المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع يحتاجه الجميع!!!!!!!!!

ABO2OLaHaB
06-07-2009, 09:43 PM
أنا كان وزني في يوم من الأيام حوالي 86 كيلو المهم سويت رجيم ونقصت واللحين وزني حوالي 73 كيلو .

لكن المشكله اللحين البطن مرتخي أو مثل ما تقول (جلد زايد)

طبعا البطن العلوي والسفلي والجوانب

هل فيه تمارين اسويهن وكيف الطريقة بحكم خبرتكم ولكم شكري وامتناني!!!!

nasa2010
06-07-2009, 09:50 PM
روح على النادي أحلالك

scaryface
06-07-2009, 09:57 PM
يوم انته عملت ريجيم تخلصت من بعض العضلات والشحوم وهذا اصلا غلط كل انسان يحتاج لعضلاته ويبغي يتخلص من دهون

وبالنسبة للكرش الشحم ما زال موجود يوم بيخف الشحم الجلد راح يعود لمكانه الطبيعي معه الوقت بس طبعا مع اكل صحي ومواضبه على الرياضة

احسن حل مثل ما قال ناسا تسير الصاله معه اكل منتظم وجيد

عشــق البطــوله
06-07-2009, 10:19 PM
السلام عليكم ..

ياهلا ويامرحبا فيك اخي :) ..

في الحقيقه انت ماذكرت هل انت تلعب حديد او لا .. ؟

عموما اذا كنت تلعب حديد ونزلت وزنك بهذي الطريقه فهو خطأ .. :)

عموما نرجع للموضوع الأساسي وهو كيف تشد الأجزاء المترهله من جسمك .. وطبعا لازم في هذي المرحله تتمرن حديد بأوزان خفيفه ليشد الجسم كامل ويزول الترهل بعد فتره من التمرين ان شاء الله :)

وبالنسبه للبطن والخواصر لازم تتمرن بأوزان خفيفه شوي شوي لحد مايشد معك واتبع الآتي :

اعلى بطن تتمرن 4 جلسات والتكرارات تكون 20,20,20,20
اسفل بطن واوسط البطن برضو 4 جلسات وبنفس التكرارات السابقه ..
ومثل ماقلت لك ( لازم التمرين يكون بأوزان ) عشان يبدأ الجلد يشد معاك ومع ممارسة الحديد وتمارين البطن بأوزان ان شاء الله تعالى بعد فتره قصيره راح يشد الجلد ويروح الترهل ويتناسق جسمك بإذن الله ..

واذا احتجت اي شي اخوي انا حاظر

ABO2OLaHaB
06-07-2009, 10:29 PM
مشكورين على التفاعل

(جديد بقراطيسي) التمارين اللي اشد فيها اعلى البطن واوسط البطن واسفل البطن كيف طريقتها

ومشكوووووووووووووووور

عشــق البطــوله
06-07-2009, 11:35 PM
ياهلابك حبيبي ..

طبعاً تتمرن اي تمرين للبطن لكن بوزن مثلا اعلى البطن راح تحصل جهاز خاص لأعلى البطن واذا ماعرفته ممكن تسأل الكابتن وهو يعلمك الجهاز .. وطريقة استخدام الوزن هي انك تاخذ لك وزن ( 25 ) وتضعه على صدرك وتتمرن طبيعي .. وبنفس الطريقه اوسط البطن والأسفل بنفس الطريقه تسأل عن الجهاز المخصص وتتمرن بوزن .. والوزن ممكن يكون عادي وممكن يكون بالدامبل وانا ببحث ان شاء الله عن فيديو للتوضيح وان شاء الله احصل ..

وبالتوفيق ياعزيزي

ABO2OLaHaB
07-07-2009, 12:13 AM
مشكوووووووووور