المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم.. ممكن من اهل الخبره مساعده عاجله..بالصور

mo0o0ody
03-07-2009, 04:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا اخوكم عضو جديد في هذا المنتدى الرائع.. ارجوا انكم تقبلوني كعضو معكم..

انا عمري 20سنه
وزني71 كيلو
طولي 175سم

توني بادي في الحديد من اسبوعين وماعندي اي مشكله فيه لكن المشكله تكمن في المنطقه
اسفل السره:(:(:( عندي فيها انتفاخ اما باقي جسمي فتمام انا قبل كم شهر كنت اسوي رياضه هوائيه هي الهروله حتى وصلت اني اهرول لمسافة 8 كيلو متر بدون راحه وبعدها اسوي تمارين بطن
اللين صار وزني حينها 65كيلو ولكن نفس المشكله كانت منطقة البطن فوق السره كويسه
ومشدوده لكن تحت السره نفس الانتفاخ لم يتغير مع التمارين ونزول الوزن
فما ادري ايش الحل برأيكم الله يجزاكم خير لان الشكل مره مزعجني.. مع العلم اني استشرت طبيب قلت لا قدر الله يمكن يكون في مشكله لكنه قالي : طبيعي ما في اي مشكله.

وطبعا هذه مجموعة صور لجسمي , و لمنطقة البطن خاصه

الليزر الطيب
03-07-2009, 06:17 AM
زي ماكنت متوقع
انت ارتكبت خطا كبير في حق نفسك انته حرقت عضلاتك كان لابد ان لا يقل وزنك عن 75 ولا يزيد عن 77 لان تحت هذا الوزن بتحرق العضلات وليس الدهون
الى انا شايفة دا ترهلات وثنايه جلدية وليست دهون نتيجة لاختفاء العضلات في هذه المنطقة التي فوق السرة
نصحيتي ليك ياغالى اتغذي كويس وتوكل على الله وخش الحديد وإهتم بالوجبة التي قبل التمرين باكل كربوهيدرات كثيرة حتي لا تحرق العضلات
أقولك تجربتي انا كان وزني 93 وطولى 180 فضلت انقص ببطي لكي احافظ على العضلات الى 79 كيلو تقريبا
والحمد الله انا الان عندي السكس باك في البطن ظاهرة بشكل جيد والان بزيد من وزني حتي اوصل الى 82 كيلو
واخر نصيحة مني لا تحط في رأسك اوهام بان في دهون في منطقة معينة لان كل جسم انسان بيختلف عن الاخر انا مثلا عندي الدهون بتتركز في الوراك (خلى دائما الوزن هو الفيصل) وابعد عنك الوساوس وانته ماشاء الله جسمك حلو بس تغزية وابعد الوساوس وانته توصل لنتائج ممتازة تذكر كلامي هذا
والسلام عليكم ورحمة الله

foxdie elf
03-07-2009, 01:55 PM
السلام عليكم
مشكلتك مثل مشكلتي بالضبط سبحان الله - كان وزني 91 ونزلت إلى 75 وطولي 173 . كل جسمي نشف يعني أختفت الدهون إلى كانت فيه لكن منطقة البطن بالضبط مازالت متراكمة ومترهلة علمناً بأن السكس باكس موجودة كاملة ومقسمة لكن غير واضحة وأسفل البطن مرسوم من تحت أيضا غير واضح - ذهبت إلى أخصائي أغذية طلعت بنتيجة وهى أن طبيعة جسمي دهني أي يخزن الدهون بسرعة ويتخلص منها بصعوبة أضف إلا ذلك أني عكس الأخ الليزر الطيب كما ذكر بان تخزين الدهون في الورك لكن انا التخزين الرئيسي في البطن يعني الله يعينا ومشوارنا طويل جداً لكن مع نظام الحمية والرياضة المستمرة لا توجد مشكلة: شيك على بروفايلي لصور :
http://bodyspace.bodybuilding.com/foxdie_elf/