المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للكبـأبتن فقط ولمن لديه خبره في لعبه كمال الاجساام .. plz ..

q8yyyyyyyyyyyyy
20-05-2009, 05:25 PM
السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص الجدول

عني انا العب

صدر باي سواعد

اكتاف تراي مثلث

بيطان ارجل

........

بغيت اعرف ماهي الجداول الممتازه

في دكتور وكابتن

يقولون افضل طريقه او جدول تلعب فيهم

اهي تلعب يوم وترك

يعني يوم تلعب ويوم تريح ويوم تلعب .........الخ ..

وعساكم على القوه ..

Yusuke Urameshi
20-05-2009, 06:56 PM
شوف اخوي الجدول الاساسي هو ..

صدر و باي
بطان تراي

اكتاف و مثلثات و رجول او الرجول يوم بروحهم

هل تمارين طوال الاسبوع تكررها و يوم واحد راحه بالاسبوع يعني 6 ايام تمرين و يوم راحه

في تغير بالجول يعني مره لعبت هل تمرين التالي...

صدر و كتف امامي

بطان و كتف خلفي و مثلثات

باي تراي سواعد

هو خوش تمرين بس متعب يعني يحتاج طولة بال

تمريني الحين........

صدر و تراي

بطان و باي و سواعد

اكتاف و مثلثات ارجول صارلي قاطع فتره

بس اخوي معلومه بسيطه الجدول ما تغيره الا ان كنت ماخذ هرمون علشان تستفيد من هل جداول ولا اذا مو ماخذ شي راح اتعب روحك على الفاضي............

rachidworld
20-05-2009, 08:26 PM
هههههههههههه دائما يا اخي و حبيبي يوسكي هرمونات انت واقع في مشكلة مع هده الهرمونات اتمنى انك تخرج منها بسلام

بالنسبة لصاحب السؤال هو تقريبا فيه جدولين هم المحبوبين لدى لعيبة هده الرياضة وهما
4 ايام بالاسبوع ويكون على هدا الشكل
1-صدر+تراي
2-ضهر+باي
3-راحة
4-كتف+ترابيس
5-الفخد+المولي اي سمانة
6 و7 راحة
او5 ايام بالاسبوع وعلى هدا الشكل
1-صدر
2-ضهر
3-كتف كاملة
4-راحة
5-الباي+التراي
6-الفخد +المولي
7-راحة
والعضلة تتمرن مرة واحدة بالاسبوع ليس مرتين مثل ما قال الاخ يوسكي وللازم تعرف ان التراي دائما شغالة معاك في الصدر والكتف لانها هي عضلة مساعدة لهده العضلات
اما الباي فهي مساعدة للضهر اي شغالة يعني بدون متكرر لعبهم الا في حالة ادا كانت واحد منهم هي نقطة ضعفك
وفيه حتى الطريقة لقالك المدرب تتمرن يوم وتريح يوم فهو جيد لان فيه ايام راحة جيدة والعضلة تقوم بالاستشفاء واهم شئ تشوف انت بترتاح لاي برنامج ولبتحس انه بيديك شغل جيد لان نفسيتك هي الاهم وانت بتتمرن تكون مرتاح لانت بتعمله
اما قضية تغير الرنامج والهرمونات ده ليس كلام لان اي شخص بيحاول كل شهرين اوثلاث شهور يغير برنامج او تمارينه هدا لكي يكسب خبرة مع جسمه ويشوف التمارين لبتجيب معاه نتائج لان تقريبا السنة الاول او السنتين الاولى من التدريب فهدا تقريبا بتاخد فيه خبرة مع جسمك وتعرف لبيشتغل معاك جيد وحتى التغدية بتجرب وتشوف نتائجها فهدا سيجعلك تتمرن وانت عارف مادا تفعل في بقية مشوارك الرياضي
اتمنى انك تكون فاهم قصدي
وبالتوفيق ان شاء الله

q8yyyyyyyyyyyyy
21-05-2009, 04:33 AM
مشكورين اخواني على الرد والافاده اخوي
rachidworld (http://www.montada.com/member.php?u=614712)

ااناا صراحه تعقدت انا الحين مأخذ بروتين

ابي جدول امشي عليه
وانا ابي احط بالجدول ارجل ومثلث ومعده وضهر

ابي جدول كامل وشامل