المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش؟؟؟؟

Os Os
13-01-2002, 02:26 PM
ليش فتحوا منتدى صداقة و ما فتحوا .... منتدى

الأغانـــــــــــــــي

zbidia
14-01-2002, 02:45 AM
الم تعلم ان الاغاني هي صوت الشياطين وان من يسمعها يوثم عليها والله اني لا ارغب بان يرفض طلبك ولا يسعني الا ان اطلب لك الهدايه من رب العالمين لك ولاشباب المسلمين الغافلين عن دينهم وسط كرام الدنيا الزائله .

sajd
14-01-2002, 08:24 PM
لان الغنى حرااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممم:غضب:

غريبة
15-01-2002, 01:56 AM
يا أخوتي الاغاني حرام والله لا يشغلنا بها
وبعدين منتشره في كل مكان وين ما تسير تسمعها صار الناس مثل المدمنين الله يغنينا عنها
والي ما وراه فائدة تجده في كل مكان

اما الصداقة فهي نادره لانها غاليه الثمن لا توجد بهذه السهوله

Grandizer
15-01-2002, 11:48 AM
شوووووووووووو

هذا منتتدى أغاني شو ليش ما قلت منتدى تاريخي ولا شي يفيد ولا شو رايك

Os Os
15-01-2002, 02:26 PM
مين قلك انه الغنى حرام

الله او الرسول حرموا الغنى?: ?:

zbidia
15-01-2002, 05:10 PM
اول شي يا اخ راح اكتب لك عن اضرار الغناء ومفاسده فهو يفسد العقل وينقص الحياء ويهدم المروءة وهو سبب ذهاب الغيرة ونور الايمان من القلوب ويقرب من يستمعه من الشيطان ويبعده عن الرحمن والغناء هو الذي افسد الامة واثار الشهوات في نفوس الناس وهو الطريق الموصل الى الزنا واللواط وهو الذي الهي الامة عن القران وعن الذكر وعن الطاعة وانبت النفاق في قلوب مستمعيه وحرك البنات الغافلات والبنين الى التفكير الخاطا والي التفكير بالفاحشة والرذيلة واصبح الواحد منهم في ليله ونهاره غارقا في بحر الاوهام والاماني الكاذبه والافكار السيئه.
اما ادلتة التحريم: فان الغناء محرم بالكتاب والسنه فمن القران قوله تعالي(ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا اولئك لهم عذاب مهين) قال ابن مسعود عن تفسير الاية: والله الذي لا اله الا هو انه الغناء واقسم على ذلك ثلاث مرات. وقالرسول الله : والذي نفسي بيده ما رفع رجل عقيرته بالغناء الا ارتدفه شيطانان يضرباان بارجلهما صدره وظهره حتي يسكت. وكذلك من قول رسول الله: من جل الى قينة صب في اذنيه الانك يوم القيامه.(الانك:هو الرصاص المذاب). وقال رسول الله: ليكونن من امتي اقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ولينزلن من جنب علم (الجبل) تروح عليهم بسارحة ياتيهم الفقير لحاجة فيقولون ارحع الينا غدا فيبيتهم الله ويضع العلم ويمسخ اخرين قردة وخنازير الي يوم القيامه.فلو كان يا اخي الغناء والمعازف حلالا لما ذمهم النبي وما جعل عقوبتهم كعقوبة من يستحل الخمر والزنا ولو كانت حلا لا لما توعدوا بهذا الوعيد الشديد.

pele2006
16-01-2002, 02:23 AM
كتب العضو (Os Os)
ليش فتحوا منتدى صداقة و ما فتحوا .... منتدى

الأغانـــــــــــــــي

السلام ...
و الله أخونا OsOs عندى الحق ...

و السلام ...

راعي الفايبر
16-01-2002, 07:57 PM
لالالالالا الاغاني حرام

pele2006
17-01-2002, 03:21 AM
السلام ...
شكراً للإخوة { zbidia } & { راعي (الفايبر) } على هذا التنبيه و هذه النصيحة ...
بالنسبة لي أنا أقتنعت بما قلتم و لكن ماذا عن الأخ { Os Os } ؟؟؟
أرجوا أن يقنعك الكلام الذي كتبه الأصدقاء ... { نصيحة } ...":"
و السلام ...

طـــــاش
17-01-2002, 03:50 AM
zbidia كفة ووفت

الله يكثر من امثالك

اتمنى ان يجد كلامك الاذان الصاغية
وجزاك الله خير الجزاء

اخوكم طاش":"

HAMAD
17-01-2002, 04:45 PM
يا اخوان الاغاني حرام فاهميييين