المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفوووووووون يا حبااايبي أبي حلووول لعبة فاينل فانتسي 9 بلايستشن 1

أونري2007
18-05-2009, 10:27 AM
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته !

كيفكم شباااب !;)

أنا سمعت يا أخوان إن هذا أفضل منتدى لـ العاب البلايستشن ويختتص ايضا ً بالعاب الفاينل فانتسي !:o

وانا لعبت قبل اربع سنوات لعبة فاينل فانتسي 9 على بلايستشن 1 لما كان على اربع سيديات !:أفكر:

والحمد لله ختمت اللعبة !:biggthump

وحبيت استرجع:أفكر: للذكريات وان استمتع باللعبة من جديد << وبحثت عن اللعبة والحمد لله حصلت عليها !:o

بس الحلووول نيستها والله :cray:

وانا أول مرة ختمتها كانت في مجلة مساعدة لها :أفكر:

واتمنى أن من عنده هالمجلة أو اي مسااعدة لي بالصور ياليته لو يحطها !:ponder:

واتمنى تكونوا قد كلمة ( تكفئ ) :ee2:

تكفوون ابيها ضروووري :cray::cray::cray:

تحياااتي : عاشق زيدان

Sub^Seven
18-05-2009, 12:02 PM
اخوي موضوعك في غير محله هالقسم مخصص للاونلاين انت حاول تحط موضوعك بقسم جهازك سواء اكس بوكس او ps وموفق خير

yugi motoo
18-05-2009, 06:24 PM
هلا أخوي :D

مافي أحلى من يومنك تلعب في أجزاء فاينال القديمة.. صح تجينا صدمة من الجرافيكس بس مع الوقت نشوف حلاوة اللعبة :08:

ايه المهم.. ياريت تحدد وين انت بالضبط.. يعني لا تقولي إنك في بداية اللعبة مب عارف وش تسوي :09:.. وين انت دحين بالضبط؟

أونري2007
19-05-2009, 08:14 AM
^^^

فديتك أخوي بس ياليت لو يكون في مجلة كاملة للعبة علشان أريحكم وما اتعبكم

أنا يا خوي تقريبا ً لو تقولي خلص السي دي الاول أخلصه بس تعرف في ادوات لازم احصلها وفي اشياء لازم اجيبها

فأنا ما أحب أفتي من راسي أشياء والمهمات ما أخلصها في وقتها

أبي اجمع كل شئ وأقوي اللاعيبة

yugi motoo
19-05-2009, 02:10 PM
^

خخخ.. طيب طيب >.>

إذا عربي صعب.. لكن فيه مواقع أجنبية كثيرة.. أحسنها هذا:
[هنا] (http://www.gamefaqs.com/console/psx/file/197338/36844)

حـــلا
17-06-2009, 12:35 AM
وعليكم السلام

هلا فيك اخوي ^^

للاسف بحثت عن الحل الكامل بالعربيه ولم اجده

لكن وجدت حل افضل من الحلول الكتابيه , طريقة انا شخصياً اتبعها

www.YouTube.com (http://www.YouTube.com) موقع فيديوات عالمي , اكتب الجزء اللي انت فيه

من اللعبه وراح يطلع لك البارت , كل ما عليكـ هو التطبيق , اتمنى اكون افدتك, موفق بإذن الله.

Nez 17
17-06-2009, 03:24 PM
^^^^^

اخوي انا اعتقد اللعبه سهله ولاكن عن الاسلحه و الاغراض انت اكتشفهم بنفسك لكي تحس بطعم العبه

اما الحل الكامل راح تلقاه في مواقع انقليزيه ملفيه عربيه و مثل ماقالت الاخت حلا كويتية من موقع يوتوب وشوف الحل

The Stream
26-08-2009, 01:08 AM
افضل اعضاء نعم ... افضل منتدى فلا ليس افضل منتدى
اسأل اي سؤال وانا حاضر ... بالشرح المفصل ...

dro
26-08-2009, 01:29 AM
الموضوع قديم قليلا وتم رفعه بدون فائده و الجزء الي يريد منه العضو حل كامل يعتبر الأسهل بين باقي الأصدارات وتم الأجابه عليه من قبل المراقبه حلا كويتيه ,,

لذا ارجو الأعتذار .. الموضوع مغلق ,,