المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذيرررر من الكرياتين السيل- تيك هاردكور Cell-Tech Hardcre

ااالنت
25-06-2009, 12:26 AM
تحذيرررررررر ياشباب خطير من هذا المنتج

نصيحه من شخص صديق قام بتجربة الكرياتين من نوع السيل تيك هاردكور Cell-Tech Hardcore

وياليت اللي يعرف صورته يحطها لان ماعندي الخبره في وضع الصور في المنتدى لكي يتعرف عليه الشباب بشكل أكبر

حيث قام بتجربته لمدة 6 أشهر بحيث يأخذ نفس الكمية المتبعه لهذا المكمل قبل التمرين وبعد التمرين ويتوقف بين كل شهر وشهر لمدة أسبوعين ثم يعاود أخذه مرة أخرى وحسب تجربته فإن هذا المكمل تسبب له بضعف في الإنتصاب وعند توقفه عن أخذ هذا المكمل رجع الى وضعه الطبيعي لذلك وجب نصحكم أخواني الأعزاء بالإبتعاد عن هذا المكمل الخطير على صحتك وشكرا لكم

xxdadxx
25-06-2009, 03:26 PM
انا شخصيا استخدم هذا المنتج وما شفت منه اي اثار سلبية بس حضرتك شككتني لذا عملت بحث في النت وما وجدت اي احد يشتكي من الجهاز التناسلي باستخدام هذا المنتج غيرك بالعكس المنتج ممتاز ممتاز ممتاز
كل الاثار الجانبية اللي موجودة هي دوخة واشياء عادية اقواها هو ضعف خصل شعر الراس في حالات نادرة

ممكن صديقك كان يستخدم شي ثاني واثر عليه او عنده حساسية من مادة موجود في المنتج

ايش المنتجات التي كان زميلك يستخدها مع السيلتيك؟

وعلى فكرة يفضل انك تترك الكرياتين بعد كل دورة لمدة لا تقل عن شهر هذه نصيحة بعض مواقع كمال الاجسام الاجنبية

وشكرا على النصيحة

ااالنت
25-06-2009, 07:04 PM
عزيزي انا مااستخدمته ولا لي علاقه بموضوع الحديد وخويي هو اللي قال لي على المشكله هذي فحبيت اطرحها لكم على العموم كان يستخدم بروتين ثاني اتوقع واي بروتين حسب كلامه لي وهو فعلا ماخذه كورس لمدة سته شهور على كلامك وبعدين يقطعه فتره لكن كان في بداية استخدامه لهذا المنتج يحسب برغبه جنسيه قويه واذا كنت استخدمته لفتره طويله اكيد انك حسيت بهالشي في بدايته على العموم ممكن تختلف حسب المدة اللي استخدمتها فيه ممكن ماطولت عليه عشان كذا ماحسيت بالاثار السلبيه لهذا المنتج وعلى فكره بمجرد تركه لهذا المنتج واستخدامه له بفتره بسيطه لاحظ التغير ولاحظ رجوع الانتصاب له بشكل عادي هذا دليل على ان المشكله كانت من نفس هذا المكمل

وخويي على فكر له فتره وهو يلعب حديد له سنوات في هاللعبه وجرب الكرياتين المونوهيدرايت من جي ان سي
وكان يستخدمه على فترات نفس الفترات اللي استخدم فيه السيل تيك ولم يحدث له اي اثار سلبيه من الناحية الجنسيه على العموم هذي نصيحه اخوي

ولو كنت مصر على استخدامه لا تستخدمه لفتره طويله عشان لا يسبب لا قدر الله اي اثار جانبيه خصوصا اذا كنت متزوج وشكرا لك اخوي

ESKOBAR
25-06-2009, 07:54 PM
عموما الاستعمال يفرق من شخص الي آخر

والنتايج الي نشوفها على الناس اكبر مثال

AI_BARCA
25-06-2009, 08:46 PM
اهلاً عزيزي

مع احترامي لخويك او صديقك

ربما استخدم امور ثانية ما تركب مع السيل تيك

منتج السيل تيك بنفسه لا دخل له بالعملية الجنسية ولا الانتصاب ولا ما شابه

المزاج يأثر -- النفسية تأثر -- النوم الكويس والنوم السيء يأثر امور عدة تأثر

اما السيل تيك هو عبارة عن تركيبة من الفيتامينات والكريتين بالاضافة للـ BCAA والسكر والكربوهيدرات

لذلك لا ادعي اني دكتور ولا ادعي بالمعرفة ولكن حسب خبرتي البسيطة لا علاقة للكريتين بالعملية الجنسية والانتصاب وما شابه .. بالاضافة لشرب الماء الكثير شيء ضروري لدى استخدام الكريتين

الامور اللي تؤثر على الانتصاب وما شابه او العملية الجنسية هي المنشطات والمحفزات الابر .. اما المحفزات الطبيعية والمرخصة بالعكس تزيد من قوة العملية الجنسية والقدرة الجنسية والانتصاب وما شابه

والله أعلم

تحياتي

عشــق البطــوله
25-06-2009, 08:56 PM
جزاك الله خير اخوي ع التحذير وان شاء الله في ميزان حسناتك ..

ااالنت
25-06-2009, 09:23 PM
AI_BARCA
شكرا لرأيك واحترمه كثيرا لكن انت تقول الكرياتين مايسبب نشاط جنسي وانا اؤؤكد لك ان السيل تيك يسبب في بداية استخدامه خصوصا للي ماجرب الا البروتينات يعني ماجرب منشطات ومحفزات انه راح يزيد الطاقه الجنسيه عندك واسال نفس اللي يبيعون لك هالمكمل وشوف وش يقولون لك
فليه نستغرب من مكمل اذا كان في بداية استخدامه انه مع طول فترة استخدامه يسبب ضعف ايضا فكر في الموضوع من هالناحيه وبشكل ايجابي

على فكره لم يستخدم اي منتج غير الواي بروتين مع السيل تيك ونظامه ماتغير قبل مايستخدم السيل تيك وبعد مااستخدمه وبعد ماقطع استخدامه

نقطه اخرى هذا الموضوع يعتبر اضاءه يعني مو شرط اني اثبت لكم صحة كلامي واجبركم عليه لكن اعتبره تجربه من شخص واراد ان ينوركم والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب وشكرا لك مره ثانيه اخوي

جديد بقراطيسي

شكرا لك عزيز اللهم امين

scaryface
27-06-2009, 01:44 PM
اهلاً عزيزي

مع احترامي لخويك او صديقك

ربما استخدم امور ثانية ما تركب مع السيل تيك

منتج السيل تيك بنفسه لا دخل له بالعملية الجنسية ولا الانتصاب ولا ما شابه

المزاج يأثر -- النفسية تأثر -- النوم الكويس والنوم السيء يأثر امور عدة تأثر

اما السيل تيك هو عبارة عن تركيبة من الفيتامينات والكريتين بالاضافة للـ BCAA والسكر والكربوهيدرات

لذلك لا ادعي اني دكتور ولا ادعي بالمعرفة ولكن حسب خبرتي البسيطة لا علاقة للكريتين بالعملية الجنسية والانتصاب وما شابه .. بالاضافة لشرب الماء الكثير شيء ضروري لدى استخدام الكريتين

الامور اللي تؤثر على الانتصاب وما شابه او العملية الجنسية هي المنشطات والمحفزات الابر .. اما المحفزات الطبيعية والمرخصة بالعكس تزيد من قوة العملية الجنسية والقدرة الجنسية والانتصاب وما شابه

والله أعلم

تحياتي

كلام سليم 100% من الاخ برسا

للاسف معظم شبابنا ياخذون الطريق الاسهل في بناء الاجسام باستخدام الهرمونات

واصلا الكيراتين ماله دخل في الهرمونات ;)

AI_BARCA
27-06-2009, 07:48 PM
زيد معلومة حق صديقك

خله يستخدم ملتي فيتامين

وخل يستخدم الفيس اويل او الاوميجا 3+6

وكذلك ياكل شوفان في اليوم مرة على الاقل

وخليه يشوف شلون وضعه بيكون عال العال وفوق العال بعد

تحياتي