المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية ألعاب التصويب 100 سنة سجن لأمريكي بسبب لعبة pc



FBI14
29-06-2009, 01:46 AM
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- لفتت أنظار الرأي العام الأمريكي، قضية جونكل بروكس، والذي حكم عليه بالسجن لمدة 100 سنة بعد إدانته بقتل رجل وإطلاق النار على ثلاثة آخرين بسبب اتهامهم إياه بسرقة جهاز Playstation.
وأصدرت محكمة مقاطعة فريزنو بولاية كاليفورنيا قرارها بسجن بروكس، ذو الـ21 ربيعا، لمدة 100 سنة الجمعة، واضعة حدا لهذه القضية الغريبة التي حيرت الكثير من المراقبين.
روابط ذات علاقة



سوني ومايكروسوفت تتنافسان في إنشاء عوالم ألعاب افتراضية (http://arabic.cnn.com/2008/scitech/10/10/sony.micrososft/index.html)
أستراليا تحبط تهريب ثعابين وعناكب "عملاقة" من أمريكا (http://arabic.cnn.com/2008/entertainment/9/24/australia.spiders/index.html)


ودفاعا عن نفسه أشار بروكس أنه كان في حالة دفاع عن النفس إذ تهجم عليه الرجال الثلاثة، الذين لم تتحدد علاقتهم به، متهمينه بأنه قام بسرقة جهاز الـPlaystaion خاصتهم.
يذكر أن بروكس، الذي سيقضي بقية أيام حياته وراء القضبان، كان قد أدين في شهر إبريل/نيسان الماضي بجريمة قتل من الدرجة الأولى، وبثلاث جرائم شروع في القتل، لتتراكم عليه الأحكام وتقضي على مستقبله.
http://arabic.cnn.com/.element/img/1.0/advertisement.gif



يذكر أن الجريمة، التي حيرت المحققين، كانت قد وقعت منذ عامين، في جامعة ولاية كاليفورنيا التي كان بروكس طالبا فيها.
واستغرب العديد من الخبراء هذه الجريمة، واعتبروها دلالة على ضياع المثل الأخلاقية عند الكثير من الشباب، بحيث تصل الأمور أن يتعاركوا ويقتلوا بعضهم بعضا بسبب لعبة الكترونية، وهو ما دعا الكثير من الخبراء التربويين إلى دق ناقوس الخطر تحذيرا من مثل هذه الظواهر التي باتت تطفو على سطح المجتمع الأمريكي

FBI14
29-06-2009, 01:58 AM
http://www.albrens.com/upload/Array/5486.gif







http://img139.imageshack.us/img139/2739/p26ue.jpg

http://img148.imageshack.us/img148/9638/p35tc.gifhttp://img148.imageshack.us/img148/9638/p35tc.gif






http://www.alkhaleej.ae/uploads/gallery/2009/06/28/52113.jpg http://www.alkhaleej.ae/App_Themes/news/images/pic-gallery/prev.jpg (javascript:gallery_prev();)
1/1
http://www.alkhaleej.ae/App_Themes/news/images/pic-gallery/next.jpg (javascript:gallery_next();)





أعلنت “بلوتو”، وشركة “تي إتش كيو” عن إطلاق لعبة “ريد فاكشن: غوريلا” في المنطقة على منصات “إكس بوكس 360”، نظام ألعاب الفيديو والترفيه من “مايكروسوفت”، ونظام الكمبيوتر الترفيهي “بلاي ستيشن 3” . وتمثل اللعبة الجديدة المترجمة إلى اللغة العربية، الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب “ريد فاكشن” التي تستحوذ على قلوب عشاق الألعاب الإلكترونية التفاعلية .

تدور أحداث لعبة القتال المفتوح متعدد الأطراف والتي تعتمد منظور الشخص الثالث، على كوكب المريخ بعد مضي 50 عاماً على أحداث لعبة “ريد فاكشن” الأصلية، حيث سيأخذ اللاعب شخصية المقاتل المتمرد المناصر لمقاتلي حركة “ريد فاكشن” التي تمت إعادة تأسيسها، وخوض المعارك الطاحنة من أجل الحرية .

وتتيح اللعبة التي تضع بين أيدي اللاعبين مجموعة من الأسلحة المطورة، والمتفجرات ومعدات المناجم المحدثة، شق طريقهم في أجواء قتالية ضمن بيئة المريخ القاسية التي تعج بقوات كوكب الأرض، ومتمردي “ريد فاكشن”، والسكان المسحوقين العالقين بين النيران المتبادلة .

وكانت “بلوتو” قد أعلنت مؤخراً عن هويتها التجارية الجديدة، وإعادة هيكلة عملياتها التشغيلية في الشرق الأوسط، وذلك في خطوة تعكس التزامها المتواصل تجاه عشاق الألعاب في المنطقة، وتلبي متطلبات استراتيجية توسيع أعمالها فيها . و”بلوتو” هي الشركة الأم لشركات فرعية تشمل “بلوتو تشانل” و”بلوتو جيمز”

gamezer
04-07-2009, 03:10 PM
شكرا على هذه القصة