المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اوتسي نبي الخبراء والي مو خبير(مع احترامي لم لاني منهم) يقلب خشتووووووو

E:man
12-01-2002, 12:43 PM
تسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف الحال:D

يله بغيت اسئلكم شوية اسئله ما لها داعي (طيب ليش تسال) بس ابي اجوبتهن بسرعة قمر ناسا مير الله يهديكم :D

1- انا ماني فاهم كيف تفرق اذا كان ذا الجهاز امريكي ولا اوروبي ولا ياباني ولا طاجكستاني (قصدي ps2)

2- انا سمعت فيه قطعة لتشغيل الالعاب المنسوخه للdvd فهل هي موجودة فعلا وايش اسمها وكم سعرها عشان راعي المحل ما يصلق بنا :D

3- اذا انتم تعرفون باجهزة المودم والهارد ديسك والايثر نت فقولوا لي كم اسعارهن ؟؟؟ والمودم يقدر يشتغل على شبكة DSL ?: وايش افضل انواعهن ؟؟؟ ووين الاقيهن بالرياض ؟؟؟ (ابغى وي الاقيهن بالتفصيل الممل لاني ما نيب بالرياض :D )

ردوا بسرعه يرحم والديكم لاني محتاج المعلومات ذي باسرع مدة ممكنه مع تحياتي الحاره بمناسبة الامطار اذا عندكم مطر والشمس اذا عندكم شمس :p

القــعـقـاع
12-01-2002, 02:25 PM
1- شوف من ورا اذا مكتوب playstastion 2 NTSC U/C فهذا امريكي
اما اذا كان NTSC J فهو ياباني
اما اذا كان PAL فهو اوربي

2- فيه في بس مو منتشرة هذا اولا ثانيا ما فيه العاب منسوخة على DVD حتى الان
3- اذا تبغى هارد ديسك او مودم للبلاي ستيشن لازم تشتري حقات سوني
اما اذا تبغاهم للPC فعلى قولة جريدة الرياض اليوم "استقدام شغالة اسهل من اشتراك DSL "
:o :o :o

msm
12-01-2002, 06:47 PM
كتب العضو (serge)
اما اذا تبغاهم للPC فعلى قولة جريدة الرياض اليوم "استقدام شغالة اسهل من اشتراك DSL "
:o :o :o

:D

Guilty Gear X
12-01-2002, 08:39 PM
2. في اللعاب منسوخة د ف د كامل بالكويت...وتحديدا بمجمع الرحاب و المحل هو الوكاله الايوية( امثل للالعاب كوبي د ف د ....فف10 ياباني و انجليزي....بارابا ذا رابار 2....ذا باونسير...ايس اومبات 3...والكثيييييييير)

3.هناك عدك مودمات للب اس 2......بعذهم يركب عليهم د اس ال......الكويت ما فيها مودمات او هارد ديسك للبلاي ستاشين 2...فلذلك انا ما اعتقد ان هناك بالسعودية........اذا تريد مودم و الهارد درايف لازم تطلبة من النت.

E:man
13-01-2002, 11:35 AM
كتب العضو (serge)
1- شوف من ورا اذا مكتوب playstastion 2 NTSC U/C فهذا امريكي
اما اذا كان NTSC J فهو ياباني
اما اذا كان PAL فهو اوربي

2- فيه في بس مو منتشرة هذا اولا ثانيا ما فيه العاب منسوخة على DVD حتى الان
3- اذا تبغى هارد ديسك او مودم للبلاي ستيشن لازم تشتري حقات سوني

سانك يووووووووووووووووووووووو على الانفورميشن :D

وبالنسبه للDSL مين قال تراه اشتراك عادي من شركة العالمية ب450 ريال :D

Guilty Gear X مشكور بس يعني بعضهم :( وطيب ليش مو متوفره هنيا وللاسف ما اقدر اطلبهن من الانترنت

ولا لو اقدر كنت ما سالت :D وشكرا :)