المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الظلم ظلمات ياأخ ABHA ( اتمنى المشاركه من الجميع )

غرام الأفاعي
14-01-2002, 02:25 AM
الى جميع الأخوه والأحبه والأصدقاء
ابعث اليكم سلامي وتحياتي وأشواقي عبر الأثير ومع أشعة الشمس المتجهه الى الغروب ومع صوت البحر الهائج الغضوب ومع الطيور المهاجره من كل الدروب الى من حبهم في قلبي قدر ومكتوب
ولكن مما حز في نفسي وكسر خاطري وأحزنني هو اتهامكم لي وهجومكم على بلا أدنى سبب
صحيح ان مشاركاتي قليله وحضوري اقل وأشتراكي معاكم في هذا المنتدى كان من وقت قريب ولكنني كنت من اكثر المحبين لكم ومن المتابعين والمهتمين بمواضيعكم حتى وجدت نفسي اخ بين اخوانه واصبحت واحدا منكم واليكم وأتمنى ان أنال محبتكم وثقتكم بأذن الله
ولكن اتمنى ان أعرف ماسبب هجومكم عليه ولماذا اصابع الأتهام تتجه نحوي هل لأنني تكلمت بصدق واخلاص عن ماقرأته من الأخ ABHA وهل لأنني غضبت من كلامه الجاف مع بعض الأعضاء واستخفافه واستحقاره لمواضيعهم اسئلكم بالله هل هذا الشئ يغضب ام لا .....؟
اما اذا اردتم جوابي فأني سوف اختصره على عدة نقاط
1ـ سبب غضبي من الأخ ABHA هي محبتي له قبل كل شئ لأن من يشاهد اخاه على لابد ان ينصحه ويدله الى الصواب
2ـ حرصي على ان تدوم المحبه والموده بين اعضاء المنتدى لأنهم هم روح المنتدى وقلبه النابض
3ـ حرصي على بقاءالمنتدى نظيفا كما كان وخاليا من الشتائم والسب والأستحقار والأستخفاف بالآخرين ونبذ كل من يحاول ان يسئ للمنتدى وأعضائه بأي شكل كان
4ـ سبب معارضتي للأخ ABHA من اول مشاركه هو لما لمسته منه وماقرأته عنه من الأمور والأشياء اللتي سبق ذكرها لاأقل ولاأكثر
5ـ اقسم بالله انه لايوجد بيني وبين الأخ ABHA الا كل خير وأحمل له بقلبي نفس المحبه اللتي احملها لكم , ولايوجد بقلبي اي حقد او كره له كما يعتقد هو وبعض المؤيدين له والمناصرين له بالرغم من اخطائه المتكرره
6ـ احب ان اوجه سؤال الى كل من عارضني وأتهمني وشك في اخلاقي لو كنت انا الغلطان بعد كل اللي حصل وبعد تفهمكم لوجهة نظري وماهو سبب استيائي وغضبي
فأنني اتأسف لكم وللأخ ABHA حتى قبل ان تصدروا حكمكم فيما حصل.
وأنا أتأسف لك ياأخ ABHA امام جميع الأخوان سواء كنت انت الغلطان والمخطئ ام انا
7ـ وأخيرا احب ان اوجه نصيحه لك ياأخ ABHA
الأنسان يكون انسانا فعلا بأخلاقه وأحترامه للآخرين اما عكس ذلك فحرام ان يطلق عليه انسان وأتمنى ان تفهم قصدي
وايضا الكلمه الطيبه هيه اللتي تضع للأنسان قيمه وأحترام عند الآخرين ، اما الغرور والكبرياء والأخذ بمبدأ
ياأرض انهدي ماعليكي قدي . فهذا الغرور يضع صاحبه في احقر مكانه وأوطأ منزله وأدنى قدر امام الآخرين
* ارجو ان تتقبل النقد بأيجابياته وسلبياته وان تجعل صدرك واسع وقلبك ابيض لأخوانك وأحبابك حتى يبادلوك نفس الشعور.
* بالنسبه ياأخ ABHA لتوجيه الأتهامات مره تقول فلان ومره فلتان. اعتقد ان هذا الشئ لايليق بأنسان عاقل فاهم, الا اذا كنت ( مع اعتذاري ) شخص مريض نفسيا او عندك انفصام في الشخصيه او انك غبي او ..... ولا بلاشي.
ياأخ ABHA عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
* الى كل من ظلمني وأتهمني اقول له الظلم ظلمات يوم القيامه. ولابد من يوم ستظهر فيه الحقيقه
هذه بعض الأبيات الشعريه اتمنى ان تعجب اخي ABHA
لسانك لاتذكر به عورة امرء
فكلك عورات وللناس السن
* مع خالص تحياتي واصدق حبي وتقديري للأخ ABHA ولجميع من كان معاي او وقف ضدي
وقلبي سيكون مفتوح لكم دوما سواء بنقدكم لي او سؤالكم عني .
مع اعتذاري للجميع;)

temoooon
14-01-2002, 03:31 AM
لالالالا
اخ غرام الافاعى انا احبك واحترمك مهما قلت او قالو عنك
ابغاك على الماسنجر لو سمحت

khaleday@hotmail.com

تهاويل
14-01-2002, 05:09 AM
بصراحه انا ماقريت الي حصل بينك وبين ABHA

بس مرحب بك مليوووون اخي غرام الافاعي في المنتدى وكلامك يدل على شخص واعي وفاهم

وكل الاعضاء في هذا المنتدى اخوانك ونستنى مشاركاتك المفيدة

sweet revenge
14-01-2002, 07:16 AM
صراحة اخوي غرام الافاعي و الاخ Abha
ما عرفنا لكم كل ساعة تغيرون رايكم ...... على العموم اخ غرام الافاعي انت تقول انك تبي اتخلص المنتدى من المسخرة و الشتايم .... بس انت يوم حطيت موضوعك كتبت فيه سب و شتايم .....كلامك متناقض..... على العموم ما علينا....
والاخ ABAH ما اعرف شو فيه ساعة يشكرنا وساعة يذمنا ...... ما ادري شو مشكلته.... واخر شي يشك فيني وفي عدد من الاعضاء ويقول ان احن سارقين اسمه..... فيه حالة نفسيه
على العموم الله يهدي الجميع في هذا المنتدى.....

sweet revenge
14-01-2002, 07:18 AM
نسيت اقول اني اعتقد ان بعض الاعضاء في المنتدى يعانون من انفصام في الشخصية.......

waleedooo
14-01-2002, 09:36 AM
خلاص يا شباب حصل خير إن شاء الله

وكل واحد يصلح سيارته :D

sweet revenge
14-01-2002, 09:40 AM
اي سيارة?: ?: ?: ?: