المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة السعودية: إسلام 3 من الفلبين ونيبال بالخرج



إسلامية
22-05-2009, 12:47 AM
أعلن ثلاثة من المقيمين اعتناقهم الإسلام بمقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدلم في محافظة الخرج، حيث تم شرح معنى الشهادتين وأركان الإيمان لهم، بواسطة المترجمين المختصين، وتسليمهم نسخا مترجمة للقرآن الكريم، وبعض الأشرطة والكتب بلغاتهم.

وأوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الدلم الشيخ سعود بن زيد المانع أنه تم بحمد الله دخول ثلاثة أشخاص في الإسلام؛ اثنان من الجنسية الفلبينية، وامرأة من الجنسية النيبالية، وأشار الشيخ سعود (وفقا لما نقلته عنه وكالة الأنباء السعودية "واس") إلى أن المكتب يعمل على متابعة المسلمين الجدد من خلال الدعاة الذين يقومون بتعليمهم أساسيات الإسلام وإقامة علاقة محبة بين المسلمين الجدد ومن سبقهم عن طريق الأنشطة المختلفة.

من جهة أخرى، وفي الخرج أيضا، ينظم مركز الدعوة والإرشاد التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد غدا الجمعة محاضرة بعنوان "ولا تبطلوا أعمالكم"، يلقيها الشيخ إبراهيم الحسين في جامع الحسن البصري بحي النهضة في مدينة السيح.
وتأتي المحاضرة ضمن سلسة الدروس العلمية والمحاضرات التربوية والدعوية التي ينظمها المركز لتبصير الناس بكل ما ينفعهم من أمور دينهم ودنياهم.

http://almoslim.net/node/112243 (http://almoslim.net/node/112243)