المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية **هذا هو الفساد الحقيقي يا أمير نجران فهل تستطيع محاربته ** ؟



محروم
14-01-2002, 12:20 AM
للتذكير فقط لمن يدعي محاربة الفساد في مقابلة عكاظ فهذه اهم ملامح الفساد في المنطقة فهل لديك القدرة على محاربتها
1_ إن اكبر مفسد في المنطقة هو مدير مكتبه ويدعى فتى عرعر (مجاهد الصغير ) هذا الذي دخل احد مراكز الشرطة في عرعر عندماتم القبض عليه في قضية اخلاقية فاضحة وسجلت القضية لدى شرطة عرعر وباالامكان التحقق من ذلك والذي اصبح مسؤولا كبيرا في المنطقةوالشخص الاول المقرب من سمو الامير .

2_ مدير مكتب سمو الامير ومعه رفيق دربه الاستاذ عبدالعزيز العقيل ومدير المباحث الثنيان يحيون الليالي الحمراء والسهرات داخل اروقة سكن الممرضات في مستشفى الملك خالد بنجران طبعا بمساعدة الابن البار \ حامد الشهري والذي يجلب لهم الممرضات في الاتوبيس الصغير الخاص بإعاشة المرضى وينقلهم احيانا الى الدارة ، وسبق ان كتب هذا في تقرير لمدير المباحث السابق عميد / محمد العمري ولكن النتائج جاءت على غير مايشتهي العمري فكانت النتيجة نقل العمري الىالمنطقة الشرقية . ثم انني اسأل اين وزير الصحة ومتى يفوق لهذه الامور وبأي حق يتم اسكان مدير مكتب سمو الامير في سكن الممرضات ؟؟؟ وأين وزير الصحة مما يجري في الشئون الصحية وما يجري على مسابح المستشفى ؟؟

ثم أسأل سمو الأمير ألست انت المسؤول عما يجري ؟ فأين انت يامن تدعي محاربة الفساد !!

3_ تم نقل غرفة العمليات المشتركة من مبناها السابق الذي كان يملكه الامير فهد السديري بعد ان تم بناء غرف من حديد وصنادق ونقلت فيه بين يوم وليله ، ومن صاحب هذا المبنى ؟؟؟ انه مجاهد وزبانيته .. ثم ان التعليمات تقضي بعدم الاستئجارلوزارة الداخلية من منسوبيها ...فكيف يتم هذا.. لأن النظام لا ينطبق الا على الضعفاء .. فأين انت يامن تحارب الفساد !!

4_ تم استدعاء صاحب مؤسسة النظافة لقصور الامارة من قبل مجاهد الصغير وعبدالله ابو شنان وابلغوه أن يدفع 400000 اربعمائة الف ريال للأمير فورا مقابل العقد الذي توقع معه والا سيظطرون لإدخاله على الامير ويتحمل المسؤولية فما كان من صاحب المؤوسسة المسكين الا الرضوخ للإبتزاز وتسليمهم شيكا بالمبلغ ..... فأين انت يامن تحارب الفساد !!

5_تم القبض على رئيس البلدية محمد حمدان الغامدي في قضية رشوة ثابتة 100% والذي طرد من الباحة لنفس الأمر زائد سرقاته المشهورة هناك للأراضي وقام من يحارب الفساد بإستدعاء وزير البلديات وانهى الموضوع وحفظت الأوراق فعاش من يحارب الفساد !! (الموضوع بعث الان من جديد بعد اصرارمن احد المسؤولين في المباحث الادارية لاحقاق الحق ولكن من يحارب الفساد سيتدخل وربما يغلق فرع المباحث الادارية في نجران )

6_ تم الاستيلاء على مخطط حي الفهد بدون وجه حق من قبل من يحارب الفساد وتم بيعه بعشرة ملايين وهذه المره لإبنه نواف !!

7_ تم ترحيل اللاجئين اليمنين (همام) الى منطقة غير التي كانوا يسكنونها ومن ثم تم الاستيلاء على كامل الأراضي التي كانوا يسكنون فيها ووضعها في صك بإسم من يحارب الفساد بحجة تنظيم مدخل المنطقة ..فعاش من يحارب الفساد !!

8_ بأي حق يامن تحارب الفساد تستولي على منطقة الداره وتحت أي نظام ؟؟ وتجهز الان الأراضي للبيع حيث بلغت في المرحلة الثانية فقط 24000 قطعة ارض !!! فلو بيعت القطعة ب 5000 ريال وهو ادنى حد فإن اجمالي ماسيحصل عبيه محارب الفساد هو 120000000 ريال !!

9_ تم خصم راتب يوم من موظفي الحكومة بالمنطقة لتجميل المنطقة وتم بالمبلغ تجميل منزله بالرياض بعد ان كان خرابة اشبه ماتكون بأحد مباني منفوحة .... وهذا من يحارب الفساد !!

10_ مدراء الادارات الحكومية كلا يلعب على مايشتهي بدون رقيب فهناك مثلا مدير تعليم البنات اختلس مبلغا كبيرا تبرع به الموظفين وكذلك كلية البنات وادخله حسابه وصرف مبلغ خيالي على تجهيز مكتبه الخاص ووضع له كاميرات مراقبة داخل ادارته وقام بتعيين ثلاثه من جماعته على بند الأجور (1600) واحدهم مديرا لمندوبية البنات في يدمة (مع العلم ان كان مدرسا ثم بفعل الواسطة اصبح مديرا لتعليم البنات ) فأين أنت يامن تحارب الفساد !!

11_ مدير الشرطة قام بتأمين قطع غيار بمليون ريال دون دخولها المستودع وقام بتحسين اوضاعه بهذا المبلغ .. فأين انت يامن تحارب الفساد !!

12_ ارض ابا الخريت التي عرضها عليك مدير البلدية لاعتمادها مقرا لمشروع الصرف الصحي ولكن بقدرة قادر تحولت هذه الأرض من مقر مقترح للمشروع الى ارض بصك شرعي بإسم الامير محارب الفساد الأول !!

ختاما هذا غيض من فيض ومن اراد الإصلاح ومحاربة الفساد عليه ان يبدأ بنفسه وبالمحيطين به ومن هم تحت مسؤوليته من مدراء وموظفين ثم من حقه بعد ذلك ان يتهم ويحارب من اراد