المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تلعب با Zenedar ؟

Soullink
02-06-2009, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اذا كنت تلعب بسيرفر Zenedar
وتملك الـ skills/Gear جيداَ

فنحن Guild Out Casts ندعوك لاالانضمام
حاليا 10/14 Ulduar 10man
وقريباَ 11 Mimiron

الـ Guild جميع اعضاءه عرب
اربع ايام بالاسبوع-نظام الـ loots dkp

مطلوب جميع الكلاسات على ان يكون لديه الخبرة اللازمة والملابس تكون على الاقل 80% من naxx25man اذا كانdps يكون لديه الـhit cap
والـ tank 90% من naxx25 ويستحسن يكون من Ulduar

نسعي لزيادة الاعضاء لكي نستطيع عمل Ulduar 25 على اساس انه يكون جميع من بالـ Guild عرب فقط

عند قبول عضو جديد بالـ Guild يتم تجربته اول Run بدون ادخاله لـ Guild
ولاياخذ اي loot or dkp frist run
اذا اثبت انه متمكن من كلاسه يتم قبوله

Soullink-Zenedar

Deathcow
02-06-2009, 12:22 PM
يمكن والله ادخل معاكم ^^ GL

StromScale
02-06-2009, 02:36 PM
horde or alliance

playstataion
02-06-2009, 02:49 PM
^^^^^^^^^
هورد

Soullink
02-06-2009, 05:12 PM
Horde
.....

..,,جون,,..
03-06-2009, 04:04 PM
افكر اروح Zenedar يوم من الايام with my imba shaman...
GL :D

Valentino
04-06-2009, 08:21 AM
عندي تعليق بسيط على كل القيلدات العربية و أعرف قلد ألينس كان أحسن قيلد في grim batol بس للأسف القيلد انتهى للسبب التالي :
1- انهم عملوا شروط صعبة للانضمام للقيلد

أنا معاك خلي الموضوع جد بالنسبة للريدات بس عشان يكون القيلد اللي انت فيه يعيش أطول مدة لازم يكون كل انواع الناس موجودة يعني....

في ناس تبي تكون ريدات طول الأسبوع و ناس يومين و ناس casual بس تبي وقت حلو تتكلم مع شباب العرب يعني خلي في تنوع و صراحة انا عندي naxx 25 man gears و موجود في nagrand horde
Gruull انا واحد من أفضل التانك في هذا السرفر بس لما أشوفك تقول
( عند قبول عضو جديد بالـ Guild يتم تجربته اول Run بدون ادخاله لـ Guild
اذا اثبت انه متمكن من كلاسه يتم قبوله)
صراحة رح أفكر ألف مرة عشان أروح القيلد اللي انت فيه....لأني أنا ما دري انتم تعرفون تلعبون ولا لأ ...الموضوع متبادل الحين.....اذا تبي ناس تجيك نصيحة مني Dont follow that way to get a new friends never put rules for friendship (لا تحط شروط للصداقة) أنا في قلد صرلي سنتين و كنت ادور على قيلد عربي بس للأسف هذا الحلم ما رح يتحقق.
و هذا رأي.

Soullink
05-06-2009, 11:18 PM
Valentino

اعتراضك في غير محله
في كلامك
((انا واحد من أفضل التانك في هذا السرفر بس لما أشوفك تقول
( عند قبول عضو جديد بالـ Guild يتم تجربته اول Run بدون ادخاله لـ Guild ))
على اي اساس تقول انك واحد من افضل تانك ؟؟ مبسوط على كم قطعة naxx 25 ؟؟
عندنا بسيرفر اي noob without Guild يقدر يروح ويجيب اكثر من 3 قطع وهو مايعرف يلعب
ومافي احد يحكم على نفسه

اما كلامك ((صراحة رح أفكر ألف مرة عشان أروح القيلد اللي انت فيه....لأني أنا ما دري انتم تعرفون تلعبون ولا لأ))

والله انا واثق من اخوياي انه لعبهم كويس بدليل انه عملنا من قبل BT كامله والحين حنا عاملين uld 11/14
والا الان تم ماحذثتي من ثلاثة لاعبين عن طريق المنتدي هنا وتم قبول اثنان منهم

الشرط هذا لكي نفرق بين الي جايب القير وهو يعرف يلعب والي جايبه حظ بالرول (roll)
حنا مانجربة اسبوع كامل
فقط عند boss واحد نشوف لعبه سواء dps/healer/tank كويس كا sklls ولالا
وبعدها يتم قبوله

Dont follow that way to get a new friends never put rules for friendship
وش دخل الصداقة في موضوع شروط انضمام القلد ؟؟
يظهر انك تعتقد اني كاتب اني ابحث عن اصدقاء جدد في الحياة الحقيقة

وفي كلامك (( أنا في قلد صرلي سنتين و كنت ادور على قيلد عربي بس للأسف هذا الحلم ما رح يتحقق.
و هذا رأي.))

حنا بسيرفر Zenedar d يوجد اكثر من قلد عربي والحمد لله متفهمين
ومن قبل في لفل 70 ولله الحمد عملنا حتي BT Full Run قلد عربي وغيرها

اذا كان لك سنتين وانت تدور قلد عربي ولا حصلت هذا الحلم
فهذا له معني واحد يوسفني اني اوصله لك
انه العيب مش من القلدات العربية الي حاولت تروح لها انما منك انت

صقر الريح
06-06-2009, 12:09 AM
Valentino

عندي ملاحظات على كلامك :
1- ( أنا في قلد صرلي سنتين و كنت ادور على قيلد عربي بس للأسف هذا الحلم ما رح يتحقق ) كلامك هذه خطأ لأنه فيه قيلدات عربية ممتاز مسويه Full Run naxx - uld و غير كذا لو تلاحظ ان اشهر القيلدات الأجنبية تشوف فيها 5 او 6 شباب عرب .

2- ( Dont follow that way to get a new friends never put rules for friendship )
هذي العباره جلست ساعه اضحك لأنه معنا كلامك اني بسوي Guild مشان التعارف وهذه الي يخلي اغلب الـ Guild العربيه تفشل .

3 - ( صراحة رح أفكر ألف مرة عشان أروح القيلد اللي انت فيه....لأني أنا ما دري انتم تعرفون تلعبون ولا لأ ) يعني ما عندي تعليق على هذه الكلام بس يمكن هذه السبب الي خلاك تظن ان كل الـ Guild فاشله لأنك تفكير اكثر من اللازم ولا تجرب انك تدخل Guild عربي يعني المشكله فيك مو في Guild

4 - ( انا عندي naxx 25 man gears و موجود في nagrand horde ) انا اول ما قرأت هذي العباره على طول دخل صفحة الـ armory بس لما دخلت انصدمت لأنك ما سويت شي بس مسوي naxx 25 قصدي انك ايام lvl 70 ما دخلت tb ولا scc ولا bt ولا اي raid lvl 70 و حتى الــ 2tr الي عندك ما خذهم من voa25 و حتى uld ما شلت منه الا boss 1 .

5 - حاجه اخيره اسف على صراحتي الزايده بس ردك استفزني وا يا اخي قبل ما تشكك في skill الناس شيك على الـ skill حقك .

انتهى

Deathcow
06-06-2009, 12:22 AM
عندي تعليق بسيط على كل القيلدات العربية و أعرف قلد ألينس كان أحسن قيلد في grim batol بس للأسف القيلد انتهى للسبب التالي :
1- انهم عملوا شروط صعبة للانضمام للقيلد

أنا معاك خلي الموضوع جد بالنسبة للريدات بس عشان يكون القيلد اللي انت فيه يعيش أطول مدة لازم يكون كل انواع الناس موجودة يعني....

في ناس تبي تكون ريدات طول الأسبوع و ناس يومين و ناس casual بس تبي وقت حلو تتكلم مع شباب العرب يعني خلي في تنوع و صراحة انا عندي naxx 25 man gears و موجود في nagrand horde
Gruull انا واحد من أفضل التانك في هذا السرفر بس لما أشوفك تقول
( عند قبول عضو جديد بالـ Guild يتم تجربته اول Run بدون ادخاله لـ Guild
اذا اثبت انه متمكن من كلاسه يتم قبوله)
صراحة رح أفكر ألف مرة عشان أروح القيلد اللي انت فيه....لأني أنا ما دري انتم تعرفون تلعبون ولا لأ ...الموضوع متبادل الحين.....اذا تبي ناس تجيك نصيحة مني Dont follow that way to get a new friends never put rules for friendship (لا تحط شروط للصداقة) أنا في قلد صرلي سنتين و كنت ادور على قيلد عربي بس للأسف هذا الحلم ما رح يتحقق.
و هذا رأي.

لا تعليييييييييييييييييق

Valentino
06-06-2009, 12:32 PM
سلام....
أنا اسف على الكلام اللي بعض الناس ما فهمت عليه.....
ما رح أدخل بأي مناقشة و أرد على التعليقات أنا بس كل اللي أبيه ان أي قيلد عربي ما تكون شروطه صعبة عشان كل الشباب يكونوا موجودين فيه "هذه أهم نقطة عندي"
أنا من أيام wow 60 pre tbc US servers و بعدها TBC .....و من سنتين تقريبا حولت لل wow euro version فكل الريدات كنت بالنسخة الأمريكية و الشخصية الرئيسية كانت الوارير هناك بعد.
و بهذا الوارير اللي عندي حاولت اني أعمل رايد على قدر المستطاع بس ما لحقت عشان wotlk نزل أنا مخلص كل الرايد بس SWP "هذا في الأمريكي" أنا غيرت بالضبط نهاية 2007 بعد ما خلصنا BT لأن فرق التوقيت كان ذابحني و ذابح صحتي و شغلي :)
و بالنسبة للنسخة الأوربية يادوب وصلت SSC , MH و بعدها نزل wotlk و الحين naxx finished و حصلت بعض المشاكل بالقيلد ناس عندها امتحانات و اجازات عشان هذا منسوي uludar 10 man لحين توصل الناس و يخلصون شغلهم و نبدء uludar 25 man.
فأنا اسف مرة ثانية اذا قلت أي شي و ضايقت أحد بس والله أنا أدور عاى قيلد عربي من أيام النسخة الأمريكية بس ما حصلت بس في قيلد الاينس كان في grim batol و بدأت الفل وهحد بس فجأة القيلد انتها لأن شروطهم كانت صعبة فزعلت حييييل والله كانوا من أفضل القيلدات بس للأسف.
و سامحوني طولت عليكم و أنا فعلا أبي أنضم اليكم للقيلد اذا طبعا موافقين.
و شكرا للجميع

alra7mooni
06-06-2009, 09:13 PM
الغريب في الموضوع إنك ذكرت Ulduar 10man وعندنا في السيرفر الناس خلصت Ulduar 25

الفكرة رائعة بالنسبة لي وأن من الأشخاص اللي أفكر إني أنقل لـ Zenedar وعلى العموم أقلك GL من قلبي

playstataion
06-06-2009, 10:36 PM
^^^^^^^^^^^^^
ما بدؤو في ال 25 عشان

نسعي لزيادة الاعضاء لكي نستطيع عمل Ulduar 25 على اساس انه يكون جميع من بالـ Guild عرب فقط

Smart Player
07-06-2009, 06:18 AM
السلام عليكم

انا مادري ليش وايد اطبقون نظام Dkp بالـ loot
النظام هذا فاشل × فاشل , ويظلم الكثيرين الصراحه
يعني يبيلي اول شي 5 او 10 ريدات يالله احصل لوت !

لو اطبقون نظام القلد الي انا فيه والله ممتاز ويطور جميع اعضاء الجلد

نظام اللوت blue first اي واحد عنده شي ازرق ياخذه على طول
بعدين اذا تبي اتبدل الepic .. /roll

بعدين هذا اوف سبيك وغيرها , اول ايامنا كنه يالله يالله انسوي كلير ناكس
الحين الكل عنده جير قوي , وشوي انسوي كلير ulduar 10

انا اسف اني دشيت شوي بموضوع ثاني , لكن بس حبيت اوضح انه الـ Dkp فاشل
ويظلم معظم اللاعبين , وموفق اخوي فيروس$_$الحب :wink2:

Soullink
07-06-2009, 08:10 AM
اذا تفكر مضبوط رح تشوف انه قانون الـ roll هو الظلم
يعني مثال
فلنفرض اني موجود مع الـ guild من شهرين وكل raid اكون انا موجود فيه يعني مايقارب
25 run
وانا احاول اجيب قطعة لكن الحظ ماحلفني ولا طاحت

وبعدها بكم يوم يجي عضو جديد من اول run وتطيح القطعه ويفوز فيها با roll
هل هذا عدل تشوفه ؟؟؟

هذا غير انه ممكن يكون هذا العضو له شهر كامل مادخل العبه ويجي raid واحد وياخذ الـ loot وبعدها مع السلامه

--------------------------------

ونظام dkp يخلي الي بالـ guild يتطورو مع بعض بشكل متناسق
يعني في كل run كل شخص مختلف ياخذ قطعه مو نفس الشخص
لانه بعد ماتاخذ قطعه واحده رح تنزل نقاطك ومعناها في شخص اصبح مرتفع بنقاط فيحصل على القطعة الي بعدها ويتكرر الموضوع بينك وبينه
كانك تلعب كوره 1-2

لكن الـ roll في run واحد تشوف كثير شخص واحد يفوز بكل الـ loot وباقي الاعضاء يتفرجو عليه

الزبدة اذا تفكر مضبوط رح تشوف انه نظام الـ roll يدعم الحظ ولا فيه اي جهد ام الـdkp يحث الاعضاء على العب بجد وفي كل raid يكون فعال مهتم بتجميع النقاط

--------------

Smart Player
07-06-2009, 01:34 PM
هلا اخوي فيروس , الرول يعتمد على الجلد
انا الجلد الي عندي بس فريقين يدشون naxx25 كل اسبوع انسوي كلير
ومره بالأسبوع انسوي udluar وامصكرين الدخول لللاعبين الجدد

يعني مافي احد ياخذ رول بعدين يطلع من الجلد , انا عن نفسي دشيت وياهم كان عندي شوي epic
ونصهم crafted , لكن وياهم الحمدلله nearly full T.7.5
لما اتقول الرول ظلم , على حسب الجلد , احنا جلدنا قاعد يطورون الفريق كله , حالياً احنا تقريباً جاهزين اندش udluar hc , ولو على نظام الdkp جان لا الحين ماحصلت ولا رول

اذكر مره واحد مره اقترح نظام الـ dkp بالجلد , لكن الكل اعترض 99% اعترضوا
يعني مثلاُ لو الجلد مالك تجمعوا فيه 40 لاعب او 35 لاعب لفل 80 مثلاُ

وخلاص قفلت التسجيل , والفريق نفسه يدش ريدات معه بعض , اي نظام راح اطبق ؟!
اعتقد الـ blue first انا اشوف ارتب وانظم للجلد المتفاهم , مو الجلدات الي اشوفها الثانيه يكرهون بعض
واهم شي انه بس يبي ريد على شان يلبس , بعدين leave guild without saying good bye

واسف ^^

Soullink
07-06-2009, 03:06 PM
ماني عارف ليش تررد blue frist ........
من جدك انت رح اخذ معي uld اعضاء لابسين blue ???
يظهر انك ماقريتي اكثر من نص كلامي في الموضوع
رحح اكرره عليك
احنا نسعي زيادة الاعضاء لعمل uld 25
مطلوب جميع الكلاسات على ان يكون لديه الخبرة اللازمة والملابس تكون على الاقل 80% من naxx25man اذا كانdps يكون لديه الـhit cap
والـ tank 90% من naxx25 ويستحسن يكون من Ulduar

يعني ماعندنا اعضاء لابسين blue
..................
واكرر عليك
فلنفرض اني موجود مع الـ guild من شهرين وكل raid اكون انا موجود فيه يعني مايقارب
25 run
وانا احاول اجيب قطعة لكن الحظ ماحلفني ولا طاحت

وبعدها بكم يوم يجي عضو جديد من اول run وتطيح القطعه ويفوز فيها با roll
هل هذا عدل تشوفه ؟؟؟

لكن الـ roll في run واحد تشوف كثير شخص واحد يفوز بكل الـ loots وباقي الاعضاء يتفرجو عليه
----------------------------

كل الكلام هذا شكلك ماقريته

وبعدين كيف يكون كلامك منطقي
(( ولو على نظام الdkp جان لا الحين ماحصلت ولا رول ))

انت رح تجي الـ raid وبتحصل نقاط علي هشي. وغيرك الي ارفع منك رح يصرف الـ dkp تبعه وبتصير انت اعله منه وتاخذ
وغير كذا لاتنسي انه في حالات كثير ه يكون انه ماحد يبغي القطعة الا انت فحتي لو كان الـ dkp حقك صفر رح تقدر تاخذه.تقريبا في كل raid يصير هالكلام
في اعضاء من الجدد عندنا من اول run لهم اخذ اكثر من قطعه بسبب انه الاعضاء الي قبل حاصلين عليها

الاختصار
نظام الـ dkp
1+1=2 على قدر جهدك ولاعبك وحضورك تحصل
نظام roll
?+?=? حظ في حظ ممكن من run واحد تحصل على ثلاث قطع تير وباقي الاعضاء يحصلو على ..........

Smart Player
07-06-2009, 03:52 PM
موفق اخوي :)

ياسر الدب
07-06-2009, 04:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا والله بـ : فيروس $ $ الحب وبفكرتك الحلوه
والله كاني اعرف شعورك الحين التفائل نزل صفر عندك بعد كلام بعد الشباب "اعذروني ياشباب"
الفكره اللي طرحها الرجال ممتازه للجميع , بس قدرو وضعه هو ما يبي ناس يسوي لهم Boost
ويجلس يلبس فيهم علشان هم عرب بس!! ... الرجال بعد يبي يسوي progress ويمشي مع العالم
بصراحه عشت التجربه هذي من قبل مع قلد Arura بس مامشت الا يوم جابو محترفين اجانب :]
ويوم بغو يجددونها في Kazzak ماش ما جاهم زباين والظاهر الفكره تفركشت :P
=======================================================
بالنسبه لموضوع ال Loot System :
والله انا مجربب ال Roll وال DKP طبعا الثاني افضل بواجد بس ابي انصحك نصيحه اخوي
فيه نظام حلو اسمه EPGP <<< هذا النظام ممتااااااااااز جدا لانه يلبس ال active member اول بدون ظلم ولا شي ... كيييف؟؟
انك كل ما دخلت ريدات تجمع EP واذا شريت items ينخصم من ال GP
زي ال dkp بس الفرق انك اذا تساويت مع واحد يشوفون من اللي بذل مجهود اكبر في القلد "EP"
هذا الشخص يكون احق من الثاني اللي يكون توه جديد او ما يدخل ريدات واجد ... لانه يمكن واحد يكون دخل كم ريد وصار مو Active كذا تصير راحت عليه لانه بعدين يحصلها نزلت لانه مو جالس يساعد القلد
عموما هو كلام كثير ,, وحبيت اساعد واطرح الفكره وانت ابوها وسمها تقدر تقرا عنه وتشوف اذا يناسبكم ولا لا
اما بالنسبه لل Blue 1st : لا تــــــعلـــيــق
=======================================================
وبالنسبه لي والله اتمنى اكون معكم والحمدلله انا متمكن من كلاسي وكلا شي بس النقل عندي CD
واتمنى لكم التوفيق Warriorholic << هذا اسمي في اللعبه والف شكر Hamrrush server

Smart Player
07-06-2009, 05:03 PM
ماقصدت اني احبط او اعترض على جيلده
بس حبيت اناقش موضوع اللوت , لانه اول مره الصراحه اتكلم بهالخصوص
فـ حبيت اناقش واسمع راي الطرف الثاني واستفيد

وشكراً ^^