المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاصية جديدة : تحويل الفاكشن من هورد الى اليانس او العكس

Killer 7
30-06-2009, 01:14 AM
بليزراد صرحت مؤخرا بان الفكرة قيد التنفيذ نتيجة كثرة مطالب اللاعبين بتحويل شخصياتهم للجانب الاخر ليتمكنوا من اللعب مع اصدقائهم

والفكرة ما زالت تحت الدراسة حتى لا يكون هناك تاثير على اللعب وراح تكون تحت قيود وشروط

واذا تمت الفكرة سيقدر اللاعب ان يحول لاعبه الى الجانب الاخر وبrace اخر وسيحصل على نفس الجير

وهذا هو النص الرسمي والوقت لم يطرح بعد هل سيكون مع الباتش القادم ام لا

We wanted to give everyone a very early heads-up that, in
response to player requests, we’re developing a new service for World of Warcraft that will allow players to change their faction from Alliance to Horde or Horde to Alliance. There’s still much work to do and many details to iron out, but the basic idea is that players will be able to use the service to transform an existing character into a roughly equivalent character of the opposing faction on the same realm. Players who ended up creating and leveling up characters on the opposite factions from their friends have been asking for this type of functionality for some time, and we’re pleased to be getting closer to being able to deliver it.

As with all of the features and services we offer, we intend to incorporate the faction-change service in a way that won’t disrupt the gameplay experience on the realms, and there will be some rules involved with when and how the service can be used. The number of variables involved increases the complexity of implementing this service, but we plan to take the time needed to ensure that it lives up to expectations before officially rolling it out. We’ll go into much more detail on all of this here at http://www.WorldofWarcraft.com (http://www.worldofwarcraft.com/) as development progresses. In the meantime, we wanted to let you know that because this type of functionality requires extensive internal testing well in advance of release, you may be seeing bits and pieces of the service in the test builds we use for the public test realms moving forward.

Super 17
30-06-2009, 02:42 AM
ولله حركه غبيه مب BlizZ

basel277
30-06-2009, 03:23 AM
ممكن رابط من مكان الاقتابس
أريد أن أقرأ أكثر عن الموضوع
شكراً لك

Y0ZE
30-06-2009, 04:44 AM
والله الحركه حلوه و بايخه بنفس الوقت.. و شكرا للموضوع.

NiiSama
30-06-2009, 04:51 AM
صراحة إذا صار هالشي رح نكون مهزلة :(

love2002
30-06-2009, 07:23 AM
همممم بالعكس ... انا عندي tauren druid ... الصراحة ودي اخليه ..

Night Elf Female Druid :D

majed750
30-06-2009, 08:11 AM
ليش بايخه يا شباب بالعكس والله وناسه ما يمنع تكون القيود بنفس الريس وتحويل الشخصية من هورد لالينس بالعكس تغييييييييييير والله
والله انا اتمنى بصراحه أحول شخصية الهنتر الى الاينس ومايمنع اذا كان نفس الريس تجديد وتغيير .
انا مؤيد الفكره من زمااااااااااان مررررره.

kunu
30-06-2009, 08:22 AM
http://forums.wow-europe.com/thread.html?topicId=9895129741&sid=1

هذا رابط الاقتباس .

الموضوع بدا امس. والي الان واصل 19 صفحه

MR.HM
30-06-2009, 08:31 AM
من رأيي أنها فكره بتعول بمصلحة اللبعة يمكن أنه لك ربع يلعبون هورد وانته ألاينس وحاب تلعب وياهم من دون ماتخسر شخصيك المتعووب عليها ولا بتطر لشراء أكاونت ثاني عشان تلبي رغبتك.. وللأخذ بالعلم أن هذه الحركة بتخفف بنسبة كبيره بيع وشراء الأكاونتات .. يعني نو مور أبيير ^_^

naxxer
30-06-2009, 09:09 AM
قمة الغباء و المهزلة من بليزارد ,, و اذا طبقوها اتمنى انه يكون مبلغ التحويل خيالي جدا علشان مو كل من هب و دب يحول

majed750
30-06-2009, 09:20 AM
هذا النص بعد الترجمه من الموقع

كلنا نريد أن نعطي كل شخص في وقت مبكر جدا التغيير، وذلك استجابة لطلبات اللاعبين ، لكننا سنقوم بتطوير خدمة جديدة للعبة واو التي تسمح للاعبين لتغيير فصيل من التحالف من الهورد إلى الالينس أو العكس. وما زال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، والكثير من التفاصيل لتسوية ذلك ، ولكن الفكرة الأساسية هي أن اللاعبين سيكونون قادرين على استخدام هذه الخدمة الجديده لتحويل قائمة الطابع الى ما يعادل تقريبا الطابع ( الريس ) من اللاعبين الذين لديهم نفس التكافىء والمميزات من نفس الخصائص لدى أصدقائهم من الفصائل الأخرى وقد تطلب هذا النوع من الوظائف لبعض الوقت لذلك ، ونحن مسرورون أن تقترب من القدرة على تنفيذه.

وكما هو الحال مع كل من المزايا والخدمات المميزة التي نقدمها ، ونحن ننوي دمج الفصائل تغيير في الخدمة بطريقة لا تفقد او تعطل تجربة اللعبه في واو ، وسيكون هناك بعض قواعد المشاركة في متى وكيف يمكن أن تكون هذه الخدمة المستخدمة. عدد من المتغيرات التي ينطوي عليها ويزيد من تعقيد تنفيذ هذه الخدمة ، ولكن نخطط لاتخاذ الوقت اللازم لضمان أن ترقى إلى مستوى التوقعات المتداول رسميا قبل ذلك. سنذهب الى المزيد من التفاصيل عن كل هذا هنا في www.wow - europe.com . في غضون ذلك ، أردنا أن نعلمك أنه بسبب هذا النوع من الوظائف يتطلب اختبار الشخصيات وخصائصها قبل التنفيذ، يمكنك رؤية أجزاء من الخدمة في السيرفرات المؤقته لحين تنفيذها على السيرفرات العامة.

NiiSama
30-06-2009, 11:23 AM
خلينا نستنى ونشوف اذا رح يفعلوا هي الميزة أو لأ

سيفيروث
30-06-2009, 11:26 AM
أنا من زمان اطالب بالخدمة لأنه ربعي الالاينس كلهم وقفوا يلعبوا عكس ربعي الهورد بس أنا مالي خلق الفل من أول وجديد :)

majed750
30-06-2009, 11:32 AM
فكره جديده وحلوه بس لو تدخل منتدى واو الرسمي تلقى كثير من المشتركين يسبون ويشتمون شركة بليزرد
ياخي مااشوف فيها شيء والله بالعكس تغييييير
طفشنا من اورغيمار والتنقلات اللي كأنك في العصر الحجري بس الواحد مضطر عشان اصحابه والا انا ودي أحول الالينس واشوف كيف لعبهم خاصه الاقنوم الروق يمدحونه هالقزم المصيبه .
داهيه وسريع في الضرب .

hbk_ksa
30-06-2009, 11:38 AM
ما ادري من وين طلعت سريع بالضرب xD

Deathcow
30-06-2009, 11:46 AM
مهزلة والله,,,

Mr-NaSeR
30-06-2009, 12:42 PM
حركة بايخه واذا سوها راح يخربون طعم اللعب ^^ انا معارض

love2002
30-06-2009, 01:15 PM
والله يا ريت لو نقدر نغير الrace الصراحة اوقات الواحد يبتلش مع race معين ووده يغير
مثلا من blood elf الى orc وهلم جرى ... اول مرة بليزارد تفكر صح
اهم شي ان التغيير يكون مرة وحدة .. وغامة عليه تخسر كل الrep اللي عندك أو على الاقل تنزل كم درجة ^_6

ابوعبدالله آل تميم
30-06-2009, 01:16 PM
اشوف اغلبكم يقول بايخه ... بكرة تشتركون في الخدمه والشعب العربي والاوروبي مخهم مقفل نهائي :D ويكفي الخدمه تغير الذكر الى انثي لكل اشترك في الخدمه والخدمه بايخه مرة مرة والحين الخدمه هذا صار بايخه

انا من رايي خدمه ممتاز كثير كثير وفي انتظار الخدمه

Smart Player
30-06-2009, 01:23 PM
اشوف اغلبكم يقول بايخه ... بكرة تشتركون في الخدمه والشعب العربي والاوروبي مخهم مقفل نهائي :D ويكفي الخدمه تغير الذكر الى انثي لكل اشترك في الخدمه والخدمه بايخه مرة مرة والحين الخدمه هذا صار بايخه

انا من رايي خدمه ممتاز كثير كثير وفي انتظار الخدمه

لوول اي والله , نفس لما قالو عن خدمه تغير الجنس , اغلب الناس بالمنتدى معارضين
ولما نزلو الخدمه العموم حول female lol XD

انا بانتظار الخدمه بعد , بحول من humen الى Orc او اي شخصية هورد

ab20005
30-06-2009, 01:24 PM
بصراحة قمة الغباء
بس لو يخلونها بس انك تغير ال RACE بتكون روعة انا مبتلش لفلت ميج ترول ( تحسه غبي لما يركض ) ودي اغيره ل انديد

basel277
30-06-2009, 01:56 PM
أغبى ميزة من بليزارد!!!!
كل الLore حيروح بالحيط بهالطريقة!
أتمنى يرجعوا لوعيهم بعد ال28 صفحة حتى الآن من الانزعاج والغضب!

hbk_ksa
30-06-2009, 02:10 PM
lore مين والناس نايمين

اذا طبقوا النظام هذا تدري وش بيصير :d

اللعبه بتصير هورد في هورد

.SaMo.
30-06-2009, 05:26 PM
اذا طبقوا النظام هذا تدري وش بيصير :d

اللعبه بتصير هورد في هورد

agree

لكن اتوقع لو حطوها بيحطون مبلغ خيالي عليها .. وما تقدر تسويها الا مرره وحده بس .. <

kunu
30-06-2009, 08:20 PM
الخدمه هذي حلووه جدا لو تفكر فيها صح ..

تخيل واحد من الناس ( ابن حلااال ) واول مره يلعب واو ... واختار جنووم !!! بالله ماهو مظلووم !!!
مايمر هورد الا و /lick علي الطاير مع كفين ..

واللي فكر ان هذي الخدمه راح تأثر علي التوازن بين الهورد والاينس بسيرفر معين ... بالعكسس ..ولا راح تحس بفرق ابدا .. لان تقريبا كل سيرفر بواو عدد اللي يلعبون فيه اكثر من 50 الف لاعب

والله اعلم راح تكون باخر باتش قصه مختلفه للاينس عن الهورد .. واللي يبي يستمتع بالقصتين .. الله يعينه علي التحويل .

Killer 7
30-06-2009, 08:31 PM
انا في رايي هذا خدمه وضعت فقط لزيادة $$

يعني راح تجي غصبا عني وعنك

kamal47
30-06-2009, 11:32 PM
قمة الغباء و المهزلة من بليزارد ,, و اذا طبقوها اتمنى انه يكون مبلغ التحويل خيالي جدا علشان مو كل من هب و دب يحول

take it easy man

with all my respect it is not ur besnis to tell pepol trans or not

if u have alot of money some pepol dont
ok?
lol

4Kill
01-07-2009, 06:24 AM
والله عجبتني

لاني لاعب جديد هذا اول شي وصاحبي اللي علمني على اللعبه مخليني اخذ عكسه

كل مايشوفني يذبحني شكلي بحول بس اخذ لفل 80 ارد اغيره والعن خيره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكورين على احلى خبررر سمعته حبيت اللعبه باللحظه الاخيره ههههههههههههههههههههههه

shrreer
01-07-2009, 06:44 AM
ههه
استهبال والله
شركة أبو كلب يدورون اي شي يزيد الكاش
حتى لو يقتل اللعبه ما همهم
عالعموم ما أتوقع الاقبال عليها يكون كثير
(الله يعين منيب لاقي ألاينس أقنوكه :(

ميكافلي
01-07-2009, 08:18 AM
أنا أتوقع راح يكون تكلفة تحويل الفنكشن مبلغ عالي ممكن ما يقل عن 700 ريال وكول داون مايقل عن 6 شهور.

بهذا المبلغ يصير اللاعب يفكر كثير قبل مايحول الفنكشن ،،، وماتصير الدعوه لعبه

hbk_ksa
01-07-2009, 08:37 AM
زي ما قلتو السالفه كلها كاش

على فكره

المرحله الي مابين نزول الاكسبانشن ونزول باتش ulduar كانت طويله
والشي هذا سبب ملل و quit للكثير من لاعبين واو ، بدون مبالغه ال guild حقنا بيسوي disband بهالسبب
وبسيرفرنا اغلب القيلدات اما disband او سوو دمج مع قلد ثاني

بلزرد تحول انها تسترجعهم بعدة طرق بالباتش الجاي
يعني ياحبيبي ال badge الجديد الي اسمه Emblem of Triumph الخاص بالريد الجديد تقدر تحصله من daily heroic
والمضحك تقدر تشتري فيه full set T9.5
اضافة bg جديد
ومثل ماهو مذكور تغيير الفاكشن

alra7mooni
01-07-2009, 09:46 AM
فكة كثرة الخيارات في اللعبة جيدة لكن كل شي زاد عن حده انقلب ضده

ومن وجهة نظري الشخصية هذي مهزلة

Demote
01-07-2009, 11:11 AM
يعني ياحبيبي ال badge الجديد الي اسمه Emblem of Triumph الخاص بالريد الجديد تقدر تحصله من daily heroic
والمضحك تقدر تشتري فيه full set T9.5
اضافة bg جديد
ومثل ماهو مذكور تغيير الفاكشن

الدايلي يعطيك 1 Emblem of Conquest مو Emblem of Triumph
Emblem of Triumph تشتري فيها t9 بس
هذا الي موجود بالتيست سيرفر تقدر تغيره لاي نوع ثاني وانت شايف القطع اسعارها 50+ انا اتكلم عن T8 والقطع الثانيه على 25 باج مثلا nick عشان تشتريها تحتاج تسوي 25 دايلي وو بعد 25 يوم راح تلبسها :09:
الفكره انهم خلو الدايلي كويست يعطيك ا1 Emblem of Conquest انك تغيرها لايشي ثاني انت تحتاجه بس مو عشان تلبس T8 :09:
تقدر تلبس T8 في اسبوع اذا انت في جيلد زين :D مانصحك تفرم الدايلي لانك راح تطول قطعتين سيت عشان تلبسهم راح تلبسهم بعد 59+59= 117 يوم اذا حسابي مضبوط غير الاتيمات الباقيه :D

hbk_ksa
01-07-2009, 12:10 PM
الدايلي يعطيك 1 Emblem of Conquest مو Emblem of Triumph
Emblem of Triumph تشتري فيها t9 بس
هذا الي موجود بالتيست سيرفر تقدر تغيره لاي نوع ثاني وانت شايف القطع اسعارها 50+ انا اتكلم عن T8 والقطع الثانيه على 25 باج مثلا nick عشان تشتريها تحتاج تسوي 25 دايلي وو بعد 25 يوم راح تلبسها :09:
الفكره انهم خلو الدايلي كويست يعطيك ا1 Emblem of Conquest انك تغيرها لايشي ثاني انت تحتاجه بس مو عشان تلبس T8 :09:
تقدر تلبس T8 في اسبوع اذا انت في جيلد زين :D مانصحك تفرم الدايلي لانك راح تطول قطعتين سيت عشان تلبسهم راح تلبسهم بعد 59+59= 117 يوم اذا حسابي مضبوط غير الاتيمات الباقيه :D

ياليت ما نقول معلومه الا نكون متأكدين منها p:

The heroic dungeon daily quest will now reward 2 Emblems of Triumph and the normal daily dungeon quest will reward 1 Emblem of Triumph.

dilay heroic >>> 2 Emblems of Triumph
daily dungen >>> 1 Emblems of Triumph

المصدر (http://www.mmo-champion.com/index.php?topic=65797.0)

naxx بيكون فيه Emblems of Conquest بدال Valor

lucifersama
01-07-2009, 02:50 PM
الشركة (بليزرد) عملت هالحركة عشان الكاش..... بالله عليكم، يعني بعملوها عشان سواد عيون أهلنا؟ شركة يعني هدفها الربح، في مشاكل بكثير من السيرفرات من ناحية الbalance بين الهورد والألاينس يمكن هذي تحل المشكلة شوي
في قلدات ودها تغير لفاكشن ثاني و اضطروا أنهم يبدأوا من الصفر، هذي الحركة بتريحهم
الشباب ماشاء الله حتى فblizz forums اشتغلوا تسفيل، إنتوا عرفتوا الفكرة الأساسية للخدمة، حد فيكم عرف "الشروط للتحويل" قبل ما يتفلسف؟ صحب نحدد إذا هذي الخدمة رح تعدم اللعبة أو لأ قبل ما نعرف التفاصيل
حركة الemblems أغبى بمليون مرة من وجهة نظري، الله يلعن شيطانهم، كل باتش يحسسونا (الرايدرز) أنا كلام فاضي و كل مجهودنا ماله أي داعي، أي واحد صار ممكن يحصل قطعتين T7 أو T8 هذا غير VoA اللي الpugs عليه ماشاء الله

على أي حال، هي سنة و بتنزل final fantasy xiv إنشاء الله و كفانا wow وكلامها الفاضي من pvp & pve

F4bry
01-07-2009, 02:57 PM
خاصة سلبياتها أكثر من إيجابياتها وأتمنى ما يطبقونها

thexlord
01-07-2009, 11:26 PM
ليش بايخه يا شباب بالعكس والله وناسه ما يمنع تكون القيود بنفس الريس وتحويل الشخصية من هورد لالينس بالعكس تغييييييييييير والله
والله انا اتمنى بصراحه أحول شخصية الهنتر الى الاينس ومايمنع اذا كان نفس الريس تجديد وتغيير .
انا مؤيد الفكره من زمااااااااااان مررررره.
والله انك عاجبني انا كمان ابي اسوي شخصيتي الهورد إلى الينس عشان احول لسيرفر جريم بتول
هناك اصحابي الينس لكن قاعد الفل بلادين هناك وإذا بليزارد عملوها انا على طول حغير شخصيتي من هورد إلى الينس

Deathcow
02-07-2009, 12:58 AM
يوم هورد ويوم الاينس؟!؟!؟!؟ سخاااااااااااااااااااااافة

الا لو سوو الحركة مرة واحد يعني انت هورد لو حولت الاينس ما تقدر ترجع هورد يكون افضل!

love2002
02-07-2009, 07:37 AM
الصراحة انا ما يهمني التحويل لألاينس انا كل اللي يهمني تحويل الrace عندي هنتر

لفل 80 ودي اغيره من B.E الى Orc or Tauren

وبعدين لازم تكون فيه قيود على التحويل ... مش معقول انك تغير كل يوم اكيد بيطكون فيه cd وعواقب للتحويل ..

والمشكلة الرئيسية هي في الrep ... الموضوع اتوقعه تحت الدراسة وان شاء الله يتطبق ...

thexlord
02-07-2009, 01:05 PM
يوم هورد ويوم الاينس؟!؟!؟!؟ سخاااااااااااااااااااااافة

الا لو سوو الحركة مرة واحد يعني انت هورد لو حولت الاينس ما تقدر ترجع هورد يكون افضل!
اكيد عشان ما تصير بايخة كثير لازم يحطوها مرة وحدة لكل شخصية

Killer 7
02-07-2009, 01:39 PM
بما ان الموضوع تلقى ردودا كثيرة بليزارد قامت بالاجابة عن بعض الاسئلة بشأن النقل

Q. Will we be able to switch between the races on our own faction?
A. No. Players will only be able to switch to a race of the opposite faction.

هل نستطيع ان نغير الريس في نفس الفاكشن ؟
لا

Q. Will I be able to choose the race on the opposite faction that I want to change to?
A. Yes, but you will only be able to switch to a race that has your class type available to it. So if you play a human paladin, you’d only be able to change to a blood elf paladin.

هل استطيع اختيار الريس من الفاكشن المقابل ؟
نعم ، لكن فقط ما يوافق كلاسك ، علي سبيل المثال اذا كان لديك هيومان بالادين وحولت الشخصية الى هورد فلا يمكن اختيار اي ريس عدا البلود الف

Q. How much will it cost?
A. We do not have further information on this at this point in time.

كم ستكلف الخدمة ؟
لا توجد معلومات حول هذه النقطة الآن

Q. Will I be able to switch back to my original faction but a different race?
A. No. You will only be able to switch back to your originally chosen race.

هل استطيع ان اعود الى فاكشني السابق بريس اخر ؟
لا يمكنك العوده فقط الى ريسك الاصلي

Q. How will the switch between reputation, gear, mounts, etc be handled?
A. We’ll have more details for you at a later point in time, though we plan to keep these as close to a reflection of the other faction as much as possible.

كيف سيتم التعامل مع نقاط السمعة والملابس والماونت بعدالتحويل ؟
لدينا تفاصيل سنعلنها في وقت لاحق ، لكن سنحاول ان نبقي عليها بعد التحويل قدر الامكان

Q. How often can you change your faction?
A. We do not have any information to share on this at this point in time, however we will have restrictions on the frequency by which players can change their faction.

كم مرة استطيع ان اغير الفاكشن ؟
لا نملك معلومات لنشاطرها الآن لكن بالطبع سنضع حدا للمرات التي يمكنك التحويل بها

Q. How will this affect the balance of Horde and Alliance on the realms?
A. We are taking great care in how we implement this new service in order to maintain balance between the factions on the realms but do not have any further details to share.

كيف سيأثر هذا على التوازن بين الهورد واللاينس ؟
نحن مهتمون بهذا الموضوع كثيرا بحيث انها لا تؤثر على التوازن بين الفاكشنين ولكننا لا نملك معلومات اضافية لمشاطرتها حاليا

ومعذرة على الترجمة الهاوية عشان العربي عندي ميح :D

Cry Me A River
02-07-2009, 03:25 PM
تسلم ياعسل ع الترجمة
0

evilest
02-07-2009, 07:35 PM
والله في ردود ما ادري كييف!!
يااخي لو تبغى تنقل انقل لو ما تبغى خلك مكانك
مو تقول والله خربو اللعبه بلا بل با