المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبتي أحبك كثر ما بالسماء نخل و شجر .. كثر ما بالأرض نجم و قمر

EZOO TAKA
04-07-2009, 06:55 AM
هلا حبايبي ^_^

أخباركم ؟؟ إن شاء الله بخير ؟؟

كيف العطلة معكم .. مستانسين بالزحمة و الحر و الخياس أكيد ^_^

المهم اليوم بحط لكم قصيدة أبو كلب من تأليفي .. كتبتها يوم كان عندي إختبار فيز نهائي ^_^ و أنا بنص الدراسة و مالي خلق كان الجو شاعري طبعاً جالس بغرفه الإنارة خفيفة و الجو عليل و في قوطي سفن أب مرمي بالزاوية له 3 أيام و صندوق دونت على الطاولة في نص حبه ما أكلتها لها يومين يمكن و أوراق على الأرض مدري من وين جت .. و أقلام بألوان مختلفة على الطاولة عشان أحس أني دافور و أنا أدرس و المشكلة ماعمري أستخدمتهم

المهم بتلك اللحظة الشاعرية ( شاعرية المنتشري و الله ) جاني وحي الشعر و دارت بيننا هذه المحادثة ::

وحي الشعر :: هلا أبو تركي .. أخبارك ؟؟

إيزو تاكا :: الله يلعن خشتك .. ياخي لا تسلم و لا شي و لا تطق الباب .. شايفني أدرس و متحمس لازم تخوف الواحد ( قلتها و أنا وجهي فيه برأة و طفولة و على فمي كتشب من البرجر إلي ماكله قبل فترة )

وحي الشعر :: بالله مسوي نانسي عجرم و تخاف أنت و خشتك

إيزو تاكا :: لا يكثر لا أتوطى ببطنك يالمخيس

وحي الشعر :: هذا جزاي جاي عشان أساعدك تكتب قصيدة

إيزو تاكا :: طيب أسف خلنا نسير أصدقاء

و سرنا أصدقاء للأبد << ترى إلي فوق كله مشروع نكتة بايخ ^_^ عارف بس وش أسوي زهقان و ودي أنكت

المهم .. نرجع للسطر إلي قبل النكتة إلي قبل شوي << أتحدى أحد يفهم الجملة

لما جاني وحي الشعر رحت لغرفتي و شغلت أغاني رومنسية و بديت أكتب بالقصيدة و أنا أصيح من الرومنسية إلي فيها .. و أخذت مني تقريباً ساعة و نص

و لما خلصت تذكرت أن باقي لي حوالي ساعة على الإختبار النهائي و أنا مادرست شي p: و أبشركم رحت الإختبار و جبت العيد و الله و ماعرفت حل إلا كم سؤال ( مبسوط بعد ) و بكره الدرجات هع هع الله يستر بس

المهم بخليكم مع القصيدة و إن شاء الله تعجبكم .. و قبل لا نبدأ .. ترى إلي بياخذها بزعل يطق راسه بالجدار و لا يقرأ ( معصب تراني ) .. لأن السالفة كلها مزح بمزح و أتمنى محد ياخذها من باب عنصرية و لا غيره و إلي بياخذها من باب عنصرية بعد يطق راسه بالجدار و أقوله رح فرش أسنانك و نام أحسن لك ( عصبت مرة ثانية معليش )

و صح بعد للبنات أو إلي مسوين فيها نتقرف و مدري وش فترى القصيدة ( عايش جو أنها قصيدة ملاحظين ) فيها كلمات مش و لا بد .. بس هذا هو إحساس الرومنسية وش عرفكم أنتم ..

يالله نبدأ ..

حبيبتي حبيبتي حبيبتي ..

حبيبتي أحبك حب المزكم للتنغيف و المنديل .. حب الكيميائي للكربون و الفينيل

حب البنغالي للبلغم و التتفيل ..حب السعودي للهجوله و التنطيل

حب المصري أنه يعبي وجهك سعابيل .. حب إيزو تاكا للحش و التهبيل

حبيبتي حبيبتي حبيبتي ..

حبيبتي أحبك حب الطفل للرضاعة .. حب الفاضي للإشاعة .. حب الصعيدي للفلاحة .. حب ياسر للإستراحة .. حب الداشر للصياعة .. حب الشغالة للسماعة .. حب الحشاش للبضاعة

أحبك كثر ما بحواجب مقرن شعر .. كثر ما بالصين بشر.. كثر مافي ناس زي البقر .. كثر مابأيرلندا مطر .. كثر ما بمكة تكر .. كثر ما بأفريقا جمر ..كثر ما بالصومال فقر .. كثر ما باللبنان خكر

أحبك كثر مابخشم علاء من نخرور .. كثر ما نادينا عبدالعليم عصفور .. كثر ماهبلنا بتهامي و خليناه يقول إيه ياشطور .. كثر ما قلنا لسلطان يا دافور .. كثر ما ندرس و نتعب و لا جا الإختبار نقزنا سطور

أحبك كثر ما عصب فندام .. كثر ما يقول السواق متى يجي يا مدام ؟ .. كثر ما بنوا قريش من أصنام .. كثر ما بمصر من أهرام

أحبك حب النعسان للسرير .. حب النايم للشخير .. حب المدرس للتعسير .. حب الورع للتكسير .. حب أنشتاين للتفكير .. حب العطشان للعصير .. حب الشباب للتأخير

نعم ياحبيبتي أحبك أحبك أحبك ..

حبيبتي لا تشكين بحبي دقيقة .. حبي لك كالبحر لا ينتهي .. كالحزن صعب يننسي .. كالحظ المخيس بسرعة مايخلي الفرحة تختفي .. كالنعال يحمي القدم و لا يشتكي

أحبك كثر ما بلعبة ماريو فطر .. كثر ماحاول سنيك ينتحر .. كثر مالعب ويسكر على بشر

أحبك كثر مابالتل الصامت من ضباب .. كثر ماسوى ترافس حوادث بالدباب .. كثر ما دافع كول عن مدينته بدون أسباب

أحبك كثر مابجلاديتور حروب .. كثر ما بأيغل أي عيوب

أحبك كثر ما بالسينما أفلام .. كثر ما يمشي عندنا النسخ سلام سلام

أحبك كثر مايغني إيمنيم راب .. كثر ما بالمسلسلات الخليجية عذاب

أحبك كثر مايرقص الهنود .. كثر مايبعون الحضارمة دهن العود

أحبك حب اليمني للقات .. حب الدجلة للفرات

أحبك حب الثعلب للخداع .. حب الماعز أنه يقول باع

أحبك حب الفاضي للتنغيف .. حب السمين للتخفيف

أحبك حب الأرض للمطر .. حب السمك للبحر

أحبك حب الطالب للساحة .. حب المدرس للمساحة

أحبك حب بكبر راس بابا فرحان .. كبر الصاروخ إلى ضرب اليابان

أحبك حب كثر ما بفم دكتورنا من أسنان .. كثر ماعطس بهل دنيا إنسان .. كثر مابقوس القزح ألوان

تصدقين حبي لكي يزداد كل ماقطع سعودي إشارة .. و كل ماسمعت خبر سقوط طيارة

حبي لكي يزداد كل ماسمعت عن إنفجار .. كل ما سمعت عن هندي تهيض و قال أنا أبغى سوي إنتحار

حبي لكي يزداد كثر مصابين إنفلونزا الخنازير .. كثر مايشتري الطالب كروسان و عصير

حبيبتي هل تعلمين أن الحب فيه حرفين .. و حبي لك له واحد من أثنين .. يا تحبيني و نعيش مبسوطين يا تكرهيني و تنلعنين .. و على فكرة أنا و أنتي أثنين .. و هذا يدل على أننا فاهمين .. و حبنا محبوك زين .. و لا كيف حنا أثنين و الحب فيه حرفين ياملعونة الوالدين ؟

حبيبتي لو كان الحب كرهاً لكرهتك كما يكره شريخان ماوكلي .. و كما يكره عبود بارني

لو كان الحب كرهاً لكرتهك كما يكره الشرير البطل .. كما يكره إيزو تاكا البصل .. كما يكره الفيل النمل .. كما يكره النحيف الأكل

لو كان الحب كرهاً لكركتك كرهاً لم يسمع به أحد .. لو كان الحب كرهاً لكرتهك للأبد .. لو كان الحب كرهاً للعنة خيرك يا قليلة الأدب .. لو كان الحب كرهاً لجعلتك تسأليني هل أنا خاروف و أنت أسد ؟

حبيبتي أحبك فهل تحبيني ؟ إن لم تحبيني فيا ملعونة الوالدين أكرهيني .. فقد يصبح الكره حباً فتحبيني .. أو على الأقل أبقى في بالك فتتذكرينني

حبيبتي لولاكي لما تعلمت الرومنسية و لبقيت على ماك و كنتاكي طوال حياتي .. حبيبتي لولاكي لما تعلمت التدخين فحبك أعماني و رماني وسط عالم أحزاني المظلم و لم أجد سوا السجائر لتنير دربي

حبيبتي أحبيني بلا عقد كما قال كاظم الساهر .. و إن لم تفعلي فجعلك للسم الكاسر .. و لا أقول جعلك للطاعون .. و جعل عيونك و خمشك يدخلون مع بعض و ماينفكون

أمزح معك لا تصدقين .. و إن صدقتي جعلك خمس أيام ماتنامين .. و اليوم السادس يجيكي صرع و تطيحين .. و ينقلونك للمستشفى و ماتموتين .. و بعدها بيجيكي شلل نصفي بالعين .. و يشغلون قدامك فلم رعب و لا تقدرين تغمضين .. و لما تطلعين من المستشفى و تمشين .. تدعسك شاحنة و تنتهين

حبيبتي لما أشوفك أقول ياليتني جزمة و لا نعال .. أو حتى فسوة بسروال .. لما أشوفك أقول ياليتني نخرور هندي معلق على ريال .. تاخذينه من البقالة باقي و بجيبك ينشال .. و لا أقول أحترمي نفسك لا أعبي وجهك تفال .. نعال و جزمة أنتي يابنت السروال .. تناديني بهل ألقاب ليه شايفتني أصغر العيال

حبيبتي على مايبدو أن لسانك طويل .. و أخذت وجه علي و سويتي فيها أنا الحلوة و أنتي خشمك تقول دربيل

حبيبتي ترا راسك كله خشم .. من شافك قال بس رائد جاي ينتقم

حبيبتي لاقي لخشمك حل .. أو عطيه أسم على الأقل

من شافه سلم عليه حسب إنسان .. و مادرى أن إلي يشيله حيوان

حبيبتي حبك جرب .. جعل القمل يشرب من دمك شرب

لا تسوين فيها أنت الحسناء و أنا الوحش .. أنت العصفورة و أنا الصياد الجحش

ترى من شافك حسبك غضبان .. و لا قطو مسوي سبايدر مان

حبيبتي كل ماشفتك جاني النوم .. أحس أن فمي مجروح و قاعد أكل ليمون

حبيبتي ضفي وجهك من اليوم .. أنتي الماضي و أنا المستقبل

أنتي العين و أنا الفم .. أنتي النخرور و أنا الدم

حبيبتي لم نعد روميو و جوليت .. و لم يعد حبنا يقول ذاي ويل نفر فورغيت

حبيبتي لم نعد عنتر و عبلة .. بل أصبحنا كل الأصلع و البكلة

حبيبتي لم نعد مرنا و خليل .. بل أصبحنا كل الهكسان و البنتيل

من اليوم أنتي لا شي بالنسبة لي سوا ريح مخيسة من الماضي

أنسيني و لا بتجيبين العيد .. و بخلي علي بابا يسرق منك لين مايخليكي على الحديد

أنسيني و بعدي بشد الدال .. و لا بضرب وجهك بالنعال

حبيبتي أنسيني و إذا لم تستطيعي فأعلمي أني أحبك أكثر من كل شي بالحياة .. أعلمي أنك بالنسبة لي كالأسكجين و الماء .. في إنسان يقدر يعيش من دون h2o و هواء

حبيبتي أنتي كالمفتاح حق الباب .. كل كرسي حق الدباب .. كالقميص بنص الدولاب .. كالحديقة المليئة بالأعشاب

أنتي و أنا كالبرسيم و الخرفان .. كالفرشاة و الأسنان .. كالتلفاز و الإعلان

أنتي مكملتي و أنا مكملكي

فالنعش سوياً كالسمك بالسيل .. يمشي و لا يعرف الطريق

كالمحششين بالليل .. لا شافوا حرمة حسبوها بطريق

نعم فلنعش و لا نهتم لكلام أحد .. فالحب بدون دخيل سيدوم للأبد

و سلامتكم

أخوكم الشاعر القوي :: مخاوي السلاحف ( إيزو تاكا )

تصدقون توني أدري أنها بهل طول *_* تعبت و أنا أنقلها من الورود .. صدق إلي عنده إختبار ما يحس بقيمة الوقت و يستانس على أي شي ( ترى خلصت القصيدة و ألحين قاعد أتكلم عادي .. قل قااااااااااااا )

المهم خلصنا و أتمنى تكون عجبتكم .. و ترى أعرف أنها مخيسة و مالها هدف ^_^ بس طلعت مني كذا صدفة و قلت أنزلها من باب الضحك .. و زي ماقلت إلي بيتحسس من الكلام لا يرد من البداية

أخوكم :: EZOO TAKA

بيس أوت

ahmadpal
04-07-2009, 04:56 PM
من جد قصيده مصرقعه هههههه
ميرسي