التشريح و بالبداية طبعاً الريحة سببت لي قلق .. لا تقولون دلع و مدري وش *_* بس قلت لكم الشم عندي أس ثلاثة و الله *_* يعني شمي قوي مرة و الفار حقنا كانت ريحته خايسة أس خمسة

المهم أخذت لي دقيقة عشان تعودت علي ريحته و بديت أشرح فيه ^_* و مع أني بديت أخر واحد بالكلاس لكني خلصت من أول الناس ( مبسوط ) .. يعني لعنت بليس الفار المخيس و علمته يتروش مرة ثانية قبل لا نشرحه ^_*

المهم صراحة التشريح كان وناسة ^_^ و هل ترم كله تشريح بتشريح .. يعني كل يوم أربعاء بنشرح لنا شي و نتعرف على جهاز جديد

عاد أخليكم مع الصور .. و يارب ماتسبون ^_*

قلت لكم إلي مايحب يشوف الصور المخيسة لا يناظر .. مب بعدين تقولون ماقال لنا ..

http://up3.m5zn.com/thumb/2009/5/16/05/z2ik9804k.jpg/jpg

صورة أكبر (http://img102.herosh.com/2009/05/16/880561470.jpg)

و أخيراً أشكركم على حسن إستماعكم أخواني الطلاب و أبائي المعلمين كان معكم فصل 3/3 << يازينها من أيام بس

و نشوتكم على خير

أخوكم :: EZOO TAKA

بيس أوت

kikyo lover
16-05-2009, 06:12 PM
يعني انا من لما سمعت كلمة تــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــح

أصبت بالغثيان

الله يعينك انت و اللي معك في الكلاس

شووووووووووووووووووووووووووووكر(ن)

على

الموزوع

الكيوت

و الله أنه ظريف و أنت كلك زوووووووووووووووووووووق

يسلمو

ps:i want to know

what is the meaning of

بيس أوت

EZOO TAKA
16-05-2009, 06:50 PM
Peace Out

^_* هذا المعنى خيتو

و مشكورة على المرور منورة

بيس أوت

TiTaN
16-05-2009, 08:16 PM
احس الريحة وصلت لنا من كتر ما تكلمت عنها :yuck:
أنا مرة شرحت ضفدع
خدرناه و شقيت بطنه
و انا في نص التشريح الضفدع الحمار صحي :boggled:
و جلس ينقز و بطنه مفتوحة :cray:
و أشلائه تطيح منه :cray:
و في الأخير طاح مات :02:
الله يرحمه بس

EZOO TAKA
16-05-2009, 10:29 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ سمعت أنها كثير تسير أيام الإختبارات ^_^

خصوصاً لما يجيك مخدر عشان جهاز معين لازم تشوفه و الحيوان حي .. عاد لو يقوم علي بنص الإختبار و الله لمسكه و أدبجه دبجه أخليه يرجع زي ماكان *_* أما عاد تخيل ترسب و لا تنقص درجاتك و لا تعيد شغلك بالإختبار عشان قام عليك الحيوان أبن الحيوان ( هع هع قال أني معصب ترى )

و منور يالغالي

بيس أوت

Raziel Vampirus
17-05-2009, 01:18 AM
(((( اللعنة !!!!)))))))\

كنت اشرب عصير يوم فتحت الصورة الكبيرة -_-

MiSs.ChiPs
17-05-2009, 11:37 AM
جثث!! ,, تشريح !!
واااو اتذكرت ايام اكس لاارج .. هالدب مدري فين اختفى هو وجثثة !!
كان هو الوحيد اللي يحكيلنا عن معاناة الاطبااء وجثثهم خخخ

وعععععععععععععععععععععععععع >> شافت الصورة الصغيرة xD

انا شرحت ضفدع:D .. والله جد كااان قررف يوم معمل علم الحيوان ,,

الريحة قررف ريحة دم ضفادع :D,, مع انو حاطين كمامات بس برضو ..

وبالتوفيق في دراستك عقبال ماتشرح جثث :D
وتجي كل يوم تحكيلنا عن جثثكم وكيف قامت تنطنط و تجري وراكـ :D

بس لا تلتحق بــ لارجو الى عاالم المختفين خخخ :D

وععع عالموضوع .. يعني بدال يسلمو عالموضوع :09:
والسلام ..

Nissan
17-05-2009, 02:43 PM
انا لدي حاله نفسية ..... بس أسمع كلام عن الدم و هيك .... او ارى صوره قاسية
ادووووووووووخ .......
يعني ...... يسلموا ع الموضوع ......................

EZOO TAKA
17-05-2009, 03:06 PM
شيبس يا هلا و الله ^_^ منورة خيتو ^_^

و عقبال الجثث إن شاء الله ماعليك ^_* بس تقوم تناقز و مدري وش مايحتاج هع هع

و إن شاء الله تدوم المحبة خيتو و لا يكون في إختفاء و مدري وش

مشكورة على المرور

خيو نيسان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تصدق عاد عندنا إثنين بالكلاس نفس حالتك تقريباً إذا شافوا الدم جاهم صداع و مدري وش *_* مدري كيف دخلوا هل تخصص

و مشكور على المرور

بيس أوت

kikyo lover
22-05-2009, 08:54 PM
Peace Out

^_* هذا المعنى خيتو

:p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p
ahaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

هسى(الآن) فهمتها :32: :32: :32: :32: :32: :32: :32: :D

Lejad
23-05-2009, 02:23 PM
بالله من شاف إيدين الفار خخخ :D

تقول يبغى يطير خخخ , استسلم لأمر الواقع (&)

لا من جد شكله شاف النور الأبيض خخخ.

لي عودة << ما قريت الموضوع على طول للنهاية هعهعهعهع(&)