المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة Play ستيشنيات : ديمو جديد للعبة Uncharted 2 قبل صدورها

Lara Croft
01-07-2009, 02:08 PM
السلام عليكم و الله و بركاتة

http://cache.gawker.com/assets/images/kotaku/2009/06/uncharted22.jpg

سبق و حصل بعض من المحظوظين على ديمو اللعبة في طور ال Multiplayer عند شرائهم للعبة inFamous و البعض الآخر كان اكثر حظآ و حصل على الديمو عن طريق أحد آلاف الاكواد التي وزعت لذلك ، و لكن لم تكن منهم؟

إذا لا تقلق فقد اعلنت Naughty Dog انه سوف يكون هناك ديمو جديد للعبة قبل موعد صدورها المقرر في نهاية العام الحالي ، وسوف يكون ايضا من طور الMultiplayer، و لم يحدد بعد موعد توفر الديمو و لن يتوقع ان يكون قريبآ

بالنسبة لي فقد تحمست للخبر لاني اعتبرها من افضل الالعاب في نوعها و قد تميزت كثيرآ عن البقية من مثل Tomb Raider من خلال الكثير من النواحي كالجرافيكس و التحكم و اسلوب اللعب المميز

اتمنى ان يصدر الديمو قريبآ و نلتقي قريبآ في منافشة الديمو ان شاء الله ، في امان الله

المصدر (http://blog.us.playstation.com/2009/06/30/uncharted-2-live-chat-with-naughty-dog/) "الخبر في المحادثة"

SultanXp
01-07-2009, 02:51 PM
مشكورة على الخبر الجميل و أنا في انتظار اللعبة الرائعة و شكراً

سلام

سعودي_اليفين
01-07-2009, 08:22 PM
عندي انفميس و لا فيه ديمو للعبه!!
انت متاكد الديمو يجي معها؟؟

alazmi11
02-07-2009, 01:31 AM
الديمو يجي مع النسخ الي عليه ستيكر انشارتد وداخل العلبه سيريل نمبر كود

Nez 17
02-07-2009, 02:27 AM
^^^

ياليت الديمو يكون قريب جداً .. ^^

بنسبا لي انا الديمو مايهمني لاني اذا لعبت العبه و عجبتني راح استخف عيما تنزل و انشارتد مايحتاج نتكلم لعبه فوق الوصف و الخيال انشارتد في الجزء الثاني قمنا نشوف التقدم و التطوير والاضافات و راح يكون انشاءالله فوق المستوا المطلوب ^_^

Thank You .. Lara Croft

Spartan Heart
03-07-2009, 11:43 PM
.................................................
ممتازة يا lara على هالخبر الحلو .. والصراحة انا سمعت في uncharted ولا عمري لعبتها .. بس اعجبتني من مدح الاعضاء لها << طبعا الجزء الاول .. والثاني انشاء راح اجرب الديمو .. واحكم بنفسي
خبر حلو وتستاهلين الشكر .. ^_^
................................................

Nez 17
04-07-2009, 12:10 AM
^^^

انصحك جرب الاول و اختمه عشان تنتضر الثاني ولا تطوفك لعبه فوق الوصف ^_^

SUPER HUNTER
04-07-2009, 03:46 AM
مشكووور اخوي على الخبر بس بسألك الديمو ببلاش ولا بفلوس

Yuji
04-07-2009, 03:06 PM
لعبة وايد حلوة

و بانتضار الجزء الثاني

شكرا لارا ع الخبر

Lara Croft
04-07-2009, 11:48 PM
عفوا لكم اخواني جميعآ و لا شكر على واجب

بالنسبة للأخوان الي يسؤلون عن الديمو فكما قال اخوي :

الديمو يجي مع النسخ الي عليه ستيكر انشارتد وداخل العلبه سيريل نمبر كود

و طبعآ بيكون مجانا .. لان الديموهات دائما مجانية ^ـ^

اما عن اللعبة فهي ما يحتاج لها مدح انا شفت اخوي يوم كان يلعبها اول ما نزلت و كنت اقد اشوفه و هو يلعب مع اني ما احب اطالع حد يلعب العاب قوية مثل هذي يعني لازم العبها بروحي بس من كثر ما كان الجرافيك حلو كنت استمتع في المشاهدة .. و لين الحين ما لعبتها بس بلعبها ابتداءا من بكرة ان شاء الله لاني خليتها لين الحين عشان انسى القصة شوية و ما احس اني اكرر اللعبة ^ـ^

شكرآ لكم خواني على تفاعلكم مع الموضوع و دمتم في امان الله ^ـ^