المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار النجوم العالمية و اخر الانتقالات10



chelseadrogba9
26-06-2009, 02:56 PM
http://hihi2.com/images/bullet.gifزينيت يطرح على فنربخشه صفقة لتبادل جويزا الأسباني مقابل تقي التركي
http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-05%2f2009-05-04%2f%2f2009-05-04-00000301718036.jpg
ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية المتخصصة في الرياضة اليوم الجمعة أن نادي زينيت سان بطرسبرج عرض على فنربخشه التركي صفقة تبادلية تقضي بحصوله على خدمات الهداف الأسباني داني جويزا مقابل التنازل عن مهاجمه التركي فاتح تقي.
وأوردت الصحيفة عن نظيرتها الروسية "سبورت-إكسبريس" أن النادي الروسي على استعداد لدفع عشرة ملايين يورو مقابل الهداف الأسباني الذي لم يف بالآمال الكبيرة التي وضعها فيه مسئولو النادي التركي بعد أن توج هدافا للدوري الأسباني لكرة القدم موسم 2007/2008 مع ناديه ريال مايوركا قبل أن يشارك في فوز منتخب بلاده ببطولة الأمم الأوروبية.
من جانبه لم يتمكن تقي من احتلال مقعد أساسي في التشكيل الأساسي لزينيت وسجل 19 هدفا في 59 مباراة مع الفريق خلال أربعة مواسم ، قبل أن يبعده المدير الفني الهولندي ديك أدفوكات عن الفريق.
وخاض الناديان مفاوضات بهذا الشأن على مدى الأسبوعين الماضيين ، وأوضح المصدر أن فنربخشه منح موافقته المبدئية بالفعل لإتمام الصفقة.
وانضم جويزا /28 عاما/ الصيف الماضي لفريق مدينة اسطنبول التركية بناء على طلب المدير الفني الأسباني لويس أراجونيس الذي أقالته إدارة فنربخشه مؤخرا.
ويسعى زينيت سان بطرسبرج ، بطل كأس الاتحاد الأوروبي عام 2008 ، إلى إعادة بناء الفريق الذي عانى من رحيل نجميه الروسي أندريه أرشافين إلى أرسنال الإنجليزي والأوكراني أناتولي تيموشوك إلى بايرن ميونيخ الألماني ، فضلا عن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها البرتغالي داني.
فضلا عن ذلك ، أعلن أدفوكات مؤخرا أنه سيرحل عن منصبه نهاية العام ، فيما تشير تكهنات إلى اعتزامه تولي الإدارة الفنية للمنتخب البلجيكي.
http://hihi2.com/images/bullet.gifالقادسية السعودي يوقع مع المدرب الأرجتنيني دانيال لاناتا رسمياً
http://img.kooora.com/i.aspx?i=abha%2fkoo_a.jpg
وقع مساء المدرب الأرجنتيني دانيال لاناتا كارلوس العقد الرسمي للاشراف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية وذلك لمدة 3 مواسم في صفقة لم يفصح النادي عن قيمتها.
وقد عبر لاناتا عن سعادته للتدريب في منطقة الشرق الأوسط وأكد أنه تابع بعض مباريات القادسية وكذلك بعض مباريات دوري المحترفين وأنه كون صورة عن الكرة في الدوري السعودي.
ووعد القدساويين بأن يكون صادق معهم وأن يلعب أولا من أجل إبقاء الفريق بدوري المحترفين والمنافسة على البطولات ذات النفس الطويل في الوقت الحالي.
من جهة أخرى وقع الاستاذ عبدالله الهزاع عقد احترافي مع البارجواني داستيفن لوكن ليشرف فيها على تدريب الفريق الاولمبي للنادي وللمدرب سيرة ذاتية جيدة.
وسبق له أن درب فرق في الدوري الفنزويلي والباراجوياني كما درب منتخب الباراجواي النسائي ووصل معه لسنتين متتالتين للعب في النهائي ضد البرازيل ويعتبر المدرب من المميزين في اكتشاف مواهب اللاعبين وصقلها.
http://hihi2.com/images/bullet.gifهلال الساحل السوداني سادس الدوري يفجر المفاجأة ويضم الليبي طارق التائب
http://img.kooora.com/i.aspx?i=sudan%2ftaeb.jpg
فجر فريق هلال الساحل السوداني مفاجأة كبيرة بضمه للاعب الليبي طارق التائب قادما من نادي الهلال السعودي في صفقة اعارة لمدة 6 اشهر .
الكل في السودان كان يعتقد في حالة قدوم اللاعب الليبي للملاعب السودانية فأنه سينضم الى احد فريقي القمة الهلال او المريخ للاستفادة من قدرات اللاعب الكبيرة في مشوار الفريقين في البطولة الافريقية خصوصا مع الانباء التي ذكرت اهتمام الفريقين بضم اللاعب ولكن انضمام التائب للهلال الاخر في الدوري السوداني والذي يحتل المركز الساس شكل مفاجأة كبيرة لم يتوقعها البعض بانضمامه لهلال الساحل .
اللاعب الليبي عبر عن سعادته بهذا الانتقال الى الدوري السوداني وانه يتمنى ان يقدم اداء جيد حتى انتهاء اعارته ومن ثم سيدرس كل العروض التي ستقدم له في في شهر ديسمبر المقبل .
وسيسافر اللاعب الى تونس لقضاء عطلة وسيعود بعدها الى السودان للانضمام في تدريبات الفريق استعدادا للجولة الثانية من الدوري .
http://hihi2.com/images/bullet.gifبلا كلل أو ملل , اليوفي سيحاول مجدداً خطف الصخرة المدريدية
http://media.madridi.com/up/up2/wh_69532613.jpg
يوفنتوس حالياً يعيد النظر في خططه ، بعد عدم التوصل لإتفاق يقضي بإنتقال النجم غايتانو لاعب فريق أودينيزي الإيطالي إلى السيدة العجوز وهو الآن يتطلع للحصول على خدمات لاعب خط وسط ريال مدريد اللاعب الدولي المالي محمدو ديارا عدم التوصل لاتفاق في السعر المطلوب في اللاعب ( 16 مليون يورو ) إضافة بتبادل لأحد اللاعبين " سيباستيان جيوفينكو " أو " كلاوديو مارشيسيو ". " يوفنتوس " لم يرغب في إكمال التفاوض على الصفقة. ووفقا لصحيفة " لا جازيتا ديلو سبورت " ، فإن اليوفي بدأ بالفعل في البحث عن البديل. والآن المالي قد أصبح على قائمة المطلوبين من الدرجة الأولى لدى السيدة العجوز.
" يوفنتوس " يريد أن يأخذ لاعب الوسط على سبيل الاعارة مع خيار التعاقد معه في العام المقبل هناك أقاويل على أن المالي ليس على قائمة و مخططات الرئيس الجديد " فلورنتينو بيريز " ، مما أدى إلى تكهنات بأنه سوف يغادر هذا الصيف.
وسيكون مرحب بإنتقاله المحتمل لسيدة العجوز مثلما حدث مع زميله في المنتخب الدولي المالي " محمد سيسوكو " لاعب خط الوسط.
البديل الآخر سيكون " اتسيو كريستيان ليديسما " , ويبدو أنه من المقرر أن يغادر إلى فريق " روما " ، ولكن سيتعين على " يوفنتوس " الفوز بإحدى الصفقتين. وبذلك سيوجه لكمة إلى " فيورنتينا
http://hihi2.com/images/bullet.gifبقدوم الصخرة ألبيول .. دفاع الملكي للموسم القادم اكتمل !
http://www.defensacentral.com/userfiles/2009/Jun_25/montaje%20defensa_ampliada.jpg
طوال فترة رئاسة فلورنتينو بيريز لم يوقع مع لاعبين وطنيين أسبان ، لقد وقع مع واحد فقط كان سيرخيو راموس والآن مع ألبيول . المدافع صاحب الـ 23 سنه واحد من قادة الغد ، مع بيبي ومارسيلو وراموس سـ يكون الدفاع الأكثر أخافه في أرووبا . ريال مدريد تعاقد مع أحد اقوى المدافعين ، وطوله جيد 189 سم ولـ ذلك سـ يكون من أمان في الرئسيات ، راموس وبيبي طولهم 185 سم وهذا جيد جداً . لقد لعب ألبيول مع فالنسيا موسم متحول وجيد بـ النسبه له ، فـ لذى طلب المدرب الجديد مانويل بيلجريني التعاقد معه .
http://hihi2.com/images/bullet.gifصراعات إعلامية بين (الشنب) ديل بوسكي .. و (الفيلسوف) فالدانو !
http://estaticos01.marca.com/imagenes/2009/06/26/futbol/equipos/real_madrid/1245964338_extras_portada_0.jpg
لا ينسى المدريديستا الفترة الرائعة التي عاشها الملكـي تحت إدارة ديل بوسكي في بداية الألفية ، وكذلك بأن ديل بوسكي هو صاحب آخر انجاز قاري للملكي في العام 2002 ، ولكن بعد موسم 2003 وفضيحة تورينو نصح فالدانو إدارة الريال متمثلة بـ بيريز بإقالة ديل بوسكي وبدأ دورة جديدة للريال.
ويبدو أن هذا الأمر سبب صراح بين الأيقونتين المدريديتين ديل بوسكي وفالدانو ، حيث صرح ديل بوسكي في عدة مناسبات خلال الأيام الماضية ينتقد فيها سياسة الريال في شراء النجوم وأكد : النجوم وحدها لا تجلب النجاحات والبطولات.
وخرج فالدانو اليوم عن صمته في غلاف الماركا وهاجم ديل بوسكي بتصريح مبطن : فعلاً ! النجوم لوحدهم لا يجلبوا البطولات والدليل اسبانيا أمام امريكا !.
وردّة فعل ديل بوسكي كانت عبر برنامج " اوندي سيرو " حيث صرح : ربما أكون مخطىء في توقيت تصاريحي ، لكني ما زلت مؤمن بأن الكلام الذي قلته صحيح !.
http://hihi2.com/images/bullet.gifريبِري سيُكمّل ( ثلاثي بيريز ) .. و تمامًا كما ذكرت مصادرنا الخاصة !!
http://img.mynet.com/spr/ribery.jpg
في استراتيجية بيريز ثمة خطة مُصممة و طموحة تنص على جلب أفضل اللاعبين من فرق إنجلترا و إيطاليا و ألمانيا . إنهاء صفقة رونالدو و كاكا يُعد احرازًا للهدف الأول ، و يتبقّى الآن جلب الفرنسي فرانك ريبري لاكمال ’ الرمح المثلّث ‘ .
مشروع فلورنتينو ( الجزء الثاني ) يعتمد على استراتيجية تستند على جلب أفضل اللاعبين في الدوريات الكُبرى الثلاث في أوروبا : كاكا الأفضل في الدوري الإيطالي ، رونالدو الأفضل في الدوري الإنجليزي ، و بغضّ النظر عن الدوري الإسباني نلجأ للدوري الألماني حيث فرانك ريبري .
هذا هو السبب الذي جعل الرئيس يقتطع مبلغ خمسة و خمسين (55) مليون يورو لاقناع بايرن ميونخ بانتقال ريبري الذي أكّد رغبته في اللعب لريال مدريد " نعم أريد ذلك " بعد عدة محادثات مع أسطورة ريال مدريد و فرنسا السابقة زين الدين زيدان ، الذي اتصل له ريبري الثلاثاء الماضي لتهنئته بعيد ميلاده السابع و الثلاثين (37) .
مانويل بيلغريني ، قبل سفره لقضاء الإجازة في تشيلي ، استلم تقريرًا حول الصفقات المُحتمل انهاؤها ، و أُعطي صلاحية وضع ثلاثة أسماء ليكونون أمام لاس ديارا و تشافي ألونسو في خط الوسط : رونالدو ، كاكا ، ريبري .. رُمح مثلّث بقيمة 216 مليون يورو سيتيح لريال مدريد فرصة التنافس ( بكرامة ) في دوري الأبطال ، بعد مرور خمس سنوات على عجز الفريق على الوصول للربع نهائي . جدير بالذكر أنّ ما ورد في صحيفة الاس في هذه الفقرة من الخبر يُطابق تمامًا ما نشره مُلتقى الحوار المدريدي حصريًا قبل يومين و من خلال مصادرنا الخاصة حول تشكيلة خط الوسط التي اتفق عليها كلٌّ من بيريز ، فالدانو و بيغلريني .
عمومًا ، ما يُشجّع أيضًا على الاعتقاد أنّ فلورنتينو سينهي مسألة ريبري ( بنهاية سعيدة ) هو أنّ الوحش الفرنسي ريبري رفض تجديد عقده الذي ينتهي في الأول من يولو 2011 . يبدو أنّ رئيس بايرن ميونخ ( هونيس ) سيجلس للتفاوض ليغدو ريبري مدريديًا في يوليو القادم .
http://hihi2.com/images/bullet.gifإدراة نادي فالنسيا ترفض عرض برشلونة لفيّا بقيمة 43 مليون يورو ..!
http://www.transfermarketweb.com/storage/img_art/thumb/12459367791237908730davidvilla2.jpg
دفيد فيا اللاعب الذي اهتم بهِ كثيراً ريال مدريد قبل أن تقف المفاضات بين إدراة فالنسيا وإدراة ريال مدريدرئيس نادي برشلونة الأسباني قدم خلال الساعات الماضية عرضاً لدفيد فيا وقد كان قيمة العرض 43 مليون يورو , لكنهُ قُبل بالرفض من مسؤولي نادي فالنسيا . هذا وقد أعلن لابورتا بإنهُ لن يتخلى عن فيا وسيجري إتصالاته مع الاعب مباشرةً خلال الأيام المقبلة .
http://hihi2.com/images/bullet.gifريال مدريد يعامل كاكا مثل رونالدو و يضع شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو
http://www.defensacentral.com/userfiles/2009/Jun_25/KAKA_ampliada.jpg
وضع نادي ريال مدريد شرط جزائي لفسخ عقد البرازيلي ريكاردو كاكا يصل إلى ال 300 مليون يورو، وهذا ما أكدته قناة 'انتينا 3' الاسبانية . ريال مدريد يريد حماية افضل كاكا ورونالدو لضمان استمرارهما في البرنابيو حتى انتهاء عقودهما. الأنباء قبل أيام أتت أن رونالدو، وضع عليه شرط جزائي لفسخ العقد وصل إلى 1000 مليون يورو إذا رغب في ترك ريال مدريد، وبات من المعروف الآن أن كاكا سيكون عليه شرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو. مع هذه الأرقام، لكل من كاكا ورونالدو يضع اللاعبان ضمن أعلى لاعبي سوق كرة القدم من حيث قمية الشرط الجزائي لفسخ العقد. فلورنتينو ورجاله لا يريدون أي مفاجآت، وقرروا منع رونالدو وكاكا من التفكير في المستقبل في ترك القلعة البيضاء قبل انتهاء عقودهما مع الملكي .
مزيد من اخبار النجوم العالمية و اخر الانتقالات تابعونا
الكاتب.انس شرباوي