المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لإهل الخبرة والأبطال . ؟

الخطاب 999
19-06-2009, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يأبطال وكيف حال بطلنا rachidorld ولا يهونو الجميع
(http://www.montada.com/member.php?u=614712)

أخواني ماهو افضل شي لتضخيم العضلة وليس له اضرار .:33:

وهل تمرين العضلة في الاسبوع ( مرة ) جيد لتضخيم لإن وقتي لا يسمح .

وهل الامينيو 2222 لها اضرار بعد تركها وهل ترهل العضلة .

واخيرا عطًوني رأيكم يأبطال انا عامل برنامج لتضخيم واستخدم الواي بروتين والامينيو2222 :)وفي نفس الوقت عامل حرق للدهون المتراكمة في الارداف والخصر واستخدم ليبو 6 .!!!!:(

سؤالي يأبطال هو هل استمر على هذه البرنامج :أفكر: أم أبداً اضخم ثم بعد التضخيم ابداً احرق الدهون . :12::31:

سانمحوني على الاطالة وكثرة البربرة :ee2::D

ا

xxdadxx
19-06-2009, 08:08 PM
انا وزميلي كنا نلعب لياقة لفترة اكثر من شهرين ...لنا الان شهر نستخدم نفس المكملات بس انا بدو حوارق

زميلي بدا يستخدم نفس نظامك لمدة شهر تقريبا الى الان بس بدون الامينو بل هو يستخدم كرياتين وCLA

كان وزنه فوق التسعين الان وزنه تقريبا 86 والتضخيم عنده ماشي 100% وهو طوله قريب ال184
اختفت نسبة كبيرة من الدهون عند منطقة الصدر والايادي بس الدهون عند منطقة البطن والافخاذ ما لا حظت عنده اثر كبير في اول اسبوعين لذلك بدا يمرن افخاذه والان النتايج ممتازة والليبو 6 من جد ممتاز

خلي في بالك ان كل ما زاد حجم العضل عندك تزيد نسبة حرق الدهون بشكل كبييير باختصار تضخيم وحرق دهون احلى كومبو

بس خليك صبور
اكبر عضلة عندك هي عضلة الفخذ واكبرنسبة دهون موجودة في الارداف والفخوذ عند معظم الناس يعني لازم تمرن الارجل بانتظام مرتين في الاسبوع ( سكوات وحديد ) لانو اذا حرقت الدهون المركزة عند الافخاذ جسمك راح يبدا يركز في حرق الدهون المتراكمة عند البطن لان اخر واصعب شئ ممكن ينحرق في جسمك هي دهون منطقة البطن وحاول تجري على السير بعد تمرين الحديد عشان تحرق الدهون اللي ذابت في الدم بشكل نهائي

وبالتوفيق

الخطاب 999
20-06-2009, 01:56 PM
بارك الله فيك أخي xxdadxx ولكن هل تلاحظون فرق في التضخيم وكم هي مدة استخدامكم لليبو 6 x >

وايضاً ننتظر مشاركات الأبطال وبالخص الكابتن rachidorld .

xxdadxx
20-06-2009, 02:22 PM
بالنسبة للتضخيم... انا انصحك تستعمل شي بجانب الواي بروتين يعني مثلا كرياتين مثل celltech hardcore لانه يعطي ضخامة بشكل ملحوظ وخاصة لمن تستخدمه مع واي بروتين من شركة اوبتمم الوزن راح ينزل ببطء بس راح تلاحظ فرق في شكل جسمك لانك بتحرق دهون وبتبني عضل في نفس الوقت كمية الدهون راح تقل بشكل كبير وملحوظ واكيد ذلك باستخدام ليبو 6 و cla مع بعض
لان اليبو يحرق الدهون ويوصلها للدم على شكل معين يستطيع الجسم انه يتخلص منها ولكن بعض الدهون راح ترجع وتتراكم في مكان معين لذلك انصحك باستخدام ال cla لانه يمنع حصول هذه العملية وبالتالي جسمك راح يلاقي الوقت الكافي انه يحرق الدهون اللي بتجري في الدم

وبالتوفيق اخوي

الخطاب 999
21-06-2009, 11:48 AM
بارك الله فيك أخي xxdadxx وأشكرك على هذه المعلومات القيمة :biggthump.

ولكن كرياتين له اضرار .:ee2:

الخطاب 999
26-06-2009, 03:03 AM
rachidorld ننتظر ردك أيها البطل :biggthump

rachidworld
26-06-2009, 02:41 PM
السلام عليكم يا شباب
هو مثل ماقال الاخ داد
المكملات التي تستعمل ليس لها اي اضرار ان شاء الله
وهو اصلا لما بتكون بتنزل دهونك بتكون نسبة البروتينات عالية في التغدية وهي لبتخلي العضلات تكبر وتنمو ولما بتقلل الكاربوهيدرات وتبتعد عن الدهون المشبعة وطبعا مع تمارين الكارديو والحديد تلاحض ان الدهون بدءة بالحرق وعضلاتك بتبرز وتكبر

وحاول ادا اشتريت الواي من شركة اوبتيموم متشتريش اي منتوج الامينو لانه هو يغنيك عن الاحماض الامنية
سؤالي يأبطال هو هل استمر على هذه البرنامج :أفكر: أم أبداً اضخم ثم بعد التضخيم ابداً احرق الدهون
بما انه فيه نسبة من الدهون في المناطق التي دكرة لازم تنزلها هي الاولى ولكن ادا استعملت قضية تعلي بروتيناتك في تغديتك وتقلل الكاربوهيدرات ستلاحض كما دكرة ان دهون بتتحرق وعضلاتك بتنمو بشكل صافي من الدهون
لانه فيه ثلاث مراحل في التدريب وهي
ضخامة مع دهون وهده يحتاجها الشخص النحيف وبتكون نسبة الكاربوهيدرات عالية ومنخفضة البروتينات ونسبة معقولة من الدهنيات هدا طبعا في التغدية
ضخامة صافية وهده يحتاجها شخص لجسمه خالي من الدهون او تغلب على دهونه الموجودة ويريد ان يحافض على جسم رياضي وبتكون نسبة الكاربوهيدرات متساوسة مع البروتينات ونسبة قليلة من الدهنيات الصحية
التقسيم او انقاص الوزن يحتاجها شخص جسمه مليان دهون ووزنه زائد ونسبة البروتينات بتكون عالية من الكاربوهيدرت وخالية من الدهون الضارة
فلهدا لازم تهتم بتغديتك بجانب مكملاتك وتمارينك سواء الكارديو او الحديد للتغلب على الدهون الموجودة في تلك المناطق

تحياتي للجميع