المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Best dps pve warrior talent ???

Majidooo
20-05-2009, 06:18 PM
Hello everyone

I wanted to ask which is better talent for a pve dps warrior ??

Am Fury Spec right now

it's fine but am always the 3rd or 4th in damage

should i switch to Arms ?? will it be better ??

This is my Fury talent spec
http://www.wowhead.com/?talent#LhrczfhZhxe0VVuMxRVzVo

if i have to respec to Arms could you give me a good talent plz ?

thank you

BoOoOo7a
21-05-2009, 02:47 AM
والله انا كنت Fury قبل النيرف.. وكان الفيوري يسوي دمج خرافي.. لكن والله الحين مايسوي ريال ..
والفيوري ماراح ينفعك الحين اذا اسلحتك ضعيفة وعلى لبس ناكس .. لازم اسلحة قوية يعني BoH وانت طالع .. ولبس Ulduar

وبالنسبة لي حولت PvE arms .. والله دامج خيالي .. بس طريقته بالدمج غير شوي

واللي هي:
Charge > Rend > Slam Slam Slam > and if Overpower or Excute are able to use, then use it asap > then reput Rend when it finish all the time > and after that if u have extra rage, use Mortal Strike > repeat from start

and Dont use Bladestorm on single target at all, just use it on 3 targets and more
وادعيلي..
واتحدى اذا ماشفت فرق بالدمج

وبخصوص التالنت.. روح الأرموري وابحث عن قلد Law Breakers بسيرفر كازاك .. وتلاقي شخصية بالقلد اسمها Soully بس في حرف غير شوي .. وخذ نفس التالنت..

Warchif
21-05-2009, 10:41 AM
^^
أخوي مو لهذه الدرجه وين ياخي تقول النيرف 30% مو 10% بس

مازال الفيوري قوي وإن كان الكثير قلب ارمز بسب البف للي جاه بس الحين الارمز جاه نيرف في السيرتكال اللي يجي بعد الشارج كان 100% الحين صار 25 %
نيرف ماشي مليون صح خخخخخخخخخخخخخ

b.s_one
21-05-2009, 01:10 PM
كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كل العالم قلبوا ارمرز يكفيك الصحن الدوار ^^

Warchif
21-05-2009, 01:38 PM
^^

والله جالس اضحك لما يكون فيه اكثر من واريور واشوفهم كلهم جالسين يخمسون ههههههههههههههههه
بس لما تشوف الدامج اللي يجيك تبطل ضحك لوووووووووووووووووووووووووول

BoOoOo7a
21-05-2009, 02:21 PM
مازال الفيوري قوي وإن كان الكثير قلب ارمز بسب البف للي جاه بس الحين الارمز جاه نيرف في السيرتكال اللي يجي بعد الشارج كان 100% الحين صار 25 %
نيرف ماشي مليون صح خخخخخخخخخخخخخ

اي نييييرف اللي ماشي مليون الله يهديك..

انا طول الـ fight بقعد اسوي charge?
كلها تشارج واحد من بداية الـ fight وبس .. يعني كرت واحد .. وهالنيرف ماغير شي بالواريور من ناحية الـ pve .. ولكن يمكن ناحية الـ pvp

^^
أخوي مو لهذه الدرجه وين ياخي تقول النيرف 30% مو 10% بس

اقول.. انت جربت الفرق اصلاً ولا بس تحكم بالأرقام؟

وعلى فكرة انا كنت مثلك .. اول ماشفتها 10% ناقص بالدمج .. ما اهتميت وقلت نيرف عاااادي ..لكن والله فرق شاسع .. وعلى فكرة هي ناقصة 10% من مجموع دامج السلاحين .. يعني روح لقائمة الـ melee وشوف قدام الـ Damge راح تلاقي x90% .. يعني قبل النيرف كانت x100% ... وتراها قوووية لا تستهين فيها.. وغير نيرف الستانس ..

من الأخر .. الفيوري حالياً فاااااشل .. الا اذا كان معك لبس بنفس المواصفات اللي ذكرتها بردي السابق..

وشكراً

Warchif
23-05-2009, 12:52 PM
أبي افهم ليش البالادن ما يجيه نيرف صح زي اللي يجي الواريور

ترا اخوي بوحه انا عندي واريور لفل 80 بس من شفت انه بليزارد مستقعده له وفي كل باتش لما يزبط حاله يجيه نيرف على طول في الباتش اللي بعده جحدته