المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الكويست الـ The Art of the Armorsmith

ابوعبدالله آل تميم
26-06-2009, 03:07 AM
السلام عليكم

في كويست ذبحني ومعذبني وكل مافيه ابي اخذ Armorsmith (http://www.wowhead.com/?spell=9788)

ولكن مالقيت كويست عند المدرب ولا ادري وش السالفة بالضبط

هذا الرابط

http://www.wowhead.com/?quest=5283

من وين ابدا ؟ :02:

Vodka
26-06-2009, 04:40 AM
والله يا طويل العمر في شيء العالم يسونه افضل من انك ترووح تسوي الكوست هذا لانه راح يطلب اشياء كثيره منك انت كلم High BS وهو يقدر يسوي لك الاي تيمز وتريح راسك وبعدين نصيحه لك اخوي لو انك مفكر ان BS راح يجيب لك فلوس كثير غير من الحين قبل لا تخسر كثير لاني انا BS 450 ما تقدر تبيع ولا شيء في AH صارت العالم تروح تجيب الماتس حق الشيء الي يبيونه ويكلمون اي BS مطفر ويسوي لهم اي شيء ب 10G واذا كثرت 20G يعني والله خشاااره ما منها فايده انا على شان اوصل الBS حقي ل 450 خسرت اكثر من 2K G بدل هي ما تفيدني انا خسرت عليها وانت قرر بنفسك بتوفيق

Mr-NaSeR
26-06-2009, 05:39 AM
vodka
كل المهن الحين نفس الحالة يروحون يجيبون ماتس و 10قولد تايب
انا مبتلش في خاتم عندي صارلي شهرين وانا اعرضة محد ياخذه

ابوعبدالله آل تميم
26-06-2009, 07:06 AM
والله يا طويل العمر في شيء العالم يسونه افضل من انك ترووح تسوي الكوست هذا لانه راح يطلب اشياء كثيره منك انت كلم High BS وهو يقدر يسوي لك الاي تيمز وتريح راسك وبعدين نصيحه لك اخوي لو انك مفكر ان BS راح يجيب لك فلوس كثير غير من الحين قبل لا تخسر كثير لاني انا BS 450 ما تقدر تبيع ولا شيء في AH صارت العالم تروح تجيب الماتس حق الشيء الي يبيونه ويكلمون اي BS مطفر ويسوي لهم اي شيء ب 10G واذا كثرت 20G يعني والله خشاااره ما منها فايده انا على شان اوصل الBS حقي ل 450 خسرت اكثر من 2K G بدل هي ما تفيدني انا خسرت عليها وانت قرر بنفسك بتوفيق

عزالله ان كلامك صحيح .. ولكن خسرني ذهب قليلا تقريبا 300 ذهب الله يخلي المهنه mining

هو صحيح الـ Bs مايجيب ذهب ولكن حطيته بشان اصنع ملابس والاسلحة المحارب

واذا انتهيت منه احذفه واحط المهنه المجوهرات حبيب قلبي وهو بالذات المهنه المجوهرات احبه مرة

شكرا ويعطيك العافية

ابوعبدالله آل تميم
26-06-2009, 07:11 AM
vodka
كل المهن الحين نفس الحالة يروحون يجيبون ماتس و 10قولد تايب
انا مبتلش في خاتم عندي صارلي شهرين وانا اعرضة محد ياخذه

ولا بعد ازيدك من بيت الشعر الحين اللي يروح ريد Ulduar

ومايطلع من ريد والا هو معه ذهب اكثر من 1000 ليش لان ينزل Runed Orb :(

هو بالذات Runed Orb صارت اغلى في المزاد

الا صحيح وش قصدك الخاتم ؟ ليكون قصدك خاتم اللي تسويه في المجوهرات ؟؟

Vodka
26-06-2009, 10:21 AM
والله بصراحه انا اشوف JC Ench ذهب بصراااحه يعني شوف Ench كم مره يسوي لشخص في اليوم وياخذ تاب 10 قولد يعني بل قليل سوى 10 اشياء في اليوم الواحد يطلع ب 100 قولد زي العسل و 10 بصراحه انا اشوف ان قليل اجدا بنسبه لل Ench اتوقع انه يسوي كثير جدا في اليوم بس مقارنه بل BS معليش وربي مافي مكسب ابدا ابدا نادر تلقى احد يبي شيء من BS السبب الاول الاسلحه و القيرز الي يطيح في الهيروكز احسن منها بكثر وبعدين الله يكثر الباقز Naxx وغيرها تدخل في اليوم تطلع لك بسلاح افضل من حق BS بمليون مره انا بصراحه الي اشوفه ان Blizz لازم تتحرك وتسوي شيء لل BS لان من جد مافيه فاايده ابدا يعني حتى مافي اسلحه او ارمر انه يستخدمها بس LVL 80 ويكون BS زي JC مع Trinket زي Eng مع Head و Mount بس BS مصخره من جد انا لو فيني حيل اسوي شيء جديد سويت بس راح اخسر كثير على شان اوصل لين 450 وهذا الي مخليني اصبر واتمنى انهم يسون شيء لل BS

playstataion
26-06-2009, 11:22 AM
الناس الحين ما تاخد المهن عشان الفلوس وذلك لعدة اسباب :
1- كل الناس تفرم الماتس و تخلي الصانع يصنعها
2- انك تاخد لبس صار سهل واجد زي ما قالوا الشباب تدخل Naxx تطلع لك بشي احسن بملين مرة
3 - الاشياء القوية اغلبها BoP ا تتطلب لفل معين في نفس مهنتك
الحين ادا بتاخد مهنة شوف المهنة اللي تفيدك في الستاتس
زي مثلا الانشانتينق عشان تانشت خواتمك و ال BS عشان ال جواهر الزيادة اللي تقدر تحطها و الى ذلك

ابوعبدالله آل تميم
26-06-2009, 02:50 PM
يعني من رايكم احذف المهنه ؟؟؟

والله صعب احذفه عقب ماوصلت سكيل 420 :(

shadyfz
27-06-2009, 03:33 AM
وانا عندي مهنه الBS 300
بفكر اقلب Ench
ولا بإيه تنصحوني ؟

alra7mooni
27-06-2009, 09:32 AM
انا جربت الليذر وركينج وأيام لفل 70 طلعتلي ذهب

لكن بعد لفل 80 ما جابت همها وأكثر الناس أشوفها تطلب إنشانتنج

ولقيت فكرة أحسن وسويتها في الأألت عندي أخذت مينينينج وسكنينج وبصراحة في المذاد مطلووووووووووووووبة