المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية تجمع شعبي الثلاثاء أمام معبر بيت حانون للمطالبة بفتح المعابر



إسلامية
22-06-2009, 10:39 PM
تعتزم "اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار" المفروض على قطاع غزة تنظيم تجمع شعبي ومؤتمر صحفي ظهر يوم غدٍ الثلاثاء أمام معبر بيت حانون شمال القطاع، للمطالبة برفع الحصار. وتأتي المظاهرة في مواجهة مظاهرة "إسرائيلية" للمطالبة بإغلاق المعابر إلى أن يتم الإفراج عن الجندي "الإسرائيلي" الأسير في غزة جلعاد شاليط.
ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن الناطق باسم اللجنة علي النزلي قوله: "إن الفعالية التي تنظم بمشاركة كلٍّ من تجمع النقابات المهنية وجمعية واعد لشئون الأسرى والمحررين، تأتي للمطالبة بفتح كافة معابر قطاع غزة، وإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين".
ودعا النزلي المواطنين وكافة الهيئات والمؤسسات والجمعيات والشخصيات الفلسطينية إلى المشاركة في التجمع ورفع الصوت عاليًا ضد الحصار الظالم المفروض على غزة.
وشدد النزلي على أن غزة يجب أن تعيش بحرية مثلها مثل باقي العالم، إضافة إلى تحرير كافة الأسرى الفلسطينيين الذي يعانون أصعب الظروف في سجون الاحتلال.
وأضاف أن الفعالية تأتي كذلك ردًّا على اعتصام تنظمه مجموعة من المتطرفين الصهاينة على الجانب الآخر من المعبر -الذي يسميه "الإسرائيليون" معبر إيريز- مطالبين بإغلاق معابر غزة بشكل كامل حتى يتم الإفراج عن الجندي الصهيوني الأسير لدى فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة جلعاد شاليط.

http://almoslim.net/node/113997 (http://almoslim.net/node/113997)