المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع لبيع الgold ياريت واحد موثوق

daewoo7
11-06-2009, 07:10 PM
السلام عليكم كيف الحال اخواني ابحث عن موقع يكون موثوق لبيع الجولد و ياريت حد من الاخوان يكون مجربه
و ياريت يكون الموقع ما يطلب paypal او شي من هذا فقط الvisa لانه جربت موقع يطلب paypal و ما راضى يشتغل مع وشكرا لكم

Mr-NaSeR
11-06-2009, 07:17 PM
احسن موقع حسب كلام الشباب موثوق + تقدر تدفع عن طريق CashU
http://offgamers.com/

Y0ZE
11-06-2009, 07:49 PM
الــسلام عليكم....

أخوي مالك إلا www.offgamers.com (http://www.offgamers.com)
خدمه حلوه + سريه تامه + امن جدا!
عيوب:
- توصيل الجولد ياخد وقت ادى كان Face to Face يعني بالــTrade
و تقدر تعطيهم رقم مبايلك و بيدقون لك لما يكون الجولد جاهز و ادى صادفتك اي مشكله تقدر تدخل الــlive support و بيساعدونك و أخيرا أنصحك بعدم شراء الــGold لانه يقتل متعه اللعبه بس ادى مصر استخدم offgamers و بالتوفيق.

daewoo7
11-06-2009, 08:24 PM
والله اخوي جربت بس ما يصير كونفورم عندهم انتظرت اكثر من ساعتين و مدري يقولو رصيدك في الموقع 0 ما فهمت هل لازم اخلي مبلغ معين في حسابي الي ف موقعهم بعدين ينسحب منه اذا اي كيف اخلي المبلغ في موقعهم و اخوي انا اريد اشتري جولد مش عشان شي معين انا عندي جولد بس اريد اشتري عشان اطلع الدراجه :)

Y0ZE
12-06-2009, 07:23 AM
لا لا أخوي الرصيد مالك شغل فيه أنت بس اختار WOW EU و اختار الــRealm و الـAlliance or horde و بعدين اختار كميه الجولد و سوي checkout و سوي log in و اكتب بيانات الــVISA و
كل شي بيكون تمام و صح نسيت لازم تكتب الساعه كم بتدخل و كم ساعه بتكون online و اسم الشخصيه و مكان الـتهريب Stromwind إدى كنت Alliance و لو كنت هورد أتوقع ogri و أي سؤال أنا حاضر :)

daewoo7
12-06-2009, 10:55 AM
اوكي اوكي مشكور و عزيزي مثلا بعد ما اخلص من هاذي العمليه كم يبيله وقت لين ما يوصل الجولد ؟

ابو ران
12-06-2009, 10:55 AM
انا مسوي قبل يومين طلب 12000 قولد ويجي معاه 1800 هديه

الطريقة مافية اي مخاطرة اشتريت CD KY من عندهم ب 42 ريال وفتح حساب جديد لكن لازم يكون عندك فيزا او ماستر كرد عشان تدخل الرقم اثنا عملية التسجيل بس لاتخف ماريح ينخصم شي إجرى روتيني www.offgamers.com (http://www.offgamers.com/) ومبروك عليك القولد ;)

وممكن تنفع العشر ايام التست لاكن انا ماجربت

daewoo7
12-06-2009, 11:12 AM
عزيزي الحين انا عملت كل شي و العمليه اقصد ال status على Verifying هل ياخذ وقت لين ما يصير او اهو كذا صح
و بعد ما اعمل العمليه كيف اعرف انه وصل المبلغ لهم او انه خلاص العمليه تمت عشان ادش اللعبه و استلم الجولد ؟

daewoo7
12-06-2009, 11:22 AM
طلبو مني كل هذا هل بلعاده مطلوب هاذي الاشياء ؟
Thank you for shopping at OffGamers for all your gaming needs. For authentication purposes, we require a fax or e-mail a scanned version of the following to us:

1. Purchase Authorization Form (below)
2. Copy of your photo ID revealing your name and address that matches your card billing address.
3. Copy of the front and back of your credit card showing only the first 6 digits and the last 4 digits.

These additional payment information are needed for us to proceed with the order. Please kindly print this form, complete, and sign it. Your order will be processed as soon as we receive the required documentations.

OffGamers Limited - Credit Card Authorization Form
------------------------------------------------------------------------------------------------------------

1. Credit/Debit Card type: _______________________________________

2. First six digits and the last four digits of the Credit Card: ______________________________

3. Card issuer's customer service number (can be found on the back of your card): _______________________________

4. Credit/Debit Card Expiration date: _________________________________

5. Card holder’s name: _________________________________

6. Card holder’s billing address

7. I authorize OffGamers Limited to charge US$_____________ to the Credit/Debit Card account listed above.

8. I write to confirm that I recognize

WorldPay/Bibit transaction ID for US $120.41> dated <2009-06-12 payable to OffGamers Limited.

I authorize this payment to be debited from my credit/debit card account.

9.. Card-holder's signature: (Must be in handwriting)

Y0ZE
12-06-2009, 02:44 PM
أخوي أنا ما جتني هالرساله... غريب والله أتمنى لو أحد يعرف يجي يقول لنا
بس اتوقع يبونك ترسل لهم ملفات و تسوي سكان للــID تبعك و الـCard
S: أنت انطر و قول لنا وش يصير ..
الله يوفقك.

basel277
12-06-2009, 02:51 PM
أخي يريدونك ترسل صورة عن بطاقة شخصية وصورة عن الكريديت كارد (الوجهين)
أنا رأيي اشتري بطريقة كاشو أضمنلك

W0T0H
12-06-2009, 09:03 PM
اخوي احسلك تستخدم cashu اسهل واحسن

وبالنسبه للface to face

لاتسويها تبيها بسرعه واقل من ساعه

خلهم يحطونها في اكاونتك

savely and faster

love2002
12-06-2009, 10:14 PM
اخوي خدمة موقع offgamers
من افضل المواقع سواء powerlvling or gold
انا طلبت منهم يلفلون البريست مالي في يومين من 41 إلى 65 WTF
والخدمة آمنة جدا
بس بيطلعون روحك
انا دفعت عن طريق الpaypal
وردوا علي نريد تفويض رسمي لهم يخولهم انهم يسحبون المبلغ من البطاقة
مع صورة الهوية
وبعدها لازم تكلمهم بالتلفون
وحزتها بيأكدون طلبك

لا تنسى ان عندهم خدمة الlive chat وشغالة 24 ساعة

daewoo7
13-06-2009, 09:03 PM
والله ما صار معاي بس كلمة صاحبي و يقول انه يستخدم عن طريق wowmine اغلى شوي بس اهو جرب و صار ويه راح اشتري عن طريقة البطاقه ماله ومشكورين ع المساعده :)

ابوعبدالله آل تميم
14-06-2009, 07:29 AM
هل صحيح اللي مسوين دمج حساباتهم في الـ battle.net و راح يكون في مراقبة في رسالة خاصه اللي هي w/

naxxer
14-06-2009, 07:49 AM
اخي الكريم ، الايميل اللي طلبوا منك انك ترسله و فيه بياناتك الكامله هذا يكون بسبب وجود شك بان البطاقة مسروقة او غير قانونية ( حاشاك ) و هذا يكون غالبا بسبب الاي بي اللي انت شابك منه يعني اذا كنت تستخدم بروكسي او مزود خدمه يعتمد على البروكسي ..

انا مره طلبت قيم كارد منهم و انا مسافر و دزولي نفس الايميل و لما كلمتهم قالولي الاي بي غير عن اخر مره طلبت فيها

بس بالنسبة لي انا كنسلت الطلب و ردولي المبلغ كامل ، و لما رجعت الديره طلبت القيم كارد مره ثانية

daewoo7
14-06-2009, 11:16 AM
اها بس غريبه والله مع انه انا مستخدم نفس البطاقه عشان اسوي prepaid حق الاكاونت مالي