المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام {*الحل الكامل*}لــــــ^_^ــــــــــThe Chronicles of Riddick Dark Athena



DKong
30-05-2009, 05:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
http://image.com.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/939612_87926.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/index.html?tag=result;img;0)

اسم اللعبة : The Chronicles of Riddick Dark Athena
الشركة المطورة :Starbreeze Studios
الشركة الناشرة : Vivendi Games
نوع اللعبة : منظور شخص أول
توفر اللعبة : متوفرة على اجهزة البي سي وجهاز الاكس بوكس والسوني 3

فهرس العناوين :
======
1- أدوات التحكم ( هام للقراءة قبل البدء في اللعبة ) .
2- أساسيات اللعبة ( هام للقراءة قبل البدء في اللعبة ) .
3- الحل الكامل للعبة .
4- الخاتمة .

DKong
30-05-2009, 06:14 PM
++++++++
1- أدوات التحكم :
++++++++
أعزائي القراء كما عودناكم دائماً قبل أي بداية يجب أن نعرفكم على ادوات التحكم في اللعبة إذ تعتبر مثل هذه الأدوات هامة وضرورية للتعرف على كيفية حركة اللاعب ومافائدة كل مفتاح في المقبض الذي نلعب به .

قائمة التحكم الاساسية :
///////////////////////////
مفتاح LS وهو مقبض الأنالوج الأيمن : من أجل التحرك باللاعب بشكل حر واذا قمت بالضغط على على المفتاح نفسه سوف يقوم اللاعب بالجري .
مفتاح RS وهو مقبض الأنالوح الأيسر : من أجل التحكم بالكاميرا ومشاهدة ماحولك إضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بالضغط على نفس المقبض الذي تحرك به ، كما أنه يمكنك أن تقوم بالانحناء في حال قمت بالضغط على نفس المفتاح .
مفتاح Y : استبدال الأسلحة بأسلحة افضل والتقاط المواد وتنفيذ العمليات .
مفتاح X : لتلقيم السلاح بعد نفاده من الذخائر اضافة لفتح الابواب وقلب الاجسام الخفيفة كالطاولة والكنب من أجل جعلها كحماية لك .
مفتاح B : تلقيم السلاح
مفتاح A :يمكنك أن تقوم عن طريق هذا المفتاح بالقفز .
مفتاح RT :للقيام بعملية إطلاق النار
مفتاح LT : من أجل التصويب نحو الهدف الذي تريد اصابته .
مفتاح LB : اظهار قائمة الاسلحة وتحريك مقبض الانالوج اليميني لتحديد المادة الذي تريد استخدامها ذلك بالوقوف عندها فور تحديدها .
مفتاح RB : يساعدك هذا المفتاح على رمي القنابل في حال كنت تملكها .
مفتاح الأسهم : مفتاح السهم للأعلى استخدام المصباح الضوئي يفيدك ذلك في استخدامه بالاماكن المظلمة والمفتاح اليميني للتبديل الفوري للأسلحة التي معك .
مفتاح START : اظهار قائمة المهمات والقائمة الرئيسية .
مفتاح BACK : لإظهار المهمات المكلف بها .

DKong
30-05-2009, 06:20 PM
+++++++++
2- اساسيات اللعبة :
+++++++++
أعزائي القراء فيما يلي توضيح لبعض الأساسيات في هذه اللعبة سوف تساعدك كثيراً في تجاربك أثناء تقدمك فيها ومن الأفضل تعلمها ... لنبدأ :

تدمير الصناديق :
إن أفضل ماتقوم به في هذه اللعبة هو أن تطلق النار على هذه البراميل في حال وجود حراس ليتم تفجيرها وبالتالي قتل كل من حولها .
يتبع.....

DKong
30-05-2009, 06:22 PM
تدمير الصناديق :
إن أفضل ماتقوم به في هذه اللعبة هو أن تطلق النار على هذه البراميل في حال وجود حراس ليتم تفجيرها وبالتالي قتل كل من حولها .

التسلل في الظلام :
القدرة التي يتمتع بها ريدك جعلته متسلل بارع فقط حصل على قدرة جديدة في الرؤية وقت الظلام فقد يمكنك أن تقوم بتعطيل الاضواء وبالتالي سيقوموا الحراس بتشغيل كاشف الضوء والبحث عنك وهنا يمكنك أن تتسلل خلفهم وتقتلهم ...

الحديث مع الاسرى :
من الضروري جداً في حال دخلت ذلك المكان الكبير أن تتحدث مع زملائك الاسرى وتقوم بحل مشاكلهم وتأكد بأن المهمات الجانبية ضرورية في هذه اللعبة ولكن سوف تفتح لك أنماط لمغامرة جديدة .

يتبع......

DKong
30-05-2009, 06:28 PM
دخول المنافس أو مايسمى بالمناور :
هذه المنافس هي عبارة عن تمديدات للهواء أو للصرف الصحي إذ يمكنك أن تقوم بفتحها والدخول من خلالها لتصل لأماكن بعيدة وخاصة في حال وصولك إلى باب مقفل تساعدك على الوصول للجانب الآخر حتى لو كان الباب مقفل وبعضها يكون فيه علب السجائر .

استخدام الصاعق :
سوف تحصل من خلال تقدمك على سلاح الصاعق يمكنك صعق الاعداء ولكن هذا ليس كاف ففي حال صعق عليك أن تقترب منه وتقوم بدهسه وذلك بتحقيق ضربة قوية مستخدماً السلاح .

أجهزة الحاسوب :
هذه الاجهزة محمية ببطاقة سر فبعض هذه الأبواب تكون مقفلة حتى لو قمت بالضغط على لوحة المفاتيح للحاسب فلم يتم فتح الباب إذ أن بعضها يحتاج إلى بطاقة مفتاح لفتحها وغالباً تحصل على هذه البطاقات من قبل رجال الآمن الضباط وليس الحراس المجندين .

ركوب الرجل الآلي :
سوف تقود رجل آلي في حال تقدمك في اللعبة إذ أنه يمكنك أن تقوم بإطلاق النار بشكل حر وكثيف وقتل الكثير من الحراس رغم أن الرجل الآلي لايقفز وحركته بطيئة ولكنه قوي جداً في الاماكن الصعبة .

يتبع...

DKong
30-05-2009, 06:30 PM
العبوات الحمراء :
هناك عبوات حمراء سوف تخرج من بعض الحراس أو ربما تجدها في أماكن مخفية ، هذه العبوات تشبه بشكلها البطارية الصغيرة يستفاد منها أن تقوم بوضعها بجهاز الطاقة وبالتالي يمكنك أن تستخدمها لكي تقوم بتعبئة طاقتك في حال نفادها فهي بمثابة شحن للجهاز .

جهاز الطاقة :
مفيد جداً في حال تعرضت لاصابة كبيرة تجدها معلق على الجدران فقط يستخدم في حال تضررت كثيراً ويساعد على شفائك، في حال نفاد كمية الطاقة يمكنك أن تستخدم العبوة الصفراء التي ستعيد شحنه .

جهاز زيادة الطاقة :
من خلال تقدمك في هذه اللعبة سوف تتعرف على جهاز كبير يمكنك الجلوس فيه وبالتالي سوف يتم غرز جسدك بابر من أجل زيادة خلية جديدة في طاقتك .

يبع.......

DKong
30-05-2009, 06:32 PM
نقطة الهدف :
تذكر بأن النقطة للهدف التي من خلالها تكون قادر على التصويب هي نقطة مؤشر مهمة لتحديد هدف اطلاق النيران على العدو فلو تم اضائة المؤشر فأعلم بأنك على الهدف مباشرة أي شيء يتم اصابته فسوف يتم اضائة الاشارة التي في وسط الشاشة ، وفي حال كانت غير مضاءة فأعلم بأنك لست على الهدف فلاتطلق نيرانك بشكل عشوائي .

جهاز السيطرة :
ستجد في هذه اللعبة بعض الغرف التي فيها جهاز السيطرة من خلال هذا الجهاز يمكنك أن تقوم بقيادة رجل آلي أو حارس تتحكم به لكي يقوم بإنهاء مهامك الخاصة ولكي تستطيع إكمال لعبتك بشكل صحيح فيجب أن تعرف كيف تتحكم ...

السلاح المتفجر :
هذا السلاح الخاص والذي سيكون له دور فعال في أواخر مراحل هذه اللعبة سيكون له دور فعال يمكنك أن تقوم بإطلاق النار على مخلوق ما أو حارس سيكون هناك ضوء وهاج هذا الضوء يؤكد لك اصابتك الدقيقة هنا يمكنك أن تقوم بتفجير القنبلة التي التصقت على جسم هذا الشيء عليك أن تقوم بالضغط على مفتاح LT ليتم تفجير القنبلة سوف يفيدك ذلك في قتل الحارس ألفا ، كما أنه يمكنك أن تقوم بتدمير الأبواب الخشبية ويمكن أن تقوم بلصق أكثر من قنبلة على جسد الحارس أو أي كان ذلك الشيء والشيء المميز بأن نيرانه لانهائية ...

يتبع............

DKong
30-05-2009, 06:34 PM
مهارات ريدك :
1- القدرة على التسلل والقيام بطق رقبة العدو من الخلف .
2- القفز العالي على الحافات والصناديق المرتفعة .
3- التعلق والسير متعلق والصعود في حال وجود مخرج .
4- الانحناء ودخول الاماكن الضيقة مثل دخول المنفس .
5- استخدام اللكمات القوية ضد الاعداء في حال تجريدك من السلاح .
6- القدرة على استخدام السلاح والتصويب وإطلاق النار بشكل دقيق .
7- القدرة على قيادة الرجل الآلي واستخدام الحواسب .
8- القدرة على استخدام الرؤية في الليل دون اللجوء إلى كاشف ضوء أو حتى شعلة ضوء .
9- التعلق بالسلالم السقفية والسير عن طريق الأيدي للوصول للأماكن البعيدة .
10- القفز من فوق السور والنزول على العدو وكسر عظمه .
11- حمل جثة الحارس واستخدام سلاحه في إطلاق النار دون أن تستخدم اسلحتك .
http://image.com.com/gamespot/images/2009/099/reviews/939612_20090410_thumb001.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/1/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/099/reviews/939612_20090410_thumb002.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/2/)

يتبع.....

DKong
30-05-2009, 06:36 PM
++++++++++
3- الحل الكامل للعبة :
++++++++++
أعزائي القراء فيما يلي اليكم الحل الكامل بالتفصيل سوف افصل لكم مناطق اللعبة بشكل كامل مع ذكر أهم الاشياء فيها ، وأتمنى أن تقضوا مغامرة ممتعة وشيقة مع هذه اللعبة المثيرة حقاً ... لنبدأ ...

Dark Athena ظلام اثينا الجزء الثاني من اللعبة :
Tutorial الاسياسيات التدريبية في اللعبة :
البداية سيكون ريدك على شاطئ البحر سيظهر لك تلميحات عليك أن تتقيد بها كيفية الحركة والمفاتيح التي عليك أن تضغط عليها لكي تستفيد منها ، خذ الطريق اليميني واذهب إلى نهايته ستجد انبوب الصرف الصحي قم بالانحناء بالضغط على مفتاح اكس لكي تنحني ادخل الانبوب وقم بالضغط على السهم للأعلى لكي تنير الطريق سر في الانبوب إلى نهايته ، سوف تقابل رجل يدعى Jemes جيمس متأثر بجروح كبيرة تحدث معه وسوف يعطيك بعض المعلومات عن هذه المنطقة ولكن سرعان ماسوف يتوفى ، اقترب للسلم واصعده للأعلى ، اقترب من الحافة والتقط البطاقة بعد أن تلتقط ذلك عليك أن تستمر الآن إلى الباب اليميني حمالما تخطو بخطواتك سيكون هناك عدو بإنتظارك ابدأ بالعرض وذلك بتوجيه اللكمات القوية عليه بالضغط على مفتاح LT للتصويب ومفتاح RT لتوجيه اللكمة ، الآن عليك أن تتابع سيرك ستجد صندوق أمامك في الزاوية قم بالقفز على الصندوق واقفز بحيث يجب أن تتعلق سر الآن للجانب اليساري واصعد للحافة العليا مكان القسم المكسور ، تسلق الأن وانطلق إلى الغرفة القادمة عاين المكان في الأسفل ستجد حارس في الأسفل ، الآن فرصتك لكي تضحك عليك أن تحدد المسافة بينك وبين السقوط إذ أن الطريقة هي أن تقفز من فوق السور وتنزل على الحارس وتقوم بكسر عظامه ، قم بمسك الجثة مستخدماً سلاحه ووجها إلى مكان الباب انتظر للحظات ليأتي حراس ابدأ بإطلاق النار عليهم واقتلهم جميعاً ، الآن سر وخذ الطريق اليساري للمنطقة مكان الباب وقم بالاقتراب من جهاز الطاقة وقم بتعبئة طاقت في حال تأثرك بجروح ستجد عبوة حمراء على اليمين وتحديداً على الأرض التقطها إذ يمكنك أن تقوم بتعبئة جهاز الطاقة وشحن الجهاز من جديد كما في الجزء السابق ، تسلق السلم الموجود في جهة اليسار واصعد للأعلى ، في حال وصولك ستجد بأن هناك عدة اعداء بجهة اليمين قم بالسير متسلل وقم بطق رقبة العدو من الخلف وذلك بالضغط على مفتاح LT الآن سر وقم بالاختباء خلف الجدار وابدأ بإطلاق النار على الحراس الموجودين في الساحة تذكر بأن النقطة للهدف التي من خلالها تكون قادر على التصويب هي نقطة مؤشر مهمة لتحديد هدف اطلاق النيران على العدو فلو تم اضائة المؤشر فأعلم بأنك على الهدف مباشرة أي شيء يتم اصابته فسوف يتم اضائة الاشارة التي في وسط الشاشة ، وفي حال كانت غير مضاءة فأعلم بأنك لست على الهدف فلاتطلق نيرانك بشكل عشوائي ، بعد قتل الاعداء في المنطقة تفحص الجرات يمكنك أن تقوم بكسرها وذلك بإستخدام سلاحك الناري كأداة للضرب التكسير ربما بعض هذه الجرات يخفي شيء بداخلها ذخيرة أو طاقة ، الآن التقط الذخائر التي سقطت من جثث الاعداء وخذ الطريق اليساري وانزل الدهاليز لتجد نفسك في ممر طويل سر به ولكن سرعان ماسوف تفاجئ بإقتراب مسافة الممر إليك وشاهد العرض ...

http://image.com.com/gamespot/images/2009/099/reviews/939612_20090410_thumb003.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/3/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/099/reviews/939612_20090410_thumb004.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/4/)

يتبع....

DKong
30-05-2009, 06:39 PM
Hijacked المختطف :
بعد العرض ... ستكون ضمن غرفة متطورة ، انتظر حتى يصبح ضوء الباب أخضر فقط يكون ذلك في حال كان مغلق ولون الضوء أحمر ، اقترب من الباب وسر ولكن ربما يقوم أحد الحراس بالانتباه مباشرة اختبئ خلف الصناديق مكان الباب خرجت منه الموجود على النهاية المعاكسة للغرفة ، الآن عليك هنا أن تجثم للأسفل وتدخل الانبوب والنظر حول الجانب اليساري لكي تراقب الباب الكبير سوف يدخل حارس انتظر حتى يتوقف ومباشرة انقض عليه وقم بقتله تسلل خلف الآخر وقم بقتله ايضاً ، الآن احمل جثته وقم بإستخدام سلاحه في إطلاق النار وتحطيم النوافذ الجانبية بعد ذلك ارمي الجثة وادخل منطقة النوافذ وقم بدهس المخلوقات الصغيرة هناك بطاقة التقطها ، اصعد على الصناديق للأعلى ومن ثم اقفز للسلم السقفي وسر إلى نهايته هناك منفس أو منبر انحني وابدأ بالسير ولاتنسى أن تقوم بإضاءة الطريق ازحف الآن وسوف تشاهد عرض ... بعد العرض خذ الطريق اليميني في حال الوصول انزل وتعلق بالانبوب وابدأ بالسير لليمين ومن ثم ارتفع وادخل الغرفة الاخرى ، بعد التسلق اذهب للسلم الموجود على اليمين هناك جهاز الطاقة استخدمها لو كنت بحاجة إلى ذلك ، سوف تجد قاعة تأخذك لغرفة للأمام هناك حارسان في نهاية الطريق قم بالتسلل خلف الحارس الأول واقتله وبعد ذلك احمل جثته وقم بإستخدام سلاحه في إطلاق النار وقتل الحارس الآخر ، الآن استمر في السيبر إلى نهاية القاعة البعيدة وانزل عن طريق السلم بعد ذلك تعلق بالحافة وسر عن طريق الانابيب سوف تشاهد عرض ، بعد العرض انزل إلى أرضية الغرفة واستخدم الانبوب لكي تقفز وترتفع وتقوم بفتح الفتحة ، الآن اذهب إلى ذلك الباب واستخدم جهاز الطاقة الموجود في الغرفة وتحديداً مكانه جانب السلم هناك مخرجين للغرفة مخرج لليسار والمخرج الآخر عن طريق السلم في منتصف الغرفة ، وكلاهما يقودك إلى المخزن الكبير استخدم السلم فهو أكثر أماناً ، ستصل إلى السقف بعد أن تتسلقه اقفز على السور وسر إلى الجانب الأيمن هناك اربع حراس على اليمين تحرك ببطء حتى لايشعروا بوجودك قم بفحص الجانب الأيمن من الغرفة وسوف يقوم الاعداء بالاستدارة في حال نزولك مباشرة انطلق واذهب للطريق اليساري واختبئ خلف الصناديق القريبة قم بتسلق الصندوق واستدير يميناً واصعد السلم إلى باب المخرج ، هناك جهاز الطاقة في حال اصبت الجهاز موجود مجاور للباب الذي دخلت منه ، اقترب من الجهاز اليميني وقم بالضغط عليه ليتم صنع جسر الآ سر عن طريق الجسر وانطلق بسرعة إلى مكان الجهاز في الوسط اضغط عليه وسوف يتم انزال صندوق عن طريق الرافعة اصعد السلم الأن وخذ الطريق اليساري وبعدها قم بالقفز على الحافة في الأسفل وخذ الطريق اليميني واقفز للأسفل وانتظر حتى يأتي الحارس وفي حال دار ظهره مباشرة تسلل خلفه وقم بقتله وانتظر بقية الحراس حتى تأتي وقم بقتلهم إما عن طريق التسلل أو إطلاق النار وقتلهم ، اذهب إلى الجسر الكبير وقم بالقفز والتعلق بعد صعودك اذهب إلى الصندوق وقم بتحطيم المنفس وابدأ بالسير للنهاية لتنتقل إلى القسم القادم .

http://image.com.com/gamespot/images/2009/062/939612_20090304_thumb001.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/5/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/062/939612_20090304_thumb002.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/6/)

DKong
30-05-2009, 06:40 PM
Assistance المساعدة :
بعد العرض ...ستجد نفسك ضمن نفق هناك بعض المخلوقات التي تطير ابدأ بالسير لتصل للقاعة هناك مشبك في نهاية القاعة ادخله وابدأ بالزحف واخرج من الجانب الآخر سوف تجد جهاز الطاقة بجهة اليمين راقب الرجل الموجود في الاسفل عند الحافة من هناك عليك أن تقوم بالقفز فوق السور من المكان الذي أنت فيه سيكون هناك حارس قم بالقفز إليه وابدأ بضربه وقتله ذلك سيؤدي إلى وفاته ، اذهب إلى أسفل القاعة الآن مكان الغرفة المركزية ، ستجد بأن هناك ثلاث حراس في المنطقة يقوموا بدورية لكنهم مسلحين بأسلحة تقليدية عليك أن تتسلل خلف الحارس الأول سوف يدير ظهره فقط عندما يقوموا اصدقائه بإدارة ظهرهم هنا فرصتك أن تتسلل خلفه وتقوم بطق رقبته ، لو أردت أن تكون قريب ستجد بأن هناك منفس عند الأرضية يمكنك أن تنحني وتختبئ وتراقب تحركات الحراس وعندما تجد الفرصة سانجة تقوم بالخروج وقتله من الخلف ، ربما يشعر بوجودك اصدقائك فيقوموا بهاجمتك ابدأ بضربهم مستخدماً سلاحك القوي في ذلك تابع طريقتك في محاربتهم إلى أن تقضي عليهم بشكل نهائي ، يمكنك أن تلتقط اسلحتهم العصا الغليظة والسكين ، الان التقط بطاقة المفتاح التي سقطت من أحدهم واقترب من الحاسب وقم بالضغط على مفتاح Y سوف يتم فتح الباب الكبير في الوسط قبل أن تذهب إلى هناك لو عاينت الغرفة ستجد بأن هناك مخبئ سري في الأسفل انحني وادخل المشبك المفتوح ستجد بطاقة النقود على الأرض التقطها ، اخرج الآن واذهب إلى مكان الباب الذي فتح سر الآن إلى منصة الحاسب وقم بالضغط على مفاتيح الحاسب وسوف يتم فتح الأبواب للسجناء ، ابدأ بالحديث معهم جميعاً واطرح عليهم الأسئلة ولابأس في الحديث معهم مرة اخرى بعد معرفة كل شيء والحصول على المعلومات اذهب إلى وسط الغرفة واقترب من الحاسب وقم بالضغط على لوحة المفاتيح سيتم فتح الباب اليساري ادخل ذلك الباب وسر به لتنهي بذلك هذه المرحلة بنجاح وتنتقل إلى القسم الجديد ...

http://image.com.com/gamespot/images/2009/062/939612_20090304_thumb003.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/7/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/056/939612_20090226_thumb002.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/9/)

يتبع....

DKong
30-05-2009, 06:43 PM
Margo's Tooth مارجو :
اذهب إلى المحطة الطرفية للغرفة السابقة هناك باب اذهب وقم بفتحه ، من هناك عليك أن تدخل الممر ستجد سلسلة من الأبواب هناك غرفة بعيدة في حال تفحصت المكان ستجد بطاقة قم بإلتقاطها ، استمر خلال الباب للجانب المعاكس هناك ثلاث حراس احترس منهم وقم بقتلهم مستخدماً أسلحتك ولاتنسى في حال سقط احدهم التقط سلاحه يمكنك أن تستخدم السلاح لضرب الحراس ، سر الآن ستجد جهاز الطاقة قم بتعبئة طاقتك تفحص المنضدة على اليمين وسوف تحصل على رمز الباب البعيد اتل القاعة خلال الباب واذهب إلى الغرفة الصغيرة هناك حارسان قم بمحاربتهم وقتلهم هناك بعض الحراس سوف يقوموا بإستدعاء مجموعة من الحراس ايضاً قم بقتلهم مستخدماً افضل الأسلحة لديك مع استخدام قدراتك ومهاراتك في القتال ، ادخل الغرفة اليسارية سوف تواجه حارس قم بقتله وتوجيه افضل اللكمات بجهة اليسار ستجد عبوة قم بإلتقاطها وهناك ايضاً بطاقة نقود يمكنك أن تحصل عليها ، اذهب إلى منطقة الخزائن على الأرضية هناك منفس انحني وابدأ بالسير هناك عمود سلم تسلقه وانزل إلى خلية مارجو ، سيقوم مارجو بمهاجمتك هجومه مشابه للأعداء الذين تقاتلهم بشكل اعتيادي ابدأ بتوجيه افضل اللكمات أو استخدام السلاح التقليدي وتوجيه الضربات القاسية مع التراجع للخلف لكي تحمي نفسك من الضربات ، تابع طريقتك إلى أن تقضي عليه تفحص غرفة مارجو السرير والمنضدة لتحصل على بعض من الأوراق وبطاقة النقود اخرج الآن خلال الباب وشق طريقك وعد إلى Jaylor الموجود في غرفة السجنان في حال عدت سوف تحارب ثلاث حراس الأفضل ان تتسلل وتقوم بقتلهم من الخلف أو أن تواجههم وتبدأ بتوجيه اقصى الضربات تابع طريقتك واقضي على الجميع هنا ، اذهب إلى الغرفة المركزية مكان السجناء وتحدث مع جايلور ...

http://image.com.com/gamespot/images/2009/056/939612_20090226_thumb004.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/11/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/056/939612_20090226_thumb005.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/12/)

يتبع...

DKong
30-05-2009, 06:47 PM
Vent Tool أداة المنفس :
لن تكون مهمتك سهلة هذه المرة عليك أن تبحث عن اداة لفتح المنافس التي تجعلك تدخل انابيب الصرف الصحي أو الهوائي ، سوف يعطيك جايلور رمز لفتح الصندوق والحصول على مفك ، بعد أن تنهي الحوار معه اذهب إلى الباب الذي دخلت منه لهذه الغرفة ستجد لى اليمين جهاز حاسوب وصندوق على اليمين قم بإدخال الرمز وسوف يتم فتح الصندوق التقط المفك ، الآن عليك أن تعود ادراجك حيث بدأت هذه المنطقة إىل منطقة صيانة الشواحن تفحص الأرضية ستجد بأن هناك صندوق في الأسفل قم بالضغط على مفتاح Y لفتح الصندوق وسوف يتم كشف طريق سري ، انزل وابدأ بالسير ولاتنسى استخدام نظام الرؤية لكي ترى طريقك بوضوح اصعد الآن هناك حارس تسلل خلفه وقم بقتله من الخلف بطق رقبته ، قم بحمل جثة الحارس وابدأ بإطلاق النار على الألواح الزجاجية ، فور انتهائك من ذلك انزل إلى الارضية وثم بالجثوم وانزل للأسفل مكان الحافة ، سر إلى الحافة المباشرة هناك فجوة عميقة قم بالققز على السور الحديدي وبعد ذلك اقفز للحافة بحيث تتعلق بها ابدأ بالسير وانزل على الحافة في النصف الآخر هناك عليك أن تتسلق السلم ، في حال وصلت سيكون هناك ضوء كاشف كبير سوف يرتفع وينخفض حذاري لو تم كشف مكانك سوف يتم إطلاق النار عليك وقد يقضى عليك لذلك يجب أن تحذر ، ابدأ بالصعود وذلك بالضغط على مفتاح Y للحافات العالية التي لايمكن الوصول لها إلا بهكذا طريقة سيكون ضمن صعودك بعض المخابئ المظلمة فعليك أثناء الصعود أن تراقب جهاز الكشف الضوئي في حال كان بعيد فلاتقلق ولكن لو كان قريب فالأفضل أن تختبئ في الظلام إلى أن يذهب تعود وتكمل طريقك ولكن تذكر يجب أن تراقب الكاشف في الأعلى وفي الأسفل فهو في حال وصل للأسفل سوف يصعد من جديد ولكن ماسوف يساعدك للوصول بسرعة دون قلق هو بطء الجهاز ، قم بالقفز للحافة القريبة وارتفع للصندوق في الأعلى ثم اجثم للجنب الآخر للنفق وانتظر الضوء حتى يذهب مباشرة تسلق الثلاث صناديق الأولى ، ومن هناك قم بالقفز للصندوق مع مراعاتك في الضغط على مفتاح Y لكي تتعلق استمر واقفز للجانب الآخر ها أنت في القمة عليك أن تسير وتقفز للحافة البعيدة ستجد نفسك على حافة اخرى وفي الأسفل منفس اجثم وابدأ بالسير مع استخدام قدرة الضوء لديك لكي تراقب المكان أثناء تقدمك فالمكان مظلم ، ستجد سلم في الداخل ابدأ بالصعود عن طريقه في حال وصلت ستجد حارس قم بالتسلل خلفه واقتله ، ستجد بأن هناك مشبك على الأرض متضرر يمكنك فتحه وذلك بركلة من قدميك ، سر الآن في هذا المنفس سوف تجد سلم في الداخل يقودك للأعلى فور الوصول قم بفتح المنفس واخرج ، غادر المنفس الأن ستجد حارس تسلل خلفه وقم بقتله ولاتنسى أن تتسلل ، هناك مشبك آخر قم بتحطيمه وفتحه موجود على الأرض

DKong
30-05-2009, 06:52 PM
الآن عليك أن تمسك جثة الحارس وتنزل بها في المنفس وتسير به في نهاية المنفس قم بإستخدام السلاح في إطلاق النار وقم بتدمير النوافذ الأمامية بعد ذلك ارمي الجثة واصعد ستجد جهاز يزيد الطاقة قم بالاقتراب منه واضغط على مفتاح Y ، بعد أن يتم زيادة طاقتك ، استمر الآن خلال الأبواب المكسورة وتسلق ذلك السلم بينما تتسلق استعد لمحاربة عدو أثناء دخولك للغرفة هناك الكثير منهم قم بقتلهم وبعد ذلك انزل المنفس خلف الصندوق هناك حارس قادم قم بقتله وبعد ذلك امسك بندقيته وقم بقتل الآخرين ، سر الآن وتسلق الدهليز واذهب إلى الباب المفتوح امامك ،ستجد أثناء تقدمك سلاح الصاعق اصبح الأمر سهلاً ابدأ بصعق الحراس وبعد ذلك قم بضربهم بمطرقة السلاح الذي حصلت عليه ، بضربة واحد سوف يقضى عليهم يمكنك الآن أن تقوم بقتل جميع الحراس بهذه الطريقة ، سر الآن ستجد جهاز الطاقة قم بتبعئة طاقتك الجهاز موجود على الجانب اليساري للغرفة استمر الآن خلال الباب الآخر هناك غرفة فيها ثلاث حراس قم بقتلهم بعد صعقهم بالكهرباء ، الحارس الأول موجود في المنطقة السفلى والحارسان الآخريين موجودين في الأعلى لكي تصل إليهم عليك أن تتسلق الصناديق وتقترب من مدخل الغرفة وتقوم بصعقهم وبعد ذلك قتلهم تابع صعودك لتصل للأعلى ستجد سلم بعيد من هناك اصعده وقم بالقفز إلى الصناديق ومن الصناديق اقفز إلى الرصيف واستمر خلال الباب ، قم بفتح الباب سيكون هناك حارس قم بصعقه وقتله تابع سيرك وتفحص المكان ستجد بطاقة النقود ، تابع سيرك وقم بقتل الحراس هناك بعد قتلهم ستجد جهاز الطاقة قم بتعبئة طاقتك في حال كنت بحاجة لذلك تسلق الحافة احترس من الأضواء عليك أن تختبئ خلف الصناديق التي تعكس الظلام خلفها تابع طريقك إلى مكان المصعد على طول الجانب حيث دخلت من مكان الباب هناك مصعدين في نهاية الطريق ، استمر الآن خلال الباب القريب وسر عن طريق الحافة واستخدم قدرة الضوء ستجد حارس هناك تسلل خلفه وقم بقتله ، أو أن تقوم بالقفز وتدهسه بحيث تكسر عظامه قم بإلتقاط الأداة التي على الأرض وبعد ذلك اضغط على مفتاح المصعد سوف يبدأ المصعد بالهبوط ولكن عليك أن تستخدم سلاح العدو الذي قمت بقتله وتبدأ بإطلاق النار على الحراس المنتشرين في الشرفات الكبيرة وتقضي عليهم واحد تلو الآخر ، بعد أن وصلت ابحث عن السلم وقم بتسلقه ستجد انابيب اتل الأنابيب وذلك بالسير عن طريقها ثم اصعد واقفز إلى مكان المنفس افتحه واجثم وابدأ بالسير في الداخل سر الآن خلال الباب واذهب إلى الغرفة القادمة ستجد حارس قم بصعقه وبعد ذلك اقضي عليه ، عليك الآن أن تعود إلى مركز السجناء وتتحدث Silverman بعد أن تنهي الحوار معها سوف تخبرك أن تتحدث مع Dacher وسوف يعطيك مهمة أن تجد له البيانات ...

http://image.com.com/gamespot/images/2009/042/939612_20090212_thumb001.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/14/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/042/939612_20090212_thumb002.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/15/)

يتبع....

سوف نكمل الحل في أقرب وقت بإذن الله^^

DKong
31-05-2009, 10:13 PM
Data Pad البيانات :
هناك منفس قم بفتحه وعد إلى منطقة التي كنت بها قبل قليل هناك باب يقودك إلى الغرفة السابقة ، ستجد نفسك تدخل الظلام قم بتشغيل قوة الرؤية هناك حارس قريب من التعلية بجهة اليمين اختبئ خلف العمود وانتظر حتى يقوم الحارس بإدارة ظهره تسلل خلفه وقم بقتله بعد أن تنهي ذلك ابدا بالسير إلى أن تصل للقاعات هناك اثناء من الحراس قريبين من الباب ابدأ بمحاربتهم وقتلهم مستخدماً سلاح الصاعق وبعدها قم بضربهم بسلاحك كمطرقة ، هناك حارس موجود في الحمام قم بالدخول اقضي عليه بشكل نهائي ، تفحص المكان ستجد عمود سلم يأخذك إلى منفس مغلق اذهب إلى هناك وقم بفتح المنفس لتكشف طريق ، اتل طريق المنفس الذي سيأخذك إلى غرفة جديدة مقابلة للمنطقة التي أنت بها ستجد جهاز الطاقة هناك قم بتعبئة طاقتك بعد أن تنهي هذا الأمر سر في المنطقة وسوف تواجه ست أعداء هناك أربعة حراس أمامك واثنان قريبين تراجع للغرفة وسوف يقوم أحدهم بالسير إلى مكان الباب هنا فرصتك في أن تذهب وتقوم بقتل الأعداء الأربعة بعد قتلهم جميعاً ، اذهب إلى ذلك العمود وقم بالانحناء وقم بقتل الاعداء في تلك المنطقة ، ستجد غرفة ادخلها وتفحصها ستجد بطاقة قم بإلتقاطها موجودة على الجانب الأيمن من هناك قم بالقفز إلى المنضدة الأخيرة وبعدها اذهب إلى الباب المغلق استخدمه بحيث تصل للانبوب هناك باب مغلق تسلق للأعلى وقم بفتح المنفس الذي يقودك لطريق في الداخل ، اذهب إلى نهاية المنفس ستجد مشبك قم بإسقاطه وانزل الغرفة هناك ثلاث حراس موجودة في مكان قريب انزل الآن وابدأ بمحاربة الحراس الثلاث في حال قمت بقتل الأول استخدم سلاحه في إطلاق النار على البقية وقتلهم بحيث تحافظ على ذخائرك دون اهدارها هناك بطاقة على قمة أحد الصناديق يمكنك أن تلتقطها ، توجه للمحطة مباشرة واذهب إلى الغرفة الصغيرة حيث وجدت السيارة قم بقتل الحراس وتفحص المكان لتجد قطعة البيانات على الكرسي اقترب من المقصورة وافتح صندوق الجدار لتجد سلاح البندقية توجه للجانب الآخر من القاعة وانزل للأسفل ولكن حذاري من المروحة أثناء النزول ، سر إلى إلى مكان الباب لتصل إلى غرفة الخلية قم بإعطاء البيانات إلى Dacher ، سيساعدك في محطة الاتصال ، الآن عليك أن تذهب إلى محطة الاتصال الأولى عد إلى غرفة المحطة حيث وجدت البيانات ترأس خلال الباب المفتوح الأول ثم اذهب إلى القاعة الكبيرة هناك باب بعيد في حال وصلت اتجه لليسار سيكون هنا Dacher قام بتعطيل حركة المروحة الآن أصبح بإمكانك أن تنزل للأسفل وتنتقل إلى القسم الجديد للعبة .

http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb001.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/16/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb002.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/17/)

يتبع....

DKong
31-05-2009, 10:15 PM
The Ship السفينة :
في حال نزلت سوف ترى بأن هناك بعض الرؤوس قد نثرت هنا وهناك ، اذهب بطول الجدار إلى مكان صديقك dacher لسوء الحظ سوف يتم انذار قوى الأعداء هنا أي بأنه تم الشك بوجود دخيل للسفينة سوف تسمع صافرات الانذار وسوف يقوم حارسان بالمجيء للتحقيق مباشرة اختبئ في الظل خلف العمود القريب وانتظر حتى يصل الحارسان في حال ادار ظهريهم قم بالتسلل لمكان الأول واقضي عليه ثم اقضي على الثاني بنفس الطريقة ، تفحص المكان الآن لتجد بطاقة النقود في الزاوية التقطها وبعد أن تنهي ذلك اذهب خلال الباب القريب واستعد لمواجهة حارس هناك ابدأ بقتله مستخدماً اسلحتك التقليدية أو بندقيتك في حال كنت تملك نيران ، بعد قتله اذهب لجهة اليسار وقم بقتل الحارس الآخر ، هناك عدة أعداء موجودين في هذه المنطقة لذلك توخى الحذر أثناء السير وراقب الغرف أثناء تجولك واستخدم أفضل الأسلحة لمحاربتهم ، ادخل الغرفة ستجد حارس يقوم بقيادة رجل حارس آخر يجلس على جهاز قم بقتله من الخلف وبعدها قم بإستخدام الآلة لكي تقوم بقيادة حارس ، سوف ينتقل ذلك العمل إلى وجودك ضمن حساسات آلية يمكنك أن تقوم بقيادة رجل عدو بحيث تتحكم به عن بعد ، قم بتسييره إلى الجهة اليسارية ستجد غطاء بجهة اليسار يمكنك أن تتفحصه ستجد قفل باب قم بإطلاق النار على القفل وسوف يتم فتح الغطاء ليكشف عن طريق ، ادخل ذلك الطريق هناك بعض الاشارات التحذيرية في المنطقة ، ولكن لاتقلق تابع تقدمك ستلاحظ بأن الحارس الذي تقوده مصاب ومتضرر ولكن يمكنك أن تقود غيره في حال تم تدميره ، اذهب إلى القاعة البعيدة بجهة اليمين وادخل المدخل وهناك مجموعة من الأعداء قم بقتلهم موجودين في الأسفل بعضهم سوف يظهر خلفك فعليك أن تحذر ، كما أخبرتكم في حال قضي على الحارس الذي تقوده عن طريق جهاز السيطرة سوف يتم فصل ذلك آلياً من محطة السيطرة قم من جديد بإستخدام رجل آخر وسوف يتم قيادة آخر وذلك بإنزاله من مكان موقعه ، غادر الغرفة وخذ الطريق اليساري لتصل إلى أسفل القاعة وقم بتجهيز سلاحك هناك عدوان في المنطقة ينتظرانك استخدم النفق ومن هناك توجه إلى الغرفة لتواجه فيها مجموعة من الحراس بعد أن أنهيت ذلك سوف يتم فصلك عن لوحة السيطرة أي تكون قد نجحت في عملك ، الآن ستعودإلى طبيعة عملك وتتحكم بريدك تفحص المكان ستجد عبوة صغيرة يمكنك أن تستخدمها في جهاز الطاقة الموجود في الممر قم بتعبئة الطاقة في حال كنت بحاجة إلى ذلك ، بعدها ترأس الممر واستدر لليمين ستجد سلم قم بقتل الحراس في الأعلى بعد أن تنهي ذلك اصعد السلم ، تفحص المكان ستجد بطاقة النقود ، ترأس الطريق المعاكس واذهب إلى الشرفة اليسارية واستهدف الأعداء الثلاثة الموجودين في الأنفاق بجهة اليسار قم بقتلهم وذلك بالتصويب الناري عليهم ، تفحص المكان في الأعلى ستجد سلم حديدي تعلق عن طريقه وابدأ بالسير لتصل للنفق الأعلى وسوف تجد بطاقة نقود هناك ايضاً عليك أن تقوم بمغادرة الطريق الذي أنت فيه وتأخذ الطريق الآخر وتقوم بقتل الأعداء المنتشرين في المنطقة اذهب إلى الباب القريب وسر إلى الغرفة للأمام واستخدم عبوة الطاقة ثم اذهب إلى الأبواب المزدوجة لتصل إلى غرفة الجاذبية رقم اثنان سوف ترى حارسان يتسامرون فيما بينهم قم بقتلهم وسوف تنعدم الجاذبية مما يجعلهم يطيروا حذاري لو لم تتحرك بسرعة سوف يتم سحبك لذلك كن سريع الحركة تابع طريقك وقم بقتل الحراس الذين يواجهونك مع المحافظة على حركتك كي لايتم سحبك استمر في طريقتك وفي طريقك ايصاً إلى أن تصل للباب البعيد ...

http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb003.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/18/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb004.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/19/)

يتبع...

DKong
31-05-2009, 10:22 PM
ادخل الباب وسر على طول الطريق واختبئ يسار السلم وقم بإستهداف الاعداء واقتلهم بعد أن تنهي المعركة اذهب إلى ذلك الباب ومن هناك اذهب إلى غرفة مولد الجاذبية الأول تفحص المكان ستجد منفس قم بفتحه في الأرضية وادخله ابدأ بالسير واستخدم الأعمدة المركزية كغطاء لك من الحراس ونيرانهم قم بقتل الحارس هناك وبعد قتلهم اذهب للباب لتصل إلى غرفة كبيرة هناك اربعة حراس قم بإطلاق النار عليهم وبعد قتلهم التقط الذخائر واصل تقدمك ستجد غرف زجاجية حولك سيقوم احدهم بإطلاق النار حلف تلك النوافذ احترس وقم بقتلهم جميعاً هناك باب بعيد واعداء على الجانب الآخر عليك أن تسرع في التقدم لتصل إلى ذلك الباب ، سيكون هناك عائق عوائي في الأرضية انتظر سيبقى عدة لحظات بعد ذلك سوف يتم فتحه إذ يمكنك أن تسير خلال الباب البعيد الآخر ، هناك اعداء كثر في المنطقة قم بمحاربتهم والأفضل أثناء ذلك أن تختبئ خلف الكومة الكبيرة من الأجهزة بحيث تكون درع لك تحميك من نيرانهم قم بقتل الحراس جميعاً في المنطقة وبعد ذلك اذهب للجانب الآخر ولكن متسلل اقضي على الحارسان وبعدها اذهب إلى جهاز نظام تشغيل النقل للأشخاص ، خذ الطريق العلوي اقترب واضغط على مفتاح Y لتشاهد عرض ... بعد العرض اختبئ خلف الصناديق وقم بقتل الحراس الثلاث هناك ، قم بالتصويب على النوافذ الزجاجية بجهة اليسار اذهب لمكان الصناديق وتسلقها قم بتدمير النافذة الزجاجية الثانية وقم بقتل الأعداء هناك ولابأس في الاختباء خلف الصناديق لكي تحمي نفسك وتقوم بإطلاق النار على الحراس ، بعد قتلهم ادخل الغرفة ستجد رجل يدعى ميلس موجود على السرير اليساري اقبل طلبه أن تقوم بتسليم وصيته إلى عائلته ، سوف يموت بعد كلماته الأخيرة الآن قم بتدمير النافذة واذهب عن طريقها ستجد جهاز طاقة قم بتعبئة طاقتك في حال كنت بحاجة إلى ذلك ابحث عن البطاقة الموجودة في الجانب المعاكس ، بعد أن تنهي هذا الأمر مباشرة ادخل قناة التهوية وادخل في الزاوية التي تقودك إلى الزاوية المجاورة للباب المفتوح حيث يؤدي إلى القاعة ، ستجد نفسك الآن عند صف صناديق في غرفة مليئة بالأعداء اختبأ وراء الصناديق واستهدف الأعداء القريبين الأوائل ، انتظر الآخرون وقم بقتلهم فور اقترابهم ، بعضهم سوف يختبئ ولكن حاول التركيز والتصويب على اطراف اجسادهم الخارجة دون أن يشعروا بذلك ، بعد قتل الجميع التقط الذخائر واذهب إلى الباب اليساري الذي يقودك للخارج ، سر الآن للمنطقة المنخفضة والتقط البطاقة وبعدها حطم النافذة الموجودة في الزاوية ، اسقط للأسفل ستجد حارس قم بقتله واقضي على بقية الحراس الموجودين في المنطقة ، بعد أن تنهي الأمر تسلق الرصيف الرئيسي بجهة اليمين ، ها أنت في المنطقة الخطرة يوجد الكثير من الحراس بالإضافة إلى غرفة النفايات ، قم بقتل الحراس مستخدماً اسلوبك القوي في إطلاق النار وقتل الحراس ولاتنسى أن تقوم بإلتقط الذخائر ، سر الآن في الممر وسوف يطاردك الرجل الآلي حذاري من أن تستدير أو تقوم بمواجهته عليك أن تستدرجه إلى غرفة النفايا اصعد التعلية واقترب من المفتاح الأحمر انتظره حتى يقترب من مكب النفايا في حال وصل مباشرة اضغط على المفتاح وسوف يسقط الرجل الآلي انزل للأسفل وشاهد العرض ... الآن بعد أن تتضرر الرجل الآلي اصبح بإمكانك أن تطلق النار عليه سوف يقوم بدورة سريعة مع اطلاق النيران السريعة خذ دورة مثله بسرعة لليمين وابدا بدوران دون أن تتوقف مع المحافظة على إطلاق النار في حال استمريت سوف يسقط مجرد أن يسقط انطلق إليه وقم بالضغط على مفتاح Y وشاهد العرض ، الآن أنت تقوم بقيادة الرجل الآلي ذخيرة لانهائية ولكن قذائف معك فقط سبعة منها اذهب إلى الباب الكبير وشق طريقك صعوداً قم بقتل الأعداء على طول الطريق ، تابع تقدمك لتصل إلى غرفة كبيرة ستجد على اليسار غرفة لصيانة الرجل الآلي قم بالضغط على مفتاح Y وابدأ بصيانته سوف تضمن الصيانة تعبئة ذخائر أسلحة الرجل الآلي ، الآن عليك أن تدخل الباب اليميني وتتلي الطريق للقاعة ها أنت خارج السفينة ، سوف تكون في مواجهة رجال آلية ابدأ بالاختباء خلف الصناديق الكبيرة والأجهزة وقم بإطلاق النيران والصواريخ على الرجال الآلية وفي حال نفاد قذائفك عليك أن تقوم بشحنها من جديد ، وعاود القتال بإطلاق النيران مع حركة سريعة للجانب اليميني واليساري لكي تتجنب نيران الرجال الآلية التي أمامك ولكن ركز على الرجل الآلي الضخم الموجود في السقف الأعلى وحذاري من صواريخه السريعة ، في حال قمت بتدمير رجل آلي سوف يختل توازنه ويرتفع فأعلم في حال حصل ذلك فهذا يعني بأنه سحق ، قم بتدمير البقية بنفس الطريقة ، تابع سيرك واذعب إلى محطة الصيانة وقم بصيانة رجلك الآلي واستمر بعد ذلك إلى الباب البعيد ، اذهب إلى الزاوية القادمة من هناك اذهب إلى الغرفة المجاورة وابدأ معركتك بتدمير الرجال الآلية في الداخل وبهذا تكون قد أنهيت هذا القسم بنجاح ...

http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb006.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/21/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb007.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/22/)

يتبع....

DKong
31-05-2009, 10:24 PM
Miles' Letter رسالة ميلس :
بعد العرض ... سيكون معك رسالة ميلس تفحص فتحة التهوية الموجودة بجهة اليسار قريبة من الباب ادخلها وابدأ بالسير خلال المنفس وسوف تشاهد عرض ... بعد العرض ستجد نفسك في مركز الغرفة الأم قد توفت بعد أن قام ذلك الرجل المتعجرف بقتلها عليك أن تقوم بحمل سلاح الصاعق وفي حال خروج محاولاً ضربك بلكمات عنيفة اصعقه واضربه بعد ذلك بمطرقة الحارس ، ادخل الآن لذلك الباب اليساري وسر إلى الوسط وسوف تشاهد العرض ... بعد العرض المؤلم ، ادخل القاعة واذهب إلى هناك للغرفة اليمينية هناك سجين هارب سوف يهاجمك قم بمحاربته وقتله استخدم الحاجز غطاء لك واحمي نفسك بعد قتله اذهب للغرفة القادمة واستخدم لوحة المفاتيح وقم بإرسال الرسالة ، عد الآن للغرفة حيث حاربت السجين الأول الهارب واقترب من لوحة المفاتيح قم بالضغط على اللوحة سوف يتم فتح الباب ادخل وقم بتشغيل المصعد الذي سيرفعك للأعلى ، في الداخل ستجد رجلين آليين اجثم وابدأ بالسير على طول الجدار اليساري ستجد مدخل التهوية قم بفتحه والتقط البطاقة تسلق السلم وانتقل للجانب الآخر للغرفة ، اقفز للعمود الكبير وتعلق وبعد ذلك اقفز للرصيف الأعلى سوف يقوم الرجل الآلي بإطلاق النار هناك رجلين آليين حذاري من نيرانهم ، اتجه يساراً وادخل غرفة لوحة التحكم ، قم بقتل الحارس في الداخل وقم بالضغط على المفتاح الموجود على الشاشة ، الآن اخرج بسرعة اقفز للعمود قم بالضغط على المدفعية في الخارج اضغط على مفتاح Y بعدها عد مباشرة إلى غرفة التحكم وقم بالضغط على الحاسب في الوسط وشاهد العرض ، ترأس الباب اليساري الأن وسوف تكشف باب في الأسفل استمر للأسفل في الممر واذهب إلى الغرفة البعيدة وسوف تجد جهاز الطاقة قم بتعبئة طاقتك في حال كنت بحاجة لذلك ، فور الانتهاء اذهب إلى الباب واجتمع بالقائدة الشريرة ابدأ معركتك استخدم سلاحك الحاد وابدأ بقتالها تراجع للخلف وكن سريعاً في توجيه ضربات سريعة تابع طريقتك القتالية إلى أن تقضي عليها وشاهد العرض ...

http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb008.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/23/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb010.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/25/)

يتبع....

DKong
31-05-2009, 10:29 PM
Aguerra اكيرا :
اتلي الشاطئ واذهب إلى مدخل الانبوب حيث البالوعة وبعدها اذهب إلى قناة الأرضية ومن هناك اذهب إلى الباب المغلق ستجد قبضة مسكة الحافة الموجودة بجهة اليسار ، اتل القاعة القصيرة ومن هناك اذهب للسلم الحلزوني ، قم بالقفز لمكان الفجوة وقم بالتعلق بالقبضة في الوسط وانطلق إلى النصف وانزل مكان السلم وادخل النفق خلسة اقترب من الحارس وقم بقتله من الخلف ، اقفز على الصندوق اليساري وسوف تجد بطاقة نقدية التقطها ، اذهب إلى عمود السلم وبعدها انزل على الحارس هناك وقم بقتله ، استمر على طول الطريق واذهب إلى مكان الدهاليز واذهب خلال الباب تسلق السلم وادخل المنطقة ومن هناك استمر خلال الباب للقمة وبعدها اذهب للسلم الآخر ثم تسلق السلم الثاني وانزل للأسفل ستجد دهاليز انزل الآن وتعلق بالقضيب وخذ الطريق الجانبي الآخر وانزل على الأرضية الصلبة اصعد بعد ذلك التعلية للجانب البعيد ثم اتلي طريق اليساري وفي حال وصولك ارتفع ، تسلق الطريق مكان الصندوق مكان الباب المغلق وقم بالقفز لمكان الحافة في الأعلى انظر للسور وقم بالتعلق هناك قبضة قم بالامساك بها توجه نحو المحيط وأنت متعلق بالسور الحديدي بعد وصولك إلى نهاية القضيب انزل على الارضية الصلبة هناك سلم اصعدها وبعد وصولك اقفز إلى الانبوب المعلق على اليمين واتل السلم الآخر تعلق بالسور في القمة واتل الطريق لتجد بطاقة قم بإلتقاطها تفحص المكان ستجد صندوق اقفز عليه من الصندوق اقفز للجانب الآخر وادخل غرفة التحكم ، اذهب للمحطة غرفة التحكم وتوجه إلى مكان إنزال القمامة ، من هناك قم بالقفز إلى مكان الانبوب الذي سيأخذك إلى منطقة جديدة ، أنت الآن موجود في غرفة المضخة استعد للتسلل خلف ذلك الحارس وقم بقتله من الخلف بعدها اذهب خلال ذلك الباب القريب واقترب من الدهاليز وانزل لتصل للسلم اصعد السلم واذهب لليسار حيث القاعة بعدها قم بالخروج خلال الباب اليساري وتسلق الصندوق وتعلق بالحافة وامسك السور وانتقل إلى الجانب الآخر وانزل إلى مركز الغرفة داخل الصرف الصحي ، ستجد نفسك في نفق هذه الغرفة تحتوي على صندوق وحيد تسلقه وبعد ذلك اذهب إلى مكان السلم واذهب خلال الباب اليميني وخذ الطريق اليميني ايضاً ستجد مسار خشبي ماأن دست عليه سوف يسقط نظراً لثقل جسدك بعد الانهيار انزل وراقب الحارس هناك وقم بالتسلل واقضي عليه من الخلف استمر لأسفل القاعة واقفز للحافة وبعدها انعطف يساراً وادخل إلى مكان قريب لانبوب التصريف الصحي ذلك الطريق في حال سرت به سوف يوصلك إلى مكان السلم ، تسلق السلم وسوف تجد بأن هناك حارس قم بالتسلل خلفه واقتله اذهب للجدار اليميني ستجد عبوة الطاقة التقطها واستدر لليسار واتلي الطريق هناك ستجد بطاقة النقود هناك حارس يتجول على طول الطريق قم بالتسلل خلفه واقتله ، بعد ذلك استمر بالتقدم ستجد سلم انزل عن طريق السلم بعد الوصول ستجد حارسين بجهة اليسار قم بقتلهم مستخدماً افضل الأسلحة لديك بعد أن تهزمهم قم بمطاردة ذلك الحارس الذي هرب إلى الباب اقترب من الباب وتحدث مع رجل كبير السن يدعى Pavlo بافلو سيطلب منك أن تجد له قناع واقي من الغاز .

http://image.com.com/gamespot/images/2009/022/939612_20090123_thumb010.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/25/) http://image.com.com/gamespot/images/2009/020/939612_20090121_thumb002.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/28/)
يتبع....

DKong
31-05-2009, 10:38 PM
Gas Mask قناع الغاز :
عليك الآن أن تبحث عن قناع الغاز الموجود في مستودع التجهيز الطريق الأسهل للذهاب إلى هناك هو أن تترأس الطريق اليميني ومن هناك تذهب إلى مكان الباب المغلق الموجود عليه اشارة "Supply Depot." انت سوف تصادف هناك حارس قم بقتله وبعد ذلك اقترب من الباب واختبئ خلف الجدار الموجود بجهة اليسار هناك حارس قم بقتله فور استدارة ظهره ، اتل الطريق الدائري واذهب إلى مستودع التجهيز وانتبه من الدورية القريبة من مدخل الطريق هناك مستودع التجهيز افحص الباب اليساري للبناء سوف تجد بطاقة النقود التقطها ، تسلق السلم على الجانب المعاكس وبعدها اقفز إلى عمود التهوية القريب الذي يؤدي إلى غرفة صغيرة هذه الغرفة في حال تفحصها ستجد على أحد الرفوف قناع الغاز وجهاز الطاقة قم بتعبئة الطاقة والتقط سلاح المتفجر ، هذا السلاح مفيد جداً لرحلتك فذخائره لاتنتهي ولديه قوة كبيرة في قتل الأعداء ، ستجد باب خشبي صوب عليه وبعد ذلك قم بالضغط على مفتاح LT لتفجير الباب وفتح الطريق ، فور خروجك سوف تتعرف على مخلوق جديد العنكبوت الآلي حذاري منه لو قام بإطلاق النار عليك فسوف يقتلك في ثوان لذلك كن حريص على الاختباء منه وإطلاق القذيفة وتفجيرها عليه ، سيكون في هذا الطريق الكثير من الصعوبات عناكب آلية بالإضافة إلى الحراس يجب أن تراقب المكان جيداً قبل أن تمر وتعايم المكان جيداً وعندما ترى العناكب الآلية مباشرة أطلق من بعيد وقم بتدمير طلقتك النارية على العنكبوت الذي رأيته ، ستجد نفسك على تعلية صخرية لو قمت بالاستدارة ستجد عنكبوت آلي على الجدار موجود بجهة اليسار قم بقتله من بعيد وذلك بتفجيره سر الآن ليظهر عنكبوت آلي آخر بجهة اليمين بالاضافة إلى وجود حراس في المنطقة عاملهم بنفس الطريقة التي تعلمتها اذهب للنفق بجهة اليمين ستجد سلم تسلقه وسوف تجد حارس قم بقتل الحارس مستخدم سلاحك القوي ، ستجد عنكبوت آلي على الجدار اثناء سيرك قم بقتله ايضاً تابع طريقك إلى أن تصل إلى حافة تشرف على منزل بافلو هناك عنكبوت عند مدخله وحارس في الأسفل صوب عليهم وقم بقتلهم بعد ذلك انزل للأسفل ادخل الغرفة لتفاجئ بأن بافلو غير موجود تفحص المكان ستجد جهاز الطاقة قم بتعبئة الطاقة في حال كنت بحاجة إلى ذلك واخرج قم بقتل الحراس والعناكب الآلية في طريقك عند الجسر وحذاري من السقوط في البحر ، تابع سيرك إلى نهاية الطريق وابدأ بالصعود على الحافة تعلق بها وارتفع ثم اصعد على الصندوق وارتفع متعلقاً على القضيب سر لليمين وارتفع وقم بقتل العنكبوتين الآليين الموجدين عند الباب بعد ذلك قم بتدمير الباب الخشبي لتكشف عن طريق خلفه ادخل ذلك الباب الآخر لتنهي بذلك هذا القسم بنجاح ...

http://image.com.com/gamespot/images/2008/336/reviews/939612_20081202_thumb001.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/29/) http://image.com.com/gamespot/images/2008/336/reviews/939612_20081202_thumb002.jpg (http://www.gamespot.com/xbox360/action/chroniclesofriddickassaultondarkathena/images/0/30/)

يتبع.....

DKong
31-05-2009, 10:40 PM
Escape the Planet (Part 1) الهروب من الكوكب ( الفصل الأول ) :
لقد وصلنا إلى المنطقة الاقسى ، فور دخولك الباب سيكون هناك حارس في الأسفل قم بالتصويب عليه واقتله ، بعد ذلك تفحص المكان ستجد باب ادخله ومن هناك اذهب للقاعة التي في الأسفل ، فور خروجك ستجد بأن هناك حاجز خشبي في الأعلى يسمح لك أن تتسلق الحافة ولكن عليك أن تقوم بتدميره لكي تصعد هناك بعض الحراس الموجودين في الساعة ابدأ بقتلهم واحد تلو الآخر مستخدما ذكائك وقدرتك في التصويب ، هناك باب خشبي قم بتدميره بعد ذلك سر وابحث عن بطاقة النقود الموجود عند الباب الخشبي اليساري قم بإلتقاطها وبعدها قم بتدمير الباب الخشبي ستجد عجلة على اليمين قم بتدويرها لفتح الباب واستعد لقتل الحارس هناك الموجود اسفل الممر بعد ذلك اقترب من جهاز الطاقة وقم بتعبئة طاقتك ، الآن ترأس الممر خلال النفق إلى أن تصل للفناء الكبير تسلق الدهاليز للأمام ولكن ببطء هناك حارس الضخم الفا الذي سيخرج من المدخل الخشبي الكبير ، حذاري منه سيقوم هذا الحارس بإطلاق نيران متفجيرة وسوف يستخدم النيران السريعة في إطلاق النار عليك لذلك اختبئ في النفق الكبير استخدم سلاح المتفجر يجب عليك أن تقوم بإطلاق خمسة طلقات لاصقة وفي حال وجدت بأن عدد الطلقات التي التصقت على جسده خمسة فهنا يمكنك أن تقوم بتفجيرها بالضغط على مفتاح LT الآن سوف يسقط الحارس ألفا ولكن مرهق في حال تأخرت سوف يستيقظ من جديد لذلك كن سريعاً في الاقتراب منه وفي حال الوصول اضغط على مفتاح Y وشاهد ماسوف يقوم به ريدك ، بعد قتل الحارس ألفا التقط القنابل المتفجرة وقم برمي القنبلة مكان المدخل الذي خرج منه الحارس بحيث ستنفجر القنبلة هناك ، في حال الاصابة سوف يتم فتح طريق اذهب إلى هناك وادخل المدخل الصغير الذي تم تدميره سر الآن ستجد نفسك قريب من بابين ، اذهب إلى الجسر القصير واستخدم الصخور كغطاء لك من الحراس الثلاث هناك صوب عليهم من بعيد وقم بقتلهم تفحص جثثهم والتقط اسلحتهم واستمر للطريق الذي أتيت منه إلى نهايته ستجد بأن الطريق مغلق تفحص المكان وابحث عن شيء يضيء ستجد بأن هناك ضوء اصفر وهاج قم بتفجير هذا الضوء وسوف يصنع لك جسر لكي تستطيع العبور ،استدر لليمين وافتح الباب الخشبي وذلك بتفجيره وقم بقتل الحارس ، تابع سيرك ضمن الممر لتجد جهاز الطاقة قم بتعبئة طاقتك في حال كنت بحاجة إلى ذلك.

يتبع....

DKong
31-05-2009, 10:53 PM
من هناك عليك أن تترأس الطابق العلوي سوف تواجه عنكبوت آلي قم بإطلاق النار عليه وتدميره اسلك الدهليز واستهدف العنكبوت الآخر بنفس الطريقة وقم بتدميره ، تابع سيرك في النفق سوف تجد باب خشبي في حال دمرت الباب سوف يشعربوجودك الحارس ألفا وسطلق القذائف انتظره حتى ينهي ذلك ،حذاري منه سيقوم هذا الحارس بإطلاق نيران متفجيرة وسوف يستخدم النيران السريعة في إطلاق النار عليك لذلك اختبئ في النفق الكبير استخدم سلاح المتفجر يجب عليك أن تقوم بإطلاق خمسة طلقات لاصقة وفي حال وجدت بأن عدد الطلقات التي التصقت على جسده خمسة فهنا يمكنك أن تقوم بتفجيرها بالضغط على مفتاح LT الآن سوف يسقط الحارس ألفا ولكن مرهق في حال تأخرت سوف يستيقظ من جديد لذلك كن سريعاً في الاقتراب منه وفي حال الوصول اضغط على مفتاح Y وشاهد ماسوف يقوم به ريدك ، قم بإمساك القنبلة وارميها على العبوات المتفجرة بجهة اليمين لتكشف لك مخبئ لأسلحة وعبوة الطاقة بعد أن تنهي ذلك اذهب إلى الحافة اليمينية وتعلق بها وخذ الطريق اليساري ستجد فجوة على الجانب الأيمن من السور اقفز إلى هناك بعد ذلك انزل للأسفل عن طريق السلم وسوف تجد مجرى خشبي في الأرضية اسقط هناك في حال النزول عليك أن تستخدم الصناديق غطاء لك تحميك من الأعداء قم بقتلهم بعد ذلك سر ستدد مصعد في الأعلى ولكنه لايعمل لذلك تفحص المصعد أسفله ستجد اربع قطع حديدية تقوم بمنع المصعد من النزول قم بإطلاق نيرانك الأربعة على هذه القطع وبعد ذلك قم بتفجيرها وبالتالي سوف ينزل المصعد ، اصعد المصعد لتصل للقمة ادخل غرفة الصناديق وتسلق الكومة الكبيرة هناك عبوة الطاقة التقطها ، اتل الجسر ستجد باب خشبي على الجانب الآخر قم بتدميره واقترب من ذلك المفتاح القريب من الباب وقم بفتحه هناك حراس قم بقتلهم فور خروجهم بعد ذلك اذهب إلى الطريق الذي يؤدي إلى منطقة جديدة وتكون بذلك قد أنهيت هذا القسم بنجاح ...

يتبع....

DKong
31-05-2009, 10:55 PM
Escape the Planet (Part 2) الهروب من الكوكب ( الفصل الثاني ) :
سوف تجد نفسك بغرفة مليئة بالأبواب هناك كثير من الحراس في المنطقة في الأسفل وعلى الشرفات اذهب إلى العمود المركزي واستخدمه كغطاء هناك ثلاث ابواب في حال تم انزال الأبواب سوف يتم فتحهم وبعدها يخرج الأعداء ابدأ بمحاربتهم وقتلهم وبعد ذلك سوف ينزل المصعد يكشف عن وجود حارس ألفا حذاري منه سيقوم هذا الحارس بإطلاق نيران متفجيرة وسوف يستخدم النيران السريعة في إطلاق النار عليك لذلك اختبئ في النفق الكبير استخدم سلاح المتفجر يجب عليك أن تقوم بإطلاق خمسة طلقات لاصقة وفي حال وجدت بأن عدد الطلقات التي التصقت على جسده خمسة فهنا يمكنك أن تقوم بتفجيرها بالضغط على مفتاح LT الآن سوف يسقط الحارس ألفا ولكن مرهق في حال تأخرت سوف يستيقظ من جديد لذلك كن سريعاً في الاقتراب منه وفي حال الوصول اضغط على مفتاح Y وشاهد ماسوف يقوم به ريدك ، اصعد المصعد ولكن المصعد لن يتحرك عاين للأعلى ستجد الضوء الأصفر صوب عليه وقم بتدميره ، في حال قمت بذلك سوف يرتفع المصعد فور وصولك ابحث عن فتحة بجهة اليمين وانزل بها ستجد جهاز الطاقة ، وهناك مفتاح اضغط عليه ليفتح لك طريق ، أثناء ذهابك إلى هناك سوف ترى بأن هناك حارس ألفا آخر بجهة اليسار اهمله وانطلق للجانب البعيد مكان السلم ولكن احترس سيكون هناك عنكبوت آلي قم بقتله اذهب إلى السلم وتسلقه هناك باب خشبي قم بتدميره وبعدها انطلق عابراً الجسر الموجود بجهة اليمين هناك عنكبوت آلي على الجانب الآخر قم بقتله ، تابع سيرك لتواجه الحارس آلفا من جديد ، حذاري منه سيقوم هذا الحارس بإطلاق نيران متفجيرة وسوف يستخدم النيران السريعة في إطلاق النار عليك لذلك اختبئ في النفق الكبير استخدم سلاح المتفجر يجب عليك أن تقوم بإطلاق خمسة طلقات لاصقة وفي حال وجدت بأن عدد الطلقات التي التصقت على جسده خمسة فهنا يمكنك أن تقوم بتفجيرها بالضغط على مفتاح LT الآن سوف يسقط الحارس ألفا ولكن مرهق في حال تأخرت سوف يستيقظ من جديد لذلك كن سريعاً في الاقتراب منه وفي حال الوصول اضغط على مفتاح Y وشاهد ماسوف يقوم به ريدك قم بإلتقاط القنبلة وارميها على السياج الموجود بجهة اليمين وادخل الغرفة الصغيرة التي فيها الكثير من الذخائر والأسلحة ، ابحث عن بطاقة النقود خلف الحاجز الخشبي استمر الآن بالسير واذهب إلى مكان قتالك مع الحارس ألفا اتل من هناك الطريق للمصعد هناك حارس وعنبكوت في الجهة اليمينية قم بقتلهم ، بعد ذلك ستجد بأن هذه الغرفة مغلقة تماماً لايمكن أن تصعد الحافات ولكن لو نظرت وفكرت جيداً ستجد صندوق على الأرض قم بإطلاق القذائف وفجرها على الصندوق وسوف يتم دفع الصندوق إلى الجدار مكان الحافة الأمامية في حال تم ذلك يمكنك أن تصعد على الصندوق وترتفع للأعلى بحيث تتعلق بالحافة عند الوصول تفحص المكان ستجد جهاز الطاقة قم بتعبئة طاقتك في حال كنت بحاجة إلى ذلك ، ثم اقترب إلى اليسار وانظر للأعلى وبعد ذلك تعلق عن طريق القضيب وابدأ بالسير وعند الوصول انزل على الأرضية.

يتبع.....

DKong
31-05-2009, 10:57 PM
هناك حراس في المنطقة ابدا بإطلاق النار عليهم واقتلهم جميعاً ، بعد أن تتأكد من قتل الحراس بطرقك الذكية ستجد حاسوب لمسار السكة قم بالضغط عليه وبعدها اذهب إلى الحاوية الكبيرة الموجودة على يسارك وانتظر حتى تأتي الأعداء وقم بإطلاق النار عليهم من بعيد واقتلهم سوف يأتون من الجانب اليمين مكان الباب الذي فتح ، بعد قتل الحراس ستجد بعض العناكب الآلية قم بالتصويب عليها من بعيد واقتلها ، بعض العناكب سوف تصعد على الانابيب الموجودة باليسار حذاري منها هناك ثلاث منها أو أكثر موزعين في المنطقة يجب مراقبة المكان بشكل جيد ، بعد أن تقضي عليهم تفحص الأمكنة المرتفعة لتجد بعض الحراس قم بالتصويب عليهم وقتلهم ، اذهب الآن للمدخل القصير وقم بإستهداف العنكبوت الآلي الموجود على الجانب اليميني واقضي عليه ، اذهب إلى النفق وازحف ببطء على طول الجدار اليساري وقم بقتل العنكبوت القريب هناك ، بعد قتل العناكب والحراس في المنطقة اذهب إلى القاعة القصيرة للجزء المرتفع لها حيث الغرفة الكبيرة ابحث عن جهاز الطاقة وقم بتعبئة طاقتك ، اتل الانبوب اليميني وتسلق السلم على الجانب اليميني هناك بطاقة النقود التقطها بعد ذلك اذهب للجانب الايمن وشق طريقك وقم بقتل الحراس الموجودين على الرصيف بعد قتلهم اذهب خلال القاعة المؤدية للغرفة السابقة ولكن هذه المرة استخدم الزاوية المظلمة لقتل الحارس الذي يسير في المنطقة بعد قتله اقترب من الباب اليساري ستجده محاط بعنكبوتيين قم بالتصويب علهيم واقتلهم واستمر بعدها خلال الأبواب لتنهي بذلك هذا القسم بنجاح وتتنقل إلى قسم جديد ...

يتبع....

DKong
31-05-2009, 10:59 PM
Escape the Planet (Part 3) الهروب من الكوكب ( الفصل الثالث ) :
ادخل الغرفة القادمة هناك بعض من الصناديق وبطاقة النقود ، قم بإطلاق النار على العناكب الموجودين في السقف بجهة اليسار بعد ذلك اذهب خلال المدخل الرئيسي وانزل أسفل القاعة وسر على طول الطريق ستجد نفسك في غرفة كبيرة استعد لمحاربة الحارسين هناك قم بقتلهم بإطلاق القذائف عليهم بعدها اذهب إلى مكان الباب الذي سيغلق فوراً بوجهك قم بقتل الحارس في الداخل ابحث عن بعض الأسلاك الكهربائية الوهاجة وعاين المكان في الأعلى سوف تجد ضوئين قم بتفجيرهم وسوف يتم انزال سلم اصعده للأعلى ، اتل الطريق إلى النهاية ثم انزل للطريق الآخر وامضي في سيرك لجهة اليسار هناك عنكبوت آلي قم بقتله موجود على العمود الأمامي ، بعد أن تقوم بالقضاء عليه ، اقفز للرصيف الأمامي على طول منفس الجدار هناك عنبكوت آلي احترس منه استمر في طريقك واتل النفق إلى النهاية وانزل من خلال الفتحة واستخدم جهاز الطاقة في الجدار قم بتعبئة طاقتك بعد ذلك قم بإطلاق النار في القاعة بالجانب الأيمن على الحراس هناك بعد أن تنهي المعركة ، اذهب خلال الابواب وقم بقتل العنكبوتيين بجهة اليسار بعد قتلهم اذهب إلى ذلك الباب القريب الأيمن تفحص المكان ستجد عنكبوت آلي آخر بجهة اليمين قم بقتله وبعدها ابحث عن بطاقة النقود ، اقفز للحافات واصعد المصعد اضغط على المفتاح لكي تصعد وبعدها قم بقتل الحراس هناك ، هناك ثلاث عناكب آلية على العمود موزعين قم بقتلهم جميعاً استمر على طول الطريق هناك باب بعيد سوف يتم فتحه ، أثناء ذلك سوف يخرج حارس ألفا حذاري منه سيقوم هذا الحارس بإطلاق نيران متفجيرة وسوف يستخدم النيران السريعة في إطلاق النار عليك لذلك اختبئ في النفق الكبير استخدم سلاح المتفجر يجب عليك أن تقوم بإطلاق خمسة طلقات لاصقة وفي حال وجدت بأن عدد الطلقات التي التصقت على جسده خمسة فهنا يمكنك أن تقوم بتفجيرها بالضغط على مفتاح LT الآن سوف يسقط الحارس ألفا ولكن مرهق في حال تأخرت سوف يستيقظ من جديد لذلك كن سريعاً في الاقتراب منه وفي حال الوصول اضغط على مفتاح Y وشاهد ماسوف يقوم به ريدك ، تسلق السلم الآن بعد قتله واقفز إلى مكان الانبوب هناك ثلاث أعداء بجهة اليسار قم بإطلاق النار عليهم وبعدها استمر على طول الانبوب وادخل غرفة التحكم الكبيرة وقم بتشغيل المفتاح لفتح القضبان.

يتبع...

DKong
31-05-2009, 11:02 PM
اذهب إلى الغرفة القادمة ، وأنت سوف تواجه حارس الالفا بنفس الطريقة السابقة التي قمت بها في قتله بعد أن تقضي عليه فسوف يظهر لك حارس آلفا آخر حذاري منه سيقوم هذا الحارس بإطلاق نيران متفجيرة وسوف يستخدم النيران السريعة في إطلاق النار عليك لذلك اختبئ في النفق الكبير استخدم سلاح المتفجر يجب عليك أن تقوم بإطلاق خمسة طلقات لاصقة وفي حال وجدت بأن عدد الطلقات التي التصقت على جسده خمسة فهنا يمكنك أن تقوم بتفجيرها بالضغط على مفتاح LT الآن سوف يسقط الحارس ألفا ولكن مرهق في حال تأخرت سوف يستيقظ من جديد لذلك كن سريعاً في الاقتراب منه وفي حال الوصول اضغط على مفتاح Y وشاهد ماسوف يقوم به ريدك ، انتظر قليلاً وعاين الباب سوف يخرج الحارس الآلي freakin فريكين بعد أن تم معالجته ووضع الأسلاك والقطع الكهربائية فقد أصبح عدو وهاهو يقود الرجل الآلي مجرد أن يدخل سيقوم بإطلاق النيران والقذائف النارية مباشرة عليك أن ترواغ نيرانه وتمسك القنبلة من جسد حارس ألفا الذي قتلته وترمي القنبلة مباشرة عليه في أصبته اصابات مباشرة فسوف تقضي عليك بشكل نهائي ، مباشرة اقترب منه وقم بالضغط على مفتاح Y بعدها ادخل العائق الهوائي وقم بإستخدام البطاقة لفتح الباب ، الآن انت ستكون داخل غرفة مليئة بالحراس الأفضل ان تنتظر خلف باب العائق الهوائي وتقوم بإطلاق النار على الحراس مع المرواغة بعد ان تتأكد من قتل جميع الحراس في المنطقة ابحث عن الباب في المنطقة قبل أن تقوم بإستخدام البطاقة لفتح الباب عليك أن تبحث عن جهاز الطاقة وتقوم بتعبئة طاقتك ، اذهب للجانب الآخر وتحدث مع الطفلة الصغيرة ، بعد أن تتحدث معها سوف تجد القائدة واقفة خلف باب وهناك حراس وسوف تخبرك بأن هذه المنطقة التي ستدخلها خطرة وفي حال قمت بالدخول ستقوم بإبادتك ، وسوف تقدم لك نموذج بإخراج أحد حراسها الذي سيعمل على قتل جميع الحراس الذين كانوا حولها ، الآن اذهب إلى جهاز الطاقة وقم بتعبئة طاقتك في حال كنت بحاجة إلى ذلك ، اتل القاعة الكبيرة وقم بقتل الحراس واحمي نفسك وذلك بالاختباء خلف الأعمدة أوالصناديق ، اعبر الطريق عند الباب المؤدي لخلف الغرفة وقم بقتل الحارس هناك بعد ذلك اقترب من مفتاح المصعد ليتم نقلك للقاعة الثانية هناك جهاز الطاقة قم بتعبئة طاقتك في حال كنت بحاجة إلى ذلك مر للباب عند الجدار المعاكس ستجد جهاز السيطرة قم بالضغط عليه وسوف ينتقل بك الآمر إلى وحدة ألفا ها أنت ستقود أحد الرجال الالية التي كنت تحاربها ، كل ماعليك هو السير في الممرات والقيام بإطلاق القذائف والنيران على الحراس وابادتهم ، ستصل إلى غرفة مغلقة تفحصها ستجد منفس في الزاوية اليسرى اقترب منها واضغط على مفتاح Y ستجد الطفلة قامت بالركوب على ظهرك سر بها إلى المنفس الآخر واضغط على مفتاح Y ، في حال نجحت في ذلك سوف تخرج من جهاز السيطرة الآن بعد أن قمت بتلك العملية تكون الطفلة لين قد قامت بفتح الباب الكبير الذي يقودك للقاء بالقائدة ، قبل أن تذهب إلى ذلك الباب قم بتعبئة طاقتك بعد ذلك اذهب إلى الباب الكبير ادخله فور الدخول سوف تشاهد عرض ....بعد العرض أنت في مواجهة القائدة اثينا.

يتبع..

DKong
31-05-2009, 11:06 PM
القائدة Revas ريفيز :
استراتيجية محاربتها :
ستجد بأن في هذه الغرفة يوجد اربعة أعمدة كل عمود يحتاد إلى ثلاث قذائف حتى يتم تدميره بالكامل ، لذلك تذكر بأن هذه الأعمدة هي غطاء لك تحميك من نيران القائدة ، قبل أن تبدأ بالاختباء والهروب من نيران القائدة عليك أن تذهب مباشرة إلى باب المصعد الكبير قم بالضغط على المفتاح وسوف يتم فتح الباب يجب تنفيذ هذا الأمر بسرعة ، أعتقد الآن بأن اللعبة أصبحت مكشوفة ، فهدفك هنا أن تقوم بدفع القائدة للخلف واسقاطها في ذلك المخرج الذي قمت بفتحه ، ولكن ذلك يتطلب منك تركيزاً واصابة مباشرة ، اختبئ خلف الأعمدة وانتظرها حتى تقوم بإطلاق النيران والقذائف بعد ذلك أطلق طلقة واحدة قذيفة وثم فجرها سوف يتم دفعها للخلف مباشرة أطلق الثانية وقم بدفعها يجب أن يكون الدفع موازي لذلك الباب أي لايجب أن تقوم بدفعها وهي في مكان آخر فقط يكون ذلك عند قربها من الباب ولكن ذلك يعتمد في تركيزك وتصويبك الدقيق وتفجير طلقتك في الوقت المناسب ربما تحتاج إلى اربعة قذائف أو أكثر لدفع نهائي للخلف في حال استطعت أن تقوم بإرجاعها للخلف فسوف تشاهد عرض ...

يتبع....

DKong
31-05-2009, 11:28 PM
وبعدها ادخل إلى قائمة الاضافات extra وشاهد الصور وبعض العروض المميزة ....

====
4-الخاتمة:
====

أرجو أن أكون أعزائي القراء قد وفقت في تغطية اللعبة بكامل فقراتها وأشكركم على قراء الحل و أرجو بأن الحل نال على إعجابكم..

تحياتي للجميع....

<<<<<<<<<
DKONG
>>>>>>>>