المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار النجوم العالمية و اخر الانتقالات 7



chelseadrogba9
24-06-2009, 04:24 PM
http://hihi2.com/images/bullet.gifالجزائري أمير سيعود ينضم للأهلي المصري لخمسة سنوات قادمة
http://img.kooora.com/i.aspx?i=4_safi_only%2fteams%2fahly_eg.gif
تعاقد يوم أمس فريق الأهلي المصري مع الاعب الجزائري أمير سيعود " 19 عام " لمدة خمسة سنوات قادمة .
وذكر موقع الأهلي الرسمي بأن الاعب جاء إلي القاهرة للتدريب في أكاديمة الفتي العربي بالقاهرة ، وتابعته إداره النادي الأهلي وأعجب به المدير الفني لإكاديميه النادي الأهلي ووافق علي التعاقد مع الاعب صغير السن الذي يلعب في مركز صانع الألعاب .
وتابع هادي خشبة المنسق العام وعدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الاعب ، وأشار هادي خشبة إلي إمكانيات الاعب التي يراها مذهلة وأن إنضمامه في هذا السن شئ جيد للفريق .
لعب أمير سيعود لناشئي وفاق سطيف الجزائري قبل أن ينضم إلي نادي أهلي دبي الذي شارك معه من قبل في إحدي البطولات الدولية للناشئين بالإمارات ونال إعجاب جميع المتابعين لها .

http://hihi2.com/images/bullet.gifلاعب الوسط المغربي عادل تاعرابت قريب من التوقيع لملقا
http://img.kooora.com/i.aspx?i=moroccan_players%2ftaarabt.jpg
جري اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت محادثات مع نادي ملقا قصد الإلتحاق به في الموسم القادم.
و عانى تاعرابت من قلة المشاركة مع فريقه توتنهام طيلة الموسم الماضي ما دفعه إلى قبول قضاء فترة إعارة قصيرة مع كوينز بارك رينجرز في الدرجة الأولى و استطاع أن يقدم عروضا جيدة هناك.
و أكد فيرناندو سانز رئيس ملقا أن المفاوضات لا زالت جارية و أضاف أيضا: "لا أريد تقديم أي معلومات عن هذا الأمر قبل أن يتم التوقيع، ولكن هناك فرصة جيدة لاستقدامه للفريق".
و سيجاور عادل تاعرابت في حالة إنتقاله إلى ملقا مواطنه نبيل باها هداف النادي الذي قال عنه أن إنتقاله إلى إنجلترا في سنه الصغيرة دليل على أنه لاعب ذو صفات مميزة.
http://hihi2.com/images/bullet.gifأتت الاخبار .. المدريديين و البرتغاليين يتفقون على انتقال الارنب الارجنتيني !!
http://www.defensacentral.com/userfiles/2009/Jun_23/Saviola_Real_Madrid_pretemporada_ampliada.jpg
كما نشرت اليوم المصادر البرتغالية عن عرض ريال مدريد خافيير سافيولا للبيع للناديين بنفيكا وبورتو البرتغاليان . ويبدو ان واحد من هذين الاخيرين سوف تكون وجهة الارنب الارجنتيني.
ووفقاٌ لما نشرته صحيفة الـ ديلي نيوز البرتغالية اليوم ان ريال مدريد وافق على التنازل على خافيير سافيولا لصالح بنفيكا البرتغالي بصفقة تقدر بـ 3 ملايين يورو !.
بنفيكا لم يتصل باللاعب بعد , ولم تتلقى موافقة سافيولا , كما تحدث وكيل اللاعب دييغو كويروغا قائلا : "بنفيكا لم يتصل بنا بعد , وعلى الرغم ان القضية تخص اللاعب ووكيل اعماله ايضاٌ فأنهم كانوا على اتصال مع ادارة ريال مدريد فقط" .
خافيير سافيولا لا يمانع من الانتقال للدوري البرتغالي , لوجود لاعبين كبار امثال ايمار الارجنتيني وليساندرو لوتشو ولكن حتى الان لم نتلقى اي اتصال . بنفيكا هو نادي كبير , ولكن لا تعرف ماذا سيحدث في المستقبل , تلقينا الكثير من العروض لسافيولا بالاضافة الى عقده الحالي مع الملكي . الان سوف يتوصلون الى اتفاق مع ادارة النادي وبعدها معنا , ونحن مستعدين لتسهيل اي شي لانتقال الارنب الارجنتيني .
http://hihi2.com/images/bullet.gifكاسياس ينتقد سياسة مدريد مع الاكاديمية الشباب
http://i.media.goal.com/g/40428_news.jpg
' سان ايكر ' و في حديث له مع Sport أثنى على الفريق الكتلوني برشلونة و سياسته المتبعة مع مواهبه الشابة . و رغم تلقي ريال مدريد العديد من الانتقادات من قبل الكتلان , إلا أن الحارس كاسياس لا يود أن يدخل في حرب كلامية مع عدو فريقه اللدود . و قال ايكر : " من الواضح أن البارسا يقدمون أفضل كرة قدم في اوروبا و على الجانب المحلي . فازوا بالليجا , دوري الأبطال و كأس الملك و لا أستطيع إلا أن أقدم لهم التهنئة " .
" أنا أغبط البارسا . دائماً يملكون نموذجاً خاصاً يدوم طويلاً . و هذا غريب حقاً , فالفريق الأول لديهم فيه العديد من اللاعبين الشباب من أكاديميتهم , بينما ريال مدريد يُبعد كل لاعبي الكانتيرا , تقريباً كل فريق في الليجا يوجد فيه لاعبين من أكاديمة ريال مدريد " .
و حين قيل لكاسياس أنه أكثر لاعب مدريدي يُحترم في كتلونيا , قال كاسياس : " من الجيد معرفة ذلك . أنا سعيد . فقط أكون على طبيعتي . أنا لست ضد برشلونة [ انتي-برشلونة ] أو ضد أي شيء . أحب كرة القدم و فزت بالكثير في هذه الرياضة كمدريدستا لكن واضح أن هناك فريق أفضل , و سأهنأهم , لا شيء آخر " .
ايكر مدح تشافي قائلاً : " هو لاعب يشتهر بموهبته و لطالما قلت أنه أهم لاعب في برشلونة " .
http://hihi2.com/images/bullet.gifريال مدريد ينهي اهتمامه بـ ( الغواخي ) .. و فالدانو يتجه لمهاجم آخر !
http://img.skysports.com/09/06/218x298/DavidVilla_2319344.jpg
أَكّدَ مديرُ الرياضي لـ ريال مدريد خورخي فالدانو أن النادي لَمْ يَعُدْ يُحاولُ التَوْقيع مع دافيد فيا مِنْ فالنسيا ، فيا كَان هدفاً من أهداف فلورنتينو بيريز لـ انتخابات الرئاسة و تُوقّعَ أنه على نحو واسع أَنْه سـ يَنتقلَ إلى السانتياغو بيرنابيو . ومع ذلك في اعقاب محادثات حول احتمال أنتقاله فالنسيا ذكرت أن المهاجم ليس للبيع بعد ان كان على صلة مع تشلسي و مانشستر يونايتد ، وكشف المدير الرياضي لـ ريال مدريد فالدانو قبلت موقف منافسه في الدوري الأسباني ، و ينظر الآن في أماكن أخرى لـ جلب مهاجم جديد.
قال فلدانو " فيا باقي في مركزه بنسبة 100 في المائة ، كان هناك اتصال مِنْ الرئيسِ إلى رئيسِ فالنسيا أخبرنا بأن فيا ليس لـ البيع . نَفْهمُ بأنّنا نَحتاجُ لـ إخْتياَر بديلَ وذلك ما نحن نَعْملُ عليه ."فيا يلْعبُ حالياً لـ إسبانيا في كأس القاراتِ، لكن التخمينات على مستقبلِه أدّت له إلى إسبوع 'مُخيف
http://hihi2.com/images/bullet.gifريال مدريد سيقدم 40 مليون يورو لبديل ديفيد فيا ، الفرنسي بنزيما !!
http://img.skysports.com/08/04/218x298/KarimBenzema_789704.jpg
منذ أن أعلن المدير الرياضي لريال مدريد ، خورخي فالدانو بأن النادي الملكي لن يحاول التعاقد مع ديفيد فيا بعد الأن بسبب عدم رغبة نادي فالنسيا بالتخلي عنه وبأنه سيبدأ بالبحث عن مهاجم بديل ، طرحت الصحف والمواقع الاخبارية عددا كبيرا من اللاعبين الذين من الممكن أن يتعاقد معهم ريال مدريد.
إدعت صحيفة الماركا اليوم بأن مسؤولي ريال مدريد قرروا التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بل وزعمت أيضا بأن فلورنتينو بيريز قد وصل الى مرحلة متطورة في المفاوضات من أجل ضم مهاجم ليون ومن المتوقع أن يُقدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو بالإمكان تخفيضه في حال وافق ليون على دخول واحد من لاعبي ريال مدريد في الصفقة.
الموسم الأخير لكريم بنزيما ، البالغ من العمر 21 عاما ، لم يكن مثيرا للإعجاب حيث أنه سجل 17 هدفا فقط في 37 لقاء بالدوري الفرنسي الذي يُعتبر مستواه أقل بكثير من مستوى الدوري الأسباني.
http://hihi2.com/images/bullet.gifبين ريال مدريد وألبيول التوقيع فقط !!
http://www.as.com/recorte/20090624dasdaiftb_21/C280/Ies/Ofensiva_Madrid_fichar_Albiol.jpg
ريال مدريد لايزال ينتظر حل لقضية فيا , ولكنه لم يقف عند هذا فحسب بل فتح مفاوضات وبسرعة قياسية مع فالنسيا للتوقيع مع متوسط الدفاع راؤول ألبيول . " نأمل هذه المرة ان يسير كل شيء حسب القنوات الصحيحة ونحن نعتقد ان الامور تسير على ما يرام معهم " هذا ما قاله امس وكيل الاعب في ممرات البرنابيو.
السيد مانويل غارسيا كويلون ( وكيل الاعب ) كان في فالنسيا وطلب منهم تحديد سعر للصفقة. ادارة فالنسيا يبدو انها غير مقتنعة الى الآن لانها ترفض انتقال اي لاعب الى ريال مدريد بالتحديد. وهو اعطاهم مهلة لأقل من 24 ساعة لتحديد قيمة الاعب . ولكن مبدئيا فإن المبلغ قد يصل الى 15 مليون يورو وهو ما يريده بيريز.
صفقة الاسباني ( ألبيول ) ستكون الاولى في المشروع الثاني لبيريز ( الدفاع ). فالمهاجم الاسباني الشاب ذو الـ 23 عاما لعب ما يزيد عن 200 مباراة مع فالنسيا كما انه بطل اوروبا مع المنتخب الاسباني وهو الآن مع المنتخب في بطولة كأس القارات. كما انه يتميز باللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الايمن.
على عكس الحال مع فيا , فإن ادارة فالنسيا سوف تطلق ألبيول الذي كان يلعب في متوسط الدفاع رفقة مارشينا وأليكسيس بالإضافة الى مادورو. ما يجعل مسألة انتقال ألبيول الى مدريد وشيكة جداً.
http://hihi2.com/images/bullet.gifروبينهو: تعاقدوا مع إيتو
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa101.jpg
في حوار أجراه البرازيلي روبينهو المتواجد مع منتخب بلاده في جنوب أفريقيا مع صحيفة الصن الانجليزية لم يعلق اللاعب عن الأنباء التي تربطه بالذهاب إلي الكامب نو وطالب من إدارة ناديه تدعيم الفريق بلاعبين مميزين ومن ضمنهم الكاميروني صامويل ايتو نجم البرسا حيث صرح روبينهو أن مجيء ايتو سيضيف للفريق قوة كبيرة و سيقرب الفريق من الألقاب .
http://hihi2.com/images/bullet.gif ريبري يفضل ريال مدريد
http://hihi2.com/uploadeddata/images/news09/week23/alaa100.jpg
صرح Alan Miglaccio وكيل أعمال اللاعب الفرنسي فرانك ريبري لإذاعة RAC-1 الكتالونية أن ريبري يفضل ريال مدريد علي جميع الأندية التي تريد الحصول علي خدماته والسبب في ذلك زين الدين زيدان و أكد وكيل اللاعب أنه حتى الآن لم يصل لإدارة البافاري عرض رسمي و ذلك بسبب حصول إدارة البايرن علي أجازتهم السنوية والتي ستمتد لنهاية يونيه الحالي و أضاف انه ينتظر بداية الشهر المقبل من اجل الاجتماع مع الإدارة وتحديد مصير نجم اولمبيك مارسيليا السابق .
يذكر أن صحيفة الآس الأسبانية تحدثت عن شراء ريبري لمنزل في مدريد بجوار زيدان.
لمزيد من اخبار النجوم العالمية و اخر الانتقالات تابعونا
الكاتب.انس شرباوي