المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار النجوم العالمية و اخر الانتقالات



chelseadrogba9
22-06-2009, 03:14 PM
http://hihi2.com/images/bullet.gif سانتا كروز إلي مانشستر سيتي
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa54.jpg
وفقاّ لصحيفة التيليغراف الانجليزية فأن مهاجم بلاكبيرن روفرز روكي سانتا كروز أصبح لاعباّ رسميا في فريق مانشستر سيتي الانجليزي وذلك بعدما اجتاز اللاعب الفحص الطبي بنجاح وبعد اتفاق كلا من مانشستر سيتي و بلاكبيرن علي حصول السيتزن علي خدمات المهاجم الباراغواني .
كروز سيكون أولي إضافات المان سيتي الهجومية هذا الصيف وذلك مقابل 18 مليون جنيه إسترليني .
http://hihi2.com/images/bullet.gif تيفيز يختار السيتي
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week22/alaa69.jpg
وفقاّ لصحيفة الميرور الانجليزية فأن مهاجم مانشستر يونايتد السابق كارلوس تيفيز فضل معرض مانشستر سيتي علي جميع العروض الأخرى وهو العرض الذي يقدر بـ 25.5 مليون جنيه إسترليني و بـ 100 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي و سيتم الكشف عن الصفقة رسمياّ في الأيام المقبلة .
تيفيز كان قد قرر ترك فريق مانشستر يونايتد قبل أسابيع من نهاية الموسم الماضي وذلك بعدما شعر بأنّ السير أليكس فيرغسون لا يضعه ضمن خططه المستقبلية ولذا فضل الانتقال إلي مانشستر سيتي في عقد لمدة خمسة أعوام .
http://hihi2.com/images/bullet.gif البرسا يتجه لدي روسي
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa53.jpg
عقب فشل برشلونة في الحصول علي خافيير ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول لأنه ليس للبيع من قبل إدارة النادى الانجليزى فأن البرسا ستتجه نحو لاعب وسط الآزوري دانييل دى روسى 25 عام المرغوب بضمه كذلك من ريال مدريد .
وفقاّ للموندو ديبورتيفو الكتالونية فان تكسيكي المدير الرياضي لبرشلونة أضاف دي روسي مرة أخرى الى قائمة أهداف الفريق وذلك عقب إشادة بيب غوارديولا بامكانيات لاعب روما.
http://hihi2.com/images/bullet.gif كانفارو يعادل رقم مالديني في عدد المباريات الدولية
http://d.yimg.com/a/p/ap/20090621/capt.38ac53229bf142dca026b2d86b7c513e.south_africa_italy_brazil_confed_cup_soccer_cfc187.jpg?x=256&y=345&q=85&sig=jTBuJsO5.ho8C6gqzIoQzg--



كانفارو يعادل رقم مالديني في عدد المباريات الدولية
تمكن المدافع الايطالي فابيو كانافارو والمنتقل حديثا من ريال مدريد الاسباني الى اليوفينتوس من معادلة الرقم القياسي لزميله المعتزل باولو مالديني لاعب الميلان لعدد المباريات التي شارك فيها لاعب مع منتخب ايطاليا والبالغ 126 مباراة حيث مكن كانفارو من معادلة رقم مالديني ليلة امس في المباراة التي خسرها الايطاليون 3 الى صفر امام البرازيل .
يذكر ان كانافارو 35 عاما لعب مباراته الدولية الاولى عام 1997 وسيكون بامكانه تحطيم هذا الرقم وتجاوز مالديني ان استمر ضمن مخططات المنتخب الايطالي في المباريات القادمة .
http://hihi2.com/images/bullet.gif شيفشينكو يرحب باهتمام الجيلاروسي
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-21-06-09-8.jpg
"سوف أبدأ المعسكر التدريبي الصيفي مع تشيلسي يوم 9 يوليو، حينها سنرى ماذا سيحصل.. لدي عقد مع الفريق يمتد لسنة أخرى، وأريد أن أقدم مستوى يليق بهذا الفريق على قدر الإمكان.. ولكن، إذا كانت هناك فرصة أخرى مع فريق آخر فسوف أناقش الأمر مع الإداريين.. سباليتي مدرب رائع، شخص جاد ودائما مستعد لإخراج أفضل ما لدى لاعبيه.. توتي صديق لي، وهو رمز لفريق مهم جدا.."
هذا ما قاله المهاجم الأوكراني أندريه شيفشينكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي في حوار له مع الكورييري ديلو سبورت، حيث أرادت هذه الأخيرة استطلاع رأيه حول اهتمام نادي روما الإيطالي بضمه خلال المركاتو الحالي..
http://hihi2.com/images/bullet.gif أرشافين يريد الإعتزال في زينيت بيتسبيرغ
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-21-06-09-7.jpg
يقول الدب الروسي، أندريه أرشافين، المنضم في يناير الماضي إلى نادي الأرسنال، إنه ينوي الإعتزال في ناديه زينيت بيتسبيرغ حينما يحين الوقت، وذلك في حوار له مع راديو زينيت.. المهاجم الروسي منذ قدومه للإمارات ستاديوم وقد سلب عقول وقلوب العديد من عشاق الغانرز، وكان له دور كبير جدا في قيادة الأرسنال نحو الإنتصارات في الكثير من المباريات المهمة..
يقول أندريه: "لقد لعبت لزينيت لمدة طويلة، والآن أريد متابعة مشواري الإحترافي في الخارج قبل أن أعود يوما ما إلى هنا وأنهي مشواري..".
http://hihi2.com/images/bullet.gif بيرلوسكوني يؤكد إحتمالية خروج بيرلو
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-21-06-09-6.jpg
أكد رئيس نادي ميلان الإيطالي، السيد سيلفيو بيرلوسكوني، أن استمرارية مايسترو خط وسط الفريق أندريا بيرلو مع الروسونيري ليست أكيدة، وبالتالي إمكانية خروجه إلى أحد الفرق الراغبة أمر وارد بقوة.. "سوف نرى ماذا سيحدث، لقد كنت أول من يطالب ببقائه، ولكن يجب أن نأخذ بعين الإعتبار حالتنا الإقتصادية.."، قال بيرلوسكوني في تصريح للكورييري ديلوسبورت..
بيرلو بعد هذه التطورات سيجد نفسه في غالب الأمر لاعبا لفريق تشيلسي الإنجليزي حيث سيلتحق بمدربه السابق ومكتشفه، كارلو أنشيلوتي، والذي بدوره طالب بإحضاره إلى الستامفورد بريدج..
http://hihi2.com/images/bullet.gif تريزيغيه يؤكد استمراره في اليوفي
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-21-06-09-5.jpg
رفض المهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه هداف فريق اليوفي الإيطالي كل التقارير التي ربطته بانتقال محتمل خلال الصيف الحالي إلى أحد الفرق الأخرى، وبالتحديد بخصوص الصفقة المزعومة مع نادي فياريال الإسباني حيث سيتم إدراجه ضمن العرض المقدم لضم غيسيبي روسي. الفرنسي يريد البقاء في السيدة العجوز حيث يقول:
"عند بداية يوليو سوف أكون في تورينو، مستعدا للمعسكر التدريبي الذي يسبق الموسم الجديد، وسأكون هنا عند بدايته.. لدي عقد لمدة سنتين مع النادي، والمدراء أخبروني أني غير قابل للإنتقال، وأنني جزء من تاريخ هذا النادي.. إنني متشوق لأن أعود بطل اليوفي من جديد..".
http://hihi2.com/images/bullet.gif تشابي الونسو يؤكد بقائه في ليفربول
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-18-06-09-8.jpg
أكد الأسباني تشابي الونسو لاعب ولسط ليفربول الأنجليزي أنه يرغب في البقاء في ليفربول خاصة أنه يجد الراحة النفسية داخل صفوف الريدز وكان نادي برشلونة الأسباني قد دخل في مفاوضات من أجل ضم اللاعب إلا أن اللاعب يجد صعوبة في الخروج من أنجلترا أضافة إلي أن الريال ينافس برشلونة علي ضم اللاعب.

وأضاف الونسو أنه يعتبر نفسه لاعباً مهماً في ليفربول شأنه شان سامي هيبيا الذي أنتقل مؤخرا إلي بايرن ليفركوزن الألماني وكذلك جيمي كاراجار وستيفن جيرارد.
http://hihi2.com/images/bullet.gif رونالدو:روني سيصبح أفضل لاعب في العالم
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week22/alaa70.jpg
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني والحاصل علي لقب أفضل لاعب في العالم 2008 أكد أن زميله السابق في مانشيستر يونايتد واين روني سيصبح أفضل لاعب في العالم وأضاف رونالدو أن واين روني لديه قوة هائلة في التسديد والدقة في تصويب الكرة وأنه يوما ما سيصبح أفضل لاعب في العالم خاصة أن الموهبة لديه وتحتاج فقط لكي تنفجر في الملعب.

وأكد رونالدو أنه وروني كانت تربطهما علاقة قوية داخل المان يونايتد وهو ما ساهم في حصد مانشيستر يونايتد للعديد من البطولات نظراً لوجود التفاهم بينهما لدرجة كبيرة.
http://hihi2.com/images/bullet.gif أنشيلوتي يقود تشيلسي لضم إديبايور من الأرسنال
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week18/alaa103.jpg
أكدت صحيفة ديلي ستار الأنحليزية أن نادي تشيلسي الأنجليزي بقياده مديره الفني الإيطالي كارلو انشيلوتي قد دخل في مفاوضات مكثفة من أجل ضم التوجولي إديبايور مهاجم المدفعجية.

وأوضحت الصحيفة أن البلوز علي أستعداد لدفع 25 مليون أسترليني لضم المهاجم التوجولي وذلك لتدعيم الهجوم خاصة أن الفريق فشل في التعاقد مع أسماء كبيرة في الموسم الحالي حيث أنتقل البرازيلي كاكا إلي ريال مدريد بعد أن فشلت صفقة أنتقاله إلي البلوز بسبب رغبة اللاعب وتلوح في الأفق فشل صفقة الأسباني فيا بعد أن صرح اللاعب أنه يرغب في البقاء في أسبانيا.
http://hihi2.com/images/bullet.gif فالنسيا يريد بيع فيا لتشيلسي
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week22/g.jpg
بعد أن رفض نادي فالنسيا الحديث عن بيع اللاعب إلي كل من ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيان أشارت صحيفة ديلي ستار الانجليزية أن نادي فالنسيا يرغب في بيع مهاجمه فيا إلي نادي تشيلسي الأنجليزي وتكمن رغبة فالنسيا في بيع فيا للبلوز إلي أن العرض الذي قدمه مالك النادي أبراهيموفيتش يعد الأكبر من بين كافة العروض التي استلمها النادي بشأن بيع اللاعب.

ونقلت الصحيفة ذاتها تصريحاً لرئيس نادي فالنسيا لورينتي يؤكد فيه انه ذاهب إلي تشيلسي من أجل مصلحة النادي وذلك في أشارة إلي الذهاب لتشيلسي من أجل المفاوضات حول فيا.
http://hihi2.com/images/bullet.gif رونالدو يجتاز الفحص الطبي بنجاح
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-21-06-09-3.jpg
اجتاز يوم أمس الأحد البرتغالي كريستيانو رونالدو الفحص الطبي بنجاح في مدينة لشبونة البرتغالية قبل التوجه نهاية الشهر الحالي إلى مدريد لتقديمه للجماهير ووسائل الإعلام رسميا كلاعب جديد للميرينغي..
البرتغالي صرح أنه قد يتم تقديمه أواخر الشهر الحالي، 30 يونيوه، على أقل تقدير..
ويذكر أن كريستيانو رونالدو كلف خزينة النادي الملكي مبلغا كبيرا وصل إلى 94 مليون يورو، كانت غير قابلة للرفض من طرف المان يونايتد..
http://hihi2.com/images/bullet.gif اليوفي مهتم بالحصول على يانسن
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-21-06-09-4.jpg
يسعى نادي اليوفنتوس الإيطالي إلى التعاقد مع الدولي الألماني مارتن يانسن لاعب فريق هامبورغ الألماني لتعزيز خط دفاعه رغم التعاقد مع لاعبه السابق كانفارو ووجود المتألق كليني.. مدرب الفريق فيرارا يريد الاستعداد للموسم الجديد بأفضل ما يمكن، ويريد خيارات متعددة بالتشكيلة لتفادي كل المشاكل الممكنة، ولذلك وجه أنظاره نحو يانسن، الظهير والمدافع الأيسر الذي يمتاز بالقوة والإنضباط التكتيكي..
10 ملايين يورو هي قيمة التعاقد مع المدافع الألماني إن أراد اليوفي الدخول في مفاوضات حقيقية، غير أن خيار إدراج الدانماركي بولسن وارد جدا لتخفيض المبلغ..
http://hihi2.com/images/bullet.gif أبوتريكة يعلن الأعتزال دولياّ
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa50.jpg
صرح محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي في اتصال هاتفي لبرنامج البيت بيتك علي شاشة التلفزيون المصري أنه قرر الاعتزال علي المستوي الدولي وذلك عقب الاتهام التي قام بها الإعلامي المصري عمرو أديب لبعثة المنتخب المصري في جنوب أفريقيا .
وصرح أبوتريكة بأنه لن يعود للممارسة كرة القدم دولياّ إلا في حالة تم الاعتذار من قبل الإعلامي الشهير أو تم معاقبته .
http://hihi2.com/images/bullet.gif ابرا يضحي من أجل الريال ومايكون يفكر
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week22/alaa53.JPG
ريال مدريد يريد جلب المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيش إلي مدريد و لكن المشكلة التي تعيق الصفقة هي أن مهاجم الانتر هو الأعلى راتباّ في العالم حيث يتقاضى 12 مليون يورو سنوياّ و لكن صحيفة الماركا الأسبانية صرحت أن مينو رايولا وكيل أعمال هداف الدوري الايطالي وافق علي تخفيض راتب المهاجم السويدي من 12 مليون يورو سنوياّ إلي 9 ملايين فقط و ذكرت كذلك الصحيفة عن احتمال دخول شنايدر أو فان دير فارت أو نستلروي أو هونتيلار في الصفقة .

في حين صرح ماسيمو موراتي رئيس الانتر لصحيفة ||Jiornale أنه كمشجع للفريق يتمني بقاء مايكون وابراهيموفيش ولكن كرئيس نادي يري أنه يجب التفكير في ميزانية النادى و يعتقد أن الثنائى احتمال بقائهم 50 % .

كما أكد موراتي لصحيفة اللاجازيتا وجود برانكا في مدريد للتفاوض حول مايكون وعن برشلونة أكد موراتي أن لابورتا لم يعد مهتم بجلب ابراهيموفيش .

في حين صرح مايكون عقب لقاء الآزوري و السامبا لشبكة Sky أنه يعلم أن عقده باقى مع الانتر لـ 2013 ولكنه لا يريد التحدث عن مستقبله الآن بسبب تركيزه مع منتخب بلاده في كاس القارات وعن بقائه في الانتر صرح مايكون ان الأمور في الانتر معه تغيرت و أن ذلك ليس بسببه و لذا سيفكر عقب كأس القارات .
http://hihi2.com/images/bullet.gif مدرب الليفر: لا شيء مستحيل بخصوص ماسكيرانو
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-21-06-09-2.jpg
قال المدرب ماوريسيو بيليغرينو الذي يعمل تحت إمرة المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، رافا بينيتيز، في تصريح له لوسائل الإعلام الإسبانية إنه لا وجود لشيء اسمه مستحيل في عالم كرة القدم وخاصة في وجود عامل المال، وذلك في إشارة مباشرة إلى قضية الأرجنتيني ماسكيرانو الذي ارتبط مؤخرا بكل من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين..
يقول ماوريسيو: "في كل مرة يكون هناك مفاوضات، يكون لعامل المال دور أساسي في ذلك.. ماسكيرانو لاعب مهم لنا، ولا أريد قول المزيد حيال ذلك لأني أعرف جيدا عالم كرة القدم، حيث لا وجود لشيء اسمه مستحيل."..
بينيتيز وبعد سماعه لهذه التصريحات رد قائلا: "ماسكيرانو لاعب لليفر، ولن يغادر، ولا ثمن له..".
http://hihi2.com/images/bullet.gif الصحف الإيطالية تضع إبرا ومايكون في مدريد

http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/R-20-06-09-10.jpg
اجتمعت العديد من الصحف الإيطالية الكبرى مثل الغازيتا والكالتشيو ميركاتو على أن نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره إنتر ميلان الإيطالي قد توصلا إلى اتفاق مبدئي يقضي بانتقال كل من المدافع البرازيلي مايكون، والمهاجم السويدي إبراهيموفيتش إلى صفوف عمالقة إسبانيا بصفقة لم تُعرف معالمها لحد اللحظة.
البعض يقول إن الريال دفع مبالغ مالية كبيرة لحسم الصفقتين، والبعض اللآخر يقول إن الصفقتين سيتم إدراج فيهما لاعبين من الفريق الملكي إضافة إلى الأموال..
تابعونا لمعرفة آخر التطورات في هذا الموضوع.
الكاتب . انس شرباوي

صقـــر Q8
22-06-2009, 03:34 PM
مشكور عالتقرير المفصل والجديد ما شاء الله غطيت كل اللي بالساحة الكروية ومن كل قطر اغنية على قولتهم