المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنصحوني بالقروث ؟؟

zero19
10-06-2009, 12:28 AM
السلام عليكم

شباب تنصحوني بالقروث سمعت ان بسرعة يطلع العضلات عكس البروتينات يحتاج لمدة طويلة :أفكر:

mashkaljey
10-06-2009, 02:48 AM
السلام عليكم

نعم الكلام صحيح كل الهرمونات المضره للجسم على المدى البعيد تظهر عضلات خرافيه الشكل وكل ابطال العالم يستخدمونها سواء القروث او غيره من المنشطات او الهرمونات التي تزيد الضخامه العضليه بفتره قصيره ولكنها تؤدي الى مشاكل مستقبليه خطيرة كالقلب والعقم

وهناك معلومة ان القروث ينشط الخلايا السرطانية بالجسم

للعلم ان القروث مساعد للبناء لاطفال حديثي الولادة والذين يعانون من نقص في وضائف الجسد لديهم كقصور في الاعضاء

انصحك نصيحة لوجه الله الابتعاد عن كل هرمون ومزاوله الرياضه الصحية كالسباحة بااضافه الى الحديد وستحصل على جسم رائع تحسد عليه ولكن ليس باقل من سنة

بالتوفيق

Yusuke Urameshi
11-06-2009, 11:12 AM
اخذ جروث بس ترا ثمنه غالي...............بخصوص الاعراض ناس تقول يسبب سرطان و ناس تقول يسبب القلب و السكري كل هاذي الامور كانت تدور براسي لم عرفت عنه ولكن لم رحت لافضل دكتور هرمونات بالكويت قالي دق علي الي يقولك هل كلام خلني ازفه ما عنده يقعد يألف قالي بس راح يكبر عضامك و يعرضها و يكبر الدقن............. الجروث هرمون سعره غالي في الصيدليات اذا كنت تعرف احد بالمستشفيات يقدر يطلعلك اياه ابلاش او عن طريق واحد يدبرهم بمبلغ معين

foxdie elf
11-06-2009, 12:33 PM
أخي الكريم
-------------
انا مثلك كنت على وشك ان أستخدم الجروث لأجل التنشيف لكن لحظة - فكرت وجلست مع نفسي دقيقة - أنا أنسان عادي جداً لا بطولات ولا أحتراف فقط مجرد هاوي للحديد - الجسم ولله الحمد طبيعي ولا داعي للعجلة - صدقني أخوي الأمور هذه الهرمونات والجروث والسستانول والسترويدات وغيرها والله أنها تضر أكثر ما تنفع - صحيح انك بتطلع بكتلة خيالية وجسم خطير لك سرعان ما تفش ويطلع جسمك على حقيقته - بعدين لحظة أنت تحسب الدعوة أضرب جروث وخلصنا - لا ياحبيبي يبيلك مضادات تأخذها لتخفف التأثيرات الجانبية وليس كلها - لا أطول عليك انا كنت مصر ان أخذ الجروث وغيره لكن لا تندم بعدين وتقول ياليت وليس كل واحد يضرب يمشي - خلك طبيعي وراح تحس بأنك فعلاً بطل بعرق جبين وأوزان تفتخر بانك ترفعها بنفسك - اما المنفوخين هذول ويقولون بأنهم طبيعيين والله أنهم جبناء - ولا تنسى نعمة الله عليك بجسم سليم وبون أمراض غيرك يستخدم الجروث للتشوهات العضمية ونقص النمو في الأطفال وغيرهم - ولله الحمد - تقبل تحياتي

Yusuke Urameshi
11-06-2009, 05:07 PM
اخوي اي هرمون بشكل عام لازم تعرف عنه و تسوي بحث فألله يخلي الانترنت كل شي متوفر بكبسة زر تعرف كل شي .................و الجروث انضف هرمون و احسنها تأكد مافيه اي Side effect خطير مثل العقم او امراض القلب او السرطان يعني شغلات بسيطه يكبر عضامك و يبرز الدقن فقط................

scaryface
11-06-2009, 06:22 PM
اي شي زايد عن وضعه الطبيعي ينقلب ضده

الجروث فعال في تقليل من نسبة الفات والزيادة العضل بس طبعا له اضرار انته يوم تلعب بهرموناتك كانك تلعب بالنار صدقني مالك حاجه في هذي الاشياء

اذا تبغي تنشيف في مواد ثانيه انظف واخرص من الجرووث وهي مب هرمون عسب تاثر عليك

فديت حالي
12-06-2009, 12:56 PM
السلام عليكم،،،

اخوي معك حق حلو الواحد ياخذ شي وبسهوله يطلع جسمه ولا احلى، بس وش الي يخليك تعرض نفسك لخطر مضاعفات انت بغنى عنها (ولو ان البعض يقولون عنها مب اكيده)، واحسنلك تخلي عضلاتك تاخذ وقتها كذا كل ماشفتها بتحس بالفخر بنفسك (انت تعبت عليها) بدون اي شي ثانوي سرعلك الموضوع.

والي يقولون ان مامنها خطر (كل الي تلقاه مكتوب بالنت عنها يثبت انها تسبب سرطان والسكر احيانا ولو انها مب بخطوره غيرها من الهرمونات او المنشطات)

اقرا عشان تتأكد بنفسك

Growth hormone therapy can lead to fluid retention, which in turn causes swelling in the extremities, joint pain, and carpal tunnel syndrome. (Some researchers think any increase in lean body mass comes from extra water rather than muscle growth.) It can also produce the symptoms of diabetes. But all of these side effects go away when you stop using the drug.
There's some evidence that HGH can cause cancer in lab rats, but no one has proven that the same risk exists for humans on hormone replacement therapy. Patients with acromegaly (http://www.acromegaly.org/)—i.e., those who naturally produce too
much growth hormone—are at higher risk for certain types of cancer.
>>> حتى الي يكون انتاجهم للقروث هرمون كبير (خلقه من ربي) هم اكبر عرضه للسرطان >>> مالها دخل المعلومه بس حسيتها مفيده :$

rachidworld
12-06-2009, 11:07 PM
كلام الاخ مشكلجي تمام هو وباقي الاخوة
اما لبيسئل عن القروث مستواك عامل ازاي في اللعبة
وزيادة على كلام الشباب القروث هرمون للمتقدمين باللعبة مش للمبتدئين واغلبية المبتدئين لبيستعملوه مبيوصلوش للمستوى لهو اصلا بيديها لان هدا في سوء الاستعمال + لازم تكون داخل كورسات قبل كده لكي تعرف تعامل جسمك مع المنشطات وتكون عندك خبرة في التعامل مع بعض الاثار الجانبية وهوغالي واستعماله لازم يكون تقريبا مابين 3 الى 4 شهور ومع منشطات اخرى
وطبعا لازم تكون ناوي تخش بطولات وتكون منتضر منه اي اثار جانبي

Yusuke Urameshi
13-06-2009, 03:09 PM
كلام الاخ مشكلجي تمام هو وباقي الاخوة
اما لبيسئل عن القروث مستواك عامل ازاي في اللعبة
وزيادة على كلام الشباب القروث هرمون للمتقدمين باللعبة مش للمبتدئين واغلبية المبتدئين لبيستعملوه مبيوصلوش للمستوى لهو اصلا بيديها لان هدا في سوء الاستعمال + لازم تكون داخل كورسات قبل كده لكي تعرف تعامل جسمك مع المنشطات وتكون عندك خبرة في التعامل مع بعض الاثار الجانبية وهوغالي واستعماله لازم يكون تقريبا مابين 3 الى 4 شهور ومع منشطات اخرى
وطبعا لازم تكون ناوي تخش بطولات وتكون منتضر منه اي اثار جانبي

كلامك جدأ واقعي اخوي رشيد انا اتفق معاك

السـلطان
19-06-2009, 01:01 AM
اخ زيرو كيف حالك

انا اتفق مع الاخ رشيد وكلامه عين العقل..

اولا انت وش لك والضخامة يعني بتدخل بطولات؟؟

ما اعتقد انك تبحث عن الغثى وخساير مالها لزمة خلك طبيعي وحدك بروتين والعافية زينه ترى وانا اخوك