المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Sahre all your Daily Quest شاركنا كويساتك :)

Q8DeviLz
18-05-2009, 01:06 PM
السلام عليكم ...

هالموضوع عجبني وحبيت اطرحه عليكم ..

أكيد كل واحد عنده دايلي كويست يسويه يومياٌ ..

انا والله ابصراحه اكثر الكويسات الي اسويها يوميا بالبتل قروب

ف يا ريت الي عنده دايلي كويست يشاركنا فيه ....

naxxer
18-05-2009, 01:18 PM
Cooking and Fishing dailys

لحد يستهين فيهم ، انا طاحتلي وصفة بالديلي كوكين ايام مهرجان الاطفال الشهر اللي فات اسوي منها كيكة قيمة المماتس اقل من 1 قولد و لانه الوصفه دروبها 0.2 و بس من الديلي كويست فكان سعر الكيكة واصل 50 قولد انا طلعت فوق ال2900 قولد من ورا هالوصفة ..

و الفيشنق احتمال يطيحلك اشياء نادره او ابك انا طاحلي شي اسود بعته للفيندور ب100 قولد و من يومين طاحلي جم ابك يعطي 30 ستومينا ، و صديقا طاحله جم ابك مال السبل باور

و على فكره و انا قا اسوي الديلي فشنق طاحلي الماونت Sea Turtle =D

Q8DeviLz
18-05-2009, 01:25 PM
الظاهر اني بفكر ابموضوع الـ Cooking عندي مكان سكاندري بروفيشن ما استخدمته للحين :)

شكرا عالمرور ..

naxxer
18-05-2009, 01:30 PM
استخدم كل السكندري بروفشن انا موصل الكوكين و الفيشنق و الفيرست ايد 450 و خذيت اكثر من اشيفمنت عليهم

Q8DeviLz
18-05-2009, 01:36 PM
انا عندي الفيشنق 300 وعطاني والله اشيفمنت وايد ... بس انا الحين قاعد احاول اسوي الربيتليشن عشان اخذ الماونت

naxxer
19-05-2009, 08:23 AM
اذا كنت تقصد ماونت Sea Turtle فهذا الماونت دروب مو علاقة و الدروب ماله0.01 من سكل 130 الى 450 و انا احاول اصيده ..

و بالنسبة للفيشنق احب اوضح لكم انه بليزارد لغو فكره تسكيل الفشنق في مناطق معينه يعني باختصار اقعد بدالاران و سو فيها فشنق حتى لو كان سكل الفشنق عندك 1 و راح تتسكل الى 450 بس العملية اساسا تطول

و كويست الديلي فشنق يطيح اشياء كثيره ممكن تستفيد منها مثل الصناره اللي تعطي 30 سكل فشنق او جمات ابك او اشياء تبيعها بمبالغ كبيره او في بعض الاحيان تكون الهدية عباره عن كويست تسلمه و يعطونك عليه فلوس

xX JUBA Xx
19-05-2009, 10:03 PM
وعليكم السلام

أنا كل يوم أسوي cooking &fishing daily

ومثل ماقالو أخواني ديلي صيد السمك تحصل أشياء تبيعها على الفيندور بسعر غالي أسعار بعض الاشياء اللي انا بعتها
100gمره وحده حصلتها فقط
16g ثلاث مرات حصلتها

واسوي بعد Kalu'ak Daily reputation على شان أحصل السناره الايبك

http://www.wowhead.com/?item=44050

وتقريبا لي 20 يوم وانا يوميا اسويها وبقيلي اليوم وباكر واوصل Exlated

Mr-NaSeR
20-05-2009, 07:04 AM
علي السريع
المدينة الجديده
+
الكوكينق
+
الفيشينق
+
Questat al rep
بس خلصتهم الحين كلهم
وكويستات ال WG
والدايلي dungeon
ومرات اروح المدينة الي فيها rlice مادري اذا صح تنكتب
اسوي كويستات منها اخذ هذا عشان ابيعه ومنها قولد
يالله باي<<<لاتتأخر عن المدرسة

naxxer
20-05-2009, 08:34 AM
لول بالنسبة Kalu'ak Daily reputation انا صارلي شهرين و انا اسوي ديلي كويست و مستغرب انه ماني قادر اوصل اكزولتد معاهم لانه مافي الا 2 ديلي كويست بعدين اكتشفت انه في منطقة ثالثة تابعه لهم و وسويت الكويستات العادية مالتهم و صرت اكزولتد بنفس اليوم P:

ومرات اروح المدينة الي فيها rlice مادري اذا صح تنكتب
اسوي كويستات منها اخذ هذا عشان ابيعه ومنها قولد
يالله باي<<<لاتتأخر عن المدرسة

ممكن توضيح اكثر ؟