المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحال شخصيه

temoooon
13-01-2002, 07:57 PM
كتب العضو (*ABHA*)
من غير سلام ولا كلام
احب ان اقول ان هناك اشخاص يحاولون الدخول باسمي وانتحال شخصيتي وأن هذا الأنتحال قد حصل عدة مرات
لكن انا وبكل صراحه اشك في عدة اشخاص وهم:
احلى من العقد , يارا , محروم, فتاةالعروبه,temoooon
20Majed02 , Tamara , sweet revenge , الفتى الشرقي
حتى بدأت اشك حتى في نفسي أنا .
لكن احب ان اقول للجميع انني صحيح غبي وأحمق وبدرجة امتياز ولكن لست مغفل بالدرجه اللتي تتخيلونها ايها الأوغاد وأحب ان اقول لكم لو كنت انا حشره فأنتم ضفادع بشريه سأقبض عليكم ذات يوم ايهاالسنافر.
------------------------------------------------
اول حاجه انت بنى آدم لالا انت بنى حمار بنى حشره بنى وسغه
ثانى شي جاي تشك فينى انا واصحابي وياريت واحد ولا اثنين بل تشك ب10 اشخاص ومع انك غلط علي والشباب وقفو معك ضدي وتقول انى اعمل تحزبات وخلرابيط لا وبعد المصيبه تسب المشرف روح الله يلعنك ويلعن تربيتك وتسب الاعضاء الى وقفوا معك وتسب نفسك يامجنون بس الحمدلله انكشفت

طبعن انت الى قاعد تألف علينا انو في احد سرق اسمك كاااااااااااااااااااااف يبغى يسرقه ياغبي ولا قاعد تقول انو في واحد داخل بأسم يشبه اسمك يا غبي عدد المشاركات نفسه عدد مشاركاتك الى هو 47 كاف يخش بأسم مشابه وعدد مشاركاته نفس عدد مشاركاتك يامسطول وحتى لو فرضنا انو في واحد سرقه هذا يدل انك مكروه في هذا المنتدى وروح انقلع انت ووجهك

وابيك تعرف شي انت اصلا عديم الشرف والاخلاق كااااف تسب الناس الى ساعدوك ووقفو جنبك انا اعطيهم الجواب(( انت يوم ما وزعو الشرف كنت جالس على الطرف ))
:D
وروح انقلع ما نبغاك وانا ما قلتلك حمد لله على السلامه لولا ان الاخ ماجد طلبنى انى اصالحك علشانه والله

وجسمت (( حذيان )) اي واحد من الاعضاء او المشرفين اي احد من متابعين هذا المنتدى يسوه عيلتك

روح انقلع :واو: هذه تفله بوجهك

غرام الأفاعي
14-01-2002, 03:05 AM
الحمدلله انك ماأفتكرتني ولا كان ضميتني مع البقيه لكن انا متأكد ان اسمي ( سقط سهوا )
والله ياأخواني انا ابصم بالعشره ان هذا الحشره مهو بصاحي والله صدق من سماه حشره
لكن ياشباب ادعوا لمرضاكم بالشفاء ولموتاكم بالرحمه
اذاشفتوا المريض ادعوا له بالشفاء
ارفعوا ايديكم بالدعاء له ( اللهم اشفي مرضاناوجميع مرضى المسلمين ) آآآآميييين
شر البليه مايضحك :D

sweet revenge
14-01-2002, 06:25 AM
اخوي..... من زين اسمك انا استخدمه..... انا يالله يالله ادخل باسمي ......
احس ان فيك مرض نفسي..... ساعة تهزبنا وساعة تلعن خيرنا...... وساعة تمدحنا وتشكرنا....
سير عالج احسن لك..... هذا كله عشان احنا دافعنا عنك..... وانت شكلك ما تستاهل احد يدافع عنك......
فاحسن لك تعتذر لنا لان احن ما سوينا شي غلط في حقك......
احترم نفسك......
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

SPARDA
14-01-2002, 12:20 PM
والله غباء عالمي (احمد ربك انك ما ذكرت اسمي)
ايش ذا في احد يسرق هذا الاسم والله لو خلصت الاسامي في الدنيا ما اخذه وبعدين من حسن اخلاق المشرف انه ما طردك واذا تبي تخرج من المنتدى اخرج بكرامتك ولا تحاول تنطرد طيب يا بابا

بس ابي افهم شي واحد مين يبي يسرق اسمه مين ؟؟
ABHA ايش ذا اهبل ؟؟