المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص احلى من العقد،يارا،محروم،فتاة العروبه،temoooon

غرام الأفاعي
12-01-2002, 07:38 AM
يسرني الأنضمام الى هذا المنتدى لما فيه من مواضيع شيقه وهادفه ومفيده.
ومما زاد اعجابي بهذا ألمنتدى وجود اشخاص لهم لمسات واضحه ومشاركات فعاله في هذا ألمنتدى وأخص بالذكر ...
احلى من العقد ، يارا ، محروم ، فتاة العروبه ،temoooon
ومما شد انتباهي وجود بعض الأعضاء او بمعنى اوضح وجود بعض الحشرات الضاره اللذين يكتبون مواضيع تافهه وأنا لا أجد اي غرابه في ذلك لأن من يكتبها شخص تافه و حقير ونتن ومعفن . مثل كاتب موضوع sleep
وموضوع ام اسامه بن لادن المنقول والقديم وهذا اكبر دليل على ان كاتب هذا الموضوع قديم ومنتهي الصلاحيه
والعجيب في الأمر انه كتب موضوع ينتقد فيه المنتدى وأعضائه باسم ( المنتدى صار غير لائق )
وليته يعلم الحشره ABHA بأنه هو اللي غير لائق ووجوده في هذا المكان بين الأشخاص المحترمين غير لائق
هل تعلموا لماذا ؟ لأنه حشره حقيره ضاره وسخه نتنه
فليتك ترحل من هنا ايها الصرصور .
مع احترامي للجميع ولكن اريد من هذا الحشره ان يعرف حجمه الطبيعي ولا ينسى انه مهما طلع او نزل مجرد حشره":"

Mahdee87
12-01-2002, 07:48 AM
المنتدى صار نشيط لما انا اشتركت فيه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<========== مصدق حاله":" ":"

وكمان الشتايم ممنوعة في المنتدى يعني لا تشتم كثير احسن ما اطردك<==========مصدق حاله (2)":" ":" ":"

والسلام عليكم

temoooon
12-01-2002, 10:20 AM
السلام عليكم اخ غرام الافاعى

انا بشكرك ع كلامك الحلو
اما بالنسبه للاخ ابها فخلاص انا شايفه ما يجى المنتدى والله يسامحه

واهلا وسهلا بك في المنتدى
و يشرفنا وجودك معانا
بس انا والله والصراحه عندى شك فيك على كل حال انا حكلم المشرف يشوف رقم الايبى حقق:p

محروم
13-01-2002, 12:55 AM
الاخ العزيز :

غرام الافاعى

انا بشكرك على كلامك الحلو

واهلا وسهلا بك في المنتدى

و يشرفنا وجودك معانا

أحلى من العقد
13-01-2002, 01:30 AM
شكرا غرام الافاعي.

Mel Gibson
13-01-2002, 11:41 AM
إيش هذا إيش هذا يا خي
تقول علينا حشرات وإنت إيش دودة ولا خنفسة
إحترم نفسك أحسن
إسم المنتدى المنتدى العام
يعني كل اللي عايز موضوع يكتبه
إيش إسمه؟ عاااااااااااااااااااااام يعني ما خاص ليارا وأحلى من العقد ومحروم وتيمون أو غيرهم ماشي
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
وإنت جالس تتكلم على مواضيع الناس
إذا حصلت فايدة لموضوعك التافه هذا تعالى قولي
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فه
وباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يخ
على الأقل في موضوع المنتدى صار غير لائق يعاتب فيه الشباب
أما موضوع sleep موضوع علمي ومسلي ومفيد
وأسامة بن لادن شيخنا المجاهد والمواضيع عنه يجب أن تزيد
ولكن ليس موضوعك الذي تشتم فيه أعضاء المنتدى
كما إني لا أرحب بأعضاء مثلك
فاهم ولا بعد ما فهمت :غضب:

swat
13-01-2002, 12:11 PM
يا اخ غرام الأفاعي:
الموضوع الي ما يعجبك لا ترد فيه و بعدين لا تسب احد من الأعضاء
هذا منتدى للمناقشه و للأفاده مو للمهاوشة
وسلامتك:)

ABOAMEEN
15-01-2002, 02:22 AM
اسمحلي اقولك يا غرام الا فاعي انك ما عندك ذوق انت معجب باحلى من العقد هذا مثلين مني له(ماعلى الذيب من طقاع النعجة ... يـا نعجة ومايضر السماء نبح الكلاب ... يالسلقه .)

أحلى من العقد
15-01-2002, 02:48 AM
كتب العضو (ABOAMEEN)
اسمحلي اقولك يا غرام الا فاعي انك ما عندك ذوق انت معجب باحلى من العقد هذا مثلين مني له(ماعلى الذيب من طقاع النعجة ... يـا نعجة ومايضر السماء نبح الكلاب ... يالسلقه .)

هههههههههههه الله لا يحرمني منك يالذيب.انا مثل البخور كل ما حرقتني جاك الطيب.وسلامتك يالسما..
أبو أيمن ماشي مكشّر وهو نافش الريش## ...................كمّل انا استحي