المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من سيفوز بدورة الخليج الحالية؟؟؟؟؟

طـــــاش
13-01-2002, 11:41 PM
اعتقد من وجهة نظري الشخصية ان هذه الدورة ستنتهي بدون بطل

قولولي لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيش ؟؟؟؟

لان المتابع للمنتخبات يدرك انها (اي المنتخبات) غير قادره على حصد البطولات في ظل غياب

حـــــــــــــــــــــــــــاصد الا لقاب

(المنتخب اليمني . . . . . . . . . . . . .. . .الخليجي):D :D :D :D

zbidia
14-01-2002, 03:20 AM
لوووووووووووووووووووووول:) :) :) :) :) :)

شجون
14-01-2002, 09:24 AM
مع أني بنت .....بس أنا وايد اهتم بكرة القدم ..... ....وإنشاء الله المنتخب الاماراتي بيفوز .......قولوا آمين....

سنشي كودو
14-01-2002, 09:59 AM
أن شاء الله يفوز المنتخب

السعودي":"

bader52
14-01-2002, 12:42 PM
ان شاء الله يفوزز المنتخب السعودي

:D ;) :D

E7Sas
14-01-2002, 01:59 PM
اللي راح ياخذ الكاس
؟

غني عن التعريف :D

الازرق الكويتي :D :D

محتــــــار
14-01-2002, 02:49 PM
الكأس سعودي انشاء الله والاخضر ما يفشلنا والدورات الي راحت عطيناكم وجه بس هالمره لنا انشا ء الله وهي راح تكون مرحلة استتعداد لكأس العالم الي ثالث مره على التوالي فاهمين

yara
14-01-2002, 03:06 PM
تحياتي للجميع

السعودي اخو الكويتي والاماراتي والبحرينى والعماني - يعني كلنا اخوان واللي يفوز مبروك لجميع دول الخليج

لان هدف دورة الخليج هي تاهيل فرق الخليج العربي الرياضيه
لان تكون فرق مميزه ومتحده وتكون متفاهمه - لكي تكون بالمستقبل
فريق واحد اسمه ( الفريق الخليجي )

لاتخلون الكوره تفرق بيننا - احنا اخوان واشقاء قبل كل شي

ومبروك للي يفوز

تحياتي للجميع ,,,,,,

zbidia
14-01-2002, 03:43 PM
انشاله المنخب الكويتي الازرق

محتــــــار
14-01-2002, 03:51 PM
الكاس سعووووووووودي انشا ء الله والمنتخب الاخضر صاحب الكؤس لا زم ينتصر باذن الله

zbidia
14-01-2002, 03:55 PM
المنتخب الكويتي انشاله او ثالث مرة على التوالي قولوا انشاله

محتــــــار
14-01-2002, 04:01 PM
انشا ء الله السعودي الاخضر الي تاهل لكأس العالم ثلاث مرات على التوالي يجيب الخليجيه ويجيبه ثلاث بعد على التوالي انشا ء الله مو غريبه على لاعبيننا المحترفين يوسف وسامي ونواف والدرب الجوهر وكلهم

احم احم زبيده ترا انا متفرغ لك

zbidia
14-01-2002, 04:06 PM
لاعبينا قده وكدود او كل شي راح امبين اصبر لا تستعيل على خسارة كل شي ابقوكته حلو والشاطر الى راح يضحك بالخير هذا لازق مو اي كلام

محتــــــار
14-01-2002, 04:10 PM
اولا قولي لا عبينا قدها وقدود مو قدها وكدود هذا رقم واحد

ثانيا بأذن الي ما تنام عينه السعوديه لها الكاس انشاء الله وساعتها نشوف من الي يضحك كثيييير وبعدين هذا الاخضر يا ننننناس الاخضر ما تعروفونه صاحب المستحيلات

وعلى قولت القايل هذا الاخضر لي لعب جهزو كاس الذهب

هيا يا شبك من شربكك من هزك وحركه

يا اخضر معاك الله

E7Sas
14-01-2002, 04:23 PM
لكن تبقا المنافسه

انا اعلق على كلام محتار
يقول عطونا وجه :D

غصب جبناه مو طيب

شووووف حنا كم مره خذيناه وانتم كم مره خذيتوه :D :D

الازرق غني عن التعريف

محتــــــار
14-01-2002, 04:32 PM
يا حليلك والله انت لا تحكم من مره او مرتين انت شف تاريخ المنتخب ولا تقولي انت تاريخ الاخضر يقارن بتاريخ الازرق الاخضر كم مره تأهل لكأس العالم وكم بطوله عربيه حققها وش ف الازرق كم بطوله عربيه اخذ وكم مره تأهل وانت تحكم وحنا صدق عطيناكم وجه ولاكن الوعد الاربعاء انشاء الله نفوز واكسر راسك يا حبيبي هذا الاخضر مو لعبه يا حبيبي وبعدين يكفيك ان في اشرطة السوني يحطون السعوديه ولا يحطون الكويت هههههههههاي

zbidia
14-01-2002, 04:32 PM
اول الشي احنا بالكويت انقول قدها وكدود بالنطق اوكي وانا قلت انطر لا تستعل على خسرتكم الظاهر انك مستعيل عل البجي مثل كل مرة حق خسارة لا عبينكم ما على بس اقولك زهب المناديل:) :) :) :) :) :) :) :)

محتــــــار
14-01-2002, 04:38 PM
الله يشفيكم بس يا جماعه انتم تلعبون على نفسكم هذا الاخضر المعروف محقق البطولات وصاحب افضل لا عبين آسيا وافضل حارس الدعيع والي ينافس اكبر المنتخبات ويتأهل لكأس العالم مو مثل بعض الناس وينافس وتجون انتم تبون تفوزون ياحليلكم بس انشاء الله نفوز و الله يوفقنا وانا على العموم بحضر المبارات في الملعب عشان اشوف ردت فعل الكوايته بعد الهزيزمه وانصحكم تروحون تنامون احسن لكم واحلمو بالكاس هههههههههاي

zbidia
14-01-2002, 04:42 PM
اول مباراة بينا او بينكم راح ابين كل شي منو الافضل بس ما انصح اتروح راح تكون لك خسارتنا خسارة ماديه او معنويه والله يعينك وصبرك عليها امين يا رب العالمين.

محتــــــار
14-01-2002, 04:47 PM
يحليلكم بس

E7Sas
14-01-2002, 04:57 PM
حنا موضوعنا عن كاس الخليج
هذا اول شي

وثاني شي الله يوقف الجميع

انت الظاهر الكلام وياك ضايع

لانك مكثر حليب السعوديه:D :D :D

اكأس الخليج كرة كويتيه ميتين بالاميه

انتم يبيكم ستين قرن عشان توصلون مستوى الكره الكويتيه

والعبره في النهايه

والمنتدى هني يشهد

محتــــــار
14-01-2002, 08:28 PM
يا حليلك والله اجل تقولي ما نجيب مستوى الازرق الله يهدك انتم تأهلو لكأس العالم بالاول وبعدين تعال تكلم زين اخوي

الشاب خالد
14-01-2002, 09:28 PM
أنا أقول أنة المنتخب اليمني بيفوز بالكأس تدرون لييييش؟؟؟؟

لأنهم ليل نهار شمة وقات

صدقتوا
في الحقيقة أنا أتمنى منتخبنا الاخضر يفوز

طـــــاش
15-01-2002, 01:04 AM
السالفه يا جماعه مي سالفة السعودية والكويت ؟؟

السعودية والكويت اكيد هم التب بس البحرين
هوالمشكلة

يمكن ياخذ الكـــــــــــــــــــــــــــاس

والأ لا لا لا:D :D :D

yara
15-01-2002, 01:14 AM
كتب العضو (yara)
تحياتي للجميع

السعودي اخو الكويتي والاماراتي والبحرينى والعماني - يعني كلنا اخوان واللي يفوز مبروك لجميع دول الخليج

ومبروك للي يفوز

تحياتي للجميع ,,,,,,

أحلى من العقد
15-01-2002, 01:42 AM
كتب العضو (yara)
تحياتي للجميع

ومبروك للي يفوز

تحياتي للجميع ,,,,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنواع الزحمة في راسك أخوان وتفاهم متحدة وش هالخرابيط

yara
15-01-2002, 01:48 AM
كتب العضو (أحلى من العقد)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنواع الزحمة في راسك أخوان وتفاهم متحدة وش هالخرابيط

مافهمت عليك ممكن توضح لو تكرمت

أحلى من العقد
15-01-2002, 01:57 AM
كتب العضو (yara)
مافهمت عليك ممكن توضح لو تكرمت

يعني كل كلامك اللي قلتي عليه بموضوعك موصحيح وكلام صحافة,هنا الكلام لازم يكون صريح..فهمتي علي يالشيخة.C:\My Documents\My Pictures\720.gif

pele2006
15-01-2002, 11:16 PM
السلام ...
ليش كل هذه الآراء ...
من غير الآراء الكثيرة الكأس معرووف من...
ألي يشيل الكأس هو :

كابتن المنتخب الفائز ...
:D :D :D :D :D :D :D

و السلام ...

شجـون
15-01-2002, 11:23 PM
الكاس مليون بالميه اماراتي.........

إنشاء الله الأبيض ما يخيب ظنا هذي المره.............

الكويت مالها أمل بلفوز بس السعودية يمكن..............

zbidia
15-01-2002, 11:36 PM
انشاله الكاس حق الزرق منتخب الكويت وللمرة الثاله على التوالي او ليش يا اخت شجون مستبعدة الازرق وهو الاكثر بالفوز بالبطولة.

شجـون
16-01-2002, 12:15 AM
مستحيل الكويت اتفوز بالكاس..........

zbidia
16-01-2002, 12:22 AM
ليش هل تعصب يا اخت شجون او ليش مستحيل عالمه الغيب انتي على الاقل ضيفي كلمة انشاله قبل التاكيد او ما قول الاانشاله الكاس لنا

شجـون
16-01-2002, 12:57 AM
إبصراحه....إحنا ما شفنا من الكويت أي إنجاز لغاية ألحين.....

zbidia
16-01-2002, 01:13 AM
وانجازات ابطولات الخليج اهو الاكثر في احراز اللقب وانشاله اذا خذينا هذي المرة بعد راح اكون ثالث مرة علي التوالي ميكفيج انجازات اب هل بطوله احنا قاعدين انتكلم عن كاس الخليج مو بطولات ثانيه

محتــــــار
16-01-2002, 12:11 PM
هههههههههههههههاي شجون تعجبيني وصادقه بكل الي قلتي عليه وزبيده والله انك مسكينه ما خذه في نفسك مقلب كبيييير اليوم الوعد انشاء الله نكسر روسكم ههههههههههاي وهذا الاخضر لي وصل جهزو كاس الذهب

شجـون
16-01-2002, 12:21 PM
اشفيكم يا أهل الكويت طماعين ...........ما كا فينكم ما خذين الكاس تسع مرات من بداية الدورة..........خلوها هذي المرة إماراتيه.......

alaber5
16-01-2002, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد من وجهة نظري ان المنتخبات اللي ذكرتوها ستذوب بين انياب الذئاب القطريه فما في داعي الى الكلام

والثرثره اللي مالها داعي....... مافي مشكله اللي يبي يتنافس على المركز الثاني ونازل يحقله التنافس........

( مع تحيات العابر فايف)

محتــــــار
16-01-2002, 01:05 PM
يا الكوتيين الوعد اليوم انشا ء الله

الغواص الكبير
16-01-2002, 01:24 PM
على أرضنا ما نأخذ الكأس مايصير هذا الشيء

إن شاء الله الكأس سعودي وبالله التوفيق

;:غضب: :غضب: :غضب:

شجـون
16-01-2002, 03:00 PM
ساعات وتنطلق كأس الخليج
الرياض : ساعات قليلة ويزاح الستار عن اهم حدث رياضي في منطقة الخليج العربي ففي مباراة لايمكن التنبؤ بمجرياتها ولا بنتيجتها يلتقي المنتخب السعودي صاحب الارض وممثل الخليج بالمونديال مع منتخب الكويت بتاريخه الكروي المشرف لاسيما في هذه البطولة والذي اكد مدربه فوجتس ان المباراة ستكون صعبة على المنتخب السعودي قائلا : لم نحضر للمشاركة في الدورة لنخسر .
اما منتخب السعودية والذي يرى ان هذه البطولة ي المؤشر الحقيقي لمستواه الذي سيظهر به في كوريا واليابان حيث يشارك في المونديال القادم فانه حريص كل الحرص على انجاز الفوز من اول مباراة ويعتمد على تكتيكات جديدة لم يشأ مدرب ناصر الجوهر اعلانها فمنع الإعلاميين من حضور التدريبات الاخيرة للمنتخب فانه لايرضى سوى بالفوز لتحسين صورته من ناحية وتأكيد قدرته على ادارة فريقه بالمونديال من ناحية اخرى
نحن اذا بصدد مباراة كما يرى المراقبون قمة في الافتتاح ففي ضوء نتيجتها يمكن التنبؤ الى حد كبير ببطل الخليج ولم يتبق سوى ساعات قليلة لمعرفة ذلك

ABEEROoOoOWN
16-01-2002, 04:16 PM
انا عربيه واحب الكوره بس للأسف الكوووووووووووووره الهتنا عن شيء مهم
هو انا كلنا مسلمين وقضيتنا وحده لازم ندافع عنها بيدينا وأسنانا ورجولنا بدل ما تجري ورى كوره
لا تقدم ولا تأخر ..................
وان كان لابد اقول من الي بيفوز انشاء الله >>>>>>>>

المسامين بفوزون طال الزمان اوقصر..............

تحياتي عبيروووووووووووووووووووووووووون...":" ":" ":" :p :p :p

zbidia
16-01-2002, 05:01 PM
كل شي راح ابين اليوم يا اخ محتار وانشاله الموج الا زرق بفوز

الفتى الشرقي
16-01-2002, 05:43 PM
أقول ياجماعة الخييير......

خلوكم شوي واقعيين...

ولا تقارنون المنتخبالسعودي يالمنتخب الكويتي ,

لأنه كاس الخليج اللي فرحانيين فيه الأخوه الكويتيين هذا مايسوا شي,,ويعتبر من أضعف البطولات....نظرا لقلة المشاركيين فيه...حتى الفيفا ماتعتبره بطوله عالميه كباقي البطولات!!!

أما المنتخب السعودي فيكفي أنه تأهل لكاس العالم ثلاث مرات متتاليه ويكفي أنه تأهل لكاس القارات ويكفي أنه أخذ كاس آسيا 3 مرات....وغيره وغيره

علشان جذي أنا أقول أنه المنتخب السعودي هو الأفضل في آسيا...سواء رضيتوا ولالا!!!!!!!!وهو صاحب البطولات.....

وِشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرتم....

بنت الخزامى
16-01-2002, 05:59 PM
مع إني من الإمارات.. و لكن المنتخب حسب معلوماتي عنه في الآونة الأخيرة لا يبشر بالخير لغياب الكثير من الأبطال.. لذلك أتوقع فوز السعودية بالكأس، أو االمنتخب الكويتي إذا استرجع أنفاسه

هنادي المنامه
16-01-2002, 06:09 PM
كاس الخليج بحول الله وقوته

لا للسعوديه
لا للامارات
لا للكويت
لا لقطر
لا لعمان
و الباقي عليكم يا رب يصير اللي في بالي.

yara
16-01-2002, 11:03 PM
كتب العضو (هنادي المنامه)
كاس الخليج بحول الله وقوته

لا للسعوديه
لا للامارات
لا للكويت
لا لقطر
لا لعمان
و الباقي عليكم يا رب يصير اللي في بالي.

هنادي ......... ماتخاف على الكاس اذا اخذته البحرين

ماتخاف عليه من السمكه اللي جابها ابوك -- على فكره حصلتوها ولا لسى

محتــــــار
17-01-2002, 12:45 AM
الى زبيده واحساس اليوم رحمكم الله من الهزيمه يعني هدفكم الي جا بالحظ لولاه الحين فايزين ولا الاخضر ابدع اليوم جماهريا ولعبا بس تعادلنا مو مشكله المهم موهذا موضوعنا موضوعنا من يفوز بالدوره ولاكن هي باولها وانشاء الله لنا بس بصراحه انا حضرت المبارات بالملعب وشفت الاحتفال وكااااااان رووووووووووووووعه بكل المقاييس والي شافوه يقدرونه وسلامتكم

zbidia
17-01-2002, 12:47 AM
مبروك لنا او لكم يا السعودين وانشاله التوفيق حق المنتخبات الثانيه والافضل اهو الي راح يا خذ الكاس بس العب كان حلو وشوق والصراحه احترقت اعصابي فيه وايد بس يستاهل منتخب الكويت حرقة الاعصاب له او بيضة الويهة يا السعوديه علي هذا الافتتاح والملعب الحلو او مبروكييييييييين

zbidia
17-01-2002, 12:53 AM
لا تنسي يا اخ محتار ان لاعبين يدد او قدروي انافسونكم او كانوا الاقوي بالشوط الثاني والهدف ما كان صدفه كان نتيجة الضغط عليكم من بداية المشوار والصراحه خبرت صورة الفتاة السعوديه من الصورة الي حاطه حسافه والله

محتــــــار
17-01-2002, 12:54 AM
الله يسلمك زبيده الحين اثبتي انك روحك رياضيه

محتــــــار
17-01-2002, 12:56 AM
تعالي زبيده وش فيها الفتاة السعوديه مو عاجبتك يعني ولا كيف ؟؟

alamid
17-01-2002, 12:56 AM
الكويت او البحرين او السعودية او عمان او الامارات او قطر:D :D

zbidia
17-01-2002, 12:59 AM
بالعكس عاجبتني او علي راسي لا تنسني ان احنا خليجين او لازم ان كون علي قلب بعض بس الصورة الي حاطه مو حلو بحق الفتاة السعودية هذي قصدي

محتــــــار
17-01-2002, 01:02 AM
البنت السعوديه اكبر من ان صوره تهينها وهذي الصور لكأس العلم الماضي بفرنسا والفتات السعوديه ما يهزها ريح كلش ولا هن عاد

zbidia
17-01-2002, 01:12 AM
انت الحين اتهقي ان هذي الصورة حلوووو وبنات السعوديه اهليهم يرضون يطلعون اب هل شكل والله ما اتوقع هذي فئه منهم بس الي راح اشوفها راح يتوقع ان بنات السعوديه كلهم جذيه مو حلو بحقك انت سعودي او ناشر هل صورة جنك تفتخر فيها والله عيب والله ان ما توقع انك ترضي حق اهلك انهم يطلعون اب هل الشكل والله العالم.

محتــــــار
17-01-2002, 01:21 AM
واللللللله يا زبيده انا ما ارضى على اي سعوديه او خليجيه كذا ولا ارضى وبعدين اذا هذي الي بالصوره راضيه على نفسها انا وش ذنبي انا حطيتها عشان عن المنتخب لا لي دخل ببنت ولا شي وانتي شكلك بتشبينها بس مو عرفه زبيده

محتــــــار
17-01-2002, 01:24 AM
زبيده انا شلت الصوره ارتحتي كذا بس مو نقصا بالسعوديات بس عشان ما اخلي لاحد علي شي

zbidia
17-01-2002, 01:29 AM
ما عليه بس انا ما فهمت شي من الى كاتبه بس اذا كان قصدك ان انا اشبها احب اقولك انا ما انزل مستوى حق هل الدرجه واهلىعلمونياشلون احافظ علي سمعتي او سمعته وصح تري في الديره الوحده قي الشين والزين وانشاله الله يهدي الجميع تري انا مو شايل بقلبي شي على السعوديه او قيرها بس تدري هذه منافسه والكل احب افوز وانشاله الاحسن اهو الي بفور والله اوفق الجميع انشاله

zbidia
17-01-2002, 01:33 AM
تسلم يا اخ محتار بس والله لو مو حبي حق السعودين او خوفي عليكم من الكلام جان ما قتلك ولا اهتميت:) :) وانا ادري ان السعودين اكبر من هل السوالف

محتــــــار
17-01-2002, 01:39 AM
الله يسلمك زبيده هذا ان دل دل على طيبتك وطيبة اهلك وانا شلتالصوره لاني ما ابي اي شي ينقال عن السعوديات واسمحيلي ان كان غلطت او تحمست شوي وسلامتكم

محتــــــار
17-01-2002, 01:41 AM
هذي اغنيه حلاوة الصلحه

الاغنيه هنااااااااااااا (http://songs.6arab.com/7mood..7elween1.ram)

شجـون
17-01-2002, 08:22 AM
شوهذا الافتتاح الرائع..........وأكثر من رائع.......
الحمد لله إن المباراة انتهت بالتعادل........

بس أنا وايد عتبانه على السعوديين.........ليش لما طلع المنتخب الكويتي قابلوهم بالاستهجام؟؟؟؟...على عكس المنتخبات الثانية التي قوبلت بالتصفيق......أفا عليكم يا شباب السعودية ...أفا...

المحبة
17-01-2002, 10:40 AM
يا ماما لا تتعبون روحكم الامارات بتفوز بعني الامارات بتفوز وما في داعي لهذي الهوشه كلها وينكم يا شعب الامارات تعالوا اوقفوا مع منتخبكم صح اني بنت لكن انا واااايد احب اتابع المباريات

شهم
17-01-2002, 11:32 AM
الكأس لمنتخبنا السعودي وأنتهينا .....................

HAMAD
17-01-2002, 11:36 AM
الكأس بين السعودية والكويت :D :D بس ما دري مين الي ياخذه في النهاية

محتــــــار
17-01-2002, 12:58 PM
اقوووووووووووول لا يكثر الكلام الكأس سعوووووودي انشاء الله بكل المقاييس والعرض الافتتاحي رووووعه وانا قعدت اضحك يوم رقص عبد الله بالخير والكويت ما صفقنا لهم نرد عليهم حنا اذا رحنا لهم ما قد صفقوا وسلامتكم

momoo
17-01-2002, 01:09 PM
اسف للتدخل انا عضو جديد ..بسسسس الجميع يقول كويت او السعودية

بس ان شاء الله .... قطر ...
العنابي

مين عنده اعتراض :D

محتــــــار
17-01-2002, 01:14 PM
ما عندنا اعتراض بس الاخضر السعودي المتفوق بكل المقايس صعب منافسته وانشاء الله السعوديه وانشاء الله كلمتة التوحيد لا اله الا الله محمد رسول الله الي بعلمنا ما تنهزم ابدأ أبدا

zbidia
17-01-2002, 03:48 PM
مشكور اخ محتلر بس هم برد اقولك انشاله الكاس حق لزرق

zbidia
17-01-2002, 03:54 PM
يا اخ محتار اتتمني انك ادش علي موضوع ليش؟؟؟؟ الي كاتبه الاخosos لاني كاتبه في عن الاغاني وانا اسفه لاني ما سمعة لاغنيه الي دزيته وانشاله راح تلق في الفايده او ما راح تخسر شي او تسلم مرة ثانيه

المحبة
17-01-2002, 08:27 PM
الامارات يعني الامارات

zbidia
19-01-2002, 08:39 PM
مبرووووووووووووك لكم يا العمانين الفوز تستاهلون لعبكم كان الافضل والكويتييييييين انشاله اتعوض

شهم
19-01-2002, 11:30 PM
الكأس سعودي وبس لا أماراتي ولا كويتي ولابحريني ولاقطري ولاعماني

E7Sas
19-01-2002, 11:46 PM
انا اعلق على كلام الاخ محتار

اذا على كلامك الاخضر متفوق

فهذا دليل ان الكويت ماخذه كاس الخليج تسع مرات والسعوديه ثلاث مرات

يعني اقل من النص :D :D

وهذا دليل كلامك

وثانيا وأخيرا

اذا كانت كلمة لااله الا الله في علمكم

حنا كلمة التوحيد في السانا وقلبنا

يعني يبيلكم سبعيــــــــــــــن سنه عشان توصلون مستوى الازرق :D :D

zbidia
19-01-2002, 11:52 PM
يا اخ شهم عن الثقة الزايدة او عن التاكيد كانك عالم الغيب اضف في كلامك كلمة انشاله علي الاقل او بارك حق اخوانك الباجين الافضل انشاله اهوي الي بياخذ الكاس او شد حيلك يا لزرق معاك على طول لو خسران

طـــــاش
20-01-2002, 12:29 AM
الازرق اليوم راح وطي

من عمان عاد
ثلاثة وهاترك بعد الله يعينهم عالباقي
ولسا يا ما راح تشوفون
وين الازرق والازرق فاظحينا فيه
تبون الصدق هذا مستواه
اللهم لا شماته
طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش":"

zbidia
20-01-2002, 12:35 AM
عن الغلط يا طاش هذي لعبه دايما فيها الرابح والخاسر او عن الشماته تراهي موب زينا وانشاله اعوضها الازرق في المرات الياي

طـــــاش
20-01-2002, 12:50 AM
ما ادري عنكم الازرق والازرق ماشفنا له انجازات بعد الغزو.....الحق ما يزعل يارا

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش":"

zbidia
20-01-2002, 01:00 AM
ليش هل حقد والكراهيه علي الازرق اشدعوة تري اهي لعبه وين روحك الرياضية اذا العب بوصل حق الكراهية فاتمني ان اوققفون اللعب ما بسوي كل هذا طاش

اسومه
20-01-2002, 01:07 AM
يا zbidia غلط دفاع السعوديه مافيه الا الحارس

اسومه
20-01-2002, 01:08 AM
ونسيت شي ان شاء الله تفوز السعوديه

محتــــــار
20-01-2002, 12:25 PM
معليش على الانقطاع بس جهازي فيه مشكله وسويت له فور مات المهم مشكوووووره يا زبيده بصراحه على ذوقك واخلاقك العاليه بس احساس الله يهديه ترا اذا على قولتك كلمة التوحيد موجوده على علمنا بس وانتم في قلوووبكم فأنت غلطان ما فيه احد يقدر ويتمسك بالدين والعادات كثرنا وهيئة الافتاء والمشايخ العضماء كلهم من عندنا فلا تحاول انك تقول كلام زي كذا محد يتمسك بالدين كثرنا والي فيهم خير كثير والمهم تقول يبيلنا سبعين سنه عشان نوصلك عشان تسع مرات يعني طيب كم مره تأهلنا لكأس العالم وهل قد تؤهلتو ثلاث مرات على التوالي له وبقادة مدرب وطني اذا يبيلكم قرووووووووووون حتى توصلون

محتــــــار
20-01-2002, 01:13 PM
الله يسلمك انوس هذا الكلام السنع تستاهل احلى بوسه مووووووه بس لا تصدق عاد ههههههههههاي

zbidia
20-01-2002, 10:37 PM
اسومه ما فهمت شنو قصدك بي بقول كلمة حق البحرنييييييين بيضة ويه شعبك بالهلعب اللحو بالشوط الثاني او كنت اتمني انكم التعادلون او تفوزون علي هل اللعب الحلووووووو بس ما عليه او مبروك حق السعوديييييين بالفوز بشكل عام او حق الاخ محتالا يشكل خاص مبرووووووكين او كمان حق قطر مبرووووووكين الفوز او ما عليه يا الاماراتين انشاله المراتا الياه او يا اخ محتار احنا عارفين دينا عدل مو معناته ان المشايخ عندكم يعني كل الشعب بطبق الدين على اوصولي عندكم ?: :غضب:

zbidia
20-01-2002, 10:41 PM
الاخ محتالا= محتار اسفه غلط مطبعي;)

اسومه
20-01-2002, 10:52 PM
كويت=برى
عمان=برى
امارات=برى
بحرين=برى

لا مزحه السعوديه وبس

بنت الخزامى
20-01-2002, 10:55 PM
دام إن المنتخب السعودي ترشح لمونديال كأس العالم.. فأكيد دورة الخليج بتكون لصالحه.. و بصراحة اللي يلعب بكل جــد و مهارة يستاهل الكأس.. و لا يوجد منتخب حتى الآن يبيض الوجه أكثر من المنتخب السعودي.. تستاهل الكأس يا الأخضر.. و إن شاء الله نفرح فيكم قريب..

طـــــاش
21-01-2002, 12:09 AM
بصراحه يا اخوان اقول الصراحه ان المنتخب اليوممو لهناك
تذبذب الاعبين وما هم عارفيناو قادرين على فهم المباراه بالشكل الجيد
وناصر الجوهر داخ بعد ولا عرف شسوي
غره ا لهدفين وسوى تغييرات مالها داعي
شال الوسط ودخل مهاجمين وبغى يضيع المباراه بس الله ستر
ملاحظات00
-الهدف الثالث غير صحيح
-الطرد ماله داعي
النتيجه000
مبرك للسعوديه
هاردلك للبحرين

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش":"

zbidia
21-01-2002, 12:15 AM
صح السانك طاش الحكم كان اخوارة اليوم ما عنده غير ان اطلع انذارات حق الاعبين فاشل فاشل فاشل

محتــــــار
21-01-2002, 12:30 PM
يا اخت زبيده انا ما اقصد انكم ما تعرفونبالدين بس انا ارد على الاخ الي يقول ان كلمة التوحيد بعلمنا بس وهي بقلوبهم يعني بالعربي يقول اننا ما نعرف بالدين لا كن اذا وصلت المواصيل كذا انا برد وبقول ما فيه احد يقدر ويطبق الدين بكل مفرداته واصوله غيرنا وفي حكم الدوله لا توجد دوله تطبقه غيرنا والي بيزعل يزعل وهذا الصدق

zbidia
21-01-2002, 07:00 PM
يا اخ محتار ليش العصبية في درك تري ما لها داعي واحنا قاعدين انتناقش يعني انشاله ما في بينا زعل والاخ احساس رد علي الي انت كاتبه والبداية كانت منك انت الي دخلة الامرور الدينيه بموضوع رياضي مو العكس ،وبكل بلد فيه الزين او في الشين لو كان عنده المشايخ والتربية اهي الاهم اي الاهل لان اهو المكان الاول الي ينشا فيه الطفل او يتعلم منه الصح والغلط :) :)

محتــــــار
22-01-2002, 01:19 PM
على العموم مبروووك للاخضر الفوز على البحرين وهارلك للكويتين للهزيمه من عمان وعمان تستاهل وانشاء الله مع الامارات الاربعاء نفوز والله معك يا لالاخضر من فوز لفوز انشاء الله وهذا المعهود منك والله يوفقك

المحبة
22-01-2002, 01:31 PM
ماما صح ان الامارات خسرت امام قطر لكن ما معناته انها بتخسر امام السعوديه ان شاء الله الفوز للابيض
قلوبنا معك يا ابيض

محتــــــار
22-01-2002, 01:36 PM
يا ماما ويا بابا ويا ستو هههههههههههههاي المهم انشاء الله تفوزون وتستاهلون بس مو علينا انشاء الله الاخضر صاحب الانجازات يفوووووز بالتوفيق انشاء الله

المحبة
22-01-2002, 02:04 PM
اتعرف ان شاء الله التوفيق للافضل بس يارب انفوز عليكم

سنشي كودو
24-01-2002, 07:38 PM
السعودية تخطت المنتخب الأماراتي
بـــ 1/0
لم يبقى عليها إلا
قطر و عمان
وشاء الله تفوز عليهم وتحصل على نقاط أكثر
وتفوز بكأس الخليج
":" ":" ":" ":" ":"

محتــــــار
24-01-2002, 07:50 PM
مبروووووووووك يا الاخضر وبالتوفيق

اسومه
24-01-2002, 10:38 PM
السعوديه فازت على الأمارات هههههههه والله الفشل

@المحب@
25-01-2002, 02:55 AM
انشاء الله المنتخب السعودي الاخضر بأذن الله الملعب ملعبنا وانشاء الله نحقق في ارضنا الكأس الغالي وعقبال كأس العالم 2002 انشاء الله

malsona
25-01-2002, 03:19 AM
الكويت : خو احنا فلسنا :o

الصراحة

اعتقد ان المنتخب السعودي اهو الي يستاهل الكاس:أفكر:

momoo
25-01-2002, 12:52 PM
أولا واخيرا الكأس عنابي
وانا قلت من البداية
ما احد ايدني

الفوز عنابي

صدى الكمان