المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قررت الرحيل عن منتداكم....(شجون وأمة الله لازم تدخلون)

فتاة العروبة
14-01-2002, 06:59 AM
نعم قررت الرحيل فالوضع أصبح لا يطاق (صارت الدنيا خربطيشن) وأتمنى لو كنت أستطيع أن أنفع بمقالاتي وأبقى صامدة في خضم المتغيرات ولكن لأنني من الجنس اللطيف الحساس فإن ذلك يحتم علي الرحيل وإلى الأبد لقد تعلمت أشياء كثيرة من المنتديات والتعامل مع عقليات مختلفة وكثيرة وأقول للاخت الغالية شجون لقد أحسست بأن فيك بذرة الخير وا الشخصية التي تظهرين بها في بعض المواضع لاتعكس سمو شخصيتك لا تساير ي الشباب كثيرا وتعلمي تطنشي!..... أختي أمة الله إني أحبك في الله... وأخيرا هناك نصائح اود ان أسديها إلي الاعضاء الكرام قبل رحيلي ...

نصيحة 1
حافظو على صلاة القيام والثلث الأخير من الليل وقراءة القرآن وقت السحر (إن قرآن الفجر كان مشهودا)

نصيحة 2
الصلاة عماد الدين وأول ما سيحاسبكم عليه المولى عزوجل فاحرصوا على أدائها في أوقاتها وللأعضاء حافظوا على أدائها في المسجد.

نصيحة 3
حسن الخلق وحسن التعامل مع الآخرين وليكن قدوتنا في ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم..

نصيحة 4
لاتنسوني من الدعاء...

swat
14-01-2002, 10:03 AM
ممكن نعرف ايش سبب الرحيل المفاجيء!

شجون
14-01-2002, 10:23 AM
فتاة العروبة.....
أنا هالساعة رجعت للمنتدى وانت قررت تطلعين..........عندما دخلت الشياطين هربت الملائكة........سبحان الله أنا قاعده أقرأ المواضيع وبصراحة شدتني مواضيعش ......وقلت الحمدلله في أعضاء متميزين بهذا المنتدى أمثالش.......وأنا فكرت أكثر من مليون مره أني أطلع من المنتدى بس قررت أني أبقى وأنشر المفيد وأقف في وجه الجميع.......مشكلة البنات أنهم بسرعة يضعفون .....بس أنا أقولش ابقي في المنتدى وانشري المواضيع ولن تخسري شيئاً بل ستنالين الأجر من نشر المواضيع المفيدة وستفيدين الجميع......

شجون
14-01-2002, 05:43 PM
أخيتي فتاة العروبة

إني أحــــــــــــــــــــــــــــــــبك في الله

فتاة العروبة
14-01-2002, 05:58 PM
أحبــــــــــــــــــــــــــك الله الذي من أجله أحببتيني,,,

محروم
14-01-2002, 09:12 PM
الاخت العزيزه : فتاة العروبة

ممكن نعرف ايش سبب الرحيل المفاجيء

أخيتي فتاة العروبة الف مليون شكر على هذى النصحيه

وانا فى غايه الشكر للاخت الفاضله شجون على هذا الرد الممتاز ؟

أنا هالساعة رجعت للمنتدى وانت قررت تطلعين..........عندما دخلت الشياطين هربت الملائكة........سبحان الله أنا قاعده أقرأ المواضيع وبصراحة شدتني مواضيعش ......وقلت الحمدلله في أعضاء متميزين بهذا المنتدى أمثالش.......وأنا فكرت أكثر من مليون مره أني أطلع من المنتدى بس قررت أني أبقى وأنشر المفيد وأقف في وجه الجميع.......مشكلة البنات أنهم بسرعة يضعفون .....بس أنا أقولش ابقي في المنتدى وانشري المواضيع ولن تخسري شيئاً بل ستنالين الأجر من نشر المواضيع المفيدة وستفيدين الجميع......

إني أحــب الجميع في الله ..

أحلى من العقد
14-01-2002, 09:33 PM
كتب العضو (فتاة العروبة.)
اتزوجني يا محرووم قبل العنوسه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
رهيبة ياتســـــــــــــالي(فتاة العروبة الجديدة).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
وذا على فراقك يافتاة العروبة(فتاة العروبة الأصل) ..ابنك محتاجك شوفي كيف يبكي.C:\My Documents\My Pictures\cry.gif

الشاب خالد
14-01-2002, 09:46 PM
ترى أنا ماعندي مشكلة أخطبكم لبعض
ونزوجكم في صندقة الغنم
وتسافرون شهر العسل في مستورة (رحلة سعيدة)

خالد

أمة الله
15-01-2002, 02:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله :-

إخـــــــــــتي العزيزه فتاة العروبه ........((((أحبــــــــــــــــــــــــــك الله الذي من أجلـــه أحببتيني)))).

حبيبتي في الله أنا أحترم قرارك الخاص :o .

ولكن إسمحي لي بأن أقول لك إذا أصبح الوضع كما ذكرتي ............. فهذا دليل أنك تتطلعين لما هو أفضل فهذه خطوه جيده ولكن كيف تلحقين هذه الخطوه بالانسحاب من الساحه هل هزمتي (قبل المعركه) ، حاولي يا إختي التغير من الوضع بقدر ما إوتيت من قوه ونحن سنكون معاَ إن شاء الله 0 فان لم يكن هناك جدوه فالاجر إن شاء الله ثابت عند العالى القدير ،وحاولى مجارات التغيرات ولكن بطريقه وأعيه وإتخاذ الحذر ، فقد تحدث متغيرات فلايجوز الانسحاب بل الوقوف أما مها إذا كانت تمس الدين وإن لم تكن فالنجعلها تنفع الدين . ولا تجعلى كونك فتاه مانع لكي لالالا بل هذا دافع فإن أول من سجد لله بعد الرسول صلى الله عليه وسلم إمراءه وأول من إستشهد هي إمراءه .. فمكانتنا عظيمه فالمراءه هي العمود الفقري لدين فما جعل ظهر الامه ينحني سوء عدم معرفة المراءه المسلمه لي أهميت دورها في تربيت الابناء للجهاد وحفظ نفسه وووو ولن إطيل عليك فراجعي نفسك لماذا أصحاب الحق لايكونو أقوياء علي نصرته بمقابل الصحاب الباطل يستميتون لنصر الفساد ؟؟؟

وفي الاخير هناك إقتراح لكى ولى الاخت شجون .

00ما رايك أن نكون ثلاثي للاخير00 :أفكر: :أفكر: :أفكر:

مع تحيات أمــــــــــــــــــــــــة الله :)

فتاة العروبة
15-01-2002, 06:27 AM
شكرا أختي أمة الله على رأيك الذي أحترمه أيضا ولكن هناك مالاأستطيع الحديث عنه أمام بقية الاعضاء والامر ليس كما تظنين فليس جبنا مني أو تخاذلا ولكن له مبررات أخرى...
ولك مني جزيل الشكر
أختك\ فتاة العروبة

ODIN
15-01-2002, 08:02 AM
نتمنى ان تتراجعي عن هذا القرار ...

لاننا لا نريد فقد اعضاء مميزين .....

فتاة العروبة
15-01-2002, 12:51 PM
لأجل خواطر الأعضاء والمراقبين الكرام لأنه( ما يرد الكريم إلا اللئيم) قررت أن أصلي استخارة وبعد ان يشاء الله سوف أعلمكم بقراري النهائي... تم
أختكم فتاة العروبة

إماراتية و النعم
15-01-2002, 01:25 PM
لالالالالالالاللالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الا

مستـــــــــــــــــــــــــــــحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

ليييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو السبب؟؟؟؟؟؟؟هل ما عملناج

زين؟؟؟؟؟؟؟أو شو؟؟؟؟؟شز هو السبب؟؟؟؟؟و الله حرام تهجرين المنتدى.

ما ينفع نحن كلنا اخوان نبغي نزيد و نتآلف و ما نتفرق؟؟؟؟لا مستحيل؟؟

لييييييييش يا اختي ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن السبب؟؟؟؟؟ممكن تخبريني

كإخت شو اللي ضايقج؟؟؟؟؟؟؟؟

ســــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم:)

ملاحظة:لا تتركينا....حرااااااااام عليج.....و يا حسافة.....:(

أمة الله
15-01-2002, 01:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن-

شكرا يا إختي فتاة العروبه على تقبلج لى كلامي وأنا لا أظن فيك اتخاذل ولكن إريد فقط تحريك عزمتك وتذكيرك بأهميتك ........وأتمنى من الله العالي القدير إن يكتب لك الخير في البقاء إن شاء الله ويكفيك شر هذه الدنياء ويكتب لكي الخلود في جناته .

وأرجو منك إعلامنا بنتيجة الاستخاره .
أي خدمه 00أمة الله00 جاهزه لخدمة عباد الله وخاصتا....( فتاة العروبه ) فبعد الاستخاره تأتي الاستشاره و إن كنت تريدين التحدث معي فهذه من إمنياتي فنحن أخوات في الله .

إختك المحبه أمــــــة الله .:)

CTMELODY
15-01-2002, 02:32 PM
أنتي مادري شسمتش بتروحين مع السلامة ... الباب يسع جملا ً بتقعدين والله أهلاًً وسهلاً وأنا الصراحة ماعندي مانع لكن اذا بتفكرين ومابتفكرين فأنا أنصحتش أنك تتفضلين ومع السلامة .....

شجـون
15-01-2002, 10:55 PM
شو هاي اللقافه........بعدين انت شو دخلك بالموضوع........