المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرخيو راموس : فلورنتينو بيريز غيّر حياتي !



chelseadrogba9
26-06-2009, 02:59 PM
سيرخيو راموس و في لقاء مطول له تحدث عن الخروج من كأس القارات و واجه الانتقادات و أكد " صورة خاطئة قد تكونت " بعد موسم كان أغلبه سيئاً . و عبر عن ألمه للخسارة , كما تحدث عن الرئيس فلورنتينو بيريز .
http://www.defensacentral.com/userfiles/2009/Jun_25/imago04571974m_ampliada.jpg

ريال مدريد الجديد
" من الواضح أن الآن و مع الرئيس الجديد لا أملك إلا كلمات الامتنان لشخص وثق بي لريال مدريد و غير حياتي . الجماهير متشوقة بهذا المشروع مرة أخرى , حيث ستكون هناك تعاقدات ستصل في النهاية كالتي تم التعاقد معهم , مثل كرستيانو رونالدو و كاكا و اللذان سوف يساهمان بالكثير . هذه السنة , ستدفعنا للعديد من الألقاب " .
التعاقد مع البيول
" يُسعدني كثيراً , فهو لاعب جيد و شخص جيد أيضاً . سيساهم بالكثير . أعرف العديد من اللاعبين و هو بسيط و متواضع . مُنح هبةً بعد كل ما حدث معه في الحادث . اكتسب الكثير مع خيتافي و فالنسيا و حقق ذاته حتى وصل إلى ما هو عليه الآن . إنه مدافع سريع و يعرف دائماً أين يكون " .
كرستيانو رونالدو
" لا توجد هناك أي مشاكل من ناحية تكيف رونالدو في غرفة تبديل الملابس .تحدثت مع زملاء له في فترات سابقة و قالوا لي بأنه شخص عادي , يصنع الفارق على الملعب . سنحاول أن يندمج بسرعة معنا في المجموعة " .
الخسارة أمام الولايات المتحدة
" هذا ما تمثله هذه الرياضية . في دقيقة كل شيء قد يتغير . شعرت بالارتياح في نصف النهائي , لكن بعد فرص الهدف , ارتكبت خطأ . لسوء الحظ لم يكن الحظ بجانبي و عليّ أن أتطلع إلى الأمام , و أواصل العمل "
ليلة سيئة
" انتهت المباراة , تكون منعزلاً في الغرفة و لن تعود إلى تلك الذكريات . تكلفك الخسارة الكثير , فتنام أكثر بكثير من ليلة كنت قد فزت فيها . أنا متألم كثيراً من الحالة التي عشناها بالأمس . كنا نود أن ينتهي الأمر كما أردنا " .
http://www.defensacentral.com/userfiles/Jun_2009/sram.jpg

الخطأ

" سيطرت على الكرة دون أن أدرك أن الخصم في الخلف , و عندما كنت سأبعدها تغلب عليّ . إنه خطأ ارتكبته . أفترض أن يخدمني في أن أواصل العمل . أعي أن المدافع يجب أن يثبت في مركزه و يكون قوياً " .


الانتقادات

" في الحقيقة أحترم انتقادات كل العالم , عندما تكون رياضية و ليست شخصية , حينما يُرتكب الخطأ و تكون نتائجه ملموسة كالذي حدث بالأمس لسوء الحظ يغير الناس آراءهم بسرعة كبيرة. لا أستطيع فعل شيء إلا أن أعطي كل شيء لبلدي . كلاعب أمضي و رأسي مرفوع , أن أكون متواضع و أعلم أن عليّ مواصلة التعلم , لكن لا يستطيع أياً كان أن يلوموني و يقول أني لم أبذل كل ما لدي ".
الأسلوب الأقل ذكاءً
" لا أعلم إن كان ذلك درساً لنا في أسلوب أداءنا لأننا ندخل الملعب و كلنا احترام للخصم . كنا نمر بفترة جيدة كما أن الحظ هو جزء من اللعبة . كانت لنا فرص عديدة واضحة و لو دخلت الكرات لتغير الكثير " .
سوء الحظ
" اسبانيا أعطت كل ما لديها من صميم القلب و الرغبة و الاحترام للخصم . من الصعب شرح ذلك لكن بشكل أساسي لم يحالفنا الحظ بالنسبة للأهداف " .
التواضع
" لن ننظر إلى الخلف . منتخب الولايات المتحدة ليس خصماً كايطاليا أو البرازيل , لكننا أردنا و بوضوح أن نصلل إلى النهائي " .
لم نحقق الهدف
" كل هدف لا تكسب فيه اللقب يعني أنه لم يتحقق . نحن نشعر بالحزن لأننا لم نتمكن المواصلة في كأس القارات و لعب النهائي . سنحاول أن نظل أفضل " .
صورته
" من الواضح أنه و في نهاية الموسم , صورة خاطئة تكونت لدى الصحافة و الجماهير . شخصياً يؤلمني أن تتكون هذه الصورة لديهم . أنا سعيد بخصوص الانتقادات الجيدة حول تصرفاتي . أتوقع أن أواصل على الخط نفسه و الشخص الذي يعرفه الكل , سيرخيو راموس الحقيقي , البسيط , المتواضع , فتى عادي يريد مواصلة التعلم . المكانة التي أعطاني إياها الله و كل الأمور عليّ استغلالها و أن أشكره " .
مزيد من اخبار النجوم العالمية و اخر الانتقالات تابعونا
الكاتب.انس شرباوي