المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع لعبتي : THE WORLD & EVIL OF DARK

SultanXp
19-06-2009, 12:02 AM
.. (|\ . بسم الله الرحمن الرحيم . /|) ..

>>| السلام عليكم و رحمة الله و بركاته |<<

(-\/-) مشروع لعبة THE WORLD (-\/-)

- لعبة THE WORLD هي عبارة عن لعبة أون لاين تشبه لعبة TRAVIAN إلى حد كبير و هي عبارة عن ثلاثين دولة أو أكثر أو أقل ( لم أنتهي من وضع الدول لكن العدد ثلاثين شبه مؤكد ) بحيث بكل دولة عدد من المدن و عندما يشترك أحد الأعضاء في هذه اللعبة يختار اسم الدولة التي يريد أن يكون فيها ثم يختار المدينة ثم يختار الحي ثم يختار المنزل و بعد ذلك مع مرور الوقت يمكن أن يصبح اللاعب محافظ المنطقة أو أميرها أو رئيس الدولة و طبعاً أنا وضعت بعضاً من أصدقائي ليكونو رؤساء على بعض الدول و تركت بعض الدول من أجل الأعضاء و تتم في اللعبة عملية البيع و التصدير و شراء النفط و عقد المؤتمرات و إعلان الحرب على دولة و هكذا أو إعلان كأس العالم و غيره بحيث يختار رئيس الدولة عدداً من المشتركين في اللعبة ثم تفتح نافذة و هي عبارة عن المباراة و يتحكم كل مشترك بالاعب من الدولة التي هو فيها لكن المشتركين يختارهم رئيس الدولة و الرئيس يكون مسؤول عن مظاهر النهضة في بلاده و يبني مباني و يحدد المشتركين و يقسم المهام عليهم مثلاً يجعل لأحد المشتركين مهمة وزير الخارجية و آخر وزير التعليم و إلخ .

(-/\-) مشروع لعبة EVIL OF DARK (-/\-)

- لعبة EVIL OF DARK هي عبارة عن لعبة تماثل لعبة RESIDENT EVIL و بالتحديد الجزئين RESIDENT EVIL 2 & RESIDENT EVIL 3 فاللعبة سوف تكون بيئتها في مدينة جدة مع تغيير تصميم المدينة قليلاً و الجرافيك فيها قوي جداً باستخدام برامج مثل MAYA و AVID XSI حيث تبدأ القصة بمدينة جدة التي سوف أغير اسمها في اللعبة فهذه المدينة سيكون حالها كمدينة الراكون مليئة بالزومبي و الوحوش المختلفة و سوف تلعب في أماكن محددة و معينة و ليس كل مناطق جدة فاللعبة سوف تكون صعبة للغاية حيث الرصاص سوف يكون قليل و الوحوش سيكونو أقوياء طبعاً جو اللعبة مرعب للغاية حيث أني استفدت من كل تجارب شركة capcom في جميع أجزاء RESIDENT EVIL و غيرها من الألعاب و أيضاً منظور اللعبة يشبه منظور لعبة RESIDENT EVIL REMAKE و سيكون هناك التصويب الآلي و في اللعبة شخصيات كثيرة ليست بقليلة و في اللعبة سوف تواجه ألغاز معقدة و سهلة و وحوش وإلخ .

أرج ـــــــــــــــــو كـــــــتابـــــــة آراءكـــــــــــــــــم

||\||\ أنـــــا أحــــــتـــاج إلـــــى مــــســـــاعديــــن في تــــصـــمــــيـــم الــــلــــعــــبـــــتــــيـــن /||/||

((-((>> الــــــلــــعـــبــــــتــــــان قـــــــــيــــــــــــد الـــتـــــــــصـــــــــــــمــــــــــــــيــــــــم <<))-))

||||/\|||| مــــــــــــــــــن يـــــــــــــــريـــــــــــــــد الــــعـــــمـــل مــــعــي يــــكــــتـــب ايــمــيــــلـــو ||||/\||||

>>| و السلام عليكم و رحمة الله |<<

شبـح الليل
19-06-2009, 01:33 PM
اخي ممكن تعطينا تفاصيل اكثر عن الالعاب
البرنامج الذي ستصمم به الالعاب :
صور عن الالعاب :
اذا كان البرنامج الذي ستصمم به الجيم ميكر سأنضم معك في اللعبة
وشكراً

alkhattab
19-06-2009, 02:24 PM
أخي ممكن توضح البرنامج المستخدم ومدى معرفتك فيه ؟
وكم تحتاج اللعبة من وقت ؟
وأنصحك لا تشتت نفسك بلعبتين إختر الأسهل وإبدأ بها

SultanXp
19-06-2009, 06:10 PM
اخي ممكن تعطينا تفاصيل اكثر عن الالعاب
البرنامج الذي ستصمم به الالعاب :
صور عن الالعاب :
اذا كان البرنامج الذي ستصمم به الجيم ميكر سأنضم معك في اللعبة
وشكراً

أخي البرامج التي أنا أصمم بها هي maya و avid xsi من أجل الشخصيات و برنامج الفيجوال بيسك من أجل البرمجة و شكرااااا على مرورك

أخي ممكن توضح البرنامج المستخدم ومدى معرفتك فيه ؟

وكم تحتاج اللعبة من وقت ؟
وأنصحك لا تشتت نفسك بلعبتين إختر الأسهل وإبدأ بها

أخي لقد كتبت أسماء بعض البرامج أعلاه
بالنسبة لزمن اللعبة فهي تحتاج إلى وقت فكلما كان عدد العاملين باللعبة كبير انتهت بسرعة
صحيح أخي لكني أنا مركز عملي في اللعبة الثانية و شكراااا على مرورك

سلام

abu2020
20-06-2009, 05:21 AM
السلام عليكم
اخي انا اود الانضمام بحيث اصمم الازرار واللوجو الخاص بالالعاب
وايميلي

اتمنى الرد قريبا

SultanXp
20-06-2009, 10:22 PM
اخي انا اود الانضمام بحيث اصمم الازرار واللوجو الخاص بالالعاب
وايميلي

حَ’ــسَــنَـاً أَخِ’ـــيْ ~~ ...
سَــوْــوْــوْفَـــ أَقُــوْــوْــمُ’ــــــــــــ
بَـــآضَــافَــتِــكَـ حَ’ـــاْلَاً ~~ ..
وَ شُـــــكْـــــــرَـــرْـــرْاً ~~ ..

fire virus
24-06-2009, 05:26 PM
اضف معلومات اكثر عن اللعبه اخى لكن لن استطيع ان اقول لك غير بالتوفيق

mr.n.a.w.a.f
25-06-2009, 12:11 AM
السلام عليكم
اعجبني الموضوع واريد الانضمام للمشروع وانا اضفتك للايميل
مع تحيات mr.n.a.w.a.f

HiS2oKa
25-06-2009, 03:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. موفق إنشاء الله . بس مثل ماقال بعض الاخوة لو تذكر البرنامج الذي ستصمم عليه اللعبة .. وبعض الأشياء ........والسلام عليكم .....

SultanXp
25-06-2009, 04:10 AM
مشكور أخي على مرورك و ستجد الاجابة في الرد الرابع في هذا الموضوع و شكراً

سلام

LiOn×HeaRt
31-08-2009, 08:28 AM
ماشاء الله عليك
مبدع ويبدع

DRAGON 45
07-09-2009, 08:33 PM
أفكار مثيرة بالتوفيق

majinvegetassj4
10-09-2009, 10:15 PM
السلام عليك أخي ،،
فكرة اللعبتين جيدة وخاصة انها مقتبسة ولكن حاول التغيير قدر المستطاع لكي لايظهر ان
هناك تكرار للاحداث
لم تحدثنا اي برنامج تستعمل
كي يستطيع الاعضاء الانضمام إليك :)

LiOn×HeaRt
11-09-2009, 12:05 AM
السلام عليكم
أخوي ودي أصمم معاك لكن ماحددت البرنامج...