المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الألعاب القتالية هيا لنقاتل.

evil-kusanagi
28-06-2009, 12:15 AM
قد يظن البعض ان العاب القتال مجرد العاب عادية لتسلية و الترفيه.قد يبدو هذا الكلام الى حد ما صحيح
و لكن اذا تملكك حب اللعبة تجدها اكثر عمقا و احترافية عكس ما كنت تظن.
عندنا الهزيمة او النصر في لعبة قتالية تمس الشرف و الكرامة.
انا عتدما العب تلك الالعاب احس بقلبي يخفق و الضغط يرتفع. و الدم يغلي في عروقي انه حب القتال و لا شيئ الا القتال.
انها اكثر من مجرد لعبة .انها التحدي و حب التفوق على الاخر و الاحساس بالقوة.
الخسارة مذلة و هوان.ضعف و قلة حيلة.
اليكم اخواني اقدم لكم نصائح قتالية امتلكتها على مدى 16 سنة من القتال.

-يجب ان يسري في دمك حب القتال و التفوق على الخصم.
-عدم الياس عندما تهزم او تشاهد مباريات لاحد عمالقة تلك الالعاب.
-الرغبة في التعلم و تطوير مستواك.
-اجعل الهزيمة مفيدة لك و حافزا لبذل مجهود مضاعف.
-اللعب لمدة طويلة و التمرن .
-مشاهدة المباريات خصوصا للاعبين محترفين و تعلم طريقة لعبهم.
-عدم لعبك مع لاعبين متفوقين عليك بشكل كبير لان من شان ذالك ان يحبطك.
-التركيز على شخصية معينة بالذات و اللعب بها و دراسة جوانب قوتها و ضغفها.
-اللعب بكل شخصيات اللعبة لاخد نظرة عليها لتعرف مكامن قوتها و ضعفها و الالمام بحركاتها.
-كن دائما انت المهاجم لخلق الرعب عند المنافس و اخد الثقة دون تهور.
-نوع حركاتك و لا تجعلها مكررة لكي لا تتيح للخصم حفظها.
-لا تفقد الامل حتى و ان كانت الجولة على وشك الانتهاء قاتل بضراوة.
-ان خسرت اكتشف اسباب الخسارة و حاول اصلاحها دون عجز.
-ان فزت حاول ان تحسن مستواك.

ارجو ان اكون وفقت في نقل هذه المعلومات .
و السلام.

RogerM
28-06-2009, 01:28 AM
السلام عليكم
لول العنوان صغير مانتبهت له &&
هممم بنظري أي " لعبة " هي لمجرد التسلية التنافس فقط. إذا بتدخل الكبرياء والشرف فروح حارب أحسن لك، يعني أكره خصمي ليش؟ بالعكس انا احب أخسر قدام واحد " لعّيب " أكثر من أني أفوز عليه .. أدري بعض الناس تحب تفوز بأي طريقة أو playing to win و دائماً تحصلهم على التوب تير و هذي فئة غالباً تفوز لكن دايماً تحصل لهم كارهين على عكس البعض الي تحصله يلعب بشخصية لانه " يحبها " و يحاول يكتشف أشياء فيها و في أمثلة كثيرة على هالفئة من اللاعبين عمري ما حصلت حد يكرهم بالعكس تحصلهم يحترموهم و يقدرونهم! حتى لو خسروا ..

عدم لعبك مع لاعبين متفوقين عليك بشكل كبير لان من شان ذالك ان يحبطك

همم أختلف معاك في هالنقطة، أنا دخلت عالم سوبر توربو من قبل سنة و شوي على واحد كويتي كنت اخسر وايد حتى بعض المرات ما أفوز لكن انا ألعب للمتعة و كنت دايماً ألعب معاه بشكل متواصل حتى تعلمت اللعبة و الحين هو يفوز بفارق بسيط أو حتى بعض المرات انا أفوز بالمجموع الكلي!

كن دائما انت المهاجم لخلق الرعب عند المنافس و اخد الثقة دون تهور.

همم هالنقطة ما تنفع ألا إذا تلعب ضد لاعب جديد أو متوسط المستوى، لكن في بعض اللاعبين الدفاعيين يستغلون إندفاعك لهم بشكل عبقري جداً ( kuroda كمثال ) حتى لو كنت حذر في إندفاعك.

تسلم على الموضوع ..

evil-kusanagi
28-06-2009, 02:39 AM
انا لم اقل ابدا ان تكره منافسك اولا و اخيرا هو صديقا لك.
اما تلعب للمتعة فهذا شانك انت .
هذه اعذار الخاسرين دوما .يقول لك كنت فقط امزح.
كن شاطر و فز. اما قضية الهجوم فلقد نبهت انه ان يكون اندافاعك عقلانيا دون تهور.
مسالة ان لا تلعب ضد من اقوى منكافان اعتمدت على ذكائك.
المقصود هم الاعبون الهواة.اما المحترفون الامر مختلف.
اما kuroda ذالك النوع من الاعبين يسمون السلبيين ان يلعبون على لعبك انت و لا طريقة له الا تلك.
عكس daigo الذي يهاجم و يعرف كيف يهاجم . و هناك عدة طرق للعب

RogerM
28-06-2009, 02:46 AM
لول كيف عذر خاسرين؟ انا دايماً احاول ألعب شخصية ما تنلعب بكثرة او شخصية يبالها مهارة شوي.
Kuroda مقارنة بدييقو أفضل بكثير كثير كثير .. إذا تكره أسلوبه بـ q شوف لعبه باكوما و لا تنسى انه ماستر ثيرد سترايكز.

بعدين انا عمري ما تعذرت إذا خسرت! حتى لو كنت ألعب بدان! في فرق بين أني ألعب للمتعة و التعلم واختبار قدراتي الحقيقية و بين اني أحط هدفي اني لازم أفوز واختار شخصية توب تير و ما يحتاج لها مهارة ..

evil-kusanagi
28-06-2009, 04:13 AM
يا اخي استحي على نفسك كيف kuroda افضل من daigo و الله شيئ يضحك.
ليش ما نسمع عنه خبر في sf4 .ستقول لي نمط و اسلوب اللعبة تغير.كيف لبطل الا يتاقلم مع الاسلوب الجديد. لم اسمع kuroda يلعب لعبة غير ثيرد سترايك.
انا لا اشك انه لاعب ممتاز بس ليس من العدل ان نقارنه بالاسطورة دايجو.
اعذار واهية شخصيتي صعبة . شخصيتي ليست من توب تيير. مبررات واهية.
اذا كانت صعبة لما تحمل نفسك ما لا طاقة لها به..
الفوز هو المهم .شاهد mago كيف يسحق خصومه.بس ما احد اشتكى من ساجات
الا نحن .لان العقلية الاحترافية ما زالت بعيدة عن المتناول.

Black_Berserker
28-06-2009, 04:36 AM
قد يظن البعض ان العاب القتال مجرد العاب عادية لتسلية و الترفيه.قد يبدو هذا الكلام الى حد ما صحيح
و لكن اذا تملكك حب اللعبة تجدها اكثر عمقا و احترافية عكس ما كنت تظن.

Indeed :)

عندنا الهزيمة او النصر في لعبة قتالية تمس الشرف و الكرامة.

مب لهالدرجة....في النهاية اللعب للمتعة أساسا وحتى لو إنت مدمن فالشرف وغيره ماتربطه بنزال في لعبة معينة....إذا الشغلة تحدي بينك وبين واحد أوكي خصوصا لو الثاني مغرور وتفلسف وناوي تكسر راسه ساعتها بقولك إمسح بكرامته الأرض :09:

انا عتدما العب تلك الالعاب احس بقلبي يخفق و الضغط يرتفع. و الدم يغلي في عروقي انه حب القتال و لا شيئ الا القتال.

جميل...نفس الشي خصوصا إذا تلعب مع خصم جديد أو في بطولة...adrenaline rush

انها اكثر من مجرد لعبة .انها التحدي و حب التفوق على الاخر و الاحساس بالقوة.
الخسارة مذلة و هوان.ضعف و قلة حيلة.

نعم أكثر من مجرد لعبة....بس شغلة هوان وضعف...أنا ما أشوفها من هالناحية....You try to be the best of the best....you must go through hell to reach that goal if you ever reached it....so it is logical you must lose and experience this thing to know and learn how to win

وماشوف إنه فيها عيب إنك تتعلم

اليكم اخواني اقدم لكم نصائح قتالية امتلكتها على مدى 16 سنة من القتال.

-يجب ان يسري في دمك حب القتال و التفوق على الخصم.
-عدم الياس عندما تهزم او تشاهد مباريات لاحد عمالقة تلك الالعاب.
-الرغبة في التعلم و تطوير مستواك.
-اجعل الهزيمة مفيدة لك و حافزا لبذل مجهود مضاعف.
-اللعب لمدة طويلة و التمرن .
-مشاهدة المباريات خصوصا للاعبين محترفين و تعلم طريقة لعبهم.
-عدم لعبك مع لاعبين متفوقين عليك بشكل كبير لان من شان ذالك ان يحبطك.
-التركيز على شخصية معينة بالذات و اللعب بها و دراسة جوانب قوتها و ضغفها.
-اللعب بكل شخصيات اللعبة لاخد نظرة عليها لتعرف مكامن قوتها و ضعفها و الالمام بحركاتها.
-كن دائما انت المهاجم لخلق الرعب عند المنافس و اخد الثقة دون تهور.
-نوع حركاتك و لا تجعلها مكررة لكي لا تتيح للخصم حفظها.
-لا تفقد الامل حتى و ان كانت الجولة على وشك الانتهاء قاتل بضراوة.
-ان خسرت اكتشف اسباب الخسارة و حاول اصلاحها دون عجز.
-ان فزت حاول ان تحسن مستواك.

ارجو ان اكون وفقت في نقل هذه المعلومات .
و السلام.

أوه 16 سنة...عيل شكلك كم سنة ودار المسنين :D...أمزح

جميلة جدا النصايح وأنا طبقت أغلبها خلال تعلمي عاللعبة الي ألعبها ومستمر في تطبيقها

بس شغلة إنه إنت المهاجم فهذي ما أتفق معاك فيها....لازم تدرس الخصم....أوكي المباغته حلوة بس إنت تلعب مع مستوى عالي...أي غلطة باي باي....نعم أحيانا تنفع...بس الأفضل إذا أسلوبك هجومي يكون مع عقلانية...حاول تلخبط الخصم وتغير الأسلوب بين هجوم وآخر...

أما اللعب مع لاعبين أفضل مني بكثير....فهذه تعتمد على النفسية...انا لو شفت واحد فرق بيني وبينه كبير راح ألعب معاه...طالما هو ماعنده مشكلة...لأنه كل ما يغلبني راح يعطيني حافز أكبر وأكبر إني أصير أحسن وأتدرب أكثر وأغلبه في يوم من الأيام...

على فكرة دايقو لعبه مب هجومي ومايعتبر الأفض بس ممتاز...ميزة دايقو إنه يلعب كذا لعبه ومستواه عالي فيهم بس مايكون هوا الأحسن فيها وهني أنا أتكلم عن ثيرد سترايك الي مستواه نزل جدا فيها وخلاص يمكن بطل يلعب من أواخر 2006 او يمكن في 2007...وأنا أقولك هالكلام وأنا "Daigo fan" ومتابع مبارياته في فامباير سيفيور وستريت فايتر2 (الي فعلا هو وحش فيهم وفايز في بطولة في فامبير سيفير) وألفا 3 الي فاز في بطولة العالم فيها في أمريكا وكابكوم ضد اس ان كي 2 وفاز في بطولة فيها بعد وثيرد سترايك وجلتي جير وستريت فايتر 4

اللعب الهجومي الوحيد الي شفته منه لما كان يلعب مع جستين في الايفو 2004 وكان يستهزء فيه...مستحيل يلعب مثل هاللعب مع واحد ياباني محترف....:D

عالعموم في ناس طبيعتها إنه تحب اللعب الهجومي والكومبو...وحتى لو تحصله يجرب لعبة ثانية راح يختار شخصيات فيها هالطابع :)

ومشكور على النصايح الي راح تفيد الكثيرين الراغبين في لعب ألعاب القتال بجدية والراغبين في الوصول للاحتراف فيها

theanimalb
28-06-2009, 09:32 AM
اخواني انا صرلي 18 سنة بلعب العاب قتال او بحس انها شي جواي ما بقدر افلته ابدا
و الاحلى اني مستعد انافس اي حدا فيكم او اضمن الفوز و انا مغمض عيني ...... شو رايكم

RogerM
28-06-2009, 11:38 AM
يا اخي استحي على نفسك كيف kuroda افضل من daigo و الله شيئ يضحك.
ليش ما نسمع عنه خبر في sf4 .ستقول لي نمط و اسلوب اللعبة تغير.كيف لبطل الا يتاقلم مع الاسلوب الجديد. لم اسمع kuroda يلعب لعبة غير ثيرد سترايك.
انا لا اشك انه لاعب ممتاز بس ليس من العدل ان نقارنه بالاسطورة دايجو.
اعذار واهية شخصيتي صعبة . شخصيتي ليست من توب تيير. مبررات واهية.
اذا كانت صعبة لما تحمل نفسك ما لا طاقة لها به..
الفوز هو المهم .شاهد mago كيف يسحق خصومه.بس ما احد اشتكى من ساجات
الا نحن .لان العقلية الاحترافية ما زالت بعيدة عن المتناول.

أول شي تقدر تقول اني دييقو فان أحب أحب أشوف مبارياته خصوصاً سوبر توربو الي هو أفضل لاعب فيها بالراحة، لكني أميل لـ kuroda لأسباب عديدة، اول شي هو يلعب بـ q و بطريقة عجيبة جداً ثاني شي هو دخل السنة الماضية باكوما في sbo و قدّم مستوى أكثر من ممتاز مع أنه أعتقد ما كمل سنة حتى يلعب فيه و فاز بالبطولة و يعتبر اول اكوما يفوز فيها .. دييقو علشان يلعب أكثر من لعبة في وقت واحد تحصله يختار ريو أو كين ( ما عدا سوبر توربو الي يختار بعض المرات البوكسر ) و انا أحترمه و أحب أشوفه يلعب مع أني اكره أشوف ريو في ستريت فايتر4 لكن خبرته تقدر تلاحظها في مبارياته.

أن واحد يلعب لعبة وحدة بس مب يعني أنه مب أحسن من واحد يلعب أكثر من لعبة ..
بالنسبة لساجات شكلك ما قد لعبت ضد واحد يسكّر عليك كل الطرق للفوز ..

evil-kusanagi
28-06-2009, 12:17 PM
حلو .لكن ان تقارن اسطورة الالعاب بواحد مثل kuroda فهذا غير مقبول .
صحيح مستوى داييجو نزل في ثيرد لانه لم يعد يلعب .انظر لما عاد من الاعتزال كيف عاد اخد بطولات من لاعبين يلعبون صباح مساء. و هو الثالث في اليابان الان.اين لاعبك انت من كل هذه الانجازات . حتى في البطولة الاخيرة التي فاز بها .خسر من تشانلي بسهولة لولا صديقيه mov و ino اللذين حقا لاعبين ممتازين.
اما القول انهه يختار ريو او كين فهذا شانه من منعك انت ان تختارهما .
تذكرني باعذار جستين.
ساجات يجب ان تلعب دائما بالقرب منه لا تبتعد. انت تصور ساجات كانه لا يهزم اي واحد يهزم
كما تقول انت دائما الماند جيم هو الفيصل.
ان اختار شخصية استعراضية و ان اختبئ و راء الاعذار المضحكة شيئ غير مقبول بتاتا.

RogerM
28-06-2009, 12:49 PM
^
أي واحد شاف هذيك المباراة بيعرف ان kuroda كان يقدر يفوز لولا انه كان يستعرض ..
بعدين الحين انا قلت انه يختار ريو و كين علشان يلعب أكثر من لعبة في وقت واحد عكس بعض اللاعبين الي تحصلهم يختارون شخصية مالها شبيه في ألعاب ثانية و تحصل مستواهم متذبذب بين اللعبتين. بعدين كل واحد ينهزم! يعني دييقو ما قد إنهزم يعني؟!

إذا " الإنجازات " تصنع الأفضل فمادري شو أقولك .. و كلامك عن ساجات خطأ كبير جداً .. TU > FADC > F+HK > ULTRA الديمج حقها 630 و هي سهلة جداً فلو كنت قريب منه زيادة يمكن يباغتك بهالكومبو و لو كنت تلعب بشخصية نقاط الحياة حقها ضعيف فبتروح فيها ..

و بالنسبة لـ Mago و أنه يكسر روس اللاعبين شوف داشيو و هو يعطيه درس من دروس الفن ( المباراة الثالثة )
http://www.youtube.com/watch?v=7U4DxVSRYwE

اتحدى واحد يحسب كم مرة سوى hp tk cancel الجولة الثالثة تحس mago و لا يدري عن السالفة لول. :p

ان اختار شخصية استعراضية و ان اختبئ و راء الاعذار المضحكة شيئ غير مقبول بتاتا.

لول إنت تفتري علي بكلام ما قلته .. اول شي انا هزمت كل لاعب عربي تحداني في ستريت فايتر4 ( اونلاين ) بالمجموع العام للمباريات و بفايبر بعد و عمري ما تكلمت او تعذرت مع ان البعض يسوي counter pick و يختار هوندا و بلانكا و بايسون ضدي ..

evil-kusanagi
28-06-2009, 04:22 PM
نهائي البطولة و بيستعرض امام خصوم اقوياء. كلامك عبيط .اسف على هذا المصطلح و لكنها الحقيقة.
انا لم اقل ان دايجو لا يهزم . اي واحد يهزم ان تقل ان لاعبك المفضل اقوى من دايجو هذا امر محبط و غير منطقي.
انظر الى عدد البطولات المحصلة للاعبين.
اما انك تدعي انك بطل الابطال في ستريت فايتر 4 و تهزم الجميع.
انا شاهدت مبارياتك مع احد الاخوة يلعب ب غايل .اشوف ان لعبك عادي و به اخطاء عديدة.
لو كنت عندنا في المغرب لما قلت هذا الكلام.
http://www.youtube.com/watch?v=VIf2utO4CuA
http://www.youtube.com/watch?v=uapu-VlqSvQ
http://www.youtube.com/watch?v=1KPMDwnLWC8

RogerM
28-06-2009, 06:49 PM
^
بطولات بطولات بطولات .. إذا على هالكلام ففي لعيبة توب ما حصلوا بطولة للحين! RX نفسه ما فاز بـ SBO مع هذا الناس ليومك هذا تتذكر مجازره في 2007 .. مثل ما قلت إذا البطولات تحدد اللاعب الأفضل فهذا هو الكلام الغلط! ( رأيي )

بعدين انا ما كنت ادعي ولا شي بس كنت أرد عليك لنك قلت أني ألعب بفايبر علشان لو خسرت أقول كنت ألعب بشخصية و أستعرض و أطلع أعذار و هالكلام ولا قلته حتى واسأل الي ألعب معاهم إذا كنت طلعت عذر يوم من الأيام .. للأسف مادري انا ماقدر أوصل المعلومة او ان فيك مشكلة؟! بعدين نحن نتكلم على ستريت فايتر4 شو دخل ثيرد سترايكز؟ انا ما عندي مباريات مصورة لكن عندي فيديو يدل على أني أفهم في اللعبة
http://www.youtube.com/watch?v=0KZNgF2s4VA&feature=channel_page

بعدين أنا عمري ماحترمت أي ساجات حتى لو أن عنده مهارة .. أي لاعب ساجات تقريباً يلعب فيه لأنه يريد يفوز بسهولة، صحيح ساجات مب أوفربورد بشكل كبير لكن تقدر تفوز على أي منافس لك و ضد أي شخصية لأن ما عنده ماتش أب سيّء. لو تحكم على المهارة فلعّيبة فايبر أغلبهم مهارتهم كبيرة جداً جداً خصوصاً داشيو، إنت ما تلعب فايبر علشان هالسبب ما تعرف شو الي سواه في الفيديو .. لو تروح تقعد جنبهم أو تصور يدين اللعيبة بتحصل الي يلعب بفايبر دق ثلاث أضعاف ( إذا مب اكثر ) أزرار مقارنة للي يلعب بالباقي .. فايبر أسلحتها الدفاعية صفر مدوّر و لازم تكون مهاجم فيها على طول، و إذا غلطت ضد لعيب نص عداد حياتك يروح بسهولة. عكس ساجات الي أسلحته الدفاعية لا تعد ولا تحصى و الهجومية كبيرة جداً + الأولوية الي عند هجماته و توصيل الالترا السهل جداً فيه ..

شوف اخوي، إنت من البداية مفتري علي تقول اني ألعب بشخصية استعراضية علشان إذا خسرت أتحجج و انا هالكلام ما قلته أبداً، إذا إنت تلعب علشان كرامتك و شرفك هذا شي يخصك، انا ألعب للمتعة و التسلية و حب التعلم. فهي اولاً و أخيراً " لعبة " و هدفها التسلية بالدرجة الاولى. فلو سمحت لا تخلينا نناقش في شي منتهي من زمان.

أنا أفضّل لاعب على لاعب بحكم مهارته و أسلوبه، مب علشان البطولات الي لا تنفع ولا تضر ..

evil-kusanagi
28-06-2009, 11:25 PM
اذن يلغوا البطولات.ذا ليست هي معيار قوة الاعب. والله اول مرة اسمع هذا الكلام.
التاريخ يقول فلان اخد البطولة الفلانية. و لا يقولون فلان كان ماهرا.
على فكرة انا العب ستريت فايتر 4 ب حبيبي و مهجة فؤادي ريو.
عمري ما اشتكيت من ساجات عندنا لاعبون ممتازون به.لكن اي مشكلة لها حل حاول ان تعرف كيفية التغلب عليه
ذالك يعتمد على مدى ماند جيم الخاص بك.
لا تتهمني اخي بالافتراء لاني فقط انقل ما تقوله.لما العب اذا لم يكن من اجل الفوز.
لو على المهارات.
اما عن الاستعراضات انظر كبف خسرت في جيلتي في نصف النهائي.
احسب كم حركة اقوم بها ف الثانية الواحدة.بس ما هي الفائدة.
كنت مثلك استعرض .لكن تبين لي ان قمة النشوة هي الفوز.
http://www.youtube.com/watch?v=-5Z2o5aGDR8

RogerM
28-06-2009, 11:54 PM
^
و نرجع نعيد الكلام مرة ثانية .. انا ماستعرض أبداً بفايبر إذا لعبت فيها لكن انا أسلوب بهذي الطريقة، الاستعراض أنك تخسر الميتر و السوبر إلخ .. بدون فايدة، لكن مثلاً أسوي FFF بفايبر يعتبر استعراض؟ بالعكس هو من كومبوهاتها المهمة.

بالنسبة للبطولات محد قال الغوها ولا شي لكن التاريخ بيقول للجديد على ألعاب القتال فلان فاز لكني كمتابع مستحيل انسى داشيو ولا جو مثلاً لأنهم تركوا بصمة كبيرة بالنسبة لي سواء بأسلوبهم المهاري و المبهر ولا باكتشافاتهم واستراتيجياتهم. داشيو لعب بشكل مجنون قدام mago و فاز عليه، الي يعجبك فيه أنه يلعب بشكل مبهر و بفن راقي و بنفس الوقت بشكل فعّال و هذا هو الفرق.

و أرجع أقول ساجات مب قصدي انه ما ينهزم لكن عنده أسلحة فتاكة ولا عنده حتى ماتش أب سيء .. فيعني لو تشوف ساجات يخسر قدام هوندا مثلاً انا أفرح كثير، و العكس لو أشوف ساجات يفوز ما أكون متفاجئ حتى لو كان الي يلعب بساجات لعّيب ..

evil-kusanagi
29-06-2009, 12:08 AM
على كل حال الاختلاف في الراي لا يفسد في الود قضية.
اعدك سالعب بفايبر مع اني لا تستهويني الشخصيات الانثوية.
كل واحد و طريقته.بس الهدف واحد هو الفوز . استعراض او لا. المهم النصر.

RogerM
29-06-2009, 12:16 AM
^
محد قال العب بفايبر أو شي لول و معاك حق ما تسوى نختلف علشان لعبة بس ..
بس انا لي وجهة نظر حبيت أثبتها :-) بالنسبة ألعب علشان أفوز فهذي ما أحبها، في مباريات يفوز بشكل عادي و محد يتذكرها و في مباريات ما تنسى من التاريخ ..

على العموم اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية مثل ما قلت، و خلاص نسكر الموضوع و نفتح المجال لباقي الأعضاء :p

Sanadax
29-06-2009, 03:28 AM
شو رايكم نغير عنوان الموضوع إلى القتال حول الالعاب القتالية ؟؟

الله يهديكم هذي إلا العاب

المهم نرجع للموضوع

بخصوص أن اللعب يمس الشرف والكرامة في نظري هذا الشيء خطأ لأنها تولد الحقد والكراهية

هذي الالعاب في النهاية ما بتنفعني في دنياي فليش أدخل الشرف والكرامة فيها .. ما تسوى بصراحة

نحن نلعب لكن للتسلية فقط .. يعني أذكر أيام KOF2002 كنا نجتمع يوميا ونلعب والتحديات موجودة لكن ولا مرة دخلنا الشرف والكرامة فيها

يا كثر ما أنهزمنا لكن ما نحط في خاطرنا شيء لأننا على دراية أن اللعبة هي مجرد للتسلية والمتعة

عدم لعبك مع لاعبين متفوقين عليك بشكل كبير لان من شان ذالك ان يحبطك.

بالعكس هذا الشيء بيعطيني دافع وفي نفس الوقت بيعطيني خبرة لأان هذا الشيء بيححسني أن مستواي ضعيف

فبحاول أتمرن أكثر وأكثر + بينفعنى لما العب مع الناس الي هم أعلى مني بقليل لأني بكون مكتسب خبرة

'MD'
30-06-2009, 01:15 PM
ماشاء الله .. الجدال حامي ..

بطولات بطولات بطولات .. إذا على هالكلام ففي لعيبة توب ما حصلوا بطولة للحين! RX نفسه ما فاز بـ SBO مع هذا الناس ليومك هذا تتذكر مجازره في 2007 .. مثل ما قلت إذا البطولات تحدد اللاعب الأفضل فهذا هو الكلام الغلط! ( رأيي )

أنا احترم وجهة نظرك .. لاكن إذا البطولات ماتحدد الأقوى ^_* .. وش الي يحددها أجل
أما بالنسبة لـRX .. ومجازرة .. في النهاية ماتهم .. لأنه ماقدر يهزم الباقين
وهذا يسمونه الفرق في الاحترافيه

Diego يقدر يهزم أكبر عدد من الاعبين بمستوى ثابت أو متوسط (يعني مو متوحش زي RX)
RX يفوز بوحشية بس مايقدر يهزم كل اللاعبين

وتقدر تحكم أنت في النهاية من الأفضل .. تخيل (لاعب) يقدر يهزم لاعب واحد ويقطعه تقطيع وبعدين مستواه يقل ويخسر الي بعدها..
و ولا لاعب يهزم خمسة بدون تقطيع ولا شي بس مستواه ثابت !!!!!!!!!!!!!

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعدين أنا عمري ماحترمت أي ساجات حتى لو أن عنده مهارة .. أي لاعب ساجات تقريباً يلعب فيه لأنه يريد يفوز بسهولة،

أعارضك في هذه النقطه .. يعني الي ياخذ لاعب مو توب تير ويفوز نقول عنه انه محترف
والي يفوز بتوب تير نقول عنه فاشل @_@
أنا أشوف الي يصعب الفوز على نفسه أنه غبي ..
أنت مثلاً ماخذ فايبر
لو كان اختيارك للشخصية هذي بسبب إعجابك باسلوبها فهذا (احتراف)
أما أنك تاخذها عشان تقول أنك تقدر تفوز بشخصية مو توب تير رغم الصعوبات و المشاكل الي تواجهها مع التوب تير (هذا اعتبره غباء)

بالنسبة ألعب علشان أفوز فهذي ما أحبها، في مباريات يفوز بشكل عادي و محد يتذكرها و في مباريات ما تنسى من التاريخ ..

( الفوز مو مهم) هذي الطريقة تطيح المستويات من وجهة نظري.. وبتخلي اللاعبين يستعرضون ويبردون اللعب لأن ولا واحد فيهم يبغى يفوز .. يعني تبغونها تعادل .. لول

بخصوص أن اللعب يمس الشرف والكرامة في نظري هذا الشيء خطأ لأنها تولد الحقد والكراهية

مع أنه مو أنا الي قايل هالكلام إلا أني ممكن أوضحلك سبب قول الأخ evil لهالكلام
لأنه عندي نفس وجهة النظر
إذا كان كل لاعب يتقبل الهزيمة بدون أي زعل أو رغبة بالانتقام
راح يصير تطوير المستوى والممارسة مو مهمة .. لأنك تلعب بدون هدف (ماتبغى تفوز ) وتاخذ هزايم على راسك وأنت تضحك

هذي الالعاب في النهاية ما بتنفعني في دنياي فليش أدخل الشرف والكرامة فيها .. ما تسوى بصراحة

معليش اعتراضاتي عليكم زادت ^_^
أعارضك في هذه النقطة
اللعبة هذي ممكن تفيدك في دنياك .. لأنك ممكن تفتح على نفسك باب رزق جديد .. وذلك بتحقيقك للبطولات والحصول على الجوائز المالية الكبيرة .. وبكذا راح تصرف على راحتك
بالإضافة للسفريات الي تجيك للبطولات الخارجية (هذا لو كنت لاعب محترف يعني في شركة ترعاك )
ووناسة وتصوير والناس يصفقون لك
<<<<<<<<لول دخل عالم ثاني

في النهاية زي ماقال الأخوان الاختلاف في الرأي لايفسد في الود قضية
ونبغى واحد يشعلل الموضوع
سلاااااااااام

RogerM
30-06-2009, 02:19 PM

لول صراحةً، أوكي البطولات تحدد الأقوى ماختلف معاك بس مب من حقك تقلل من قيمة لاعب لأنه ما فاز في بطولة مثلاً، بعدين انت شفت فيديوهات SBO5؟ لو في جائزة أفضل لاعب في البطولة كان بتكون من نصيب RX بدون منافسة يكفيك أنه أنقذ فريقه أكثر من مرة و ضد ين و تشن بعد، تقريبا كل الي فوق يورين في التير ليست هم ماتش أب سيّء جداً ليورين. يكفيك بعد أنه وصل فريقه المكون من يانغ و يورين و نكرو للنهائي و للأسف خسر ضد شيرو الي يستخدم ماكوتو الي هي ثاني أسوأ ماتش أب ضد يورين بعد اكوما. + لو تشوف لعبه تحسه كان متوتر شوي.

إنزين خويك دييقو انهزم على يد آر إكس :09:

وتقدر تحكم أنت في النهاية من الأفضل .. تخيل (لاعب) يقدر يهزم لاعب واحد ويقطعه تقطيع وبعدين مستواه يقل ويخسر الي بعدها..

أتفق معاك، لكن انا مشاهد و احب أتمتع، مب أشاهد مباريات علشان فلان يفوز و فلان يخسر ..
الي بيسمعك لك مصلحة لو فاز فلان و خسر فلان :p

أعارضك في هذه النقطه .. يعني الي ياخذ لاعب مو توب تير ويفوز نقول عنه انه محترف
والي يفوز بتوب تير نقول عنه فاشل @_@
أنا أشوف الي يصعب الفوز على نفسه أنه غبي ..
أنت مثلاً ماخذ فايبر
لو كان اختيارك للشخصية هذي بسبب إعجابك باسلوبها فهذا (احتراف)
أما أنك تاخذها عشان تقول أنك تقدر تفوز بشخصية مو توب تير رغم الصعوبات و المشاكل الي تواجهها مع التوب تير (هذا اعتبره غباء)

أخوي أنا قلت " ما احترم " محد قال فاشل ما فاشل!
بالنسبة فايبر ترى قعدت أول شهر على بايسون و بالروق بعدين مليت منهم و حولت على فايبر لأنها أكثر احترافية + الخدع و الكومبوهات و الكانسلز إلخ.. و هالأشياء تعجبني! و أكرر أنا ما قد لعبت ضد واحد و خسرت و قعدت أتعذر عنده و الي يلعب معاي تقدرون تسؤلونه.

بالنسبة لي أخسر بفايبر ولا أفوز بساجات، الفوز مب مهم لي! إذا ماقدرت أفوز بشخصية أنا احبها فانا ماستحق اني ألعب اللعبة حتى!

( الفوز مو مهم) هذي الطريقة تطيح المستويات من وجهة نظري.. وبتخلي اللاعبين يستعرضون ويبردون اللعب لأن ولا واحد فيهم يبغى يفوز .. يعني تبغونها تعادل .. لول

بالعكس تخلي مستواه يرتفع. داشيو نادراً ما تحصله يلعب في بطولات عكس ماقو و دييغو الي تحصلهم في كل بطولة TRF. بعدين داشيو مع انه يستعرض إلا انه يفوز، حتى انه هزم ماقو بطريقة استعراضية. و عقبال دييقو في SBO :p بعدين كيف يبردون اللعب؟ بالعكس الحماس يوصل مليون خاصة لو كانت كاجوالز.

ملاحظة: أدري ان في منكم يحس اني اكره دييقو، بالعكس انا من معجبيه و خاصة في سوبر توربو ^^.

Black_Berserker
30-06-2009, 03:06 PM
اسمحولنا بس بندخل معاكم ....أريد عيدية قبل العيد :ponder:

على فكرة انا العب ستريت فايتر 4 ب حبيبي و مهجة فؤادي ريو.

لوووول....حلوة حبيبي ومهجة فؤادي :biggthump....نفس الحالة بالنسبة لي ريو وبس طبعا هالشي بس في ثيرد سترايك...أما في ستريت فايتير 4 ف صراحة كرهت إني ألعب فيه :(

ماشاء الله .. الجدال حامي ..

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

في ثيرد سترايك في شي اسمه Ranking battles وهذي تصير بشكل دوري وكل فترة يمكن كل شهر مرة وعلى نظام نقاط وتكون فردية....شوف منو أكثر واحد فايز فيها....طبعا مب دايقو....دايقو فاز مرة وحدة فيها وهذي تصير يمكن شهريا....غير بطولة شيروبي وأركيد ميكادو وغيرها من بطولات فردية...بطولة ميكادو تكون زوجية في الغالب...بس شوف البطولات الفردية....وشوف آر إكس شو مسوي فيها...رعب ثم رعب ثم رعب

لو إنت جيت عالبطولات...فبقولك سلاح دايقو الفتاك الي صعب حد يضاهيه....برودة أعصابه....البطولات الفردية تصير في الأركيدز فتحصلهم متعودين....لكن تعال قدام جمهور كبير وواصل النهائي....شوف الضغط الي عليك....شوف دايقو في المقابل...تقول لما يلعب كأنه يتفرج على مسلسل في التلفزيون!!!!سوحقن كل ما أشوفه أقول في نفسي معقولة هذا مايحس!! أوكي أقدر أمسك نفسي وأسيطر بس أكون بهذا البرود...مستحيل :D

ومثل ماقال روجر ف آر إكس استلم دايقو وأوهنوكي وغسلهم هم الاثنين :) طبعا كرهته على أيامها لأنه فاز على دايقو بس يله يستاهل وحش

وحتى في البطولة الي فاز فيها دايقو وأوهنوكي...راجعوا الفيديوهات وشوفوا فعلا من الي كان وحش ومن الي أنقذ الثاني...طبعا أوهنوكي....دايقو كان يخسر....ما أدري بس لم لعب مع KO في النهائي دايقو أحسه قال أخيرا جيت والله جابك ...مرتين تحرمني من الإيفو...أنا أوريك...وشفتوا كيف دايقو صار جونقر وغلب KO :bigeyes: فعلا مستواه في هذي المباراة كان ممتاز

ممممم....ماظنيت حد قال إنه الفوز مب مهم...الفوز طبعا مهم...بس مايكون أساس اللعب...متى يصير الهدف؟ ....لما خلاص إنت وصلت لمرحلة إحترافية وراغب إنك تثبت نفسك...طبعا الأساس المتعة في المشاركة والتنافس وطبعا يكون ملازمهم الفوز لأنه هذي بطولة....مش معناتها خلاص أنا ألعب عشان أفوز وبس...أول السبب المتعة يليها الفوز؟ ليش نحن نلعب من الأساس؟ للمتعة...وبعد ما الواحد يكتسب الخبرة يسعى للمنافسة لإنه يكون فيها حماس مب طبيعي وطبعا الفوز على تحدي أو بطولة يكون له طعم مو طبيعي...ولا أحلى أكلة أكلتها في أي مكان :32:

وبالنسبة إنه تكون مصدر فما أشوف هالشي يصلح عندنا...فكروا فيها....إنت ماتضمن إنه كل بطولة تفوز...عشان الشركة تستمر في رعايتك لازم تفوز وإنت محترف برو ابفو 2009 وتعرف إنه يمكن لخبطة بسيطة ومن اللعبة ومش منك وتخسر المباراة حتى لو كان مستواك ممتاز...وبعدها هل الشركة بتستمر في رعايتك؟ لا طبعا...جميل إنك تحصل مصدر إضافي للدخل لكن هالمصدر ما بيكون دائم...لكنه جميل لو وجد

في اليابان الوضع مختلف ليش؟ لأنك تقدر تشتغل معلم في محل الأركيد وتدرب ناس جدد وتحصل راتب وغيره...فتحصل الياباني مب هامه خصوصا لو مستواه ممتاز وفي بعضهم بيستمر يلعب باحتراف ل 10 سنين ومايكمل دراسه في الجامعه ولا يشتغل...بعد مايشوف نفسه إنه حرفن يقول خلاص ببطل وبشتغل...ويدورون شغل...في الأغلب يكون في الأركيد أو بعضهم يكمل دراسته ويشوفله شغلة ....هل تتوقع إنه هالشي ممكن في عالمنا نحن؟ أنا أشوفه لا صراحة...على الأقل بالنسبة لي

واسمحولنا عالمداخلة ...ولاتقول شعللوا الموضوع...;) مافينا أخونا Evil فجأة يعصب وتحصل هادوكين طالعة من شاشة اللابتوب وتصيدنا...لول ما بلحق أسويلها Parry

بس آخر شغلة بالنسبة للنصايح....لو حد كان عنده طريقة يسجل فيها مبارياته أنصحه بهالشي بتفيده كثير...إجلس انت وأصحابك بعد المباريات وتناقشوا فيها...طبعا لازم اللعب بينكم يكون جد مب استهتار عشان الكل يستفيد....أحسن حل عشان تضمن هالشي ...خل الفايزفي البطولة مايدفع شي عالعشاء والباقي يدفعوا نسب متفاوتة حسب الترتيب :D

سلام

RogerM
30-06-2009, 03:51 PM
في ثيرد سترايك في شي اسمه Ranking battles وهذي تصير بشكل دوري وكل فترة يمكن كل شهر مرة وعلى نظام نقاط وتكون فردية....شوف منو أكثر واحد فايز فيها....طبعا مب دايقو....دايقو فاز مرة وحدة فيها وهذي تصير يمكن شهريا....غير بطولة شيروبي وأركيد ميكادو وغيرها من بطولات فردية...بطولة ميكادو تكون زوجية في الغالب...بس شوف البطولات الفردية....وشوف آر إكس شو مسوي فيها...رعب ثم رعب ثم رعب

و في 3 ضد 3 بعد
http://www.youtube.com/watch?v=G4iC4sn4Ees

و بعد الفردية تكون 2 ضد 2، يعني كل واحد عنده شخصيتين يلعب فيهم ( على ماعتقد )

لو إنت جيت عالبطولات...فبقولك سلاح دايقو الفتاك الي صعب حد يضاهيه....برودة أعصابه....البطولات الفردية تصير في الأركيدز فتحصلهم متعودين....لكن تعال قدام جمهور كبير وواصل النهائي....شوف الضغط الي عليك....شوف دايقو في المقابل...تقول لما يلعب كأنه يتفرج على مسلسل في التلفزيون!!!!سوحقن كل ما أشوفه أقول في نفسي معقولة هذا مايحس!! أوكي أقدر أمسك نفسي وأسيطر بس أكون بهذا البرود...مستحيل :D

لول، إنت شفته كيف لعب ضد جستن في المباراة النهائية لبطولة جيم ستوب او سبوت ( لول نسيت الاسم :09: )؟ ههههههههههههههههههههههه أحس جستن كان في خاطره يصفق دييقو بطراق. أعصابه باردة جداً حتى تحسه بعض المرات يوم يفوز يكون مب مصدق نفسه انه فاز لول. يلعن ام البرود الي عنده، اهم سلاحين عنده مثل ما قلت بروده و خبرته الطويلة

ممممم....ماظنيت حد قال إنه الفوز مب مهم...الفوز طبعا مهم...بس مايكون أساس اللعب...متى يصير الهدف؟ ....لما خلاص إنت وصلت لمرحلة إحترافية وراغب إنك تثبت نفسك...طبعا الأساس المتعة في المشاركة والتنافس وطبعا يكون ملازمهم الفوز لأنه هذي بطولة....مش معناتها خلاص أنا ألعب عشان أفوز وبس...أول السبب المتعة يليها الفوز؟ ليش نحن نلعب من الأساس؟ للمتعة...وبعد ما الواحد يكتسب الخبرة يسعى للمنافسة لإنه يكون فيها حماس مب طبيعي وطبعا الفوز على تحدي أو بطولة يكون له طعم مو طبيعي...ولا أحلى أكلة أكلتها في أي مكان :32:

هني الفرق، في فرق تقول " شوفوني انا أفوز بساجات " بين " شوفوني انا أفوز بفيرتو او هوندا " ( تذكر فيديو فيرتو يوم سنّع ريو ساجات؟ الي على تو دي إف لو تذكر :09: ). و هذا الشي الي جذبني لفلان و يخلني اكره فلان، يعني بصراحة لو تختار تشوف فايبر أو ساجات شو بتختار؟ خصوصاً اليابانيين الي يخلون الـ low tier لتوب تير لول. يكفي ان فايبر اول ما نزلت اللعبة كانت تحت في التير ليست حتى أن البعض قالوا تريد تحسينات إلخ.. لكن الحين الناس تدعي انها ما تلعب ضد أي فايبر يعرف شغله. خصوصاً الفريكز مثل fz و داشيو و جو و uyro و kaqn إلخ..

حتى الحين بالروق الي هو توب تير في اللعبة طاح سوقه هناك، ولا في بوكسر تأهل لـ sbo هالسنة ألا جستن ( الي بينغسل هناك بالراحة ) خلاص اليابانيين تعلموا كيف يتعاملون معاه بدون مشاكل. عكس في امريكا الي تحصل مليون واحد يلعب فيه:ponder:

Sanadax
30-06-2009, 09:27 PM
مع أنه مو أنا الي قايل هالكلام إلا أني ممكن أوضحلك سبب قول الأخ evil لهالكلام
لأنه عندي نفس وجهة النظر
إذا كان كل لاعب يتقبل الهزيمة بدون أي زعل أو رغبة بالانتقام
راح يصير تطوير المستوى والممارسة مو مهمة .. لأنك تلعب بدون هدف (ماتبغى تفوز ) وتاخذ هزايم على راسك وأنت تضحك

يعني الي فهمته من كلامك أن أي لاعب مايدخَل الشرف والكرامة في اللعب بيكون دايما خسران ومستواه نازل + مابيكون عنده هدف ؟

من وجهة نظري العزيمة وكثرة التدريب هي التي ترفع مستواك + مادام أن عندك عزيمة وتتدرب أكيد بيكون عندك هدف

معليش اعتراضاتي عليكم زادت ^_^
أعارضك في هذه النقطة
اللعبة هذي ممكن تفيدك في دنياك .. لأنك ممكن تفتح على نفسك باب رزق جديد .. وذلك بتحقيقك للبطولات والحصول على الجوائز المالية الكبيرة .. وبكذا راح تصرف على راحتك
بالإضافة للسفريات الي تجيك للبطولات الخارجية (هذا لو كنت لاعب محترف يعني في شركة ترعاك )
ووناسة وتصوير والناس يصفقون لك
<<<<<<<<لول دخل عالم ثاني

العب لإكتساب الخبرة والتسلية والتعارف أفضل بمليون مرة من أني العب للمال + البطولات مب مضمونة أنك تفوز فيها كل مرة

وفي لاعبين مستواهم عالي جدا لكن مايحصلون بطولات وأفضل مثال صديق RogerM الي هو RX :p

ملاحظة: أدري ان في منكم يحس اني اكره دييقو، بالعكس انا من معجبيه و خاصة في سوبر توربو ^^.

أدري أنك تكرهه كره شديد جدا هذي مايبيلها كلام :09:

RogerM
30-06-2009, 11:05 PM
يعني الي فهمته من كلامك أن أي لاعب مايدخَل الشرف والكرامة في اللعب بيكون دايما خسران ومستواه نازل + مابيكون عنده هدف ؟

من وجهة نظري العزيمة وكثرة التدريب هي التي ترفع مستواك + مادام أن عندك عزيمة وتتدرب أكيد بيكون عندك هدف

هذا الي أريد اوصله بالتحديد، علشان تهزم واحد لازم أول شي تعترف لنفسك انه لاعب ممتاز و يستاهل الفوز! لأن احترامك للخصم هو البداية الحقيقية لمجاراته. انا عمري ما زعلت ألا ضد واحد كان يقهر بأكوما في ستريت فايتر4، بعدين ندمت لأني كنت بس احاول أفوز عليه بأي طريقة، و للأسف انتهيت أني أسوي أشياء غبية و عشوائية، بعدين رجعت لطبيعتي و لعبت معاه و فزت ضده مرة 10-2 بمجموع المباريات و بكل برودة أعصاب بعد، أنك تحاول تفوز بأي طريقة أشوفه شي خاطئ، العب بالطريقة الي انت تلعب فيها بشكل عام + لا تتوتر بس :)

evil-kusanagi
30-06-2009, 11:18 PM
الهدف الاسمى من اي لعبة قتالية هو الفوز . و لا شيئ غير
ما عدا المباريات التي تكون مع احد الذين لا يعرفون العاب القتال. ما دام انك تتقن حركة هادوكين اكيد ما راح
ارحمك.لاني لا استطيع ان اتحكم في مستواي اصعد به تارة و تارة اخرى انزله.
لدي مستوى تابث لا استطيع تغييره.
احس ان الفوز مهم يخلق نوع من النشوة الداخلية و التفوق على الاخر.
اما الاعذار اني العب للمتعة فكن اكيد انه كلام لشخص لا يستطيع الفوز.
و ان فاز فانه يفوز على خصوم ضعاف.
مسالة الكرامة .لا اقصد به الكرامة بمفهومها المطلق.انا اكره ان يفوز علي شخص
و يجلس يسمعني كلام . و هذا الشيئ شائع عندنا .
يتمسخرون عليك.التمسك بالمتعة يمكن كون كلام مقبول شريطة ان يصاحبه فوز.
اذا كنت واتقا من انك ستفوز بساجات فلاما لا تختاره. ما العيب.

RogerM
01-07-2009, 12:15 AM
ما عدا المباريات التي تكون مع احد الذين لا يعرفون العاب القتال. ما دام انك تتقن حركة هادوكين اكيد ما راح

أوه دام الموضوع جذي، انا معاك. بس هالأشياء نادر عندنا في الخليج.( أقصد واحد يقعد يتكلم عليك بس لأنه هزمك ) يعني انا مرة كنت سهران طول الليل و الصبح لعبت ضد واحد على النت، أنا ما كنت مركّز أبداً و تعرف فايبر يبالها تركيز شوي :09:. المهم خسرت أول مباراة بدالسيم و بعدها بفايبر، أرسل رسالة " ما تعرف تلعب " انا ما قلت له شي و هو طلع على طول، بعدين ثاني مرة لعبت معاه هزمته اول مرة طلع و قالي " أنا خليتك تفوز علشان ما تزعل " لول و طلع بعدين على طول لعبت معاه ثالث مرة و أعتقد كانت 9-0 لصالحي او أكثر المهم هو ما فاز ولا مرة. طلع و لا قال و لا كلمة، أرسلت رسالة " ggs " و بس . ما قعدت أقوله نفس الكلام الي قالي إياه أول مرة، فأنا معاك في هالنقطة لكن وصف هالشي بالكرامة أعتقد هو الي لخبطني معاك لول :09:

تريد الشرف إلخ..؟ مب شرط الفوز! بعدين أنا ألعب بفايبر يعني أنا ألعب للمتعة بس؟! في فرق يوم نقول ساجات مثلاً بتشوف أسماء كثيرة عكس لة نقول فيرتو او hugo او q او او او ..
http://www.youtube.com/watch?v=06B7SF8nJPY
( نعم! أحسن من لحظة دييقو! )

http://www.youtube.com/watch?v=RwE6VDNV7dY
( لول :09: )

فاللعب بفايبر مب معناه أني ألعب للمتعة بس. فايبر هي الشخصية الي أتقنها و أحب ألعب فيها و الاهم الي أقدر أفوز فيها!.

بالنسبة لساجات محد قال عيب أصلاً، بس شو الفايدة لو تفوز و بداخلك ما تحس بالرضى؟ إذا انت تحس بالرضى فهذا شي يخصك. انا أبداً ما حسيت فيه إذا فزت بساجات، عكس فايبر الي احاول أسوي أشياء حلوة و حركات و خدع جديدة إلخ.. فلو انا ما حاولت أسويها في مباريات حقيقية فمستحيل أتعلمها. روح شوف التوب 30 ( حسب النقاط ) في اليابان و احسب كم ساجات .. يعني كلاعب ساجات ما بتحس بشي مميز. مع اني أشوف سالفة النقاط بايخة و ما تحدد الأحسن ..

ألعب علشان أفوز؟ لول أترك اللعب من الأساس أصلاً. هذا الشي الي يخلي اليابان متفوقة على باقي دول العالم. الناس هناك تجرب أشياء و تحاول تخلي شخصياتها المحبوبة ممتازة بأي طريقة. يعني الحين قارن كيف يورين كان يلعب قبل أيام rx و قارنه الحين. rx وضع الأسس و الاستراتيجيات الجديدة الي تشوفها اليوم، بالعربي الناس الحين نسخ لصق من rx و بس. و نفس الحالة مع فايبر، أول شهر كانت سيئة بالمقارنة بباقي الشخصيات لكن شوف اللعيبة هناك كيف خلوها توب! حتى ان مجلة قيمتها s+ شهر 2 لول. الحين هي mid-tier و هذا هو مكانها الأنسب. و انا احاول أحث اللاعبين الي أعرفهم أنهم يجربون شخصيات يديدة مب كله ساجات ريو كين زانجيف .. الحمدلله واحد بدأ يتعلم على فايبر :32:

Black_Berserker
01-07-2009, 02:19 AM

جميل مب شرط إنه المتعة تكون مربوطة بالخسارة فمثل ماقلت يمكن تستمتع وتفوز وهذا متفقين عليه

الفوز طبعا يعطيك نشوة هذا شيء أكيد...أهم شي إنه الواحد يكون متواضع مب يتبجح على الخاسر ويقول إنت مصخرة والخ....ولنفرض مثلا إنك خسرت في نزال لكن مع ذلك لعبت بمستوى ممتاز لكن ساعات الحظ مايكون بجانبك أبدا أو ترتكب غلطة تدفعك الثمن....إنت استمتعت بالمباراة...لعبت مع خصم قوي والمستوى متقارب جدا وكلاكما قدم مباراة لاتنسى...صحيح إنك بتكون مستاء من الهزيمة لكن في المقابل ألم تستمتع؟ ألم تكن راض عن مستواك ؟ طبعا بتكون مستاء من الخطأ أو عدم التوفيق بس مع ذلك إنت المفروض تستمتع لما تلعب مع خصم قوي...طيب هل هالكلام معناه إنك ضعيف لأنك استمتعت وخسرت؟ لا طبعا...بالعكس أنا لو صارلي هالشي وخسرت ف الهدف الجديد إني أنتقم طبعا في اللعبة :D من الشخص الي هزمني وإني أرد الهزيمة فأتدرب للقاء آخر...

طيب خلنا نتكلم عن البطولات....لو إنت داخل بطولة وإنت وصلت لمرحلة الاحتراف طبعا....هني يمكن بشوف إنه الهدف فعلا الفوز وإثبات إنك الأفضل....لأانك ممارس للعبة ومتباري مع الكثيرين سواء أصحابك أو غيرهم وجو البطولات يعطيك نوع من الحماس والنشوة والفوز فيها طبعا له طعم ثاني....في هالحالة بقولك أوكي الفوز أساسي...لكن أهم شي إنه الواحد مايغير شخصيته فقط من أجل البطولة....مثلا إنت في لعبة معينة تلعب بشخصية تعتمد على الكومبو لكن قوة الضربات ضعيفة وتاكل دامج عالي...لكنك تلعب وتقدر تفوز...في نفس الوقت تقدر تلعب بشخصية أقوى موجودة في اللعبة وتقدر تضمن الفوز أكثر لكنك ما تستمتع فيها....هني المفروض إنك تلتزم بشخصيتك الأساسية لأنك تلعب فيها ومتعلق فيها وتستمتع فيها مب تغير من أجل الفوز في البطولة....في كذا واحد عمل هالشي وحتى في بطولة الايفو...صراحة أشوفها حركة سيئة وتدل على ضعف صاحبها لأنه ماقدر يفوز بالشخصية الي يفضلها....نحن مانريد حب الفوز يصير مرض ويخلي صاحبه مغرور ومتكبر ويعمل أي شيء من أجل الفوز ومثال بسيط شوفوا لعب جستين في ثيرد سترايك وليش اليابانيين يستهزؤون بلعبه

الجميل عندكم في المغرب إنه في ناس تلعب قتال وباين إنه عندكم Community وهالشي طيب وأتمنى يكون عندنا قريب....طيب مافي أحد من الشباب عندكم جرب يروح تصفيات الإيفو في أوروبا مثلا ؟ خصوصا إنه قريبه منكم ومستواكم طيب وعلى ما أظن في تصفيات في فرنسا وانتوا تتقنون اللغه الفرنسية فماظنيت بتحصلون مشكلة في العثور على الأماكن وغيرها

RogerM
01-07-2009, 02:41 AM
شوفوا لعب جستين في ثيرد سترايك وليش اليابانيين يستهزؤون بلعبه

الله يسامحك بلاك، ذكرتني بـ kuroda كيف مصخره. هي اللحظة الوحيدة الي أشفقت عليه من القلب :(

:p

Black_Berserker
01-07-2009, 02:54 AM
الله يسامحك بلاك، ذكرتني بـ kuroda كيف مصخره. هي اللحظة الوحيدة الي أشفقت عليه من القلب :(

:p

مممممممممم...خله يستاهل....أوكي تريد تفوز مافيها مشكلة بس مب توصل لهالدرجة؟ Turtle Turtle and Turtle ???? seems like his favorite cartoon is ninja turtles ? who knows he might think that by using turtle style chun would turn into a ninja turtle and brings the victory somehow !! :31:

على فكرة مادري إذا تعرف بس بعد في لاعب إل فورتي مبدع عالآخر ومكسر الدنيا في بطولة TRF

شوف الفرنسيين مسوين أبلود للبطولة وحاطين تعليقهم....صراحه لعب عنيف فعلا يخليك تتحمس تلعب بهالشخصية ^^ ولو إني كرهته لأنه حطم نيمو بس يله :o
http://www.youtube.com/watch?v=MdtnvU7ehw8

ممممم صراحه في ستريت فايتير 4 مادري ليش قمت أفضل أشوف دايقو يخسر خصوصا ضد شخصيات مثل آبيل وتشن وفورتي....أهم شي إنه يربي جستين كل مره يلعب معاه :D

RogerM
01-07-2009, 03:03 AM
^
لول أكيد يستاهل بس خوينا kuroda زودها حبتين معاه :p شفت كيف كان يلعب ضده؟ كأنه يقول " إنت يالغبي، أسلوبك هذا ينفع في أمريكا، بس في اليابان ما ينفع عندنا هالأساليب الرخيصة " لا تنسى الضغط النفسي كعادته، خلى العداد يخلص حق الوقت + لعب استهبال. حتى جستن شكله كان بينفجر من الغيظ. مع ان اليابانيين سكتوه أكثر من مرة بس مالت kuroda عجيبة!

بالنسبة لـ TRF فهي بطولة ستريت فايتر4 المفضلة عندي، خصوصاً نوعية اللعيبة الموجودة دييقو و ماغو اكيمو و باقي الشلة. بس المفضل عندي هو داشيو، المشكلة نادر يلعب -_-". ودي أشوف يده و هو يلعب .. مع كل هالكانسل و الـ SJC إلخ.. :)

RogerM
01-07-2009, 03:07 AM
بالمناسبة تقدر تشوف مباريات البطولة من هالقناة + تعليق ياباني ( بعض المرات يكونون محششين :p ) من هالقناة
http://www.youtube.com/user/lordaborigine

انا أتابعها أول بأول ما عدا بعض المباريات الي أسوي لها سكيب و خلاص لول ( تايغر شوت x999 )

evil-kusanagi
01-07-2009, 03:10 AM
الصراحةفي عدد منا شارك و لميستطع الوصول الا اثنين للايفو .
واكبر انجازمسجل باسمنا كمغاربة هووصول الا خ frionel ل tougeki 06
واظنه اول عربي وصل لهناك لكنه اقصي في الادوار التمهيدية. وقد شارك في كوف 11
وبامكانكم التاكد من ذالك عبر اليوتوب وقد لعب مباراة مع دايجو في ستريت تيربو.

http://www.youtube.com/watch?v=YycgZ3Bm4dw

RogerM
01-07-2009, 03:17 AM
^
كلاعب بوكسر، أحس بمعاناته، أصلاً لو تلعب ضد ريو متوسط المستوى شي صعب، فكيف تلعب ضد دييقو الي هو هادوكن مشين ( على فكرة ترى صعب تسويها في سوبر توربو ). حلو نشوف عرب يوصلون لهالمستويات :-)

Black_Berserker
01-07-2009, 03:31 AM
الصراحةفي عدد منا شارك و لميستطع الوصول الا اثنين للايفو .
واكبر انجازمسجل باسمنا كمغاربة هووصول الا خ frionel ل tougeki 06
واظنه اول عربي وصل لهناك لكنه اقصي في الادوار التمهيدية. وقد شارك في كوف 11
وبامكانكم التاكد من ذالك عبر اليوتوب وقد لعب مباراة مع دايجو في ستريت تيربو.

http://www.youtube.com/watch?v=YycgZ3Bm4dw

صراحة إنجاز طيب :) ....نتمنالكم التوفيق في البطولات الجاية والوصول لمراحل متقدمة أكثر في البطولات

لزقه
01-07-2009, 03:38 AM
تمس الشرف والكرامة ؟! :wow:

أنا مادري شفيهم العرب مايصلح لهم ألعاب على هالعصبية والحماس الزايد :D

ياخي اللعبة تسلية ومتعة مو معناه انك تخلي اللعبة اكبر همك

والشرف والكرامة ضايعين في الحقيقة مانلقها الا في الالعاب

الشرف في قتال أعداء الإسلام يااخي الكريم :biggthump

انا على بالي تتكلم عن فلسطين الحقيقة يوم شفت الشرف والكرامة ! :02:

هزلت !

Sanadax
01-07-2009, 03:46 AM
تحيه لأهل المغرب

http://i550.photobucket.com/albums/ii408/BigBoss666/BB130x150.jpg

والتوفيق في البطولات القادمة

evil-kusanagi
01-07-2009, 04:26 PM
ليست الكرامة بمفهومها المطلق يا اخي.

evil-kusanagi
01-07-2009, 04:34 PM
احد اصدقائي المشاركين في ايفو .
http://maroc-fighters.xooit.com/t166-evo-2k8-in-las-vegas-08-10-august.htm

'MD'
02-07-2009, 08:29 AM
أرجو ان مايكون أحد سبقني بهذا الخبر ..
بطولة SF 4 في الكويت ..

!!!!!!!!!!OH MY GOD

الخبر :-
انتهت بطولة ستريت فايتر 4 الأولى في الكويت بشكل رائع وسط تغطية إعلامية و حضور ممتاز جدا. لاعبين معروفين على مستوى الكويت في اللعبة هزموا بشكل مفاجيء و مباريات حماسية أشعلت البطولة.
المنظمين Saracens Tournament وعدوا بتنظيم بطولة قادمة في الكويت في شهر ديسمبر القادم و هذه المرة سيتم تقديم ألعاب أكثر و هناك احتمال كبير لتواجد لعبة سوبر سماش بروذرز براول.

مصدر الخبر موقع TRUE GAMING
الموقع (http://montada.com/**********G.NET)

بعض الفيديوهات

http://www.youtube.com/watch?v=7Pbw1-ZU7Vk&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Etrue%2Dgaming%2Enet%2Fhome%2F%3Fp%3D1227&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=Qp5UNgNpYVw&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Etrue%2Dgaming%2Enet%2Fhome%2F%3Fp%3D1227&feature=player_embedded

'MD'
02-07-2009, 08:39 AM
ياشباب إذا فيه اخطاء في الفيديوهات أعذرونا ..
إذا تبغون تشوفون الفيديوهات مباشرة ..
خشوا على قناة TrueGaming (http://www.youtube.com/user/TrueGaming)
على اليوتوب

سؤال للخبراء :- تنصحوني اشتري هالاركيد ستيك ولا لا
http://ecx.images-amazon.com/images/I/514MjrpK%2BHL._SL500_AA280_.jpg

Playstation 3 Real Arcade Pro. 3 Fighting Stick

Other products by Hori (http://www.amazon.com/exec/obidos/search-handle-url?%5Fencoding=UTF8&store-name=videogames&search-type=ss&index=videogames&field-brandtextbin=Hori)

SALM0RE
02-07-2009, 02:41 PM
عن جد OMG على بطولة كويت !!!! هلقد ناس ياية تلعب :wow:
ياريت احد ينظم بطولة بهالشكل في البحرين :02:

evil-kusanagi
02-07-2009, 10:55 PM
المستوى هزيل خصوصا مباراة ساجات و اكوما.
بس اول مرة .المهم التجمع ومن ثم رفع المستوى.
والله اجواء ممتعة .

RogerM
02-07-2009, 11:23 PM
^
هو في ناس ما تعرف تلعب دخلت البطولة و شكل هالفيديو من الأدوار الاولى فقط.
انا شفت المباراة النهائية بس مادري وين الفيديو <_<" كان المستوى جيد على الأقل ^^.

'MD'
03-07-2009, 03:03 AM
والله اجواء ممتعة .

يا أخي أعط الشباب فرصة .. أنت تسوي زي الي يقارن الدوري السوداني بالدوري الانجليزي ^_*
طبيعي راح تشوف المستوى هزيل لأنك تتابع مباريات اليابانيين الوحوش بشكل مستمر ..

Black_Berserker
03-07-2009, 04:14 AM
والله اجواء ممتعة .

مثل ماقلت كم تسوى أجواء البطولة بس

نتمنى يسوون بطولات أكثر وبشكل دوري

وبالنسبة للمستوى فعادي ومتوقع أول بطولة وعادي اللعيبة يكونون خسروا في الأدوار التمهيدية بسبب التوتر...وشايف هالشي يصير من قبل لدرجة إنه واحد مشارك في البطولة ومتوتر لو تقرب منه وتقوله "بووو" عادي يطيح غشيان :D

RogerM
03-07-2009, 10:46 AM
حصلت المباراة النهائية
http://www.youtube.com/watch?v=MA_lMom9c_I&feature=related

'MD'
04-07-2009, 12:42 AM
استمتعوا بهالبرنامج
يتكلم عن البطولة
مع الممثل الشهير .. نسيت اسمه @_@
http://www.youtube.com/watch?v=4PONNpnuWyk&feature=related

RogerM
04-07-2009, 12:51 AM
^
مادري في أي بارت كان يتكلم عن الشخصيات القتالية و يسأل " هل لها أسماء؟ " و بعدين سأل " هل فيها أسماء لمشاهير؟ " شكل الحبيب مضيّع يتحسبها wwe لووول

evil-kusanagi
04-07-2009, 02:52 AM
الظاهر انه لو وصلت لل ايفو او TOUGEKY راح تعملها عليك.
بس يا الله ورونا بطولة عالية المرة القادمة.

RogerM
06-07-2009, 12:07 AM
مادري وين احط الأخبار لكن في أخبار نارية

iyo و shiro أخيراً تأهلوا بعد معاناة طويلة .. للي ما يعرفهم iyo لاعب دالسيم و هو الي فاز ببطولة اليابان الوطنية، هالانسان وحش، مع انه قاعد قدامك الا أني أتحداك تقرب عداله .. و shiro من التوب 10 في اليابان حسب الـ battle points، و أفضل abel موجود لحد الحين مقاسمة مع AC Revenger

و الاهم ...

PinoAB7 (NE) / Messatsu Yarou (UR) / Thanatos (OR)

أخيراً رجع، آخر فيديوهاته كانت من 2006 على ماعتقد .. هالانسان وحش في الـ charge partiton، و pino بعد تأهل و ثاناتوس توب اورو بعد.

'MD'
13-07-2009, 08:31 AM
من الصفحة الرئيسية لـموقع Shoryuken إعلان بطولة الايفو

The Final Countdown – 2 Days Left To Register! (http://shoryuken.com/?p=1445)

It’s July, which means you only have 2 days left to register online for the biggest live fighting game tournament EVER! Online registration is MANDATORY, and there will be no in person sign ups.
Head on over to www.evo2k.com/register (http://www.evo2k.com/register) to secure your place in history as one of the competitors for the Super Bowl of fighting games.
Remember, legendary player Daigo will be in attendance to take all of your monies.

الإثارة بترجع مع مسلسل دايجو وتكفيخ الأمريكان .. يحذرون من دايجو من قبل ماتبدأ البطولة

الألعاب الموجودة لهالسنة

http://evo2k.com/images/2009/signup-sf4.gifStreet Fighter IV

http://evo2k.com/images/2009/signup-mvc2.gifMarvel vs Capcom 2 تخصص الأهبل justin

http://evo2k.com/images/2009/signup-3s.gifStreet Fighter III: Third Strike (2v2 Teams)

http://evo2k.com/images/2009/signup-hdr.gifSuper Street Fighter II Turbo HD Remix

http://evo2k.com/images/2009/signup-gg.gifGuilty Gear XX: Accent Core

http://evo2k.com/images/2009/signup-sc4.gifSoul Calibur IV

http://evo2k.com/images/2009/signup-ssbb1.gifSuper Smash Brothers Brawl

في أي لعبة بتسجلون ياشباب عشان بسجل معاكم ..
(لول من القهر ^^ )
<<<<< ودة يروح البطولة

انشاء الله السنة الجاية نسوي لنا جروب خفيف مع الأخوان وننطلق للـ EVO
بس شدوا حيلكم في التدريبات

تريلر روعة
http://www.youtube.com/watch?v=iBfrxS73DqM&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Eyoutube%2Ecom%2Fuser%2FEvoSouthAmerica&feature=player_profilepage

Black_Berserker
13-07-2009, 07:03 PM
من الصفحة الرئيسية لـموقع Shoryuken إعلان بطولة الايفو

جميل جدا....المشكلة الوحيدة إنك لازم تبقى على أعصابك تنتظر أخبار البطولة والنتئج وتتابعها على شوريوكين وإذا حظنا كان حلو بنشوف كم فيديو تهريب :D المصيبة الثانية الوقت الطويل إلين ماينزلوون الدي في دي يعني انتظر ثم انتظر ثم انتظر...

أذكر في بطولة 2007 في اليابان عملوا live feed على أحد المواقع ...صحيح إنه كانت كم مباراة بس صراحة شغلة إبداع....ليش مثلا هالحركة ماتكون موجودة في الايفو وال توجيكي لكن بمقابل مادي...يعني بس تقدر تطالع وماتقدر تسجل وتدفع مثلا 5 دولار أو حتى 10 :31: راح يربحون ربح محترم...يمكن الخوف الوحيد إنه ناس تشوف طريقة تسجل وتبث الفيديوهات عبر اليوتيوب

RogerM
13-07-2009, 08:55 PM
في أي لعبة بتسجلون ياشباب عشان بسجل معاكم ..

شبابنا ثيرد ستراكيين 100% لول :p

'MD'
14-07-2009, 04:43 AM
جميل جدا....المشكلة الوحيدة إنك لازم تبقى على أعصابك تنتظر أخبار البطولة والنتئج وتتابعها على شوريوكين وإذا حظنا كان حلو بنشوف كم فيديو تهريب :D المصيبة الثانية الوقت الطويل إلين ماينزلوون الدي في دي يعني انتظر ثم انتظر ثم انتظر...

أذكر في بطولة 2007 في اليابان عملوا live feed على أحد المواقع ...صحيح إنه كانت كم مباراة بس صراحة شغلة إبداع....ليش مثلا هالحركة ماتكون موجودة في الايفو وال توجيكي لكن بمقابل مادي...يعني بس تقدر تطالع وماتقدر تسجل وتدفع مثلا 5 دولار أو حتى 10 :31: راح يربحون ربح محترم...يمكن الخوف الوحيد إنه ناس تشوف طريقة تسجل وتبث الفيديوهات عبر اليوتيوب

أنا قريت موضوع في منتدى shoryuken يخص بطولة الايفو عن شروط البطولة والاشياء هذي
يقولون مسموح أنك تشيل كاميرا معاك وتصور المباريات ويقولون لك بعد please , keep it for yourself
عشانهم ينتجون ديفيديات خاصة بالبطولة
^_^ يعني كذا أحرجونا , بس على قولتك صعب ننتظر انشاء الله الأمريكان مايقصرون

شبابنا ثيرد ستراكيين 100% لول :p
أي هين انشاء الله بنسجل ^_^!

'MD'
18-07-2009, 08:40 AM
UP UP UP
ليش الشباب نايمين

عندكم أي أخبار عن الايفو .؟؟؟؟؟

'MD'
19-07-2009, 02:26 AM
قاعد اشوف الايفو لايف
والله أنواع التحطيم

دايجو أكل بيرفكت من واحد يلعب بـbalrog في HD REMIX
شوي وتبدأ نهائيات STREET FIGHTER 4

هذا رابط الـ
live stream
http://evo2k.com/live/

Black_Berserker
19-07-2009, 04:41 AM
قاعد اشوف الايفو لايف
والله أنواع التحطيم

دايجو أكل بيرفكت من واحد يلعب بـbalrog في HD REMIX
شوي وتبدأ نهائيات STREET FIGHTER 4

هذا رابط الـ
live stream
http://evo2k.com/live/

what>>>>live stream this year >>>>damn it I was too busy this week and I did'nt know about this :boggled:

Black_Berserker
19-07-2009, 05:06 AM
شباب ينقلون مباريات النصف نهائي في ستريت فايتر 4...صراحه الايفو هالسنة مشعلل...حتى المباريات النهائية بينقلونها

'MD'
19-07-2009, 10:49 AM
شفت دايجو كيف بغا ياكل بيرفكت في ستريت فايتر 4 .. من واحد يلعب بتشن بس خسارة ضيعها الغبي

الأمريكان صايرين وحوش هالسنة

موعدنا انشاء الله اليوم الساعة 9 بتوقيتهم راح تكون البداية مع 3rd strike النهائي
اليوم النهائيات في كل الألعاب

بإذن الله السنة الجاية نكون هناك .. والله حماس @_@

Sanadax
19-07-2009, 11:34 AM
معاك حق الامريكان مستواهم قوي هذي السنة وSF4 سهل تغلب فيه بيرفكت

بالنسبة لي الحدث الرئيسي هو 3rd Strike :biggthump

'MD'
19-07-2009, 10:49 PM
مبروك ياشباب .. بطل GUILTY GEAR
في الايفو واحد سعودي اسمه لطيف

مفاجئة للأمريكان .. أنا بنفسي ماتوقعت يطلع من السعودية لاعب زي كذا

ألف مبروك له والله يستاهل ..

Black_Berserker
19-07-2009, 11:23 PM
مبروك ياشباب .. بطل GUILTY GEAR
في الايفو واحد سعودي اسمه لطيف

مفاجئة للأمريكان .. أنا بنفسي ماتوقعت يطلع من السعودية لاعب زي كذا

ألف مبروك له والله يستاهل ..

بالله عليك!!...بالبركة ....الصراحة إبداع وإنجاز خرافي :biggthump

'MD'
19-07-2009, 11:50 PM
جستن فاز ببطولة 3rd strike

'MD'
19-07-2009, 11:51 PM
الآن نهائيات سول كاليبور
نصيحة الي يبغى مشاهدة أفضل من هنا http://www.ustream.tv/channel/evochampionship
بعد شوي ستريت فايتر 4

Black_Berserker
20-07-2009, 01:33 AM
جستن فاز ببطولة 3rd strike

ايه قريت الخيبر فاز مع Issie ...سوحقن له :D صج ناوي يطلع ربح محترم من بطولة هذي السنة

بشوف الوصلة الجديدة والوضوح...تخيل جاستين يفوز في ستريت فايتر 4....أتمنى يخسر :31:

Sanadax
20-07-2009, 07:16 AM
فاتني نهائي 3rd strike :blackeye:

المهم

جاستن خسر من دييجو في SF4 وهذي المرة أختار أبيل بدال روفس وخسر :p

Sanadax
20-07-2009, 08:54 AM
The BEAST فاز ببطولة SF4

النهائي كان Daigo vs JWong ... دايجو فاز بصعوبة على جاستن لأن جاستن أختار بالروغ بدل روفس وأبيل

المباراة الأولى فاز فيها دايجو على جاستن .. بس جاستن رجع في المباراة النهائية بغلطة من إدما

إدما محترف في أكوما .. لكنه مادري كيف أختار زانجيف في الجولة الأولى ضد جاستن بعدها رجع على أكوما لكن الوقت كان متأخر

وبصراحة ماشفت لاعب بطران مثل جاستن كل مايفوز يحتفل كأنه ماخذ البطولة , مرات يوقف على الكرسي ومرات يركض صوب الجمهور .. شو هالبطران

بس يستاهل الي ياه من دايجو ... ونقول مبروك لـ Daigo fans

'MD'
20-07-2009, 10:31 AM
والله أمس حماس بس للأسف ماقدرت أكمل جتني شغلة
يالله انشاء الله نعوضها السنة الجاية

صحيح دايجو فاز في ستريت فايتر 4

لكن مستواه بشكل عام يعتبر ضعيف بالمقارنة مع السنوات الي راحت

يقولون لأنه متزوج حالياً .. مع ان في ناس انكروا هالشئ ^_^! منو نصدق

'MD'
20-07-2009, 10:36 AM
ياشباب كيف لعبة blazeblue معاكم .. وكيف الأونلاين

حست وانا أدور .. والله حرام

أحد يعرف محل في جدة يبيع اللعبة

Sanadax
20-07-2009, 10:59 AM
دايجو صحيح متزوج حسب الي سمعته

BlazBlue لعبة جيدة بالنسبة لي والأون لاين قوي جدا .. حتى لما تلعب مع الأجانب مايكون في لاق يمكن تأخير بسيط فقط لكن الأون ممتاز

حاليا اتعلم على Tager .. صحيح أنه مب سريع لكن ضرباته ومسكاته قوية

R.i.d.d.c.k
20-07-2009, 02:08 PM
BlazBlue لعبة جيدة بالنسبة لي والأون لاين قوي جدا .. حتى لما تلعب مع الأجانب مايكون في لاق يمكن تأخير بسيط فقط لكن الأون ممتاز

حاليا اتعلم على Tager .. صحيح أنه مب سريع لكن ضرباته ومسكاته قوية

nice , that means must buy

انشاء الله اليوم اشتريها , واتعلم عليها كم يوم عشان الأونلاين

وبالنسبة للايفو , فعلاً حماس .

وهذي نهائي SF 4 بين JUSTIN و Diego

justin beasting with balrog

http://www.youtube.com/watch?v=HrC5E7683sY (http://www.youtube.com/watch?v=HrC5E7683sY)

hell-bottom
20-07-2009, 02:29 PM
والله ملاكم justin مفاجئة البطوله, شي خرافي. أول مره تمنيت justin يفوز, كان يستاهل وبقوه و عانى كثير الى ما وصل للgrand finals.

أما عن بطولة Soul calibur كان البطل Malek من France متوقع انه يفوز, لأنه قبل الevo بأسبوع لعب

في البطوله الشهريهKogarasumaru في New jersey استعداد للevo وفاجأ الcommunity بمستواه حتى يومها فاز بالنهائي 4-0

R.i.d.d.c.k
21-07-2009, 04:15 AM
أما عن بطولة Soul calibur كان البطل Malek من France متوقع انه يفوز, لأنه قبل الevo بأسبوع لعب

في البطوله الشهريهKogarasumaru في New jersey استعداد للevo وفاجأ الcommunity بمستواه حتى يومها فاز بالنهائي 4-0

ايوه هذا الفرنسي خطير

الي متشخص تقول رايح اجتماع .. على قولة المحششين الي في الشات تبع الـ live stream ^_^

------------------------------------------------------------------------------------------------

وهذا فيديو الوحش السعودي latif الي فاز ببطولة جلتي جير في الايفو لهذي السنة .. والله وحش
http://www.youtube.com/watch?v=Tc7sSnok1tY

R.i.d.d.c.k
21-07-2009, 04:21 AM
لاحظوا الي سواه بالراوند الأول .. توحش بمعنى الكلمة

hell-bottom
21-07-2009, 08:41 AM
ايوه هذا الفرنسي خطير

الي متشخص تقول رايح اجتماع .. على قولة المحششين الي في الشات تبع الـ live stream ^_^

ههههه قصدك المتشخص اللي لابس القبعه و الblack suit ? هذا RTD لاعب أمريكي.

Malek لابس casual.