المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض الاسرار في فاينل فانتاسي10

الصفحات : [1] 2

Dark Angel
14-01-2002, 04:09 AM
تحديث....
انا ازلت بعض المشاركات اللي كانت فاصله بين موضوعاتي حتى اسهل عملية قراءتها لكم....طبعا انا ما نسيت كل اللي اثنوا او شاركوا بمعلومه و هؤلاء هم
odin
msm
x_way2000
Cloud 920
sneakY
Cool NEO
Knight
majid Ali
anime-girl
Guilty Gear X
Mr.VEGA
شيري
ScarFace
----------------------
الف الف شكر لكم... ومعليش لأني ازلت ردودكم...الغرض كان النفع للبقية و التسهيل ..
شكراً

أولا وللمعلومية ..كل اللي راح يكون موجود هنا من جهدي الخاص ان شاء الله يعجبكم...
احتمال يكون فيه اشياء معروفه عند بعضكم ...فالرجاء لا يشغلني احد و
يقول قديمه او معروفه :) انا ما ابغى اتفلسف على أحد ولاأحد يتفلسف علي....

أنا حتى الحين ما أنهيت اللعبة...و لكن على وشك...تقريباً لي 58 ساعة ( الان لي فوق 80 ساعة :) ) لعب...ليه ما أنهيت اللعبة ...عشان أحاول اكشف أكبر قدر ممكن من الاسرار عشانكم :) ....

اذا فيه أسئلة او استفسار على ايميلي tamimi@mailandnews.com
odin25@hotmail.com

بسم الله

اللعبه بشكل عام سهلة و لا فيها تعقيد حتى تقريبا ما تحتاج لدليل لعب الا في بعض الاماكن .....و مع بعض الوحوش...
-------------------------------------------------------

ما هو أفضل وقت لرفع قوة اللاعبين والبحث عن الاسرار؟
أحسن وقت هو أول ما تتمكن من قيادة الطائرة وبعد ما تقابل مايكا (الشايب) ...المفروض انك تروح الى سن Sin لكن تقدر تروح الى الاماكن اللي ما رحتلها أو تدور على اشياء ما أخذتها.

هل أستفيد من لعبة البلتز بول Blitzball?
طبعاً ...هذي اللعبة تمكنك من الحصول على اوفر درايف جديد تبع واكا Wakka و اللعبة ايضا ممتعة جداً. تستطيع أن تبحث عن لاعبين و تضمهم الى الفريق , سبيرا Spira يوجد فيها العديد من اللاعبين والذين تستطيع أن تضمهم الى فريقك باستعمال زر المربع.

كيف أحصل على الأيون يوجيمبو, Yuimbo?
حتى تحصل على يوجيمبو يجب أن تدفع له مبلغ محترم... في البداية يطلب منك مبلغ يتراوح مابين 250000 و 300000 , على حسب جوابك على سؤاله. لاتدفع المبلغ على طول...تقدر تكاسر معه شوي :) ...اعرض عليه 190000 ..طبعا ما راح يوافق على طول ..راح يكاسر معك ...انا قدرت اخذه ب190000 ..مكاسرة موفقه :) ...
معلومه:حتى بعد ما تاخذ يوجيمبو راح تدفع له عشان يساعدك...ادفع له 1 جيل بس :) و راح يساعدك...

هل يوجد اماكن سرية على الخريطة؟
نعم يوجد على الاقل 6اماكن سرية و هذه احدثياتها..
Mi'ihen Ruins
x= 33.29
y= 55.60
Baaj Temple
x= 11.20
y= 57.56
Sanubia Desert
x= 12.13
y= 40.58
Battle Site
x= 39.40
y=55.55
Besaid falls
x= 29.30
y= 73.70
Omega Ruins
x=69.70
y= 32.88

هل أستطيع معالجة الايون Aeon و انا في المعركة؟
تستطيع معالجة عفريت Ifrit و شيفا Shiva و Ixion هذه الايونات تستطيع معالجتها باستعمال السحر عليها...مثلا شيفا لو نقصت قوتها اجعلها تستعمل سحر الجليد على نفسها و الرعد على ايكسيون و النار على عفريت.

هل استفيد من العودة الى الاماكن التي استخرجت منها الايونات؟
اكيد تستفيد...بعد ما تحصل على السفينة و تكلم مايكا ...تقدر ترجع للمعابد اللي اخذت منها الايونات و ادخل للمكان اللي كانت يونا تكلم فيه الفيث عشان يعطيها الايون ..حتى فاليفور Valefor تقدر ترجع له...لما تدخل هناك...راح يتكلم معك شخص و يعطيك شئ ..ولما ينتهي من الكلام ..فتش في الغرفة و راح تلقى صناديق فيها سفيرز Spheres خاصة.و لكن أعتقد أن المعبد الوحيد الذي لا تستطيع العوده اليه هو معبد بيفيل Bevelle الذي يوجد به باهاموت. لذا تأكد من حصولك على الديسركشن سفير من هذا العبد.

ما فايدة كرة الديستركشن Distruction sphere في المعابد التي يوجد بها الايونات؟
هذي الكرات تخليك تحصل على ايتمات Items خاصة...حاول أنك ما تطلع من المعبد الى ان تحصل الايتم الخاص اللي تلقاه باستعمال كرة الديستركشن ...و اذا كنت تعديت المعبد فتقدر انك ترجع الى كل المعابد( ما عدا معبد بيفيل Bevelle باهاموت على ما اعتقد) بعد ما تحصل على السفينة و تكلم مايكا.
الديستركشن سفير هي كرة مثل الكرات الاخرى التي تجدها في المعابد...ولكنها تستعمل للحصول على الصناديق الخاصة في بعض المعابد...شكلها مختلف عن الكرات الاخرى و كما أن اسمها يظهر لك عندما تأخذها....

هل أستطيع مشاهدة العروض السنمائية مرة أخرى؟
اكيد تقدر :) في مدينة لوكا ( المدينة اللي فيها الاستاد الكبير) راح تحصل مبنى هناك اسمه المسرح Theater لما تدخل المسرح و توصل للاستعلامات :) راح تلقى هناك موظفين (2) قصيرين واحد على اليمين والثاني على اليسار...كلم اللي على اليمين..راح يعرض عليك انك تسجل العروض اللي شفتها ..(العرض الواحد راح يكلفك تقريبا 5000) تقدر تسجل العروض كلها اذا كنت مطخطخ ... او اللي تقدر عليه....و اذا تبي تسمع موسيقى اللعبة تقدر تكلم الموظف القصير اللي على اليسار...بعد ما تسجل العروض, رح للموظفة اللي عند الكاونتر في الخلف و كلمها و راح تخليك تتفرج على العروض اللي سجلتها.

ما فايدة المكان المخصص لادخال كلمة سر في الخريطة؟
بامكانك العثور على اماكن سرية اخرى في الخريطة حتى الان تمكنت من العثور على 3 اماكن ...ال بيد Al BHED تركوا الغاز منتشرة في سبيرا و حتى تتمكن من معرفة ما كتب فيه لازم أن تتعلم لغتهم . و بامكانك تعلم لغتهم بالعثور على الكتب اللي تعلمك لغتهم ...وهذي المجلات مبعثرة و منشرة في سبيرا .... كلمات السر هي:
VICTORIOUS
MURASAME
GODHAND

كيف أحصل على الاوفر درايف الخاص ب ارون؟
لازم تلقى كل الجيكت سفيريز Jeckt shperes اللي مخزنة تسيجيل ل جيكت و ارون و براسكا.

---------------------------------------

هذي بعض الاسرار حتى الحين....و المزيد قادم :)

Dark Angel
15-01-2002, 09:34 PM
أخيراً عرفت الفايدة الأساسية من الديستركشن سفيرز Distruction Spheres فايدتها أنها تمكنك من الحصول على الايون انيما Anima ... لازم تحصل على 6 صناديق عن طريق استعمال الدستركشن سفيرز...الصناديق طبعاً موجودة في المعابد اللي تأخذ منها الايونات ما عدا يوجيمبو Ypjimbo لأنه أصلا مسروق من معبده...اذا تاخذ االايتمات الخاصة الموجودة في المعابد تبع فيلفور و عفريت و شيفا و ايكسيون و بهامت و اخيراً الصندوق الموجود في المكان اللي قبل ما تضارب فيه يوناليسكا...راح اكتب عن طريقة الحصول على انيما بالتفصيل بعدين .....
والحبن الأشياء الجديدة اللي اكتشفتها...

ِِريميم تيمبل Remiem Temple
علشان توصل المكان هذ, لازم يكون معاك تشكوبو بعد ما تحصل على السفينة و بعد ما تكلم مايكا...رح لمنطقة الكالم لاند Calm Land في منتصف المنطقة تقريبا عند مكان التخزين اللي يوجد عنده محل لبيع الايتمات والاسلحة... راح تلقى واحد راكب على تشكوبو لما تكلمه راح يعطيك خيارات اختر انك تركب تشكوبو Let me ride one
وبعدين اتجه الى اسفل الخريطة جنوب ... حتى توصل الى التلة ...اطلع التلة و في أعلاها راح تلقى ريشة تشكوبو وجسر متهدم ...اضغط زر الاكس عند الريشة وراح يوديك الشكوبو تحت ...انزل من التشكوبو و ادخل المدينة.

ماذا أستفيد من الايون سول Aeon Soul و كبف أحصل عليه؟
الايون سول يخليك ترفع قوة الايونات اللي معك... يعني تقدر ترفع قوة ضرباتهم Stringth او مقدار السحر عندهم MP والخ ...يعني الايتم هذا من أهم الايتمات في اللعبة...و تلقاه في معبد ريميم Remiem Temple ادخل المعبد و كلم السمونر اللي في المعبد ...راح تطلب منك تحدي بالايونات...وافق و لما تفوز
عليها راح تعطيك الايون سول ...تقدر تلعب معها أكثر من مرة و كل مرة تفوز راح تعطيك أيتمات قوية ...بالتوفيق

من أين أحصل على الكلاودي مرور Cloudy Mirror و ما فايدتها؟
الكلاود مرور او المراّة المغيمه : ) تمكنك من فتح الاقفال القديمة ...بعض الصناديق التي تحتوي على اسلحة اللاعبين القوية لن تنفتح معك حتى تحصل على السيلستيال مرور Celestail Mirror وهذه المراّة هي نفسها الكلاودي مرور ولكن بعد التطوير :) ...و عشان تاخذ الكلاودي مرور لازم تروح للريميم تمبل و تسابق الشكوبو اللي هناك...
ولما تفوز عليه راح تاخذ الكلاودي مرور ...

مافايدة الصناديق في مضمار السباق مع الشكوبو؟
الصناديق تخليك تختصر السباق ...وغير انها تعطيك ايتمات قوية ...السباق فيه 6 صناديق...انا قدرت اخذ 5 بس و لااعرف احد قدر ياخذ السادس ...واعتقد انك ما تقدر تاخذه لان الصندوق الخامس عشان تاخذه يجيك الظغط و السكر :) ..اجل وشلون السادس...الجوائز هي :
صندوق واحد Elixir
صندوقان Megalixir
3صناديق Wings to Discovery30
4صناديق Pendulm30
5صناديق Three Stars60

من أين أحصل على سيليستيال مرور Celestial Mirror?
السليستيال مرور هي نفسها الكلاودي مرور ...ولكن بعد التلميع : ) ...يجيب أن تاخذ الكلاودي مرور الى غابة ماكالانيا Macalania Woods في وسط الغابة ...راح تلقى هناك طفل و معه امة لما تكلمهم راح يقولون لك انهم يحترون ابوهم...و ابهوم هذا مضيع المكان ...دور الاب في نفس الغابة و اذا لقيته كلمه و راح يرجع لهم ...
بعدين ارجع للمكان اللي كانت الام والولد فيه ...فيه طريق كانت الام مقفله عليه راح تبعد عن الطريق ...لمل توصل لهم بيقولون لك ان الولد ضاع ...امش مع الطريق اللي كانت الأم مقفلة عليه...راح تلقى الولد هناك كلمه وراح يرجع لاهله...في نفس المكان اللي كان الولد واقف عنده ...فيه جسم كروي ...اضغط عنده زر الاكس...وراح يقولك تستعمل المراّة المغيمه Cloudy Miror
وافق و راح تتلمع المراّية و تصير سيلستيال مرور Celestial Mirror.

ترقبوا المزيد :)

Dark Angel
19-01-2002, 12:45 PM
الأسلحة الخاصة للاعبين

للمعلومية....
*تحتاج الى السلستيال مرور علشان تقدر تأخذ الاسلحة الخاصة للاعبين...اذا تبي طريقة الحصول على هذا الايتم راجع الاعلى...

**انا الى الان ما أعرف ايش فائدة هذي الأسلحة...و أول ما عرف راح اعطيكم خبر.

ريكو Rikku
على الخريطة أكتب Victorious في مكان ادخال كلمة السر ...و لما تروح للمكان هذا راح تلقى في اخره صندوق داخله سلاح ريكو فيكتوريوس

يونا Yun
في منطقة كالم لاندز Calm Lands في شرق الخريطة راح يكون فيه مدخل ...لما تدخل معه راح تقبل شخص و راح يطلب منك انك تصيد له الوحوش الموجودة في نفس المنطقة ... وطبعاً تحتاجالى سلاح خاص يعطيك هذي اليزة و لا تشتريه الا من عند نفس الشخص...لما تجمع الوحوش كلها راح يعطيك صندوق داخله سلاح يونا نرفانا Nirvana

كيماري Khimari
في منطقة الثندر بلاينز Thunder Plains المنطقة اللي يضرب فيها الرعد على طول...راح تلقى هناك احجار عليها صورة النيدلز Needles (الكائن الصغير اللي يشبه الصبار)...أعتقد أن فيه اربعة أحجار اضغط عندها زر المربع عند كل الاحجار ...بعدين في منطقة Thunder Plains-South (تقدر تعرف مكانك عن طريق القائمه الرئيسية ...تلقى اسم المنطقة مكتوب تحت على اليسار) ...راح تشوف هناك شبح للنيدل Needle (انا أول ما شفته كان عند المستنقع الصغير) امش وراه و راح يدخل في وحده من الابراج اللي تمتص الصواعق...وراح يطلع لك الصندوق اللي فيه سلاح كيماري Spirit Lance

اورن Auron
اولا تحتاج الى سيف قديم ومصدي تاخذه من المنطقة اللي خارج الكهف الموجود فيه يوجيمبو Yojimbo تلقى السيف في المنطقة اللي على اليمين مغروز في الارض ...وبعدين لما تاخذه تروح الى منطقة مشروم روك Mushroom Rock ( المنطقة اللي كنت فيها قبل تحاول فرقة الكروسيدرز محاربة سن Sin و بمساعدة ال بيد Al Bhed, تقدر تروح للمنطقة هذي عن طريق الذهاب الى منطقة دجوزي هايرود Djose Highroad ( اخترهامن الخريطة) ولما تنزل عند كرستالة التخزين شيك على القائمة ...راح تشوف انك في منطقة مشروم روك لكن مو هذا المكان اللي نبيه...المهم , من عند الكرستالة اتجه لليسار حتى توصل للحطام اطلع فوق الصناديق( فيه واحد واقف عند الصناديق) و اتجه لأسفل الشاشة...اتجه مع الخريطة في مسار واحد و لا فيه لفات : ) ...امش حتى يجيك مدخل او ملف على يسار الخريطة...ادخل مع الممر هذا وراح يوديك الى مكان بارز شوي عن الارض ...اطلع فوقه وراح ياخذك الى الاعلى... راح تلقى هناك تمثال اظغط زر الاكس وراح يطلب
منك انك تستعمل السيف القديم...وافق و بعدها لراح تطلع لك علامة على الجدار ...ولمل تلمس العلامة راح تستعمل المراّة...وتحصل سلاح اورن الماسميون Masmune

واكا Wakka
لازم تروح الى مدينة لوكا Luca ومن عند كرستالة التخزين اتجه الى أسفل الشاشة حتى توصل الى لوكا-سكوير Luca Square وادخل الكافي شوب اللي موجود في هذي المنطقة...رح للكاشير وكلمها و راح تطلب انها تشوف السيليستيال مرور Celestial Mirror وبعدها راح تعطيك سلاح واكا Wakku World Champion.

تيدوس Tidus
تقريباً هو أصعب سلاح تقدر تاخذه...أو بالاحرى ...مو صعب ولكن يعتمد على الحظ ...علشان تأخذ السلاح لازم تتسابق مع مربية التشكوبو الموجودة في الكالم لاندز Calm Lands ...تلقاها واقفه قريب من منتصف الكالم لاندز عند محل بيع الايتمات والاسلحة...أولاً لازم تطلب منها أنك تربي التشكوبو...فيه ثلالثة تمارين...ولما تكمل التمرين الثالث راح تطلب منك المدربة انك تتسابق معها...هنا يجي دور الحظ...أنا قدرت أفوز عليها تقريباً في المحاولة الثالثة...و بعد ما تفوز عليها في نفس المنطقة الكالم لاند...أتجه الى شمال المنطقة في أعلى الشاشة...راح تلقى المكان اللي كان واقف عنده واحد و يمنعك من النزول...الأن تقدر تنزل هناك تيدوس راح يستعمل السلستيال مرور...و تحصلى على Caladbolg سلاح تيدوس الخاص..انا ماني متأكد اذا لازم تفوز او لا علشان يبعد الحارس عن مكانه...يمكن بس يكفي أنك تتسابق مع المدربة علشان ينشغل الحارس ويبعد عن مكانه...اذا أحد ممكن يأكد لي هذي المعلومةاكون له شاكر :).

لولو Lulu
الحصول على هذا السلاح سهل جداً...لازم ترجع الى معبد باج Baaj Temple نفس المكان اللي يكون فيه انيما ...اول ما تنزل في الماء اغطس و اتجه مباشرة لليمين راح تلاحظ أن زاوية الكاميرا تغيرت في نفس المكان هذا فتش قليلاً في الزاوية اليمنى....ستجد الصندوق هناك...أستعمل عليه مراءة السلستيال و ستحصل على سلاح لولو فارس البصل :D Onion Knight

Dark Angel
21-01-2002, 01:53 AM
أولاً اشكر جميع الشباب اللي ردو علي و اثنوا على الجهد الي بذلته...على الأقل الواحد ما يحس أن جهده كان على الفاضي....أوعدكم اني راح أكمل و أحسن الموضوع أكثر و أكثر...

معلومات عن الاوفر درايف و كيفية الحصول على الاوفردرايف OVER DRIVE الخاص باللاعبين..

واكا Wakka
عندما تختار الاوفر درايف لـ واكا ...سيظهر لك الروليت ...عليك أن تختار نفس اللون 3 مرات حتى تحصل على التأثير الكامل و في 15 ثانية...
ولكي تحصل على الاوفر درايف الخاص بـ واكا ...تحتاج الى الفوز في بطولة(Tournament) البلتز بول وليس الدوري (League)..عندما تختار البطولة يمكنك أن ترى الجوائز المقدمة لصاحب المركز الأول...اذا كانت الجائزة الأولى ATTACK WHEEL فهذا يعني انه الاوفر درايف الخاص...حالما تنهي البطولة سيطلب منك استلام الجائزة و سيتعلم واكا الاوفر درايف Attack Wheel...يوجد ايضاً اوفر درايف اخر ل واكا تحصل عليه بنفس الطريقة و اسمه Status Wheel...عليك أن تفوز بالبطولة حتى تحصل عليه.

تيدوس Tidus
سيظهر لك شريط وبه نقطة تستمر بالتحرك يميناً ويساراً...عليك أن تضغط زر الأكس في المنتصف حتى تحصل على التأثير الكامل للاوفر درايف...
تيدوس يتبع الطريقة الكلاسكية لتعلم الاوفر درايف (الليمت سابقاً) كل ما عليك أن تفعله هو أن تستمر في أستعمال الاوفر درايف الموجودة عندك حتى تحصل علىالاوفر درايف الرابع.

اورن Auron
ستظهر لك بعض الأوامر التي يتوجب عليك ادخالها قبل أن ينتهي الوقت..
الاوفر درايف الأول و الثاني ل اورن تستطيع الحصول عليهما بشكل طبيعي مع الأستعمال...الاوفردرايف الثالث تحصل عليه بعدما تبداء بجمع الجيكت سفيرز Jeckt Spheres و الاوفر الرابع تحصل عليه عندما تجد الجيكت سفير العاشرة.الجيكت سفيرز موجودة في مختلف انحاء سبيرا ... بالتوفيق : )

لولو Lulu
الاوفر درايف الخاص بـ لولو يتطلب منك أن تقوم بادارة عصى الانالوج اليمنى (R3) باكبر عدد من المرات و عندها تقوم لولو بتكرار السحر الذي اخترته (تختار السحر في البداية ) بمعنى انه اذا ادرت عصى التحكم اليمنى 9 مرات ستقوم لولو بتكرار السحر 9 مرات و من دون خسارة اي قدرة سحرية (MP).

كيماري Khimari
كيماري يحصل على اوفر درايفز جديدة من الخصوم...يمتلك كيماري مهارة خاصة هي اللانست Lancet...هذه الخاصية تمكنه من تعلم اوفر درايف جديدة من بعض الوحوش...يمكنك أن تعرف اذا كان الوحش يملك مهارة تستطيع تعلمها أو لا عن طريق استعمال سحر السكان Scan ..ستخبرك النافذة التي تحتوي على معلومات عن الوحش اذا كان بمقدور كيماري تعلم مهارة من هذا الوحش أو لا.

ريكو Rikku
الاوفر درايف الخاص بـريكو يمكنك من خلط بعض الادوات التي في حوزتك مع بعضها...تستطيع خلط اداتين أو ما يسمى ب (Item) ...ستحصل على تأثير مختلف في كل مرة تخلط فيها الادوات ...و بعض الادوات تعطيك تأثير متشابه.

يونا Yuna
اوفردرايف يونا الخاص يمكنها من استدعاء الايون و باوفر درايف مشحون...ومعنا ذلك أن الايون سيتكمن من استعمال الاوفر درايف الخاص به مباشرة فور استدعاءه.

Dark Angel
22-01-2002, 02:22 AM
أولاً ابي أشكر جميع الشباب /الشابات اللي قدروا هذا المجهود اللي صار سهل علشان عيونهم :) ...أنا كنت أبي أكتب شئ بسيط عن هذي اللعبة الرائعة ولكن بعد التقدير اللي شفته منكم عرفت أنكم تستاهلون الجهد اللي أنا الان أبذله
للمعلومية ..الساعة الان 3 فجر يوم الثلثاء وانا جالس اكتب الموضوع هذا لكم :) و تستاهلون أنتم كل خير...
أتمن يكون الشرح سهل وواضح و انا استعملت العربية الفصحى عشان يكون أسهل للفهم للكل ...
اشكر كل اللي ارسلوا لي رسائل سواً كانت للاستفسار أو للشكر و اسف اذا أنا تأخرت في الرد ..وان شاء الله في المستقبل راح أرد على طول .
والحين اليكم الجزء الذي أعتقد بأنه من أهم الأجزاء في هذا الموضوع.

الايونات Aeons

تحتوي فاينال فانتاسيX على 10 ايونات أو بالأحرى 8 لكن الايون الاخير...هل تعلمون...لماذا لا تكتشفون ذلك بأنفسكم : )
5 منها الحصول عليها سهل ونوعاً ما يعتبر الزامياً...أي أنك لا تحتاج الى البحث عنهم ولكن تجدهم على طول طريق مغامرتك...هذه الايونات هي :
فالفور Valefor
عفريت Ifrit
اكسيون Ixion
شيفا Shiva
بهاموت Bahamut

أما الايونات السرية الثلاثة الباقية هي:
يوجيمبو Yojimbo
انيما Anima
ماغوس سيسترز Magus Sisters (سيندي و ساندي و ميندي)

**الايونات في فاينال فانتاسي 10 تختلف كلياً عن الايونات في الاجزاء السابقة (سومنز و جارديان فورس)...في هذا الجزء من فاينال فانتاسي الايونات مثل الشخصيات...حيث تتحكم بهم فيمكنك أن تجعلهم يهجمون أو يدافعون أو يستعملون السحر أو يستعملون الاوفر درايف الخاص بهم...لكنك لا تستتطيع التحكم الكامل ب يوجيمبو و ماجوس سيسترز.
**جميع الايونات لها اوفر درايف واحد ما عدا فالفور, فلديه 2 اوفر درايف.

الحصول على الاوفر درايف الثاني الخاص ب فالفور Valefor
بعد أن تحصل على الطائرة, اذهب الى جزيرة بيسيد Besaid Island ( نفس الجزيرة التي تقابل فيها واكو للمرة الأولى ) اتجه الى القرية التي على هذه الجيرة (المكان الذي قابلة فيه يونا للمرة الأولى ) ستجد هناك فتاة تلعب مع احد الكلاب...تحدث اليها و سوف تعطيك الاوفر درايف الجديد ل فالفور.

الحصول على يوجيمبو Yojimbo
الحصول على هذا لايون القوي سهل جداً في منطقة الكالم لاندز Calm Lands اتجه الى المخرج الموجود في اعلى الخريطة الى اليمين (شمال شرق) ...ستصل الى كرستالة تخزين وبعدها مباشرة يوجد جسر اعبر الجسر و ستصل الى جسر اخر...لا تعبر هذا الجسر بل اذهب من اسفله ( اذا كانت المرة الاولى التي تصل الى هذا المكان ستتحدث لولو اليك ) ستصل الى منطقة تسمى كالم لاندز-جورج بوتوم Calm Lands-George Bottom ( للمعلومية: تستطيع معرفة اسم المكان عن طريق الدخول الى القائمة الر ئسية ) ستجد هناك كرستالة تخزين اخرى انجه الى اليسار و ستجد الكهف الذي يوجد فيه يوجيمبو...
عندما تصل الى نهاية الكهف وبعد أن تتقاتل مع السمونر و ايونها...يكمنك أن تذهب الى المكان الذي يوجد فيه يوجيمبو و سيحدثك ويسألك سوال , ستحصل على ثلاثة خيارات بعد أن تختار احدها سيطلب منك مبلغ من المال لقاء مساعدتك...سيتغير المبلغ تبعاً لايجابتك من 25000 و 300000 و 350000 ...لا تدفع له المبلغ مباشرة يمكنك أن تحاول معه حتى تخرج بسعر أقل ابدا ب 190000 ...سيحاول انقاص المبلغ الذي طلبه منك و لكن اثبت في المرة الاولى سيحاول مرة اخرى زيادة البلغ عندها ارفع قيمة العرض الذي قدمته له قليلا...لقد تمكنت من الحصول عليه بملغ يقارب 190000 ...
**بعد أن تحصل عليه و في كل مرة تستدعيه ...سيطلب منك مبلغاً من المال نظير قتاله...ادفع له جيل واحد فقط كل مرة ...لأن هجومه عشوائ و لا تحتاج الى دفع مبلغ كبير له...
**يوجيمبو من أفضل الايونات لانه يتمتع بقدرة مراوغة عالية جداً و مناسب جدا مع الوحوش التي تعتمد على الهجوم الجسدي و ليس السحر...

**الحصول على انيما Anima
نعم نفس الايون الذي كان يستعمله سيمور ...لكي تحصل على هذا الايون القوي يجب أن تكتشف الصناديق السرية الموجودة في المعابد التالية:
المعبد الذي يوجد فيه فالفور.
المعبد الذي يوجد فيه عفريت
المعبد الذي يوجد فيه اكسيون
المعبد الذي توجد فيه شيفا
المعبد الذي يوجد فيه باهاموت
و اخيراً المعبد الموجود في زاناركاند رونز Zanarkand Ruins

تحصل على هذه الصناديق الخاصة عن طريق استعمال كرة الدستركشن Distruction Sphere ستلاحظ أن هذه الكرة تختلف عن الكرات الاخرى كما أن اسمها سيظهر عندما تحاول أن تأخذها...
في حال أنك قد ابتعدت عن أحد هذه المعابد فلا تقلق...يمكنك العودة اليها مرة أخرى بعد أن تحصل علىالطائرة...ولكن عليك أن تذهب الى مايكا الرجل العجوز وتكلمه أولاً ثم بعدها تستطيع العودة الى المعابد و دخولها...
بعد أن تتمكن من فتح هذه الصناديق الخاصة, اتجه الى معبد باج Baaj Temple...نفس المكان الذي كاد احد الوحوش أن يقتل تيدوس قبل أن ينقذه ال بيد...ستتقاتل مع الوحش و بعد أن تنتصر عليه اذهب الى المدخل الذي بين التماثيل...تابع السباحة حتى تصل الى مدخل المعبد ...بعد أن تدخل المعبد , ستلاحظ وجود 6 تماثيل ...اذا كنت قد حصلت على جميع الصناديق الخاصة بأستعمال كرة الدستركشن فستضئ البلورات التي امام التماثيل...بعدها سيزول الحاجز على مدخل الفيث و ستتمكن من الدخول.

**الحصول على ماجوس سيسترز Magus Sisters
أفضل ايون عندي...و في اللعبة كلها...لاريد أن أفسد عليكم المفاجئة ...لأني بصراحة احببت هذا الايون...سأخبركم عن كيفية الحصول عليه فقط و في التحديث القادم ( بعد أن تكونوا حصلتم عليه ) ٍاتكلم أكثر عن هذا الايون الرائع.
كي تحصل على هذا الايون يجب أن تحصل أولا على مادتين ( 2Items )...هما:
أولاً: بلوسوم كراون Blossom Crown
يجب أن تمسك بجميع الوحوش الموجودين في جبل جاجازيت Mt. Gagazet هناك ثلاثة مجموعات من الوحوش...المجموعة الأولى تجدها عند صعودك الجبل والمجموعة الثانية داخل الكهف والجموعة الثالثة في مستنقعات الماء الموجودة داخل الكهف.
بعد أن تمسك هذه الوحوش عد الى حلبة القتال في الكالم لاندز Calm Lands - Arena ...نفس المكان الذي تقابل في الرجل الذي يطلب منك صيد الوحوش...تحدث اليه و سيعطيك البلوسوم كراون كجائزة لصيدك الوحوش في جبل جاجازيت.
ثانياً: فلاور سكبتور Flower Sceptor
في معبد ريميم Remiem Temple ستجد هناك سمونر ستتجدى يونا في معركة بالايونات ...الفوز سهل جداً بعد أن تنتصر عليه في المرة الأولى ستعطيك الفلاور سكبتور كهدية.
بعد حصولك على البلوسوم كراون والفلاور سكبتور استعملهم عند الباب الموجود داخل معبد ريميم Remiem Temple.
ملاحظة:
**عليك أن تحصل أولاً على جميع الايونات السبعة.
**يجب أن تنتصر على حميع الايونات الستة الموجودة مع السمونر في معبد ريميم.

للتنبيه: بعض الاماكن التي ذكرتها هنا سري مثل معبد باج و معبد ريميم ...للحصول على معلومات عن كيفية العثور على هذه الاماكن راجع التحديثات السابقة في هذا الموضوع ...وشكراً

Auron
23-01-2002, 05:08 PM
مشكورين كلكم على مجهوداتـكم ولكن عندي كويستشن:

كيف اقدر ارجع لمعابد كل من:شيفا وباهموت,,مع ذكر اسم المدينة الي اروح لها بالطائرة اولا ان امكن وبعدين ادور عليها وشكرا؟؟؟

ولي اضافة اود ان اضيف اماكن الـJecht sepher العشرة وانا اخذتها

كلها بس باترجم لكم ما اخذته من موقع جيم شارك في حلهم الكامل

1-تاخذها اوتوماتيك من القصة
2-على يمين المعبد الي في بيسايد(مبنى المعبد)
3-في خارج غرفة البليتز بول الخاصة بفريقق بيسايد.
4-في منطقة البرق بجانب الطريق المضئ(ممكن اذا تبغا تحط الاوتو ابليتي حقتت منع المعارك العشوائية وتدور على راحتك او انك تاخذ سلاح كيماري وتلقاها مرة واحدة(طريقة سلاح كيماري مذكورة سابقا))
5-في macalania woods-south جنب الام وولدها الي تاخذ منه السيليستا ميرور.
6-في هذه المنطقة mi'ihen high road old road -south (من عند الوحش اكل الشكوبو استاجر شكوبو وروح الى الطريق القديم باتجاه الجنوب حتى تصل الى نهاية مسدوسة (وتكون الشاشة من الاعلى)وحتلاقيها على الارض(يعني وين حتلا قيها لووووول).
7- في غرفة القيادة في السفينة وحتلاقيها على شاطئ بيسايد روح من بيسايد الى كلاليا او كلاليكا وروح غرفة الكابتن وخذها.
8-في الـ moon flow-south wharf
9-في الـ Mt.Gagazet والله يعينك تدور عليها .
10-في المشروم روك -precipice (لازم تطلع لك هذه الكتابة وتقدر تروح لها من منطقة قريبة لها وتروح رجلية (ناسي اسم المنطقة) وتلاقيها جنب نقطة تسجيل فووق مرتفع تطلع له بحجرة ترفعها مويه))

واسم ضربة اورون الاخيرة tornado وهي مشهورة بالعروض في المواقع يمكن اغلبكم شفها وانا شفتها من موقع ps2.ign.com كعرض

أرجو انكم استفدتو واي سؤال او استفسار لا يردك الا لسانك

":" ":"

Dark Angel
24-01-2002, 07:19 PM
Auron
مشكور على الاضافة...لكن مثل ما قلت قبل كذا...اذا أحد يبي يضيف شئ يا ليت يرسلي و أنا أضيفها بأسمه...وشكرا

Mr.VEGA
31-01-2002, 02:45 PM
مرحبا .. ..

ألف شكر على هذا المجهود يا أخ ( Dark Angel ) و الله يعطيك العافية ..

* بالنسبة لسؤالي عني الخواتم أنساه خلص لأني غلطت في فهم الموضوع :D ..
* ياريت يا غالي تقولي أسماء المناطق إلي فيها المعابد تبع الأيونات ؟
* إنت ذكرت إننا نقدر نحصل على الصناديق الخاصة في المعابد عن طريق أداة إسمها
( Distruction Sphere ) . أين أجد هذه الأداء و ما هو شكلها ؟
* إنت ذكرت أيضا إننا نقدر نحصل على أداة ( Blossom Crown ) عـن طـريـق
إمساك بعض الوحوش في جبل ( Mt. Gagazet ) . كيف شكلهم ؟
* و ما هو الـ( Jecht sepher ) و كيف يبدو شكله و أين أجده ؟

أسف على الإطاله في الأسئلة و أتمنى منك الإجابه عليه :) .. ..

تحياتي .. ..

Dark Angel
03-02-2002, 11:58 AM
Mr.VEGA
العفو عزيزي :)

اسف على التأخير في الرد ...وهذي ايجاباتي....

**خلاص :) نسينا موضوع الخواتم ....

**
Valefor---
Besaid Island

Ifriit---
Kilika Island

Ixion---
Temple of Yevon-Djose

Shiva---
Macalania Temple

Bahamut---
Bevelle

Yojimbo---
Cavern of the Stolen Fayth

Anima---
Baaj Temple

Magus Sisters---
Remiem Temple

**الديستركشن سفير هي كرة مثل الكرات الاخرى التي تجدها في المعابد...ولكنها تستعمل للحصول على الصناديق الخاصة في بعض المعابد...شكلها مختلف عن الكرات الاخرى و كما أن اسمها يظهر لك عندما تأخذها....

**يجب ان تمسك بكل الوحوش على جبل جاجازيت ...عددهم تقريباً 12 وحشاً...ولكن مثل ماذكرت قبل كذا...هم متقسمين على 3 مناطق منطقة صعودك الى الجبل...داخل كهف الجبل...في المسنقعات الموجودة داخل الكهف...

الجيكت سفير عبارة عن جهاز يستعمله اهل سبيرا في تسجيل مقاطع فيديو...تماما مثل كاميرية الفديو :) شكلها دائري تقريباً...تحصل على الاولى عندما تتقاتل مع احد الوحوش في غابة ماكالانيا...

اتمنى ان الاجابات ساعدتك :) و حياك الله في كل وقت

Mr.VEGA
03-02-2002, 06:01 PM
مرحبا .. ..

ألف شكر يا أخ ( Dark Angel ) على ردك الوافي .. ..
و أبشرك جبت كل الأيونات ( يوجيمبو و أنيما و ماجوس سيسترز ) .. ..
و الأحين رح أجمع أسلحة الفريق و الجيكت سفير .. ..
بس ممكن أسئلك .. ..
* كم أوفردرايف لكل شخصية ؟
* أحسن مكان أطور فيه الفريق ؟
* متى تكمل الموضوع زي ما قلت فوق :D ؟

و ألف شكر على مساعدتك الكبيرة لي و أتمنى لك التوفيق .. ..

تحياتي .. ..

Dark Angel
04-02-2002, 10:20 AM
راجع نفس موضوعي هذا ...اول الموضوع ... راح تلقى الايجابات على هذي الاسئلة...

THE_ZODIAC
04-02-2002, 07:06 PM
مشكور على هذا الجهد

بس في غلط

سلاح ريكو اسمه god hand مو Victorious

لازم تكتب god hand علشان تاخذ السلاح

و شكرا

yousif
04-02-2002, 08:13 PM
scarFace
اسمح لي ......ما في احد يقدر....يفوز في المباراة من اول مرة...ادري هناك استراتيجية معينة تقدر تفوز بها...نعم...

بس انك تفوز في مباراة.....من اول مباراة لك في البليتزبول.....وانت توك مبتدأ.......يعني اسمح.....لي ....ابي اقول انت.......(كيف اقولها)...معطيها صاروخ ارض جو.

Dark Angel
:
الصراحة مجهود ترجمة حلو......بس انا نصيحتي لك .... انك ما تفتح حل كامل الا اذا خلصت اللعبة......بس ها....متأخر...

يعني ما كان يضرك.....انك تخلص اللعبة....بعدين...تشوف الاسرار (الا اوفر درايف حق كيماري)....

بس مشكور......(قاعد للفجر وانت تكتب).... :) :)

M7MOOOD
05-02-2002, 03:57 AM
ألف شكر على هالموضوع :cool:

Dark Angel
05-02-2002, 08:26 PM
yousif

شوف حبيبي....الدليل هذا لا ترجمة و لا يحزنون...هذا من جهدي الخاص...يعني انا اللي كاتب كل حرف فيه...و لا اقتبسته من اي مكان ثاني :)

محموود :)

العفو....

sneakY
05-02-2002, 08:52 PM
كتب العضو (Dark Angel)
yousif

شوف حبيبي....الدليل هذا لا ترجمة و لا يحزنون...هذا من جهدي الخاص...يعني انا اللي كاتب كل حرف فيه...و لا اقتبسته من اي مكان ثاني :)

محموود :)

العفو.... مستحيل يعني انت اللي مكتشف هل الاسرار بروحك ( صاروخ):p

Dark Angel
05-02-2002, 09:34 PM
sneakY

اي نعم حبيبي....هذا الجزء من فاينل فانتسي بالذات سهل جدا جدا جدا...مقارنة بالاجزاء السابفة... يعني اي واحد يقدر يسوي نفس اللي سويته... لكن بمجهود بسيط بس....
كل الاسرار في فاينل فانتاسي تسلسلية و منطقية... ةلا تنسى انك تقدر ترجع للأشياء اللي فوتها...و هذا سهل المهمة...

Mr.VEGA
06-02-2002, 02:03 AM
مرحبا .. ..

----------------------
Dark Angel
----------------------
أقول عزيزي ياريت لو تكتب لنا مواقع الـ( powr up ) تبع أسلحة الفريق في اللعبة .. ..
و ألف شكر على هذا المجهود .. ..

على فكرة ردك الأخير صحيح 100% .. ..

ملاحظة مهمة :
شباب مافي داعي إننا نقلل من مجهود الأخ ( Dark Angel ) .. ..

تحياتي .. ..

Dark Angel
06-02-2002, 09:52 AM
Mr.VEGA

مشكور والله ....لكن للاسف.. انا الى الان ما اعرف الباور اب...و مالقيت شئ...على فكرة انا الى الان ما انهيت اللعبة...قاعد ادور في اوميغا رونز و لي تقريبا 80 ساعة لعب...
اذا لقيت اللي انت تتكلم عنه ...ابشر من عيوني الثنتين يا فيجا...

Mr.VEGA
06-02-2002, 01:18 PM
مرحبا .. ..

ألله يسلمك يا أخ ( Dark Angel ) و أنا في إنتظارك .. ..
على فكره أنا لقيت بس تبع يونا أما الباقي فلسه و إن شاء الله تتوفق في الباقي .. ..

تحياتي .. ..

yousif
06-02-2002, 04:34 PM
dark angel:

اسمح لي لا تبالغ.........انت بنفسك قلت انك لسه ما خلصت اللعبة....فكيف تعرف كل هالاشياء...... وانت لسه ما خلصتها..؟

ياخي شوف... احنا شكرناك على موضوع الترجمة....... واللي يدل انك كنت تترجم...انك كتبت كلمةvictorous ...بدال كلمة god hand

حق سلاح ريكو......وهذا يدل انك نقلت الكلام غلط :D

يعني لا تحاول........ ومشكور مرة ثانية على الترجمة.

MEL C
06-02-2002, 11:16 PM
تسلم والله اخ دارك انجل وإنشاء الله نشوفك على الشات

اخوك...MEL C

Dark Angel
07-02-2002, 06:12 AM
mel c
العفو عزيز و ان شاء الله نتقابل :)

yousif
لول ... يا حليلك والله يا يوسف....ياخي خلك منطقي شوئ ... علشان انا غلطت غلطه وحده ( والله يعلم انها مطبعيه :) ) على طول اتمهمتني بأني سارق جهد غيري و ناسبه لنفسي....والله مالك حق ...على اية حال اسف و راح اعدل الغلط اذا هذا اللي مزعلك :) ...و على فكرة .. هذا ما هو اول دليل اكتبه عن لعبة....

و بالنسبة لمعرفة الاسرار....والله انا شايف انها سهلة جداً جداً جداً...و اسهل من الاجزاء السابقة...و معرفتها تحتاج لجهد و صبر بس....وايه نعم...
انا الى الان ما انهيت اللعبة...و كل الاشياء اللي انا قلتها هنا تقدر تكتشفها قبل ما تنهي اللعبة ...و يا حبيبي... لو انا اترجم مثل ما انت تقول كان اقل شئ أكمل الناقص في دليلي ... ولا اخليه كل هالمدة ناقص....
على اي حال ...حبيبي يوسف...ماله داعي تقلل الجهد اللي انبذل في ها المقال... :)
هاه حبايب؟

yousif
07-02-2002, 09:33 AM
dark angel:

والله ياخوي... انا معاك انها سهلة......... لكن هناك..... اشياء صعبة انك تجيبها...بدون بعض المساعدة......

يعني مثلا.....ايش ال clue .... اللي خلاك تعرف.... ال password.. حق الطيارة...(الاماكن).....؟؟

يعني في اشياء لازم يبغا لها مساعدة.....

بس انا ما اقدر احكم..... يمكن.....انت طلعت كل هذا (الله اعلم)..وبجهدك :)

ما اقدر اقول شيء..... يعني خلاص.... مشكور على (التعب.. وليس الترجمة) :D وبقينا حبايب :)

MEL C
07-02-2002, 01:32 PM
كتب العضو (yousif)
dark angel:

والله ياخوي... انا معاك انها سهلة......... لكن هناك..... اشياء صعبة انك تجيبها...بدون بعض المساعدة......

يعني مثلا.....ايش ال clue .... اللي خلاك تعرف.... ال password.. حق الطيارة...(الاماكن).....؟؟

يعني في اشياء لازم يبغا لها مساعدة.....

بس انا ما اقدر احكم..... يمكن.....انت طلعت كل هذا (الله اعلم)..وبجهدك :)

ما اقدر اقول شيء..... يعني خلاص.... مشكور على (التعب.. وليس الترجمة) :D وبقينا حبايب :)

سوري على اللقافه اخ دارك انجل

بس بقول لك ال..clue:أفكر:
انك وانت تمشي تلقا دويره زرقا على الجدار في ثلاثه اماكن وهي الي جنب باج تمبل وفي وحده في الصحراء وفي وحده جنب كيليكا
إذا كنت لغه البيهد كلها يعني مجمع منها 24 حبه تقدر تقراها
وهي الكلمه...:أفكر:

Dark Angel
07-02-2002, 03:21 PM
yousif

بالظبط يا يوسف مثل ما قال لك Mel C ....و لو تقراء يا يوسف الدليل اللي انا كاتبه فوق قبل ما اكتب كلمات السر هذي... را ح تشوف اني قلت انه فيه الغاز موزعه في انحاء سبيرا...اللي تكون مكتوبة في الدوائر الزرقاء...
و طبعاً...انا ما لقيت كل المجلات اللي تعلمك اللغة ...و الله لو عندي سكانر كان سويت سكان للورقة اللي انا كاتب فيها الحروف و مقابلها عند ال بيد...وتشوف قد ايش محتاس انا :) ...
ومشكور يا Mel C

MEL C
07-02-2002, 05:05 PM
كتب العضو (Dark Angel)
yousif

بالظبط يا يوسف مثل ما قال لك Mel C ....و لو تقراء يا يوسف الدليل اللي انا كاتبه فوق قبل ما اكتب كلمات السر هذي... را ح تشوف اني قلت انه فيه الغاز موزعه في انحاء سبيرا...اللي تكون مكتوبة في الدوائر الزرقاء...
و طبعاً...انا ما لقيت كل المجلات اللي تعلمك اللغة ...و الله لو عندي سكانر كان سويت سكان للورقة اللي انا كاتب فيها الحروف و مقابلها عند ال بيد...وتشوف قد ايش محتاس انا :) ...
ومشكور يا Mel C

العفو:o

BOY_THING
07-02-2002, 07:10 PM
مشكور على الموضوع الحلو
في سر بسيط عرفته بالصدفه

شكل احد بيفشلني و يقول لي قديم كالعاده
انك تقدر تخلي واكا يلعب معك بلتز بول:D

yousif
07-02-2002, 07:55 PM
مشكلتي اني ما اهتميت للكتب.....علشان كذا..... ما عرفتها.. ممم

بس المهم خلصناها 100 % وارتحنا.

x_way2000
07-02-2002, 08:12 PM
في احد يقدر يقلي من فين اقدر اجمع
megalixir
التي بيها تستطيع اضافة( دبل AP) للسلاح

Auron
07-02-2002, 08:45 PM
يا شباب في واحد صاحبي يبغا طريقة الـAP بالتفصيل الممل وما فهم مني

(عشان مخه ...... ) ":" Forget it ,ya? طيب شباب اعتمد عليكم

انا ملعون ملعون ملعون من عاداني

وسلامتكم :o (ايش رايكم بالشعر)

ken22
09-02-2002, 12:23 AM
هل من الممكن أن اضم واكا الى فريق (blitzBall).و إذا كان ممكن فكيك؟

النسر الأسود
10-02-2002, 08:49 PM
كتب العضو (ken22)

بسيطة إذهب إليه في الطيارة وثم أضغط عليه مربع .

شرشبيل
22-02-2002, 09:41 PM
كتب العضو (ken22)
تظغط عنده مربع وبعدين يجيك عدد المباريات الي يلعباها مع الفريق وانا انصحط انك تكثرها لان واكا قوي المباراه الواحده يا خذ عليها 1جل بس بختلف من لا عب لاخر. مشكور يا اخ dark angl على هذا المجهود ال يشكله يقطع القلب.

شرشبيل
22-02-2002, 09:44 PM
عندي سؤال؟
كيف اعلم اللاعبين الحركات الخاصه لاني حاولت كثير بس ما عرفت.

Dark Angel
24-02-2002, 02:30 AM
كيف تعلم اللاعبين مهارات جديدة في لعبة البلتز بول؟

لكل لاعب خانات معينه لتعلم المهارات بعضهم لديه امكانيه لتعلم مهارات اكثر من غيره.

يستطيع اللاعبين تعلم المهارات من خصومهم. و تسمى هذه الحركه ب تيك كوبي techcopy. حيث يجب عليك ظغط زر الاكس حالما تشاهد هذه الكلمه Techcopy.

كيف يمكن تعلم مهارة ما من احد خصومك؟
عن طريق مراقبة( Mark ) الخصم. قبل بداْ المباراة,بعد اختيارك للاعبين الذين سيلعبون المباراة, ستأتيك قائمة لاختيار الخصم الذي تريد مراقبته و سيكون شكلها تقريباً هكذا:

set mark
Lf Tidus
RF Blappa
MF Svanda
LD Ropp
GL Miyu
Done

من هنا تختار احد لاعبيك الذي تريد ان تعلمه مهارة احد الخصوم. بعد ان تختار لاعبك ستظهر لك قائمة لاعبين الفريق الاخر على يمين الشاشة.
و سيظهر لك ايضا المهارات التي تستطيع تعلمها من هذا اللاعب ( تظهر في الزاوية اليسرى من الشاشة). تستطيع تعلم المهارة المكتوبة باللون الأزرق فقط.

سيقوم لا عبك بمراقبة الخصم و عندما يؤدي الخصم هذه المهارة ستظهر لك كلمة techcopy في اعلى الشاشة. عليك أن تقوم بظغط زر الاكس بسرعه. اذا نجحت في ذلك ستسمع صوت رنين و ستظر لك رسالة تخبرك بأن لاعبك استطاع تعلم هذه المهارة.

*بأمكانك اختيار هذه المهارة بين الشوطين او عند اداء المباراة القادمة.

** لكل لاعب مهارات رئسية تسمى Key Techniques هذه المهارات تتيح لك امكانية تعلم المزيد من المهارات. بأمكانك معرفة هذه المهارت الخاصة عن طريق الدخول الى خيار معلومات الفريق Team Data و اختيار اللاعب الذي تريد معرفة مهاراته الرئيسية. ستجدها مكتوبة تحت عنوان Key Techniques. طبعا عليك تعلم هذه المهارات من خصومك.

***قد تكون عملية تعلم المهارات صعبة بالنسبة لبعض اللاعبين خاصة عندما يكون الخصم اقوى منهم. عليك في هذه الحالة رفع قوة لاعبيك.

****فقط اللاعب الذي يراقب الخصم يمكنه تعلم المهارة, وذا جعلت اكثر من لاعب يراقبون مهارة خصم واحد فلن يتكن الا لاعب واحد من تعلم هذه المهارة.

شكراً للعضو Devil Mon على هذه المعلومة!
هل تريد جيكت شوت لتيدوس

اذا فاتتك الركلة هذي كل ماعليك ان تذهب لمدينة لوكا وركوب السفينة التي في الميناء هناك

ستجد في السفينة كرة البلتز بول لتتدرب على الرمية اضغط عليها x الان عليك التخلص من عبارات جكت وذلك بالضغط على اتجاهها وال x واذا كانت العبارة في الوسط اضغط اكس فقط

تفيدك هذه الرمية كثيرا حيث ان لها القدرة على ابعاد اثنان ممن يعترضونك وثم تنفيذ الضربة للشبك من دون أي نقص في عدادال(sh)اثناء ابعاد الخصمان

شكراً للعضو Devil Mon على هذه المعلومة!

شرشبيل
27-02-2002, 11:52 AM
مشكور على المساعده يا دارك انجل
بس ممكن تقولي وين معبد باهموت بالظبط لان تقول انه في bevelle و وهذي الكلمه ما لقيتها في الخريطه.

وفي شي ثاني وين القا الصندوق السري اللي في معبد ايكسيون البرق.

Dark Angel
27-02-2002, 06:31 PM
شرشبيل
أعتقد أن معبد باهاموت هو الوحيد اليي ما تقدر ترجع له..أنا حاولت أرجع لمدينة بيفيل و لكن كان فيه اثنين منعوني من الدخول...على أي حال... اختر من الخريطة Highbridge و اتجه للامام.. :)

من الصعب الشرح الكامل ...سأختصر الشرح و حاول انت...

في منتصف المعبد...ستجد أن الارضيه عبارة عن شكل منقسم الى اربعة أقسام عليك أن تضئ هذه الاقسام الاربعةعن طريق وضع الكرات في 3 حفر ... هذا الشكل مثل ماخبرتك منقسم الى اربعة أقسام
واحد علوي و اثنان على اليمين و على اليسار و واحد في المنتصف. اولا عليك أضاة الشكل الموجود في المنتصف. وذلك عن طريق الوصول الى اخر المعبد و دفع المجسم الى مكانه.
و القسم العلوي تضيئهعن طريق وضع الكرة في الحفره الموجودة في في المنتصف و مكانها شمال شرق الشكل المفسم الى اربعة اقسام.
و الكانين الاخيرين هم الحفرتان الموجودتان في أول المعبد على يمين و يسار المدخل.

عندما تنجح في أضاءة الاربعة اشكال ...ستلاحظ أن هناك علامة على الجدار تبداء بالوميض...
مكان هذه العلامة هو:
من منتصف المعبد...اتجه الى اليسار...تقريبا 6 خطوات...ستجد العلامة على الجدار أمامك...المس الجدار وسظهر لك باب سري...خذ الدستركشن سفير و عد الى المنتصف...ستلاحظ اختفاى المجسم و وجود قرص داري على الارض مكانه...اصعد على القرص...و سيرتفع بك الى الأعلى...
الباقي سهل :)

اخبرني اذا نفعت معك هذه الطريقه :)

Sleeping Dragon
27-02-2002, 06:56 PM
ثلاثة إسئلة
وين أحسن مكان للاعبين المحترفين في البليتز بول
كيف ألقى الكنز الموجود في معبد إكسيون علشان أخذ أنيما
__________________باهموت علشان أخذ أنيما

conan2005
27-02-2002, 08:35 PM
مشكوووووووور خبيبي:# :6 :6

Ranma2k
28-02-2002, 01:54 AM
مرحبا شباب

فعلا لعبة فاينا فانتسي 10 جميله وجديده

أنهيت اللعبة في 50 ساعة موزعة على أسبوعين طبعا هذا اللي ظاهر في الجهاز بدون ما أموت وأعيد وأموت وأعيد
والكلام هذا

بالنسبة للاخ Dark Angel مشكور على مجهودك في الحل
بس صراحة توني أنتبه له ^^ بعد ما خلصت اللعبة

وعلى العموم أنا شفت نفس كلامك على هذه الصفحة
Final Fantasy 10 Cheat (http://cheatplanet.com/ps2cheats/final_fantasy_10.htm)

حياكم الله شباب ^^

Dark Angel
28-02-2002, 05:54 AM
arcanine
ما فيه مكان محدد...اللاعبين موجودين في كل سبيرا...لكن فيه حركه حلوه...لاحظ أن الفرق الثانيه أيضاً تتعاقد مع لاعبين و تنسق لاعبين من فرقها...أحياناً ينسقون لاعب قوي جداً....يعني خلك منتبه لهم...لما تطلع لك رسالة تقولك أن الاعب الفلاني مع الفريق الفلاني أنتهى عقده..وما جددو العقد معه...رح لمكان الفريق نفسه..ودور اللاعب و تعاقد معه...كل فريق من الفرق له مكان يتجمع فيه..أغلبهم في مدينة لوكا...أو كل فريق يمكن تلقاه في مدينته... :)

السؤالين جاوبت عليهم...راجع اللي كتبته فوق! :)

conan2005
العفوا :) و حياك الله ...

Ranma2k
اولا انا أعتذر منك لأني ألغيت بعض اللي انت كاتبه في ردك...لأن بصراحه هذا دليل للعب...و فيه ناس يمكن ما انهوا اللعبه الى الان...بس عشان ما نخرب عليهم...

و اكيد اللعبه ممتعه جداً و رائعة و من أفضل العاب الار بي جي على الاطلاق...
و بالنسبة لمسألة أنك شايف نفس الاسرار في موقع ثاني :) ياخي طبيعي ...انا أعطيك 2 موقع ثاني راح تلقلى فيه نفس اللي أنا كاتبه... احد قال لك أني اخترع ;-) الاسرار هذي مصدرها نفس اللعبه لازم اللي أنا أكتشفه يصير نفس اللي يكتشفه جورج في امريكا , نفس االلي يكتشفه شنايدر في المانيا , نفس اللي يكتشفه مصطفى في مصر , نفس اللي يكتشفه شونغ بونغ في الصين :D فهمتني :)

Ranma2k
28-02-2002, 06:34 AM
أخي Dark Angel
عادي يا أخي سوي اللي تبي

وأنا أعتذر إن كنت قلت شيء يخرب قصة اللعبه?:

بس عندي سؤال ما دام أن هذا دليل للعب على حد قولك وهنا بتعلمهم أسرار اللعب
ليش مسحت الطريقة اللي أستخدمها في القتال ؟ ممكن تفيد الاخرين

على العموم مو مشكلة

وبعدين يا أخي أنا ما قلت أنك تخترع ولا شيء صراحة أنا أقدر مجهودك اللي تساعد فيه الناس أنا حبيت أساعد بس يمكن أنا قلتها بطريقه غلط :6

Dark Angel
28-02-2002, 07:35 AM
Ranma2k
مشكور حبيبي :)
و بالنسبة لطريقة الفوز.. :) أنا ذكرت اكثر من مرة في هذا المقال اذا أحد يبي يضيف شئ يرسله لي و أنا أضيفه بأسمه :) ... انا أبي أوحد الموضوع و هذا قصدي ...

وبعدين يا أخي أنا ما قلت أنك تخترع ولا شيء صراحة أنا أقدر مجهودك اللي تساعد فيه الناس أنا حبيت أساعد بس يمكن أنا قلتها بطريقه غلط

انا ما قصدت الشئ هذا :p ...لكن تعرف الواحد لما يتعب على الشئ و يوصله شئ من الهمز و اللمز ينقهر ...و انا اسف ان كنت فهمت غلط ...بس الطريقة اللي ذكرت فيها المعلومة كان الباين عليها كذا ... :) على أي حال ما صار الا كل خير :)

شرشبيل
01-03-2002, 03:58 PM
مشكور على الرد. وقدرت اجيب الصندوق السري في معبد ايكسيون بس في مشكله ثانيه.....وهي اني رحت اجيب انيما وهزمت الوحش المائي ودخلت المعبد ولقيت سته تماثايل اذا وقفت قدام التمثال تولع الكوره اللي قدامه وكلهم ولعت كورهم الا اول واحد يسار ما ولعت انا ابي اعرف هذي الكوره لاي معبد. وانا جبت كل الصناديق الا حق باهموت لاني ماعرفت ارجعله .
وفي شي ثاني الصندوق اللي في معبد زانركاند القاه في نفس المكان اللي اباري فيه يوناليسكا والا قبل؟؟؟؟
وشكرا على مجهودك

Dark Angel
02-03-2002, 12:59 PM
شرشبيل
العفو حبيبي...
بالنسبة لمعبد باهاموت...اعتقد أنك ما تقدر ترجع له...لأني الا الان ما قدرت أرجعله....

و بالنسبة لمعبد زانركاند...تلقى الصندوق قبل مكان يوناليسكا ....تلقاه في الغرفه الكبيره اللي تختار منها الارضيات الملونه....اذا تذكر...فيه غرفتين لها ارضيات ماونه الصغيره و الكبيره... :)

Sleeping Dragon
02-03-2002, 02:44 PM
طيب مشكور
ولكن ما تعرف وين ألقى الكنز من معبد باهموت

شرشبيل
02-03-2002, 07:12 PM
طيب لو سمحت ممكن تقولي كيف اجيبه ؟؟ (معليش لاني كثرت عليك بالاسئله)
وشكرا.

Dark Angel
05-03-2002, 05:05 AM
بالنسبة لكيفية الحصول على الدستركشن سفير في معبد بهاموت ..اسف الوقت هذا انا مشغول جداً ...غير أني لازم ارج للمعبد عشان أكتب الطريقة من الاول...و هذا راح يأخذ وقت!
مره ثانية أع تذر لأني ما قدرت البي لكم هذا الطلب!

شرشبيل
07-03-2002, 03:40 PM
طيب ومعبد زانركاند؟؟؟؟؟؟؟

Dark Angel
07-03-2002, 07:37 PM
معبد زانركاند سهل جداً...لمل ترجع له مرة ثانية.. وفي الغرفة الثانية الكبيرة....اللي فيها المصعد اللي يطلع بك عند يوناليسكا...

شرشبيل
08-03-2002, 04:00 PM
انا اعرف الغرفه هذي بس وين بالظبط..

Saud_3000
10-03-2002, 06:25 PM
بالنسبة لسؤالك

ترى بهاموت ما تقدر ترجعله

لانك تستعمل الديستركشن سفير علشان تطلع منه :)

كيد الغامض
11-03-2002, 06:01 PM
ودي في الايون الاخير بس ماني عارف شكل الوحوش في جبل Mt. Gagazet وكيف طريقة اصطيادهم ممكن تدلوني على الحل بالتفصيل المملل

اذا ما فيها حرج 00000

Sleeping Dragon
12-03-2002, 02:17 PM
ودي في الايون الاخير بس ماني عارف شكل الوحوش في جبل Mt. Gagazet وكيف طريقة اصطيادهم ممكن تدلوني على الحل بالتفصيل المملل

اذا ما فيها حرج 00000

الطريقة وما فيها إنك تروح للكالم لاندز وتروح شرق وتلقى واحد يبيع إسلحة تصيد الوحوش روح إشتر أسلحة منه وبار الوحوش وأي وحش تهزمه تكون صدته

إبراهيم5000
30-03-2002, 05:15 AM
ألف شكر على الأسرار ..

أٌلك يا أخ Dark Angel

أبغى منك خدمة صغيرة

تسمح لي أحط هذه الأسرار في موقعي مع كتابة اسمك معها

ياريت ترد لي هنا في الموضوع أو على إيميلي ibrahem2002@msn.com

Dark Angel
30-03-2002, 05:37 PM
عادي حبيبي :) بس تضيف أيميلي tamimi@mailandnews.com و تضيف وصله الى منتدى البلي ستيشن :)
و حياك الله في أي وقت.

إبراهيم5000
31-03-2002, 10:37 PM
ألف شكر

بس أقلك ...... ما عندك ماسنجر ؟

Dark Angel
01-04-2002, 03:32 AM
الا اكيد عندي :)

odin25@hotmail.com

The best Tidus
09-04-2002, 11:35 AM
شكرا يا Dark Angel على كل ما كتبته ( مع اني كنت اعرف كل ما كتبته واكتشفته بنفسي ايضا ) واحب اقول انه مجهود ممتاز منك واريد ان اكتب شيئا عن ال Celestial Weapon فائدتها كبيرة وهناك اشياء لم تذكرها عنها وهي هذه الاسلحة اذا ارت ان تكون قوية يجب عليك ان تجمع Crest و Sigil لكل شخصية وسأذكر بعضها

Tidus: Sun Crest: بعد الحصول على الطائرة اذهب الى المكان الذي قاتلت فيه Yunalesca ستجده في صندوق
Sun Sigil : انهي جميع تمارين الشوكوبو ثم اهزم مدربة الشوكوبو بتوقيت 0:00.0 صفر ويجب ان تأخذ جميع البالونات وعندما تنتصر ستحصل على هذه الاداة

Yuna: Moon Crest : يمكنك ان تحصل عليها في بداية اللعبة او اي وقت آخر وستجدها في ارض بجانب البحر في Besaid
Moon Sigil: اهزم كل ال Aeons الخاص ب Belgemine ومن ولكن يجب عليك ان تملك جميع ال Aeon ومن ثم اختر Perform Sending

فائدة هذه الادوات انه بعد ان تحصل على الاسلحة اذهب الى المكان الذي طورت فيه المرآة واذا كان عندك الاثنين لاي شخصية قدم السلاح ومرتين وسيصبح قوي جدا اما اذا كان عندك واحدة فقط لن يتقوى كثيرا

وساكمل البقية فيما بعد

lina
27-04-2002, 01:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel
بالنسبة لكيفية الحصول على الدستركشن سفير في معبد بهاموت ..اسف الوقت هذا انا مشغول جداً ...غير أني لازم ارج للمعبد عشان أكتب الطريقة من الاول...و هذا راح يأخذ وقت!
مره ثانية أع تذر لأني ما قدرت البي لكم هذا الطلب!

تاخذه دايركت :o مع تقدمك في اللعبة ":"

وشكرا عى الموضوع الشيق :6

Dark Angel
29-04-2002, 10:45 PM
شكراً لتوضيح النقطة و على كلامك... :)

Flanteus
02-05-2002, 09:54 AM
الموضو ع في غاية الروعة ( مع أنني اكتشفت كل أسرار اللعبة) بس
يستاهل كل جهد سويته :) ........ ومشكور وما قصرت

ستيف بورنسايد
04-05-2002, 07:55 PM
سؤال ادري قديم بس ما عرفت له
كيف ازيد طاقة الفريق اكثر من 9999
وشكرا.............

snake905
11-05-2002, 04:21 PM
نفس سؤال ستيف بس سؤال ترا الموضوع مطول ما احد رد عليه ردوا

سؤال اخر كيف افوز على سين في المره الثانيه عندما تأتي طاقته 140000
خاصة انه ما يعطيك وفرصه على طول يستخدم هجمته القويه والقاتله
بعدين كم لازم تكون قوة لاضربه وكيف اخلي الضربه ب9999:#

Guilty Gear X
11-05-2002, 05:45 PM
اذا تريد ان تضرب 9999 لازم تكتشف تقريبا كل السفير بورد

اذا تريد ان تعرف كيف تعبر ال9999 اقرا الموضوع و موضوعي

اذا تريد ان تفوز على سيمور حاول تدخل عليه ومعك جميع
الافردرايف للسومونز و الشخصيات ..هذا مع ان تكون مجمع
الكثير من ال اس لفل و فريقك يكون تايدوس اورون و يونا

ولا تنسى تعمل بروتيكت للحماية.....و فينيكس داون اذا احد مات
مع المحاولات و الاستراتيجيات ستفوز بسهولة;-)

snake905
30-05-2002, 06:07 PM
ثانك يو فيري متش

بس السؤال الاصعب الي محد راضي يرد عليه كيف اخذ الدستركشن سفير من معبد باهموت

Jecht
30-05-2002, 08:26 PM
يوجد ممرين طويلين احدهما في الاعلى والاخر في الاسفل

آخر لفة في الممر السفلي في مكان تحط فيه بلورة زرقا تطلعلك ممر وفي اخره جدار تحط فيه بلورة خضرا وتختفي ووراها بلورة دستركشن سفير

قبل ماتطلع اللي يوديك للنهاية تاكد انه تكون معاك البلورة في القاعدة
دفها على اليسار وراح تطلع ممر فيه الصندوق السري

ملاحظة:لازم تسويه من اول مرة لانك ماتقدر ترجع

Lumina
31-05-2002, 07:54 AM
أنا سألت هالسؤال من قبل في موضوع ثاني و محد رد و هو :
كيف آخذ كنز السفير في معبد عفريت علشان آخذ أنيما ؟

snake905
31-05-2002, 09:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lumina
أنا سألت هالسؤال من قبل في موضوع ثاني و محد رد و هو :
كيف آخذ كنز السفير في معبد عفريت علشان آخذ أنيما ؟

منهو .......انا؟

Lumina
31-05-2002, 06:10 PM
أنا أنشأت الموضوع ومحد رد عليه

Jecht
08-06-2002, 10:31 PM
هذا سهل مرة:

لمن يفتح الجدار في كرة بنفسجية تاخذها وتحطها في مكانها في الممر اسفل الدرج(مااذكر يمين او يسار الممر)وينفتح جدر وراه الصندوق

E:man
09-06-2002, 12:08 PM
طيب شوفوا انا وصلت للمعبد الي بعد معركة قوية بعد حتى ان سيمور

اقاتل به وحش هو واورون ويونا بعد المعركة هذي لما اروح للمعبد هذا ينفتح

من نفسه وحوله كهرباء واحجار لما دخلت المعبد وابغى اوصل يونا لل Fayth

ما عرفت اوصلها لاني ماني عارف ترتيب الاحجار الصحيح يعني كل حجر وين احطه ?:

معليش اذا ما فهمتوا شي لكن هذا الي اعرفه وناسي للاسف اسم المدينه :":

Jecht
09-06-2002, 12:35 PM
هذا استدعاء اكسيون ولك حق تعلق فيه انا عديته بالصدفة:

1-تاخذ الكرتين في الغرفة وتحطها في الباب(هذا سهل)
2-في الغرفة الثانية خذ كرة وحطها في يمين القاعدة الحجرية والثانية حطها في مكانها في الممر الايمن
3-ادفع القاعدة باتجاه اليمين الى ان تصير اسفل القاعدة المعلقة وراح تشحن الكرة اللي في القاعدة
4- خذ الكرة المشحونة وحطها في الفتحة اليمنى للباب وراح يفتح
5-خذ الكرتين اللي في الممر الايمن وحطها في القاعدة واتجه لليسار للزر اللي في الارض عشان ترجع القاعدة مكانها
6-ادفع القاعدة باتجاه الباب وراح تكونلك ممر تعبر من فوقه
7- ادفع القاعدة للداخل وراح ينير جزء من الشكل اللي على الارض(الهدف انك تكمله)
8-ارجع للغرفة الاولى واتجه لليسار للزر عشان ترجع القاعدة
9-خذ الكرة المشحونة من اليمين وحطها في اليسار
10-خذ الكرتين اللي في القاعدة وحطها في مكانها في الغرفة الاولى وراح يكتمل الشكل ويتحول لمصعد
11-في الغرفة العلوية راح تلاقي خمس قواعد تحتاج لدفع بعد ماتدفعها راح يفتح باب وتطلع قاعدة حجرية
12-(للحصول على الصندوق السري)انزل للاسفل واتجه لليسار وحتلاقي الشعار الاخضر المسه وراح يختفي الجدر وتاخذ الكرة البنفسجية(Destrucion sphere)
13- ارجع للاعلى وحطها في القاعدة وراح يتدمر جدر خلفه الصندوق(فيه ماجك سفير) وبعدين روح للباب المفتوح و.....مبروك على انهاءك اللغز

snake905
18-06-2002, 10:23 PM
يا جيكت جربت طريقتك للحصول على الدستركشن سفير من معبد باهموت بس ما تفعت
لان الطريق لعشان تروح فوق ما ينفتح الا بالدستركشن سفيرا
بعدين انا رحت للصندوق الي قبل ما اطلع من اللغز الي على اليمين
بس طلع فيه سلاح خاص بكيمهاري
ارجو الحل بسرعه

Jecht
19-06-2002, 10:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snake905
يا جيكت جربت طريقتك للحصول على الدستركشن سفير من معبد باهموت بس ما تفعت
لان الطريق لعشان تروح فوق ما ينفتح الا بالدستركشن سفيرا
بعدين انا رحت للصندوق الي قبل ما اطلع من اللغز الي على اليمين
بس طلع فيه سلاح خاص بكيمهاري
ارجو الحل بسرعه

معليش في خطا
قبل لاتطلع لازم يكون في القاعدة 2 bevelle sphere مو دستركشن ولمن تطلع فوق تدف القاعدة على اليسار وراح تكمل الممر وتاخذ الصندوق اللي فيه سلاح كيماري knight lance

snake905
20-06-2002, 12:41 AM
طيب السلاح اخذناه
الممهم الدستركشن سفيرا لعشان اخذ انيما

Jecht
20-06-2002, 02:22 AM
عشان تاخذ انيما لازم تاخذ الصندوق السري اللي في المكان
وبما انك اخذت الصندوق السري فخلاص اخرج

sin_himself
25-06-2002, 06:08 AM
مشكوووووور على المجهوود الكبير:)
ماشاءالله
ياخي وشلون ما تطفش وانت تحلل...انا ان لقيت سيف خاص لأي واحد..استانست وعلطول انهي اللعبه..

ابشرك انا الحين تقريباً خلصت 95%.....

والـ5% :

(1) اخذت الدستركشن سفير الخمسه وبقالي حقت معبد بيفيل (اللي فيه Ifret) ..وانا الحين فتحت الجدار واخذت الدستركشن سفير وين ارووح
ملاحظة : قريت جوابك لـ Lumina وما لقيت شي...نزلت تحت الدرج"في الممر بين الدرجين" ...وصرت امشي واضغط اكس ولا طلعلي شي

(2) في المكان السري اللي قالوا فيه وحش ما يحب النور (المكان مظلم)
...هذاك المكان شكله فيه لغز..انا مالقيت الا صناديق....ابي اضارب الوحش

(3) في المكان اللي اسمع ثندر (البرق)...هذا القزم بتلت الحقه اخر شي بتل موقف عند جبل (مريت معه على المستنقع)..الحل معه..والjeckt sphere اللي في هذا المكان وينها؟؟؟

(4) كيف اقدر اعرف انا كم جمعت جكت سفير؟ لانه حوسه مدري المكان ذا انا اخذت اللي فيه ولا لا خصواصاً ان بعض الامكنه ماهو مكتوب المكان بالظبط...

ادري كثرت اسئلة بس وش اسوي خلصت اكثرها مابقى الا اهم شي ومنقهر لازم اخلصه...
:) :) :) :)

sin_himself
25-06-2002, 06:37 AM
معليش ابصحح خطأ (عشان محد يتفلسف) عفريت في Kilika وليس في بيفيل.

تحياتي

Jecht
25-06-2002, 01:45 PM
عفريت:انا في شي نقص علي هو انه القاعدة الحجرية تحط فيها حجرة نارية وتدفها على النقطة المضيئة وراح تنزل وتلقى حجرة نارية خذها وحط الدستركشن سفير

Jecht
25-06-2002, 01:50 PM
سؤالك الاول جاوبت عليه

2-مافهمت اي مكان هذا؟

3- اذا قصدك على شبح الكاكتوار فعند الجبل في ممتص الصواعق بس مدمر تضغط عنده مربع ويطلعلك صندوق فيه سلاح كيماري الاخير وجيكت سفير قريبة منه

4-للاسف ماينكتب تدري انا ايش سويت عشان اجمعها كلها؟؟
رجعت لبيسايد ومشيت الطريق كله منها الى زاناركاند وفي طريقي ادور عليها واصيد الوحوش

Jecht
25-06-2002, 02:14 PM
في معلومة مهمة جدا اكتشفتها:
مصممي اللعبة والقصة عارفين انك ماتقدر ترجع لمعبد باهاموت فخلوا حل اللغز مرتبط باخذك للصندوق السري وهو الصندوق اللي على اليمين لازم تاخذه عشان تقدر تمشي فلااحد يسال عنه

sin_himself
26-06-2002, 01:02 AM
مشكووووور...

ابشرك اخذت الاستدعاء الثامن..وحصلت على الاوفر درايف ترنادو وسلاح كيماري..

يعني خلصتها 100 %

تحياتي

Jecht
26-06-2002, 01:07 AM
هزمت نيمسيس؟؟
اذا كان جوابك لا فانت ماختمت شي

وبعدين انا سين ومافي غيري:غضب:

sin_himself
27-06-2002, 02:22 AM
لا سن غير وجكت غير..انا حاشرك داخلي..

منهو نيمسيس..لايسير بس واحد من اللي عند ارينا..انا اكثر واحد عندي HP 9100 بس ... لا ضاربت الوحوش القويه "اورجنال" قبل ما اشيل السلاح اموت......طفشت ما لقيت وحش يزود الـAP زي الناس..

snake905
26-07-2002, 05:38 AM
روح للاوميجا روينز

khl2000k
01-08-2002, 09:52 AM
اشكرك اخي Dark Angel على المجهوووود الجبااااااااار ودائما تتحفنا باداعك ومواضيعك المميزه مثلك :) .
انا يا الشيخ دخلت لمكان بمدينه اللي بها ريال يبيعلك سلاح الكابتشر وعن طريق الشكوبو حصلت مثل معبد داخله حرمه تردي لبس لونه اخضر وهي سومنر وخلفها باب لما احاول ادخله يقولي انه مغلق وبعد انا ابا اعرف طريقة اظهار الأشياء اللي تقوي الأسله اللي مكتوب فيها no ap ولو تتكرم لا طرشلي موقع انجليزي لأني ما افهم شي وجحزاك الله خيرااااااااا .

FF world
02-08-2002, 12:30 AM
يا شباب فولولي كيف اخذ تطويرة سلاح واكا تكفون:"

adhams19
02-08-2002, 11:30 AM
يا شباب ليش محد يجيب على سؤالي
كيف اقدر ارجع الى المعابد مع اني سويت كل الى انكتب حيث اني كلمت مايكا وحصلت الطائرة وكل ما ارجع الى المابد احصل حراس النميا في وجهى ويقضوا علي بضربة واحدة
وانا اريد ارجع للمعابد عشان احصل الكرات للحصول على الانمي
فارجوا من الاخوان الخبراء يعطوني الحل
ومني الشكر الجزيل :"

Dark Angel
02-08-2002, 10:16 PM
لكل الشباب اللي خلو الموضوع هذا واحد من المواضيع الناجحه في المنتدى أقو لكم شكراً لكم....

و أنا اسف اذا ما رديت على كل الأسئلة و السبب هو أن ألب الأسئلة تكون أجاباتها موجودة في نفس هذي المشاركة :) ...لكن بعض الشباب الله يهديهم عجزانين يقلرون المشاركة كاملة...و يبون الأجابة على طول...و هذي صعبة جداً يا شباب...
و السبب الثاني هو أنكم تسألوؤن عن أشياء مكرره...يعني أجبت عليها أنا أو أحد ثاني من الشباب ....
و السبب الثالث أن الأسئلة أغلب الأحيان تكون مبهمة...و لا أفهم وش المطلوب بالظبط عشان أقدر أجاوب عليها..

أنا و اشباب اللي هنا راح نحاول نجاوب على اللي نقدر عليه...و أعذرونا يا شباب...ترى اللعبة كملت سنة تقريباً ...و الذاكرة الله بالخير :) ...

adhams19

وكل ما ارجع الى المابد احصل حراس النميا في وجهى ويقضوا علي بضربة واحدة

مين حراس النميا؟؟؟ ما فهمت عليك...حدد أكثر...

FF world

يا شباب فولولي كيف اخذ تطويرة سلاح واكا تكفون
الأجابة على هذا السؤال موجودة في المشاركة هذي...

khl2000k

وعن طريق الشكوبو حصلت مثل معبد داخله حرمه تردي لبس لونه اخضر وهي سومنر وخلفها

أول شئ شكراً حبيبي على كلام الحلو اللي مثلك...
المدينة اللي أنت تتكلم عنها هي معبد الريميم Remiem Temple أرحع لنفس المشاركة هذي ..أنا تكلمة عن المكان هذا...

و الف شكر لأخواني اللي يساعدون في هذي المشاركة...

adhams19
03-08-2002, 09:32 AM
اسف يا شباب على الازعاج
يا اخي انا قرات اغلب المكتوب في المنتدى عن طريقة الحل لكن لم اجد الطريقة الى تجعلني احصل على الذي اريده
فقصدي من حراس الانمي هو مثلا عند ما ارجع الى Besaid Island يضهر لى رجل يستدعي Valefor ويقضى علي مع انه مكتوب في الحل ان كلمت الرجل العجوز مايكا في معبد Bevelle تقدر ترجع المعابد وهذا الذي لا استطيع ان افعله وقصدي من الكرات هي Distruction Sphere عشان احصل Anima .
مع اني حصلت كل من Blossom Crown و Flower Sceptor ولكن الحصول على Magus Sisters يحصل بعد الحصول على Anima ;-)
وشكرا على المجهود المبذول منكم ياشباب :#

digimon
03-08-2002, 11:50 AM
عندي سؤال كيف ازود hp و mp هل تكون اداة في item شو اسم الاداة
لاني لا اعرف اي حاجة عن اللعبة:# :#

Squall 9
03-08-2002, 10:47 PM
طيب يا شباب أنا دحين رخت معبد باج تيمبل أوكي.

نور اثنين الأبيض والأزرق .. (السؤال هو : فين معبد أفريت وشيفا وباهميوت)...

و أكسيون الأسود هزمته ويجي البرق لمن يضرب في الأرض يرجع أهزمه مهره تاني؟

وشكرا:)

Squall 9
04-08-2002, 06:05 AM
شباب محد يعرف:":

Squall 9
04-08-2002, 07:09 PM
طيب معبد باهميوت كيف أرجعله واحد رجال وواحد ضغير واققفين عند الباب ما يخلوني أدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Squall 9
05-08-2002, 02:51 AM
باهميوت كيف:" :"

AbOoOd
11-08-2002, 01:51 PM
شكراً اخ دارك أنجل على هذا المجهود الطيب
>>>>>>ممكن طلب صغير
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
ممكن ترد على موضوعي هذا http://www.montada.com/showthread.php?threadid=135464

Dark Angel
12-08-2002, 05:48 AM
المحترف999

أنت تتكلم عن نسخة الانتناشونال...أنا ما لعبتها ...و عشان كذا نا راح أقدر أساعدك ...أسف عزيزي

سكوال 9

نفس الشئ يا سكوال...أنت تتكلم عن نفس النسخه انا ما أقدر أساعدك فيها ..

Squall 9
13-08-2002, 11:34 PM
مشكور وما يحتاج تقول ..لاني ختمتها:D

إلا أقولك ولد عمي عندو فاينل مو إنترناشونال و أنا عندي إنترناشونال يصير التخزين الي عندي أحطه في نسخته يكمل يعني عادي ?:
ومشكور

SNOoOP
14-08-2002, 11:51 PM
عندي سؤال مهم...وهو

كيف أوقف المعارك العشوائية الي كل ماأمشي متر يطلعلي وحش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا..

d.eraser
15-08-2002, 01:24 AM
هلا أخوي
ومشكور على الجهد
لكن فيه سؤال
فيه أدراة اسمها على ماأذكر دارك متر DARK MATTER
على ما أعتقد ان الكتابة هكذا
هذه الادات تجعل اللاعب ضربته تتجاوز 9999
من أينا أحصل على هذه الأدات.
وشكرااا

كنافة
18-08-2002, 12:30 PM
مرحبا شباب وصبايا

انا عضو جديد

واقسم بالي خلقني اني ما ااشتركت بهل منتدى

غير اني اعجبت بهل موضوع

حق فاينل فانتسي

فشكرا جزيل ا يا دارك انجل

وانا جي هنا

عشان أفييد وأستفييد

وإفادتي هي:
كل ما تريد معرفته عن الدارك أيون بنسخة الإنترناشنول ...... موضوع شامل 05-08-2002 03:53 PM

--------------------------------------------------------------------------------
وانا ابغا اعرف كيف لوسمحتو اخلي طاقة الاعبين تزيد عن 9999
وضربتهم تزيد عن 9999

وارجع اكرر كيف اخلي ضربتهم تزيد وكيف اخلي طاقتهم تزيد

وياريت بالتفصييل:)

اخوكم عبدالرحمن

أخوي عبد الرحمن أعذرني حبيبي على تعديل مشاركتك لأنها أحتوت على جهد غيرك من غير حفظ حق الكاتب....لازم تاخذ أذن من كاتب الموضوع أو تذكر المصدر بوضوح و في بداية المشاركه...نفس الموقع www.PS2town.com ...أستأذنوا مني و اتفقنا على عرض نفس هذي المشاركه في موقعهم ...

على أي حال... أنا والله متأكد أن قصدك النفع لأخوانك...و نيتك طيبه مثلك...و لكن لازم ما ننسى تعب الكاتب اللي كتب الموضوع...و شكراً لك

كنافة
19-08-2002, 04:09 PM
ممكن تقولون لي على الأقل طيب الي تخلي طاقة

الاعبين تزيد عن 9999

والثانية بعدين :6

Squall 9
20-08-2002, 10:59 PM
جاوبوني

Dark Angel
21-08-2002, 01:37 AM
سكوال 9

إلا أقولك ولد عمي عندو فاينل مو إنترناشونال و أنا عندي إنترناشونال يصير التخزين الي عندي أحطه في نسخته يكمل يعني عادي

...اسف على التلاخر في الرد...كان لازم أتأكد من هذا الشئ...لأن النسخه اللي عندي القديمه...

المهم...لا :( ...لكل لعبه تخزينتها الخاصه...

SNOoOP

كيف أوقف المعارك العشوائية الي كل ماأمشي متر يطلعلي وحش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في خاصية تجي يا أما مع السلاح أو الدرع اسمها نو انكاونتر
No Encounter ...لما تركب السلاح هذا مع واحد من شخصياتك راح تتفادى المعارك العشوائية...

و أيضاً تقدر تركب الخاصية على أي سلاح عندك ... بس لازم تجمع أيتمات خاصه..تقدر تشوفها عن طريق costumize

كنافة
هذي حالياً أنا ما أدري عنها :) و لما أعرف راح أكتبها :)

كنافة
21-08-2002, 02:01 AM
:D

على العموم كلامك صح المشاركة الي مسحتها

لي

على كيفك انا كان قصدي التخفيف عنك

وان شاء الله لما تعرف الجواب على سؤالي قوووول لي

:أفكر:

لاني مستعجل ابي اقتل الدارك فولفر:6

Squall 9
21-08-2002, 10:19 PM
طيب مشكور

SNOoOP
21-08-2002, 10:54 PM
تسلم أخويDark Angel ماقصرت

ولكن ماهو ال costumize

وشكرا...

:D

ارفين
26-08-2002, 10:52 PM
اللعبه سهله مثل ما قلت كل هذي الاسرار جايبها بنفسي بس

كيف احصل على ادوات تعديل الاسلحه للشخصيات كلها خصوصا واكا

لازم تجاوب على السؤال لاني قريت الموضوع كله وما لقيت الحل

وعندي سر ضغير :) ينفع للعجازين مثلي :6

اذا بغيت تعيد اللعبة بدون ما تقوم من مكانك

استمر بالضغط على L1 + L2 + R1 + R2 + START + SELECT

هذا السر ينفع على اجزاء فاينل فانتسي كلها

AbOoOd
27-08-2002, 12:48 AM
يا شباب انا وصلت عند الدارك ايون (فاليفور) ممكن تعلموني طريقة عشان اهزمه
انتظر الرد
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
:أفكر:

Z.o.Z
28-08-2002, 07:21 AM
شباب

أنا موصل لما أفوز على هذيج الرئيسه إلي تباريها ثلاث مرات كلما مرة تتحول على شي

و بعدين راح يشوف تايدوس sin و بعدين يركب الطياره مالت albahaid

بعدين لما أبي أروح حق الsin و يكلم تايدوس يونا عن إلي مسجلتا قبل
في الدائرة الزرقا راح يعلق ؟؟؟

ليييييش؟؟؟؟

مع العلم الcd مالي أصلي DVD؟؟؟

NAKMURA الكويتي
28-08-2002, 05:08 PM
يا شباب انا واصل عند هذي الي اسمها (يونالسكا) كيف اقدر افوز عليها

وشكرا

Z.o.Z
29-08-2002, 02:41 PM
Darck angel وييييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Dark Angel
30-08-2002, 05:16 AM
المحترف999

هذي نسخة الانتر ناشونال :) ...
أنا ما لعبتها ...

Z.o.Z

يمكن النسخة اللي معك تعبانة ...جرب أي نسخة ثانية :)

اللاعب الأخير
30-08-2002, 06:51 PM
السلام عليكم

انا فزت على فولفير بضربة وحدة وبكل سهولة

تعرفون كيف

استخدمة الأيون يوجمبو وضربه ضربة خاصة وقتلته من اول مرة

إذا تبغاه يسويها

قاتل الوحش اكثر من مرة وكل مرة استدعي يوجمبو إذا ما سواها عد اللعبة وقاتله مرة ثانية لين يسويها
لأن اختيار الحركات عشوائي عند يو جمبوا

وانا لا حظت انه ما يسويها إلا إذا كان عنده اوفردرايف لكن مو متأكد

والله اعلم

Z.o.Z
30-08-2002, 07:02 PM
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

إهيء إهيء

:" :"

ودي أشتريها مرة ثانيه سنف سنف:":

لكن النسخه DVD

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :"

d.eraser
31-08-2002, 10:06 AM
أخوي دارك أنجل
ماجاوبت على سؤالي

فيه أداة في فاينال فانتسي 10
تجعل ضربة اللاعب تتعدى 9999
من أين أحصل على هذه الأداة.
وشكراا

* Zell Dincht *
01-09-2002, 02:51 AM
ألف شكر لك يا أخ (Dark Angel) على الأسرار وجزاك الله خيرا ;-) ;-)

بوبطي
01-09-2002, 09:40 PM
السلام عليكم

انا عندي سؤال ممكن

انا وصلت الى Home - Living Quarters

وهناك دخلت غرفه تحترق وفيها صندوق مقفول

وكل ما اريد افتحه يطلب مني اربع ارقام

وانا اخذت صوره من التليفزيون لهذا المكان ولاكن غير واضحه

ممكن اعرف هاذي الارقام

وشكرا

الصوره

d.eraser
01-09-2002, 09:45 PM
هلا أخوي

الصندوق الاول رقمه السري 5633

الصندوق الثاني رقمه السري3421
:) :)

بوبطي
01-09-2002, 09:54 PM
مشكور اخوي d.eraser

وما قصرت

d.eraser
01-09-2002, 10:02 PM
على الرحب والسعة
:cool: :cool:

Liquid Snake
02-09-2002, 01:08 AM
السلام عليكم

انا عندي مشكلة صغيرة مع الـCloudy Mirror

انا عندي الكلاودي ميرور بس المشكلة اني لمه اروح حق غابة ماكالانيا واروح حق البنت الي كان زوجها ضايع انا لقيته من البداية بس لمه رحت لها لقيت بس البنت وزوجها بس الولد مو موجود واهما ما يطلبون مني ادور عليه! بس يشكروني والولد لفيت الغابة كلها بس ما لقيته ولا لقيته بالمكان الي كان فيه الزوج! لقيت في بنتين اهناك ويقعدون يكلموني وفي صندوق على اليسار طالع منه شوي انا اخذته من زمان وفي على يسار الزوجين الشجرة الي رقصوا تحتها تايدوس ويونا بالفلم الي كلكم شفتوه

يعني ما ادري وين اروح علشان انظف الكلاودي ميرور

وفي على المكان الي صاير مثل الجسر من غيم او نور في طريج بنت واقفة فيه وما تخليني اعبر شسويلها هاذي علشان اتوخر؟

وفي سر عرفته من موقع http://www.cheatcc.com

السر اهو بمنطقة الرعد كل مرة يطلع الرعد وانت تقفز عنه وما يحوشك تاخذلك جائزة وجدول الجوائز كتالي

5 Two X-Potions
10 Two Mega-Potions
20 Two MP Spheres
50 Three Strength Spheres
100 Three HP Spheres
150 Four Megalixirs
200 Venus Sigil

بس منو الي يقدر ينط الرعد 200 مرة ?:

ومشكورين والله يعطيكم العافية

انجلينا17
03-09-2002, 07:49 PM
طيب كيف اهزم الدارك شيفا وفالفور

يضربنى ضربه تصل لعشره الاااااف:(

Angel whisper
03-09-2002, 08:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Liquid Snake
السلام عليكم

انا عندي مشكلة صغيرة مع الـCloudy Mirror

انا عندي الكلاودي ميرور بس المشكلة اني لمه اروح حق غابة ماكالانيا واروح حق البنت الي كان زوجها ضايع انا لقيته من البداية بس لمه رحت لها لقيت بس البنت وزوجها بس الولد مو موجود واهما ما يطلبون مني ادور عليه! بس يشكروني والولد لفيت الغابة كلها بس ما لقيته ولا لقيته بالمكان الي كان فيه الزوج! لقيت في بنتين اهناك ويقعدون يكلموني وفي صندوق على اليسار طالع منه شوي انا اخذته من زمان وفي على يسار الزوجين الشجرة الي رقصوا تحتها تايدوس ويونا بالفلم الي كلكم شفتوه

يعني ما ادري وين اروح علشان انظف الكلاودي ميرور

وفي على المكان الي صاير مثل الجسر من غيم او نور في طريج بنت واقفة فيه وما تخليني اعبر شسويلها هاذي علشان اتوخر؟

وفي سر عرفته من موقع http://www.cheatcc.com

السر اهو بمنطقة الرعد كل مرة يطلع الرعد وانت تقفز عنه وما يحوشك تاخذلك جائزة وجدول الجوائز كتالي

5 Two X-Potions
10 Two Mega-Potions
20 Two MP Spheres
50 Three Strength Spheres
100 Three HP Spheres
150 Four Megalixirs
200 Venus Sigil

بس منو الي يقدر ينط الرعد 200 مرة ?:

ومشكورين والله يعطيكم العافية
بالنسبة للكلاودي ميرور ..
فبعد ما تحصل الرجال ..
كلمه هو ومرته اكثر من مرة ..
وبعد كم محاولة راح يقولون لك ان ولدهم ضاع ..
فانت روح للطريق الزجاجي ...
وراح تحصل الولد هناك ..
ووراه اضغط اكس وراح تتطور الكلاودي ميرور :) ..
وهو فعلا .. لازم تصده 200 مرة :) ..

SNOoOP
03-09-2002, 10:05 PM
الا أقول عندي سؤال

وأرجو الرد عليه بسرعه

وين المكان الي قاتلت فيه يوناليسكا

وش اسمه

وشكرا:D :D :D

Angel whisper
04-09-2002, 08:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNOoOP
الا أقول عندي سؤال

وأرجو الرد عليه بسرعه

وين المكان الي قاتلت فيه يوناليسكا

وش اسمه

وشكرا:D :D :D
Zanarkand ruins .. في المعبد ..

بوبطي
05-09-2002, 01:08 AM
السلام عليكم

ممكن اعرف منكم يا اخوان كيف استطيع افوز في لعبه البليتزبول

انا حاولت لاكن كل مره اخسر ولامره فزت .

ممكن اعرف الطريقه اللي تخليني افوز على الفريق الثاني.

وشكرا
اخوكم بوبطي

* Zell Dincht *
05-09-2002, 01:54 AM
مشكور يا أخ دارك أنجل ;-)

Lumina
05-09-2002, 04:29 AM
مشكور

بوبطي
05-09-2002, 08:23 AM
السلام عليكم

عندي استفسار وارجو المساعده

انا دخلت معبد Rrmiem Temple وكلمت السيمونر وقاتلت الايونات اللي معاها وفزت عليهم كلهم لاكن ما عطتني ايون سول Aeon Soul
وبعد ما فزت على اخر ايون عطتني Flowre Sceptre ما فائدته.

وفي نفس المعبد في باب مقفول ولونه وردي كيف افتحه.

وشكرا
اخوكم بوبطي

Lumina
05-09-2002, 10:16 AM
بالنسبة للباب في معبد الريم تنبل هو الباب الي داخله الماجك سستر و هو أيون تقدر تاخذه بشروط :
1 - لازم يكون معك جميع الأيونات الأخرى و جميعها اجباريه تاخذها ما عدا يوجمبو و أنيما .
2 - لازم تفوز على السمنور في الريم تنبل و تعطيك أداة مهمة و هي فلاور سبكتور .
3 - لازم تجمع جميع الوحوش في MT . GAGAZET و تروح للرجال الموجود في الكالم لاند و يعطيك بلوسوم كراون .
تستخدم الأداتين على الحاجز على الباب و تفتحه و تدخل .

اذا كان فيه شي ما فهمته قلي ...

ارفين
05-09-2002, 07:20 PM
يعني لازم أعيد السؤال مرتين عشان تجاوب :أفكر:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ارفين
كيف احصل على ادوات تعديل الاسلحه للشخصيات كلها خصوصا واكا

لازم تجاوب على السؤال لاني قريت الموضوع كله وما لقيت الحل

Angel whisper
05-09-2002, 08:04 PM
بالنسبة لك يا ارفين .. هاذي هي الادوات :
تايدوس :
sun crest :
تحصله في ال yevon dome في نفس المكان اللي قاتلت فيه يوناليسكا ..
sun sigil :
تفوز في سباق الشوكوبو الرابع في الكالم لاندز ..

يونا :
moon crest :
في البيسيد ايلند على الشاطيء في اليمين بالضبط ..
بيكون موجود في صندوق ..
moon sigil :
اغلب كل الايونز اللي عند السامونر في معبد ريميم .. حتى السريين .. يوجيمبو وانيما وماجوس سيسترز .. وسولها السيندينغ .. وراح تعطيك اياه ..

اورن :
Mars crest :
في ال Mi'ihan Highroad في المنطقة القديمة منه .. في طريق فرعي بتحصله ..
Mars sigil :
على ما اذكر لازم تجمع وحوش 10 مناطق وتطلع 10 وحوش جديدة في المانستر ارينا ..

لولو :
Venus crest :
روح لل farplane في ال Guadosalam وبتحصله في صندوق هناك ..
Venus sigil :
صد البرق 200 مرة وبتحصلة في صندوق جدام الايجنسي اللي في وسط الThunder Plains ..

واكا :
Gupiter crest :
في لوكر في غرفة فريق البيسيد في مدينة لوكا ..
Gupiter sigil :
تحصله بعد ما تحصل كل اوفردرايفز واكا كهدية لما تفوز في البليتزبول ..

ريكو :
Mercury crest :
في صندوق في المنطقة الرابعة تقريبا من صحرا Sanubia ..
Mercury sigil :
العب ال minigame للصبارات ..
بانك توصل لكل صبارة قبل ما تشوفك ..
وهم موجودين في كل الصحرا ..
وكلما تفوز على وحدة تعطيك سفير باسمها تحطها في تمثال الصبارة اللي موجود جدام المنطقة اللي فيها عاصفة صحراوية ..
لما بتجمع كل السفيرز وتحطهم في التمثال بتختفي العاصفة .. فادخل المنطقة وبتحصل الاداة في صندوق .. وفي صندوق ثاني بيعطونك فيه ايتم على حسب عدد الصبارات اللي مسكيتهم ..

كيماري :
Saturn Crest :
في صندوق في الجاجازيت قريب من المكان اللي قاتلت فيه سيمور ..
Saturn Sigil :
بعد ما تحصل الطيارة روح للماكالانيا وودز وفوز في لعبة صيد الفراشات ..
وبس :) ..

بوبطي
05-09-2002, 08:06 PM
مشكووور اخوي Lumina على الرد

لاكن عندي استفسار ثاني

بالنسبه للايونات الاجباريه عندي والفلاور سبكتور بعد

لاكن اريد اعرف شو قصدك بجمع الوحوش في MT.GAGAZET

واريد اعرف كيف اقدر ازيد الـ HP حق الـ Bahamut

وشكرا اخوي مره ثانيه
اخوك بوبطي

Lumina
06-09-2002, 05:05 AM
بالنسبة لباهموت يمكن زيادة طاقته بطريقتين و ليس الأمر على باهموت فقط بل كل الأيونات الثانية :
1 - تطوير يونا لأنها هي من يقوم باستدعاء الأيونات .
2 - هناك أداة تسمى أيون سول تقدر تقوي السحر و الطاقة و غيرها و تجد هذه الأداة مع نفس السمنور الموجودة في الريم تنبل لأنك تقدر تلعب معها أكثر من مره و كل مره تعطيك أيتمات قوية .

و طريقة تجميع الوحوش أو الامساك بهم في الكالم لاند في أقصى اليمين يوجد فتحة في الجبل عندما تدخل اليها ستجد رجل يطلب منك جمع الوحوش و تستخدم بذلك أسلحة خاصة تشتريها منه بسعر رخيص في الأول لازم تجمع الوحوش الموجودة في الكالم لاند بعدين يطلع لك جميع الأماكن التي في اللعبة تقريبا و تقدر تجمع الوحوش الي فيها و كل مرة تجمع فيها الوحوش التي في المناطق المحددة اذهب اليه و يعطيك أداة قوية و عندما تجمع الوحوش في mt.gagazet يعطيك هذه الأداة .

اذا بغيت شي قلي ...

ارفين
06-09-2002, 09:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
ريكو :
Mercury sigil :
وكلما تفوز على وحدة تعطيك سفير باسمها تحطها في تمثال الصبارة اللي موجود جدام المنطقة اللي فيها عاصفة صحراوية ..
لما بتجمع كل السفيرز وتحطهم في التمثال بتختفي العاصفة .. فادخل المنطقة وبتحصل الاداة في صندوق .. وفي صندوق ثاني بيعطونك فيه ايتم على حسب عدد الصبارات اللي مسكيتهم ..

ممكن توضح هذي النقطه

اولا كيف العب مع الصابارات؟؟

ثانيا وين العاصفه الي تقول عنها يعني كيف اوصلها بالطياره هي باي مدينه ؟

Dark Angel
06-09-2002, 12:37 PM
أوجه شكري لكل الأعضاء اللي قاعدين يساعدون أخواانهم في هذي المشاركة و على راسهم Angel whisper و Lumina

و الله يقويكم :)

ارفين
06-09-2002, 02:20 PM
Venus sigil :

تقصد 200 مرة متتالية ?: او عادي اذا كانت مفرقه؟؟ يعني يطقني الرعد

Angel whisper
06-09-2002, 04:25 PM

ممكن توضح هذي النقطه

اولا كيف العب مع الصابارات؟؟

ثانيا وين العاصفه الي تقول عنها يعني كيف اوصلها بالطياره هي باي مدينه ؟
لما تروح للصحرا .. اللي تكون في بدايتها مثل الواحة ..
راح تطلعلك صبارة ..
بتلعب وياها ميني جيم ..
بتكون انت واقف على مسافة من الصبارة ..
ولازم تركض .. وهي عاطيتنك ظهرها ..
واول ما تلف عندك توقف ..
الين ما توصل عندها ..
وبتدخل وياها في معركة ..
ولما بتفوز بتعطيك سفير خضرا ..
روح لاخر منطقة في الصحرا ..
قبل ال albhed home ..
وبتحصل منطقة فيها عاصفة صحراوية ما تقدر تدخلها ..
جدامها تقريبا تمثال صغير لصبارة ..
ركب فيه السفير وراح يعطونك معلومات عن الصبارة الثانية ..
ودورها والعب وياها وخذ السفير وركبها في التمثال وهكذا :) ..
والعاصفة في ال sanubia desert ..
تروحلها بالطيارة ..

تقصد 200 مرة متتالية او عادي اذا كانت مفرقه؟؟ يعني يطقني الرعد
عادي لو كانت متفرقة ..

وانا بنت مب ولد :) ...

Dark Angel :
هذا واجبنا اخوي :) ..

FF Expert
06-09-2002, 06:44 PM
أولاً أريد أن أشكر الأخ Dark Angel على هذا الموضوع الرائع و أود أن أضيف تعليقاً من بعد إذنك على سؤال سابق كان عن كيف تخلي الHP و الهجوم تتعدى ال9999 فيه طريقتين الأولى أنك تستعمل dark matter عشان تخلي الهجوم يتعدى ال9999 وهذا تأخذه إذا طلعت واحد من وحوش الأوريجنال ما أذكر منهو و ممكن تأخذه إذا فزت على كاكتور في بعض الأحيان أو على أبيس وورم abyss worm لكني غير متأكد لأني من زمان أنهيت اللعبه أما بالنسبه للHP فإنك تحتاج لأداة اسمها wings to discovery تحصلها في سباق الشكوبو في remim temple أو إذا طلعت وحش من وحوش الأوريجنال وأيضاً ما أذكر منهو و ممكن تأخذها إذا فزت على آخر وحش في الصفحة الأولى من أوريجنال الي هو الوحش المائي على ما أعتقد و الطريقه الثانيه هي إنك تفوز على نمسيس كل مره تفوز على نمسيس يبيعطيك إما سلاح فيه قدرة break damage limit أو درع فيه قدرة break hp limit بالنسبه للأسلحه فأنا أنصح أنك تستعمل أقوى سلاح لكل لاعب أفضل من أنك تأخذها من نمسيس و فيه أماكن أخرى تحصل فيها الأدوات لكن هذا الي أتذكره

تقصد 200 مرة متتالية ?: او عادي اذا كانت مفرقه؟؟ يعني يطقني الرعد

لازم تكون ورا بعض أنا جبت حوالي 600 مفرقه ولا جاني شي ثم اضطريت إني أسويها ورا بعض وصلت إلى 976 مفرقه

SNOoOP
06-09-2002, 06:54 PM
تسلمين أختAngel whisper

ما قصرت

ولو أن الرد جاي متأخر:D

وشكرا...

ارفين
08-09-2002, 12:04 PM

لما تروح للصحرا .. اللي تكون في بدايتها مثل الواحة ..
راح تطلعلك صبارة ..
بتلعب وياها ميني جيم ..
بتكون انت واقف على مسافة من الصبارة ..
ولازم تركض .. وهي عاطيتنك ظهرها ..
واول ما تلف عندك توقف ..
الين ما توصل عندها ..
وبتدخل وياها في معركة ..
ولما بتفوز بتعطيك سفير خضرا ..
روح لاخر منطقة في الصحرا ..
قبل ال albhed home ..
وبتحصل منطقة فيها عاصفة صحراوية ما تقدر تدخلها ..
جدامها تقريبا تمثال صغير لصبارة ..
ركب فيه السفير وراح يعطونك معلومات عن الصبارة الثانية ..
ودورها والعب وياها وخذ السفير وركبها في التمثال وهكذا :) ..
والعاصفة في ال sanubia desert ..
تروحلها بالطيارة ..

انا لعبت مع صبارتين بس الثالثه دورتتها في الصحرا كلها ما لقيتها ?: والمعلومات عنها انها تحب الارقام الكبيرة :!

اصلا وش الفايدة من هذي الخرابيط :p انا اقدر اهزم سين بضربة وحده من اورن

على العموم مشكورة اختي :cool:

al_shrs
09-09-2002, 05:26 PM

اصلا وش الفايدة من هذي الخرابيط :p انا اقدر اهزم سين بضربة وحده من اورن

على العموم مشكورة اختي :cool:

=================================
ممكن لو سمحت توضح شلون و بأي ضربة قدرت تغلب سين بضربة وحدة؟؟؟

و ثانيا انا عندي استفسار مهم :
انا الحين قدرت احصل الصناديق السرية اللي بواسطة دستركشن سفير في ثلاث معابد :kilika , bevelle , djose و لكن ( وهذا اللي طلع قروني ) كل ما اروح حق بيسيد و ماكالانيا و زانركاند يطلعلي اما dark valefor او dark bahmut او dark shiva و مايسير اذبحهم
تكفين شلون افتك منهم واحصل الصناديق السرية؟؟؟؟؟؟
و مشكورين على هذا المجهود

Rosalyne
09-09-2002, 06:45 PM
لــــــــــــــــــو سمحت اخ ارفين:
كيف غلبت سن بضربة وحدة من اورن ؟؟؟؟ اشرح لان هذا شي ضروري

raydan
09-09-2002, 11:54 PM
يا شباب عندي ملاحظة ...

في منطقة أوميجا روينز ، بعد ماتفوز على الوحش ظل أوميجا

وبعد ما تطلع على المنطقة اللي توصلك للوحش أوميجا الأصلي

تمشي شمال الى أخر المكان تلاحظ ممر تحت وبعيد ويوصل

لباب ؟؟؟؟؟؟

في حد لاحظ معي هذا ....

يمكن يكون منطقة جديدة ولا ايش ؟؟؟؟

Lumina
10-09-2002, 03:39 AM
يا جماعة اذا فيه واحد منكم عنده الاحداثيات للأماكن السرية بالخريطة و متأكد منها و طلعها يعطيني اياها بسرعة ، لأن فيه مكان ما طلع معي .

SNOoOP
10-09-2002, 04:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lumina
يا جماعة اذا فيه واحد منكم عنده الاحداثيات للأماكن السرية بالخريطة و متأكد منها و طلعها يعطيني اياها بسرعة ، لأن فيه مكان ما طلع معي .

راجع الصفحه الأولى لهذا المنتدى وتلقى الحل

بوبطي
10-09-2002, 11:02 AM
السلام عليكم

انا عندي سؤالين ممكن

اريد اعرف كيف اقدر اخذ السيف الذي في تمثال Lord Mi,ihen

الذي في منطقه Mi,ihen Highroad واعطيه Auron

واريد اعرف بعد كيف اقدر ازيد الـ HP حق باهاموت وهو في القتال

وشكرا
اخوكم بوبطي

REACH
10-09-2002, 01:13 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور

FF Expert
10-09-2002, 06:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوبطي
السلام عليكم

انا عندي سؤالين ممكن

اريد اعرف كيف اقدر اخذ السيف الذي في تمثال Lord Mi,ihen

الذي في منطقه Mi,ihen Highroad واعطيه Auron

واريد اعرف بعد كيف اقدر ازيد الـ HP حق باهاموت وهو في القتال

وشكرا
اخوكم بوبطي

بالنسبه للسؤال الأول فإنك لازم تجيب أداة رستي سورد و تستعملها هناك

ما أذكر اسم المكان الي تلقى فيه الأداة لكنها أعطيك الوصف:
خلك قدام مدخل الكهف الي فيه قوى الحراسه يوجيمبو التفت على ورا و امشي طوالي بتدخل في ممر كلم الأشخاص الي في الممر على ما أذكر واحد منهم بيعطيك الأداة أو أنك بتلقاه مغروس في الأرض و الله ما أذكر من زمان منهي الشريط

أما بالنسبه للسؤال الثاني فلازم يكون عندك Key Item اسمه Summoner's soul إذا كان عندك أدخل على قائمة Aeon و شوف الخيارات الموجوده فوق بيكون من بينها خيار Ability اضغط عليه ثم اختر بهاموت بيعرض لك القدرات الي تقدر تعلمها بهاموت و إذا كنت تبغى تخليه يزود طاقته فإنك بتحتاج الحركات هذي:
Cure تحتاج 99 Hi-Potion
Cura تحتاج 30 X-Potion
Curaga تحتاج عدد ما أذكره من Mega-potion على ما أذكر 60
Regen ناسي و الله وشي الأدوات الي تحتاجها

ارفين
13-09-2002, 01:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rosalyne
لــــــــــــــــــو سمحت اخ ارفين:
كيف غلبت سن بضربة وحدة من اورن ؟؟؟؟ اشرح لان هذا شي ضروري

مب شرط اورن اقدر حتى بتيدس او لونا

بس لازم يكون معك السلاح الاخير وتطوره مرتين من عند الورده بواسطة Crest و Sigil

او انت بنفسك تسوي سلاح وتحط فيه الخصائص الي تبي

وعشان يكون هجومك 99999 لازم تجيب 60 من هذي الأدات dark matter

واحسن طريقه عشان تجيب منها 99 رح جمع الوحوش الي في العالم كلها من كل وحش اجمع 10

وراك يعطيك اياها ذاك الشايب كهديه

|*|The Ruler|*|
25-09-2002, 02:04 PM
طيب وشلون اصيد الوحوش

Jecht
25-09-2002, 04:13 PM
تروح للكالم لاند واتجه للشرق راح تلقى مكان في الجبل ادخل وتلقى عجوز ويشرحلك ويقلك انه عشان تصيد لازم تاخذ منه اسلحة خذ لاقوى ثلاثة عندك وتحارب الوحوش عادي

CAPSNK
26-09-2002, 01:32 AM
طيب الله يرحم والديكم ممكن احد يتكرم ويقول اسماء المناطق الي فيها المعابد........والمعبد الي تحط الدستركش فيها انا طلعت ثلاث الوان ...ازرق وبنفسجي والنار حق عفريت والباقي........الله اعلم وايضا ابغى اسال عن الدستركش الي في زانركند اسمها يبتدي بي sun على ماعتقد هل هذي هي ولا لا .........تكفون ابغى اطلع هالايون انيما باسرع وقت

Jecht
26-09-2002, 10:56 AM
المعابد هي:معبد فالفور في بيسايد
معبد افريت في كيليكا
معبد اكسيون في دجوزي
معبد شيفا في ماكالانيا
معبد باهاموت في بيفيل(هذا حتكون اخذته غصبا عنك)
معبد زاناركاند

البنفسجية لباهاموت والناري حق افريت والزرقا اما لشيفا او اكسيون
(ملاحظة:اذا كنت تبغى ترجع لمعبد شيفا فلازم تروح للعجوز في بيفيل اسمه مايكا ولمن يختفي تقدر ترجع اما اذا كانت نسخة الانترناشيونال فلازم تهزم الدارك شيفا)

CAPSNK
27-09-2002, 02:09 AM
والله ماني عاؤف كيف اشكرك ياخوي لاكن معبد فالفور استخدم كرة الدستركشن وفتح جدار وفيه صندوق لاكن مفتوح يعني انا اخذته من قبل
اجل وين احصل المطلوب

CAPSNK
27-09-2002, 02:22 AM
والله ماني عاؤف كيف اشكرك ياخوي لاكن معبد فالفور استخدم كرة الدستركشن وفتح جدار وفيه صندوق لاكن مفتوح يعني انا اخذته من قبل
اجل وين احصل المطلوب ......تحياتي لك

Jecht
27-09-2002, 04:28 PM
انت ارجع للمعابد كلها وحل اللغز اللي فيها وكمان لمن ترجع للفيث راح يعطيك من الكرات الزرقا اللي تخليك تعبي الخانات الفاضية في السفير جرد

CAPSNK
27-09-2002, 11:17 PM
مشكوووووور وانا الحين طلعت انيما ........لاكن افي شي ووهو من وين احصل على سلاح لتايدوس او ريكو او واكا فيه كابتشر (صيد الوحوش ) علشان اصيد الوحوش الي في الماء الي في الكهف ........مشكور

Dark Angel
28-09-2002, 03:39 AM
CAPSNK

أسلحة الصيد لتيدوس و الاخرين موجودة عن نفس الشخص اللي يطلب منك صيدها..تقدر تشتريها من عنده!

CAPSNK
29-09-2002, 03:00 PM
اها .....شكرا

moner
03-10-2002, 10:48 PM
اهلين
هدا موضوع ممتاز
و يستحق المشاركه
انا تو علقت ماني عارف كيف اقتل سيمور في منطقتة الثلج?: ?: ?:
ارجو المساعده

FF Expert
04-10-2002, 01:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moner
اهلين
هدا موضوع ممتاز
و يستحق المشاركه
انا تو علقت ماني عارف كيف اقتل سيمور في منطقتة الثلج?: ?: ?:
ارجو المساعده
فيه واحد سألني نفس السؤال في موضوع ثاني في هذي الوصله http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=146855

the unforgiven
09-12-2002, 01:23 PM
السلام عليكم
ممكن استرتيجية لقتل (Spectral Keeper) وشكرا

MATR1X
26-03-2003, 10:51 PM
يا جماعة عندي سؤال واحد وابي جواب

ممكن أعرف شلون أحصل على Magus Sisters

انا إتبعت التعليمات المطلوبه وتباريت مع السومينر 6 مرات وخذيت الآيتم
Flower Sceptor
وأيضا تكلمت مع الشايب وإشتريت الأسلحه مالت الصيد وصدت تسع وحوش مثل ماهو طلب وعطاني صندوق فتحته وطلعلي شغله حق يونا

ولكن أنا إلي أعرفه إني إذا سويت هالحركه لازم يعطيني هالآيتم Blossom Crown وبعدها أروح حق المعبد وأستعملهم أمام البوابه ويعطوني الأيون هذا

ممكن تعلموني شنو أسوي أنا محتار لا يكون تعبت عالفاضي

إشرحولي الطريق PLZ وأكون شاكر لكم

ومع السلامه

Mesharey
27-03-2003, 03:17 AM
كوح.. كوح..الموضوع مغبر :p !

المهم :) ...

أخوي ذماتريكس كل اللي عليك أنك تصيد الوحوش اللي بمنطقة جبل جاجازيت ..الوحوش اللي بالكهف واللي بالماي يعتبرون من منطقة جاجازيت :) ..

لما تصيدهم راح يعطيك السلاح المطلوب.. وتحصل الماقوس سسترز :) ..

Hope U Gote It ^_-

MATR1X
27-03-2003, 11:59 AM
عارف إنه الموضوع قديم:0) :0) بس شسوي هو أكثر موضوع فيه معلومات مفيده :0)

إنزين ممكن تقولي الوحوش غلي بالكهف أصيدهم كلهم ( تقصد الكهف إلي شريت منه جيهمبو)
وأي منطقة الماي تقصد ؟ وهل أروح حق جبل الثلج ولا يكفي الماي والكهف ولما أصيدهم وين أروح أيضا حق الشايب نفسه ؟

;-) ;-)

ومع السلامه ومشكور ألف شكر

رماح المدرع
27-03-2003, 04:27 PM
مشكور جداً جداً

MATR1X
27-03-2003, 04:54 PM
اقوول......الحين أنا حصلت على ال item الثاني

ورحت للمعبد ولكنهم يقولون أن الباب مغلق بقوى خارقه

علما بأني أملك 6 أيونات فهل لازم يكون عندي سبعه

وشنهو الأيون السابع؟؟؟؟

وعلما بأني باريت الست أيونات إللي عندها وعطتني ال item الأول

فشالحل في طريقه خاصه لأستخدام الآيتيم

وشكرا

Mesharey
27-03-2003, 05:52 PM
MATR1X

عندك أنيما :أفكر: ..؟

MATR1X
27-03-2003, 09:44 PM
:0) :0) :0) :0) توقعت أنه أهو

بس تدري شالمشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟

أن الطريقه إللي آخذ فيها إينيما صعبه

أنا قدرت آخذ الصندوق السري مال أكسيون وشيفا لكن الصعوبه في عفريت وفاليفور وباهومات لأنهم مثل ماقالوا ماقدر أردله

ممكن مساعده بهالموضوع؟؟؟؟

المساعده إهي أنك تعطيني أماكن الصناديق السريه داخل المعبد لأني أنا آخذ الدستركشن سفير في كل الأحوال لكن الظاهر إني مو قاعد أشوف المكان السري إللي أحطها فيه

أبيك تعطيني لكل من عفريت وفاليفور وإذا كنت أقدر أرد حق باهومات عطني المكان مره وحده

أدري إني مسببلك إزعاج وقاعد تقول ((أنا شللي بلشني بهذا)):0)

وشكرا الف شكر

MATR1X
28-03-2003, 11:39 AM
السلام عليكم

:cool: :cool: ماراح أتعبك معاي لأني حصلت الصناديق بكل المعابد ورحت للمعبد إللي أحصل منه إينيما وحاربت الوحش (الغثيث)":" وفزت عليه

ورحت للتماثيل وحطيت كل الإتيم

لكن:" :" :" :" :"

بقالي واحد وإذا ماخاب ظني أهو باهومات

فتكفون لا تقولي راحت عليك :! وطلعلي حل;-) لأن مابي هالتعب يروح هدر:":

وبالأخير أقولك شكرا لتحملي:0)

Jecht
28-03-2003, 04:05 PM
اللي باقيلك هو اللي في زاناركاند لانه اللي في باهاموت هو الصندوق اللي ساد الطريق وتاخذه غصب يعني ماضاع عليك
في زاناركند لازم تضيئ 7 مربعات بيضا وراح يطلع الصندوق وتفتحه

MATR1X
28-03-2003, 05:35 PM
مشكوووووووووووووووووووور

والله كان الأمل ضعيف أنه يكون زناركاند أهو المعبد الناقص والحين أنت علمتني الطريقه

لحظة خل أبتشي شوي

:" :" :" :" :" :" من الفرح:0) :0) أن تعبي ماضاع

ومشكور الف شكر يا جيكت وللجميع وللحاضرين والغايبين والمقيمين والمسافرين وأنا وإنتا (رقصني يا جدع)":" ":" ":" من الفرح مادري شقمت أقول

وهم الشكر لمشاري;)

Jecht
28-03-2003, 05:38 PM
You're welcome

squall007
18-04-2003, 02:30 PM
السلام عليكم شباب انا في فاينال فانتزي 10 لما وصلت مكان أركب في على كائن يشبه الفيل بعدين تنخطف يونا ويبدأقتال تحت الماء أريد كل المطلوب يكون معي من أدوية وأسلحة ومن أين أستطيع الحصول عليها مع العلم ان تايدوس لفل23 و واكا لفل 25 ولو ممكن خاصية أعلم واحد ماجك مثل فاينال فانتزي 8 وشكرا

voulnet_86
18-04-2003, 10:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squall007
السلام عليكم شباب انا في فاينال فانتزي 10 لما وصلت مكان أركب في على كائن يشبه الفيل بعدين تنخطف يونا ويبدأقتال تحت الماء أريد كل المطلوب يكون معي من أدوية وأسلحة ومن أين أستطيع الحصول عليها مع العلم ان تايدوس لفل23 و واكا لفل 25 ولو ممكن خاصية أعلم واحد ماجك مثل فاينال فانتزي 8 وشكرا

واكا لفل 25؟تيدوس لفل 23؟ انت ما تستخدم الsphere grid؟
اهم شي انك تهاجم الماكينا machina قبل ما تستخدم depth charges.
زم يكون عندك eye drops عشان تعالج الdarkness...طبعا البوشنز و الفينكس داونز لازم يكونون عندك...اذا عند اسلحة فيها lightning strike راح يكون احسن..تعال و اوفردرايفك كامل...حاول تضبط اوفردرايف واكا على الكهربه...
بعدين اسمه shoopuf!...و عن الماجك...ما انصحك...الstrength عندهم احسن...اللهم الا اذا واكا عندك على مستوى علمه thundara.
;-)

Ibrahim
19-04-2003, 05:33 PM
To Guilty Gear

أنا ما شريت الجزء هذا من فاينل فانتسي لأني أنتظر النسخة الإنجليزية

لكن عندي لك سؤال لك old friend

ليش سكوير سوفت كسرت القاعدة في الجزء العاشر و سوت له سيكول أو تابع .........................................؟؟ مع أنه في أجزاء ثانية تستاهل التتبعة أكثر من هذا الجزء

(أحس السؤال هذا يستاهل فتح موضوع كامل)

Guilty Gear X
19-04-2003, 05:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DOOM LORD999
To Guilty Gear

أنا ما شريت الجزء هذا من فاينل فانتسي لأني أنتظر النسخة الإنجليزية

لكن عندي لك سؤال لك old friend

ليش سكوير سوفت كسرت القاعدة في الجزء العاشر و سوت له سيكول أو تابع .........................................؟؟ مع أنه في أجزاء ثانية تستاهل التتبعة أكثر من هذا الجزء

(أحس السؤال هذا يستاهل فتح موضوع كامل)

1- اكثر قصة لها قابلية التكملة.
2- اقبال محبي فف على فف10 اكثر شيء.
3- فف10 هو من اواخر الاجزاء الي انزلت وقريبه الى مشترين اللعبة.
4-استخدام اماكن ووحوش كانوا يريدون ان يستخدموها بفف10.

والنتائج اتت ممتازة لذلك ربما يعملوا فف7 .......http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=182725

voulnet_86
19-04-2003, 10:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X

1- اكثر قصة لها قابلية التكملة.
2- اقبال محبي فف على فف10 اكثر شيء.
3- فف10 هو من اواخر الاجزاء الي انزلت وقريبه الى مشترين اللعبة.
4-استخدام اماكن ووحوش كانوا يريدون ان يستخدموها بفف10.

والنتائج اتت ممتازة لذلك ربما يعملوا فف7 .......http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=182725

بس اذا طبقت الكلام في 2، 3 و 4...ما اعتقد انه راح يكون في فف7-2...مع انه كلنا ودنا هالشي!

Ibrahim
19-04-2003, 10:21 PM
بالنسبة للأسباب 1 و 4
تدل علي أنهم سووا هذا الجزء و هم مخططين للجزء التابع .
بمعني أنهم ما كملوا أجزاء من القصة ..عشان التكملة بتكون في الجزء التابع

و الأسباب 2 و 3 مقنعة لكن موب ضرورية

بمعني أتوقع لو تنزل تكملة للجزء الثامن أو السابع

أتوقع المتعطشين للتكملة من اللاعبين في أنحاء العالم بيشتروها سواء لعبوا الأجزء هذين الجزئين علي البلاي ستيشن الأول

أو لا .. لأن الشخصيات في تلك الأجزاء قوية جدا .

المهم أعتقد في سبب أقوي .. يمكن له علاقة بالجزء 11 لأنه أون لاين

أو يمكن شيء ثاني .. بنفهمه بعدين..

Guilty Gear X
19-04-2003, 10:30 PM
فف11 ماله اي علاقة

تدل علي أنهم سووا هذا الجزء و هم مخططين للجزء التابع .
بمعني أنهم ما كملوا أجزاء من القصة ..عشان التكملة بتكون في الجزء التابع
لا.......قريت الموضوع الي انا حطيته؟
هذة كانت فكرة صغيرة يريدون معرفة اقبال الجماهير عليها.
اصدروا اول شيء بوستر بشكل يونا الجديد انباعت جميعها باول يوم وهذا ما جعل اللعبة قيد التنفيذ (على ما اعتقد)
القابلية و استخدام الاماكن استخدموها لان فف10 حقق نجاح كاسح والقصة اصلا منتهية لكن هناك امكانية للتكملة على شكل غير مباشر (عميق)

هذة الطريقة تذكرني بزيلدا ماجورا ماسك اذ انهم استخدموا الاماكن التي لم يستخدمونها باوروجينا اوف تايم وانجحت اللعبتين مثل ما نجح فف10 و 10-2 .

وفي احد مصممي فف ذكر عن فف7-2 .....يعني مثل جذب انتباه لكن لم يعلن شيء رسمي بعد.

اذا كان بعد 10 اجزاء صار في تكملة لجزء معين ربما انتظر للجزء 20 لينزل تكملة معينة:أفكر:
لا تنسى ان رئيس سكوير قال انه لا يوجد مانع لتصميم فف13:D
وترى هذيل كل يوم كلمة:أفكر:

voulnet_86
19-04-2003, 10:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
وترى هذيل كل يوم كلمة:أفكر:

اي والله!!!

Ibrahim
19-04-2003, 10:50 PM
---(هذة كانت فكرة صغيرة يريدون معرفة اقبال الجماهير عليها)---
قايلك في سبب أقوي:D

لكن توقعاتي من ناحية فاينل فانتسي 11 هي أنها أون لاين يعني أنها ممكن ترضي عدد معين من الجمهور و تترك الباقي ...
و غير كذا هذي أول تجربة للشركة تكون أون لاين(علي حد علمي) يعني أحتمالية نجاح فف11 غير أكيدة 100%

و لهاذا و لإرضاء الجميع بتنزل هذا التكملة حتي تغطي أكبر عدد من الجمهور (تكسب الكل ------> المزيد من الأرباح":" )

و هذا ما تؤكده النشرات الجوية(الجزيرة بشغلوني عندهم بعد الرد هذا:6 )

squall007
24-04-2003, 02:54 AM
السلام عليكم شباب في فاينال فانتزي 10 كيف بستخدم السفير الرجاء بالتفصيل لأني كل ما أستخدمها تنزلني لفلات اللاعبين الرجاء بالتفصيل

voulnet_86
24-04-2003, 09:18 PM
السلام عليكم شباب في فاينال فانتزي 10 كيف بستخدم السفير الرجاء بالتفصيل لأني كل ما أستخدمها تنزلني لفلات اللاعبين الرجاء بالتفصيل

لازم تنقص اللفلات..لانها عبارة عن عدد الخطوات.
تقدر تتحرك خطوه وحده للأمام او اربع للوراء باستخدام لفل واحد.
تحتاج power,speed,mana fortune and ability spheres
هذي اجابة كافية ولا تبي تفصيل اكثر؟؟

NO BODY
07-05-2003, 12:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا بالتفصيل الملل وبالأحمر
كيف نعدي معبد دجوزي هذا؟
وكيف اسوي بالكرات؟؟

بسرعـة تكفـون
ســـلام...:cool:

Final Fantasy 7
08-05-2003, 08:36 AM
شكرا جزيلا على الموضوع .. معلوماته مفيده جدا .. يعطيك العافية و يسلمك :)

squall007
23-05-2003, 04:46 PM
انا عارف انو موضوعي ممكن يكون خارج الموضوع لكن الرجاء الرد في فاينال فانتزي 10 لما أسافر على ظهر الفيل وتنخطف يونا يبدأقتال تحت الماء كيف أهزم الرئيس بالتفصيل شو لازمني أدوية أسلحة لفلز لللاعبين تايدوس 22 واكا 25 وشكرا

أبومروان
23-05-2003, 05:59 PM
يبدو أخوي من سؤالك إنك ما تعرف شيء عن السفير جريد ، تقول إن اللفل 22 !!!!?: ?:

يا أخي في فف 10 المستوى يتطور على حسب تحركك في السفير جريد ، كل سفير لفل يعطيك خطوة في الجريد ، وهناك راح تتعلم حركات أو تزيد قوة لاعبيك...

بالنسبة للوحش فيفضل إنك تجيب سلاح فيه حركة Lightning Strike و تكون الضربة الخاصة لكلا اللاعبين جاهزة...

voulnet_86
23-05-2003, 06:31 PM
انا عارف انو موضوعي ممكن يكون خارج الموضوع لكن الرجاء الرد في فاينال فانتزي 10 لما أسافر على ظهر الفيل وتنخطف يونا يبدأقتال تحت الماء كيف أهزم الرئيس بالتفصيل شو لازمني أدوية أسلحة لفلز لللاعبين تايدوس 22 واكا 25 وشكرا

واكا لفل 25؟تيدوس لفل 22؟ انت ما تستخدم الsphere grid؟
اهم شي انك تهاجم الماكينا machina قبل ما تستخدم depth charges.
زم يكون عندك eye drops عشان تعالج الdarkness...طبعا البوشنز و الفينكس داونز لازم يكونون عندك...اذا عند اسلحة فيها lightning strike راح يكون احسن..تعال و اوفردرايفك كامل...حاول تضبط اوفردرايف واكا على الكهربه...
بعدين اسمه shoopuf!...و عن الماجك...ما انصحك...الstrength عندهم احسن...اللهم الا اذا واكا عندك على مستوى علمه thundara.

squall007
23-05-2003, 06:41 PM
كرا على الرد السريع لكن كيف باستخدم الاسفير وكيف أعلمهم الماجك

MandN
24-05-2003, 07:12 AM
فعلا هاي اللعبة من أفضل الألعاب بس اشوف ان الجزء ال7 افضل

Emma
27-05-2003, 06:31 PM
السلام عليكم...شباب ممكن حد يساعدني لأني تعقدت ابي اخذ انيما انا عارفه انه لازم نروح للمعابد مره ثانيه وناخذ الصناديق بالدستريكشن سفير...بس....مو عارفه كيف اااااااااااااخذهم :" :" :" ]يعني اذا تقدرون تقولون لي الطريقه انا اخذت حق شيفا واللي في زاناركند والباقي مش عارفه كيف؟(فاليفور-افريت-ايكسون-ممم...بهاموت مانقدر نرجع صح ..:":هذول صاروا(5)باقي واحد وشو؟)
وشكرا
ان شاء الله ما اكون ثقلت عليكم ;) ;)

أبومروان
29-05-2003, 11:55 PM
أقول اختي

في موضوع مفتوح للأسئلة ممكن تستفيدي منه

أو راسليني على المسنجر لمزيد من المعلومات

bef
12-06-2003, 11:36 PM
في فينال فنتسي 10 هناكه بائع يطلب منكه ان تمسك عشره وحوش مختلفه من عدة مناطق مختلفة وقد استطعة ان امسك بها ومواجهة الوحوش القويه وهناكه واجهة اقوي وحش في اللعبه وقد هزمته وقد اعطاني البائع مفتاح لم اعرف اين استخدام هذا المفتاح

لذا ارجو من الجميع ان يساعدون ارجوكم :" :" :" :" :"

NO BODY
22-06-2003, 08:44 AM
اقوول شباب..
بعد ما وصلنا لجبال الجاجازايت والرونسو وسيمور..
دخل واكا وتايدوس و ريكو داخل الممر المائي..
علما بأن تقريبا كلهم عندي 2000 وما فوق وآرون 3000
اللهم واكا اللي هو ضعيف 1800 وشي..!

كم لازم تكون قوتهم..؟؟
وهل تنصحوني اعبي الاوفر درايفات؟؟

والسلام عليكم..:cool:

أبومروان
22-06-2003, 06:41 PM
حتى الحين ما في إشكال...

لكن انتبه ...

اول ما تكلع من جبل جاجازيت راح تقابل أعنف معركة شفتها طول حياتك .... أكرر، هذه هي أصعب معركة في اللعبة إذا كنت ما متجهز ، راح تقاتل سيمور و راح يذبح و أنا أأكد لك هذا...

بعد المعركة بفترة ليست طويلة راح تدخل في معركة ثانية شرسة أيضا مع حارس زاناركاندد .... تأكد إن كل الأوفر درايف جاهزة...

NO BODY
22-06-2003, 07:53 PM
انا دخلت زانركاند و طحت وجاني هاذاك الولد في الحلم وقال اننا احلام والخ...

وبعد الممر المائي طلعت اشارة حمرا في الخريطة لكن في الحقيقة ما في شي؟؟؟

شو اسوي؟؟:!

أبومروان
22-06-2003, 10:40 PM
ممكن تحدد إيش آخر حاجة حصلت معاك؟

squall007
23-06-2003, 01:36 PM
بعد ما امسك الوحوش في منطقة الكالم لاند يعطيني صندوق لكنه مقفول كيف بفتح وكيف بحصل البنات السريات

أبومروان
23-06-2003, 03:06 PM
هذا الصندوق لازم تفتحه باستخدام Celestial Mirror ، هذي علشان تجيبها لازم تلعب سباق الشوكوبو في Remiem Temple و هناك راح تحصل Cloudy Mirror ، خذ هذي الأداة و روح لغابة ماكالانيا علشان تحولها إلى celestial Mirror ، استخدم هذي الأداة علشان تفتح الصندوق و تحصل السلاح الأخير ليونا...

أما بالنسبة للماجوس سيسترز فهذي قصة طويلة و عريضة ...

أول حاجة لازم تجمع كل الكنوز في كل المعابد ، بما فيها معبد زاناركاند ...

بعدين تروح Baaj Temple علشان تحصل Anima ...

الحين تحتاج أداتين الأولى اسمها Flower Sceptor وهذي تحصلها بعد ما تجمع كل الوحوش في جبل جاجازيت ...

الثانية (نسيت اسمها) نحصلها بعد ما تهزم بلجيمين (الساحرة الطيبة) في معبد ريميم...

بعد ما تحصل الأداتين روح لمعبد ريميم و استخدمهم على الباب المغلق علشان تحصل الأخوات...

ملاحظة....

هناك موضوع خاص للاستفسارات ...

هنا (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=147296&goto=lastpost)

Final Fantasy 7
24-06-2003, 01:53 AM
أقول .. أنا الحين خذيت جميع الكنوز من جميع المعابد .. بس باقي لي الكنز الموجود في معبد بوهاموث في بيفيل .. و لكن هناك المدينة مغلقه و ما أقدر أدخل لها .. فشنو الحل ?:

voulnet_86
29-06-2003, 01:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
أقول .. أنا الحين خذيت جميع الكنوز من جميع المعابد .. بس باقي لي الكنز الموجود في معبد بوهاموث في بيفيل .. و لكن هناك المدينة مغلقه و ما أقدر أدخل لها .. فشنو الحل ?:
لآ...انت ما خذيت كل الصناديق ملوت الDestruction Sphere...لان صندوق معبد باهاموت تاخذه غصبا عليك...مستحيل ما تكون خذيته...روح حق معبد Baaj و شوف اذا يسير تاخذ انيما الحين...اذا ما يسير روح ارجع حق المعابد واحد واحد.

voulnet_86
29-06-2003, 01:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبومروان
الثانية (نسيت اسمها) نحصلها بعد ما تهزم بلجيمين (الساحرة الطيبة) في معبد ريميم...

بعد ما تحصل الأداتين روح لمعبد ريميم و استخدمهم على الباب المغلق علشان تحصل الأخوات...

[
بعد ما تهزم باهاموت مالها...In other words...
EDIT: Sorry..Double post =P

Squall 9
29-06-2003, 11:23 AM
بالنسبة لك يا ارفين .. هاذي هي الادوات :
تايدوس :
sun crest :
تحصله في ال yevon dome في نفس المكان اللي قاتلت فيه يوناليسكا ..
sun sigil :
تفوز في سباق الشوكوبو الرابع في الكالم لاندز ..

يونا :
moon crest :
في البيسيد ايلند على الشاطيء في اليمين بالضبط ..
بيكون موجود في صندوق ..
moon sigil :
اغلب كل الايونز اللي عند السامونر في معبد ريميم .. حتى السريين .. يوجيمبو وانيما وماجوس سيسترز .. وسولها السيندينغ .. وراح تعطيك اياه ..

اورن :
Mars crest :
في ال Mi'ihan Highroad في المنطقة القديمة منه .. في طريق فرعي بتحصله ..
Mars sigil :
على ما اذكر لازم تجمع وحوش 10 مناطق وتطلع 10 وحوش جديدة في المانستر ارينا ..

لولو :
Venus crest :
روح لل farplane في ال Guadosalam وبتحصله في صندوق هناك ..
Venus sigil :

واكا :
Gupiter crest :
في لوكر في غرفة فريق البيسيد في مدينة لوكا ..
Gupiter sigil :
تحصله بعد ما تحصل كل اوفردرايفز واكا كهدية لما تفوز في البليتزبول ..

ريكو :
Mercury crest :
في صندوق في المنطقة الرابعة تقريبا من صحرا Sanubia ..
Mercury sigil :

كيماري :
Saturn Crest :
في صندوق في الجاجازيت قريب من المكان اللي قاتلت فيه سيمور ..
Saturn Sigil :
بعد ما تحصل الطيارة روح للماكالانيا وودز وفوز في لعبة صيد الفراشات ..
وبس :) ..

هذه أهم شي في الموضوع وأنا حبيت أرفعه للأعضاء إلي يدورون على هذا الكلام وأشكر الأخ دارك أنجيل على هذا الأسرار الله يحفظه لنا ":"

Squall 9
29-06-2003, 11:31 AM
بس باقي لي الكنز الموجود في معبد بوهاموث في بيفيل ..

لا مو غصبا عنه أنا أقولك فاكر في بيفيل لمن تنتقل من مكان لآخر والأرضيه تكون ملونه لمن بعد ما كان يحاول سيمور يتجوز يونا أفتكرته ؟ هناك لمن تحلص من الأرضيه هذيك الملونه وتوصل فوق حيكون في ممر وفي وسط الممر صندوق يمكن ما فتحته أنا فتحته ونور لي في ريميم تيمبل :)

هذا الرد للعضو

Final Fantasy 7

Final Fantasy 7
29-06-2003, 10:14 PM
والله أنا ما أتذكر أني أخذت شي من معبد بوهاموث .. :":

أنا سمعت أني أقدر أرجع للمعبد مرة ثانية .. بس لازم بالأول أروح لمكان محدد و أكلم ( شليندا ) ,

و ممكن تقولون لي كيف أحصل على معبد أنيما و معبد الأخوات رينز ؟

و يعطيكم العافية مقدما ;)

أبومروان
29-06-2003, 10:59 PM
هل أنت تلعب نسخة International ؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فنصيحة لا تروح تجيب الكنز الأخير من زاناركاند لأن باهاموت بيكون بانتظارك هناك ...

أما إذا كنت تلعب النسخة العادية فروح لمنطقة الألغاز في زاناكاند و قف على جميع المرعات البيضاء للحصول على الكنز ...

بالنسبة لمعبد أنيما ، يمكن الوصول إليه عن طريق الطائرة ، روح لإحداثي معين على خارطة الطائرة و بتلقاه ، ما أذكره زين .... لكنك ما بتحص أنيما إلا بعد ما تفتح كل الكنوز إلى بالمعابد بالسابقة ...

معبد الأخوات موجود قرب Calm lands توصل له عن طريق الشوكوبو ...

علشان تحص الأخوات لازم تحصل على اداتين :

الأداة الأولى هي : Flower Sceptor ، وهذي تحصلها من الرجال اللي في Monster Arena غذا صدت كل الوحوش في جبل جاجازيت .

الأداة الثانية هي Blossom Crown ن وهذت تعطيك إياها Belegemmine (ما اذكر اسمها بالضبط?: ) بعد ما تهوم كل وحوشها ...

استخدم هاتين الداتين لفتح الباب في معبد Remiem >> وللحصول على الأحوات .

Final Fantasy 7
29-06-2003, 11:05 PM
هل أنت تلعب نسخة International ؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فنصيحة لا تروح تجيب الكنز الأخير من زاناركاند لأن باهاموت بيكون بانتظارك هناك ...

أما إذا كنت تلعب النسخة العادية فروح لمنطقة الألغاز في زاناكاند و قف على جميع المرعات البيضاء للحصول على الكنز ...

بالنسبة لمعبد أنيما ، يمكن الوصول إليه عن طريق الطائرة ، روح لإحداثي معين على خارطة الطائرة و بتلقاه ، ما أذكره زين .... لكنك ما بتحص أنيما إلا بعد ما تفتح كل الكنوز إلى بالمعابد بالسابقة ...

معبد الأخوات موجود قرب Calm lands توصل له عن طريق الشوكوبو ...

علشان تحص الأخوات لازم تحصل على اداتين :

الأداة الأولى هي : Flower Sceptor ، وهذي تحصلها من الرجال اللي في Monster Arena غذا صدت كل الوحوش في جبل جاجازيت .

الأداة الثانية هي Blossom Crown ن وهذت تعطيك إياها Belegemmine (ما اذكر اسمها بالضبط?: ) بعد ما تهوم كل وحوشها ...

استخدم هاتين الداتين لفتح الباب في معبد Remiem >> وللحصول على الأحوات .
مشكور حبيبي أبومروان على المساعده :)

و أنا ألعب بالنسخه العادية .. أصلية ":"

بس ما قلت لي .. وين ألقى بيلجيمين :": ؟

و يعطيك العافية على المساعده :) ;)

أبومروان
29-06-2003, 11:14 PM
تلقاها في وسط Calm lands

و بعد ما تهومها تروح هي لمعبد Remiem ....

علشان توصل لهذا المعبد استخد الشوكوبو في الكالم لاندز و ابحث عن ريشة صفراء على الأرض ، أعتقد إنها في الجنوب الشرقي من المنطقة..

Squall 9
29-06-2003, 11:53 PM
مبروك على أنيما وماجوس سيسترز ....مقدما

Final Fantasy 7
30-06-2003, 12:02 AM
يا حبيبي يا عمري يا قلبي يا حياتي يا أبو مروان .. طانكيووووووووووووو على المساعده .. طانكيوووو .. طانكيوووو .. طانكيوووو .. طانكيووووو فيريييييي ماتشششششش :D :D :D

مبروك على أنيما وماجوس سيسترز ....مقدما
الله يبارك فيك :cool: ":"

Squall 9
30-06-2003, 12:14 AM
إنت أخذت الأسلحه الخاصه لكل واحد؟

لأنو very COOOOOOL":"

Final Fantasy 7
30-06-2003, 12:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكوال 9
إنت أخذت الأسلحه الخاصه لكل واحد؟

لأنو very COOOOOOL":"

أنا الحين قاعد أختم اللعبة للمرة الخامسه .. و ناوي هالمره ما أخلص اللعبة الا و أنا ماخذ السلاح الأخير لكل الشخصيات ":"

Squall 9
30-06-2003, 10:25 PM
أنا للمره الثانيه أخذت أسلحتهم الخاصه لكل واحد ":"

voulnet_86
30-06-2003, 11:55 PM

و اذا يعني؟ اذبحه..مو صعب.

Final Fantasy 7
01-07-2003, 03:29 AM
ياريتني ألعب بنسخه الانترناشيونال .. على الأقل يكون فيه وحوش أتحداهم :cool:

voulnet_86
01-07-2003, 08:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Final Fantasy 7
ياريتني ألعب بنسخه الانترناشيونال .. على الأقل يكون فيه وحوش أتحداهم :cool:
هه هه...راح يكون فيه وحوش وايد تتحداهم!

Fair Master
14-11-2003, 10:34 AM
السلام عليكم شباب وش اخباركم .................................................................................................... ............اخوي مشكور على الموضوع الحلو والمجهود المبذل تسلم والله :jester: :jester:

Dark Angel
15-11-2003, 10:01 AM
Fair Master

العفو أخوي :) والحمد لله أن الموضوع ما زال يفيد الشباب إلى الان :)

و أشكرك على ردك :)

Suden Dithe
19-11-2003, 08:11 PM
السلام عليكم

اشكرك يا دارك انجل على مجهودك الرائع ومجهود الاعضاء

ماشالله عليكم ياشباب اشوفكم وصلتو مستوى متقدم فاللعبة عقبال الختام انشالله

المهم انا مبتدئ فاللعبة وما اعرف عنها شى كتير

المهم انا عالق عند الزعيم اللى اسمه سن على ما اعتقد مررة قوى طفشنى قهرنننى

وسوال تانى :

كيف ازيد قوة الضربة لدى تايدس وكيمارى وغيرهم

اللهم ارون اقوى واحد فيهم يضرب بـ 250 تقربا

وامل انى ماطولت عليكم

Suden Dithe
20-11-2003, 07:18 PM
افا عليكم ولا واحد رد على والسوال له يومين

:( :( :( :(

Tom Cruise
20-11-2003, 07:27 PM
ألف شكر على الموضوع الرائع من عضو أروع

أبومروان
20-11-2003, 10:10 PM
قوي لاعبيك باستخدام السفير جريد

Suden Dithe
21-11-2003, 01:18 AM
مانى فاهم قصدك يابو مروان ممكن توضح :)

أبومروان
22-11-2003, 09:14 PM
استخدم sphere grid لتقوية لاعبيك ، كل ما تحصل SL بإمكانك تمشي خطوة في السفير جريد ، و هناك تقدر تزيد قوة لاعبيك و طاقاتهم .... ألخ...

انت بس روح للقائمة الرئيسية و اختر sphere grid و بتفهم قصدي...

القط الوردي
22-11-2003, 10:43 PM
ممكن مكان الأدوات اللازمة لتطوير الأسلحة الأخيرة الخاصة بشخصيات فاينل فانتسي 10 ؟

Suden Dithe
24-11-2003, 12:49 AM
مرحباااااااا

مشكوووووووور ابو مروان

ولكن عندى اسئلة:
انا الحين وصلت الى سيمور وهزمته بعد ماطلع الشيب منى :p المهم انا حليت اللغز اللى بعد المضاربة اللى فى معبد شيفا:

واخذت جوهرة بنفسجية واخذت بها صندوق سرى تحت(بعد ماحليت اللغز حق الطريق) وللعلم انا لما طلعت من مكان اللغز

كانت الكرة البنفسجية فى يد تايدوس هل هذا يعنى اننى اخذت كرة الدستركشن والا بس تاخذ

الصندوق السرى

وشكرااااااااا

أبومروان
24-11-2003, 06:53 AM
القط الوردي:

لكل سلاح قطعتين للتطوير (Crest و Sigil) ، كيفية الحصول عليها تحتاج لشرح طويل ، لكن هناك موضوع بالمميزة و مشروح فيه كل شيء بالتفصيل...

Suden Dithe

ما دمت أخذت الصندوق فمعناه إنك عملت المطلوب ، لازم تحصل على صندوق في كل معبد لتحصل على أنيما ..

Suden Dithe
25-11-2003, 01:01 AM
;) مشكووور يابو مروان وجزاك الله خير ;)

Suden Dithe
26-11-2003, 01:43 AM
السلام عليكم

شباب كيف اقضى على سيمور فى التحول الثانى بحيث انى جيت له والاوفر درايف كامل

لكل الشخصيات والايونات لكن مايعطينى فرصة على طول يصيب واحد بحالة زومبى او التسممم
ويعالجها وتموت علطول

يعطينى فرصة وحده بس استخدم فيها اوفر درايف اورن لانه اقوى واحد ......

المهم اللى يعرف كيف اقضى عليه يقولى لانى خلاص يأست منه...

والسلام :(

أبومروان
26-11-2003, 07:09 AM
شوف ردي في موضوع الاستراتيجيات ...

Mr.Game
06-12-2003, 02:07 PM
عني سؤالين

وين أحصل الطائرة وكم يكون وقتي تقريبا

أنا الحين قاعد14ساعة؟

أنا ماأقدر ألعب البتزبول وشلون أقدر ألعبها من جديد؟

أنتظر ردودكم على أحر من الجمر

Suden Dithe
06-12-2003, 02:18 PM
هلا اخوى تحصل الطائرة بعد ماتروح لمنطقة ريكو بعد الهجوم

بالنسبة للبليتز بول

روح لنقطة الحفظ واختر play Blitzball

المهم انك تلعبها من نقطة الحفظ

اى سؤال :biggthump

Mr.Game
07-12-2003, 05:31 PM
السلام عليكم

أنا أروح لنقطة الحفظ وأضغط على البتز بول يكتبلي كلام بالأنجليزي وش طوله
أنا كنت ألعب بس الحين ماأقدر

إذا أخذت الطيارة كم يكون وقتي في اللعبة تقريبا؟

أنتظر الرد على أحر من الجمر :mad:

Mr.Game
07-12-2003, 05:32 PM
السلام عليكم

تذكرت شئ وش فايدة الخريطة والتحرك فيها؟

أبومروان
08-12-2003, 12:26 PM
هلا أخوي

بالنسبة للبليتزبول ، في منطقة الحفظ اختر : Play blitzball

راح تنتقل لقائمة جديدة ، اختر Tournament ولا League ولا Excebition ، على كيفك

بعدين اختار أفراد فريقك و اضغط Done

Mr.Game
08-12-2003, 01:22 PM
السلام عليكم

ياأخ أبو مروان أنت مافهمت قصدي أنا لعبت البلتز بول كثير لكن بعد وحدة من المباريات جابو لي صورة واحد من لاعبين فريقي وفيه كلمتين ضغطت وحدة منها بعدين طلعت من اللعبة ولما رجعت أبي ألعب يصير إذا ضغطت على البلتز بول ماأقدر أدخل على قائمة اللعبة وما أدري وش السبب لكن أتوقع أن في نقص في عدد الفريق

الشئ الأهم
وش فائدة الخريطة والتحرك عليها؟؟؟ :06: :06:

Suden Dithe
08-12-2003, 01:34 PM
بالنسبة للبلتز بوول::

ما اعرف شى عنها لانى ولا مرة لعبتها :biggthump

بالنسبة للخريطة:

تعلمك وين تروح والاماكن اللى تروحلها

ويطلع لك سهم احمر ماعليك الا تروح ورااه د

وبـــــــــــس :biggthump

أبومروان
09-12-2003, 09:27 AM
هلا أخوي

الحين عرفت مشكلتك بالضبط ، أحد لاعبي فريقك انتهى عقد و لم يتم تجديده ، يعني باختصار انت ناقص لاعب و لازم تشتري لاعب جديد ...

روح لأي شخص و كلمه بالضغك على (مربع) بدلا من (X) ، و راح ينضم للفريق ..

هذه قائمة لأفضل اللاعبين ...

wedge ، هو أحد الحراس أمام استاديوم لوكا ، أفضل لاعب في التسديد و المراوغة في المستويات الأولى ...

Brother باختصار أسرع لاعب باللعبة ... ، كلمه بعد الحصول على الطائرة ...

Kyou حارس ممتاز تجدهبالقرب من معبد Djose

و إذا احتجت لأي معلومات عن البليتزبول كلمني عالمسنجر ....

abu_marwan999@hotmail.com

سوليد سنيك 11
28-12-2003, 04:25 PM
1- طيب أيش الفرق بين الأنتر شلون عن العدي

2- الدراك متر كيف أجمعهم

3- كيف يكون الطاقه أكثر من 9999

أبومروان
29-12-2003, 08:36 AM
هلا سنيك

1) الانترناشيونال فيه مهمات جديدة و وحوش أقوى بكثير ، بالإضافة إلى بعض الحركات الجديدة .. اللغة فيه يمكن تغييرها من الياباني إلى الإنجليزي و العكس ...

2) جميع وحوش المونستر أرينا تعطي دارك ماتر لكن بصورة نادرة ... بالنسبة لي وجدت أفضل طريقة هي قتال الوحش Penence (نسخة انترناشيونال) ، و أضرب يديه ثم أهرب ، عن كل يد 1 دارك ماتر ، ولو كان overkill تحصل على 2 ...

3) لزيادة الطاقة فوق 9999 يجب أن يكون لديك درع به خاصية Break HP limit، و يمكن وضع هذه الخاصية في أي درع إذا كان لديك 30 Wings to Discovery ...

سوليد سنيك 11
29-12-2003, 06:54 PM
مشكور :o طيب ممكن سؤال ثاني

كيف أخرج الأفر دريف AP وأيش فايدته

سوليد سنيك 11
01-01-2004, 01:19 AM
ممكن تقولون لي مين الفار بلين

أبومروان
01-01-2004, 08:53 PM
هلا سوليد ...

بالنسبة لخاصية Overdrive---ap فهي من أفضل الحركات باللعبة ، شخصيا أعتبرها الأفضل لتطوير اللاعبين ...

باختصار هي خاصية تضاف إلى أحد الأسلحة ،و عندما تقاتل بهذا السلاح ، عداد الأوفرد درايف لا يعبي عندك ، بل تحصل عىل نقاط AP بدلا منه ... ...

باستخدام هذي الطريقة أنا حصلت على 99 لفل في معركة واحدة ... نعم .. معركة واحدة ...

شوف ...

أولا كيف تحصل على الحركة ...

بكل بساطة ، الحركة تحتاج إلى عدد 10 من أداة Door to Tomorrow .. ركبها على سلاح و حط معاه أيضا Double Ap أو Triple AP أو Double Overdrive أو Triple Overdrive...

أنا شخصيا أخذ سلاح به 4 فراغات و أحط فيه .....

Overdrive---ap
Double Overdrive
Double AP
triple AP

الحين حط الـ overdrive mode إلى Stoic بحيث إن الأوفردرايف يعبي كل ما تنقص طاقتك ...

روح قاتل وحش قوي جدا .. مثل Don Tonberry أو King Cactuar ...

اجعله يضرب أحد لاعبيك ، ثم اهرب من المعركة ، سترى أن ذلك اللاعب قد حصل على الأقل على 3 لفل بكل سهولة ...

لنفترض أن الضربة أعطتك 1000 ap ، و بما أنه عندك Double Overdrive فراح تصير 2000 نو باستخدام Double ap راح تصير 4000 , و باستخدام Triple AP راح تصير 12000

هل عرفت الحين فائدتها؟؟

سوليد سنيك 11
01-01-2004, 09:40 PM
مشكور جزاك الله 99999 خير

عبدالله911
10-01-2004, 04:06 PM
يا شباب أنا تابعت الحل الي هنا والأفكار بس المشكله طلعت لي مشاكل كثير في التوصيل
أولا :

بالنسبه لسلاح أورن السري أنا أخذت السيف المصدي وروح لمنطقة المشروم روك و رحت وطلعت على الكراتين ورحت للفه يمين وطلعت على المكان الي يطلع للأعلى مع ذلك ما لقيت التمثال اللي تتكلمون عنه !!

ثانيا:
في منطقة المشروم يقابلك بعض الأحيان 3 أعداء مايمكن هزيمتهم ضربت كل واحد 9999 و يبدأون بالقتال هل لازم أهزمهم وهل فيه طريقة لهزيمتهم ولالا ؟

ثالثا:

بالنسبه لسلاح كيماري أنا ضغط على كل التمثاثيل مربع في منطقة البرق مع ذلك ماطلع لي واحد وطلع كنز في سلاح كيماري !!

رابعا :

بالنسبه للكلاودي ميرور أبغى أحولها إلى سلتا ميرور أنا أول شيء رحت للغابه ولقيت الرجال ورجع لأهله ولكن المره الثانيه مالقيت الحرمه تدور ولدها لقيتها تشكرني وبس ! وفيه طريق رقيت معه لقيته مسدود علشان فيه شجره كبيره حسب كلام حرمه قاعده عنده وتسده !
وش الحل وكيف أحول المرايه الي معاي إلى سلتا ميرور ؟؟

خامسا :
بالنسبه لمدربة التشوكوبو الي في الحديقه Clam land ماعطتني إلا تدريب واحد بس !

أرجوكم ساعدوني