المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هديه للي وده يصمم موقع بالمجان

الفهيد
13-01-2002, 11:40 PM
اذكنت تحول ان تصمم موقع فلم تصتطع فختر حدا الموقعين وتصميم يتيك خلال اقل من اسبوع والاولويه لاول ثم الثاني وووو

الفهيد
13-01-2002, 11:44 PM
فقط ارسل بريدك +اسم المستخدم+كلمه السر والخدمه توصل لك خلال اسبوع اما بنسبه لمنتديات فاني اعتذر لقلت الخبره

الفهيد
13-01-2002, 11:50 PM
نسيت بريد المرسله المباشر
grt2007@hotmail.com

ماضي الشوق
14-01-2002, 02:49 AM
أنا أول واحد ....
ولكن سوف ارسل لك ... الإيميل فقط و أنت ارسل لي الصفحة الرئيسية فقط على الإيميل الله لايهينك ..... ويرزقك ربي باللي تبيه وتحبه ...;)
madialshog@hotmail.com
و على فكره اذا كان ودك تصير مشرف على قسم في المنتدى هذا عنوان منتداي وهو جديد ... فإذا كانت لديك الخبرة سجل لدي وستصبح أنت أول المسجلين عندي ولكن لا تخف فسيزدحم المنتدى بالزوار ... ولكن بعد فترة الإختبارات ...... و انا ناوي احوله من الموقع المجاني الى موقع بفلوسي ..... يعني خاص ... فأهلا بك ....
اخوك / ماضي الشوق ... مدير منتديات ماضي الشوق....منتدى ماضي الشوق (http://www.madialshog.home3.dk3.com/vb/index.php)

الفهيد
14-01-2002, 08:39 AM
--------------------------------------------------------------------------------

أنا أول واحد ....
ولكن سوف ارسل لك ... الإيميل فقط و أنت ارسل لي الصفحة الرئيسية فقط على الإيميل الله لايهينك ..... ويرزقك ربي باللي تبيه وتحبه ...
madialshog@hotmail.com
و على فكره اذا كان ودك تصير مشرف على قسم في المنتدى هذا عنوان منتداي وهو جديد ... فإذا كانت لديك الخبرة سجل لدي وستصبح أنت أول المسجلين عندي ولكن لا تخف فسيزدحم المنتدى بالزوار ... ولكن بعد فترة الإختبارات ...... و انا ناوي احوله من الموقع المجاني الى موقع بفلوسي ..... يعني خاص ... فأهلا بك ....
اخوك / ماضي الشوق ... مدير منتديات ماضي الشوق....منتدى ماضي الشوق

من جد اخوي أسف وبعددين بنسبه لمنتداك جيد ونشاء الله يطرح فيه ألبركه
تقول أبخليك مشرف ياخي انا مشرف على ثلاث منتديات والله يعين

الفهيد
14-01-2002, 02:12 PM
بسبب اضغط المتواصل حول كلمت السر واسم المستخدم فايمكنك الان
وضع بريدك فقط والموقع يرسل اليك خلال اسبوع او ساعات فقط
هذه خدمه هديه مني :D

madialshog@hotmail.com
الخ ماضي الشوق مبروك لقد وصل ارد ارجو لك التوفيق ولى كل الذيناء ارسلو :D

المفيد المستفيد
15-01-2002, 10:03 PM
الأخ الفهيد
هذا بريدي والموقع سوف أضعه لجامع في مدينة الرياض!! فلا تضيع الأجر
alasmeri@hotmail.com
أتمنى منكم إختيار التصميم المناسب، وشكراً مقدماً على كل ما تبذلونه من فائدة للمسلمين

أخوك/ المفيد المستفيد:)

Xena
18-01-2002, 01:39 AM
يا أخ الفهيد هذا الـe-mail جزاك الله خيرا
DarkSide3003@yahoo.com

الفهيد
18-01-2002, 11:32 AM
لان نستقبل بريد فقط اشروط التاله اذا كنت تريد ان نصمم صفحه لك
اذا كنت لاتصتطيع تصميم صفحه فارسل
1- موقعك
2- اسم المستخدم
3- كلمت اسر
4- بريدك
والموقع يكون جاهز خلال اسبوع
وهذه نسخه من التصميم الى ستحصل عليهاء انشاء الله وعلم ان كل ماترسله محفوض وخاص لك لوحدك هذه الخدمه اقدمهاء فقط للى لايستطيع ان يصمم صفحه والله ولى التوفيق بس ماعليك الا اتعديل في كل ماتجده مناسب لك

www.mard.8m.com

ماضي الشوق
19-01-2002, 06:15 AM
تسلم لي أخوي الفهيد ......
و صلتني الصفحات و الصور ....
بس المشكله ما قدرت أركبها مع بعضها البعض و السبب لعدم وجود برنامج الفرونت بيج ...
عموما سوف أحاول الإشتراك في موقع مجاني و سوف أعطيك رقمه و كلمة السر و ضعها في السيرفر بنفس شكل موقعك ... ولكن مع تغييرها لكي تناسب منتداي ... وسوف أكون لك شاكرا ..........
أخوك / ماضي الشوق
منتديات ماضي الشوق (http://www.madialshog.home3.dk3.com/vb/index.php)

الفهيد
20-01-2002, 10:50 AM
ياخوني اعتذر عن عدم المساعدة وشكر 240 شخص الذين ارسلو والحمدالله قمت بالمساعده لهم وارجو من الله اعلى القدير ان يوفق الجميع

وهذه الخدمه كانت موئقته والسلام