المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يومياً نفس العضلة ....!!!! ( خبراء ممكن : rachidworld albarca )

elkunn
23-05-2009, 06:18 PM
سلااام..

شباب.. أنا مبتدئ جداً.......و إلى حد الأن لم استطع بعد الإلتحاق بنادي جيم....

اتمرن يومين سويدي في البيت....و أحمل ثقل حديد وزن 5 كجم...

أمرن فقط عضلة الباي و الكتف.. لأنه الثقل الي معي ما أقدر أمرن به غير هذي العضلتين...

لكن رغم انني اسخن قبل لا اتمرن...و بدأت اتمرن بالتدريج و ارفع الوزن عدد الجلسات و التكرارات بالتدريج من يوم الى يوم.....

أشعر بعد التمرين بثقل ذراعي.....و بعد فترة في اليوم الثاني أشعر بتعضيه و الام ليست بالكبيره نعم....

فقط اريد ان اتأكد و هل انه لا توجد خطورة من هذه الالام ؟؟؟ لأنني متعقد من بعض الذي اعرفهم و الذين انتهت حياتهم مع الحديد مبكراً جدا بسبب تهورهم....

انا عمري 20...... 177 سم و 60 كيلو...

تمريني (المؤقت) هو :

20 ضغط جلستين...=40 و 20 معدة جلستين =.... و تمارين سويدي بسيطه أخرى كثيرة لا أعرف مسمياتها.........و بالنسبة للحديد أرفع الثقل (5كيلو) 100 تكرار لكل يد....في 5 جسات.....يعني كل جلسة 20 لكل يد..زز

أنا أمرن الباي و الأكتاف فقط...

سؤال آخر.... بالنسبة لراحة العضلة...ما هو الشكل الصحيح للراحة...؟؟؟؟؟؟؟

هل أمرن كل يوم عضلة بالتعاقب..يعني يوم باي و يوم كتف...؟؟ ام يومين بيومين...أم ان هذان الشكلان غلط أصلا...

اعرف انه يجب تمرين كل العضلات في الجسم....و كل يوم عضلة و اراحتها طوال الاسبوع....لكن كما قلت لكم..الى الان لا يمكنني الالتحاق بنادي...يمكن على بعد شهر و نص او اكثر قليل سأكون قادر....... لكن الان اريد ان اتمرن بالمتاح..

اتمنى من من لديه اي نصائح أخرى بالنسبة لهذا اوضع ان لا يبخل..........

سلااااااااااااااام,

xxdadxx
23-05-2009, 06:25 PM
يا سيدي اقرا سلسلة التعريف بالحديد ..الموضوع مثبت وصدقني ما راح تندم
اهم شي راحة للعضلة 48 ساعة بعد تمرين العضلة
http://www.montada.com/showthread.php?t=526502

معظم الناس تفهم الحديد غلط وانا كنت من ضمنهم

اقرا المواضيع اللي في السلسلة بالكامل ومية في المية راح تستفيد

rachidworld
23-05-2009, 07:19 PM
هو انت تقدر تتمرن بتلك الاوزان جميع عضلاتك يعني مش الدراع او الكتف فقط
لان فيه تمارين تعملها بدون متحتاج كرسي التدريب والعضلة لازم لها راحة للاستشفاء والنموبشكل جيد
وحاول تقراء تلك السلسلة فهي مفيدة لان كم واحد يهملها وفيها اجوبة كثير لاسئلة تكون في ادهان معضم المبتدئين
واهم شئ في تمرينك تركز على العضلة التي تمرن يعني تقدر تعمل 12 تكرار في المجموعة بتركيز وتستفيد اكثر من 20 تكرار بدون تركيز
وطبعا متنسا شتهتم بتغديتك على حسب نوع غرضك
وبالتوفيق ان شاء الله

Yusuke Urameshi
24-05-2009, 12:33 AM
اخوي غلط تتمرن نفس العضل كل يوم لانه راح ترهق العضل ولا راح تكبر و تصير مثل اي عضله تشوفها.........نصيحتي لك ادخل نادي بالبيت ما ينفع خصوصأ انك مبتدئ لانه تحتاج مدرب يوجهك بكل خطوه تنفذها و هني في المنتدى بصراحه صعب الشرح لازم تشترك بنادي و تتمرن تحت اشراف مدرب و عن الوزن حبه حبه يعني انا شخصيأ بداياتي البار للصدر ما كنت اقدر ارفعه و الحمدالله الحين اوزاني 80 كيلو و 100

elkunn
24-05-2009, 04:34 AM
شكراً للجميع على المرور الخفيف...

و ان شاء الله نستفيد