المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اعضاء سؤال

حبيب الحلواجي
11-06-2009, 03:11 AM
انا من زمان وهذ السؤال في بالي واتمنى اعرف جوابه ...
شنو الفرق بين رزدنت ايفل 4 PS2 ورزدنت ايفل 4 Wii
اتمنى من اللي يعرف الجواب يجوابني :biggthump

chris
11-06-2009, 10:27 AM
لا يوجد فرق فاللعبة هيا هيا
ولكن الفرق في طريقة التحكم بالشخصية والقتال ..
لان يد الوي مختلفة عن البلاي ستيشن 2 ومن اجل ذلك يكون التحكم مختلف بشكله وازرارها وطريقة تصويب ليون وهكذا ...

فقط لا اكثر بينما المراحل هيا هيا لم تتغير

سلام chris

Jareeh AL-Ayaam
11-06-2009, 10:31 AM
لقد تم الأجابة على سؤالك

حسـ(باشا)ـان
11-06-2009, 11:33 AM
هلا بك معانا في القسم

الفرق انه اللعبة عل اجهزة الننتيندو بشكل عام صعبة

سواء في wii او في الجيم كيوب

بينما في اللعبة على البلاي ستيشن اسهل

:biggthump

ســادلــر
11-06-2009, 12:27 PM
اهلا اخي العزيز لقد اجابك الخ العزيز chris

ولكن لا ادري ان كان الزيرو والريميك الجديدين الي سوف يأتو هذه السنه على جهاز ال wii بنفس هذه الطريقه
ننتظر رد الاخ العزيز النمسس
...وشكرا...

النمسس
11-06-2009, 01:07 PM
أخي العزيز حبيب الحلواجي لقد تم الإجابة على سؤالك

أخي العزيز ســادلــر إن كلام الأخ chris ينطبق على أجزاء الزيرو والريميك على الوي ويوجد فرق بسيط في التحكم لا أكثر ولا أقل وشكرا

GMC.Crasher
11-06-2009, 05:35 PM
أهلا أخوي حبيب الحلواجي ....
نعم أخوي يوجد فرق في بعض المراحل ...

أنا لعبت ريزدنت ايفل 4 على PS2 وعلى Wii

أذكر لك بعضها ...

قبل مايتقابلون ايدا وليون لأول مرة طبعا تكون متحكم بشخصية ليون .. في الPS2 على طول تدخل الغرفة ( ومستحيل ينزل ليون في الحديقة مطلقاً ) .. أما في الWii بشخصية ليون لازم تجمّع قطعتين لفتح الباب .. فلابد من النزول إلى الحديقة وتجمعها من النوافير الموجوده في الحديقة وبعد كذا تطلع وتركبهم على الباب .. ليبدأ عرض لقاء ايدا وليون ..

في باب موجود لازم تحط كأس الملكة و كأس الملك على مااعتقد :33:

في الـ wii لازم تدخل غرفة موجوده في المنتصف الكأس تبع الملكة .. وبعدها اذا اخذته يطلع لك أربع رجال لابسين دروع الحروب ... زي اللي هاجموا آشلي عند تحكمك بها .. وقبل ذهابك لتلك الغرفة راح تلقى على الطاولة عشب وتقرير عن احد الوحوش وبعد دخولها سيكون بإنتظارك رجال آخرين مدرعيين ( غير اللي راح تقابلهم في الغرفة) على جانبي الممر المؤدي لهذه الغرفة وراح يطلع لك أوامر لازم تضغطها وإلا بتروح فيها ... :D .. والأفضل تخلي آشلي خارج الغرفة ... !!

بينما في الـ ps2 لاتوجد هذه الغرفة إطلاقاً لان طريقها مقفل و ايضاً هؤلاء الرجال لن تقاتلهم أبداً بشخصية ليون ... :(

وتوجد اختلافات بسيطة !!... ولكن اللي لفتني الغرفة والقطع اللي اجمعها عشان أدخل الغرفة ... ^^

وان شاء الله أكون افدتك ...

حبيب الحلواجي
11-06-2009, 06:14 PM
لا يا اخي انت فهمت السالفه خطأ لان في رزدنت ايفل 4 انت تدخل الباب مباشرة في الأيزي لاكن في النورمل او البوفشنل لازم تدخل المتاهة تدخل في المتاهة وتحصل قطعتين وتفتح الباب بهم .(بس المتاهة راح تكون مغلقة في الأيزي وراح يكون الباب كفتوح) وليس الكؤوس, الكؤوس في مرحلة اخرى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
على اي حال مشكوووووووووووووووورين كلكم .
انا توقت ان يوجد فرق لان على البوستر مال الWii مكتوب Wii edtion لاكن طلع مافي فرق .
على اي حال اشكر الجميع على تعاونهم وردودهم الرائعة.

النمسس
11-06-2009, 08:45 PM
أخي العزيز GMC.Crasher بالعكس كل هذه الأشياء التي ذكرتها موجودة في نسخة البلاي ستيشن 2

أخي العزيز حبيب الحلواجي لا شكر على واجب وشكرا