المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة من افضل الالعاب God of War ...........ولكن

Devil..S
07-07-2009, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا
(اتمنى انو الموضوع مايتقفل بسبب ردود او غيرها )

ثانيا
اتمنى الاختيار قبل الرد

ثالثا
الموضوع

شباب اغلبنا يعرف اللعبه وكثير منا يراها اافضل وبالنسبه لي هيا الافضل في العاب الاكشن ولكن

الا تلاحظون ان قصتها مربكه ويوجد بها اشياء تخلي الواحد مايكملها وهذي هيا قصه الجزء الاول للذين لايعرفونها (القصه اخذتها من الويكيبيديا)

تدور اللعبة حول كراتوس Kratos وهو مقاتل إسبارطي قوي ذو عضلات مفتولة وجلد عليه وشم عميق ، يظهر كراتوس في بداية اللعبة وهو على وشك الانتحار حيث يرمي نفسه من أعلى جبل في اليونان ، ولكن يظهر صوت يقطع موت كراتوس قبل اصطدامه الأخير وهو صوت راوي القصة يخبرنا بأن الأمور ليست دائما عادلة بالنسبة لأبطالنا ، ثم تعود الأحداث إلى قبل ثلاثة أسابيع – عند بداية مغامرة كراتوس – حيث نجده على متن سفينة محطمة في وسط البحر الإيجي ، يحارب في وسط جثث المحاربين . لن تستطيع معرفة معلومات أكثر عن كراتوس إلا في منطقة متقدمة أكثر ، الانطباع الأول التي سوف تأخذه من مغامرته أنه ابن أحد الرجال الذي سوف يقتل أمه عما قريب . ولكن ومع تقدم اللعبة سوف تتعرف أكثر على شخصية كراتوس وتعرف أن روحه المعذبة لا تريد سوى مسح آثام الماضي .
إن الحبكة الرئيسية في اللعبة تدور حول المهمة التي أخذها كراتوس من قبل آلهة Olympus لإيقاف Ares اريس (http://www.montada.com/wiki/%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3)(وهو اله الحرب (http://www.montada.com/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%87_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8) الخارج عن القانون أو المرتد ومنعه من تدمير مدينة Athens . والطريقة الوحيدة لرجل بشري معرض للموت مثل كراتوس لكي يقتل اله هي أن يحصل على صندوق Pandora السحري ، وهو سلاح قوي جدا يجعل الجميع حتى الآلهة ترتجف لقوته . سوف تعرف المزيد والمزيد عن ماضي كراتوس ، كيف استطاع أن يهزم ذلك التنظيم المخيف وكثير من الأمور الأخرى الشيقة التي سوف تجعلك تندمج مع القصة لأبعد الحدود . كل هذه النقاط يتم عرضها بأسلوب رائع وأنيق من خلال سرد الأحداث بشكل خلفي . إن النظام الذي تعرض فيه أحداث القصة رائع جدا إذ أن الأحداث يتم عرضها بشكل متسلسل حيث سوف تكون في البداية لا تملك أي فكرة عن كراتوس وماضيه ومع تقدم اللعبة سوف تستكشف أمور سوف تذهلك حقا ولكن لن تكتشف الأمور دفعة واحدة بل بشكل تدريجي حتى لا تذهب عليك متعة اللعب وفي النهاية سوف تجد نفسه متعاطفا مع كراتوس .

أما الجزء الثاني فسيظهر كراتوس وهو في بداية اللعبة و هو جالس على عرشه و مرتديا زي الآلهة و سيحن إلى ماضيه العريق عندما كان أقوى و أصغر قائد جيش يوناني و سيحاول النزول إلى الأرض و المقاتلة بجانب جيشه و لكن أثينا إله الحكمة اليوناني منعه من ذلك و لكن كراتوس أصر على النزول و عندما نزل إلى الأرض قام إله الرعد و البرق زيوس بأخذ قوته الإلاهية و إعطاءها لتمثاله فتحرك التمثال من مكانه و أخذ يقاتل كراتوس و لكن زيوس سيرسل سيف أليمبوس و قال لكراتوس أنه لكي يستطيع استعمال هذا السلاح الفتاك عليه أن يلقي بطاقته الإلاهية فيه وعندما فعل كراتوس استطاع أن يقضي عليه و لكنه في الآونة الأخيرة ضربه فطار السيف منه و فقد قوته عندها نزل زيوس وقتل كراتوس و قضى على جيشه و لكن غايا إعطت طاقتها لكرتوس واستطاع أن يفلت من أيدي هيدس إله العالم السفلي و رجع إلى الأرض و بدأت المغامرة الحقيقة من هنا و في نهاية اللعبة سيحاول كراوس قتل زيوس ولكنه سيقتل إثينا بدون عمدا و ستقول له أن كراتوس بن زيوس و لكن ذلك لن يحبط عزيمته الجبارة و سيأخذ العمالقة و سيذهب إلى أوليمبوس و سيقول " زيوس إبنك رجع ... أنا أحضرت مدمرين لأوليمب ".

اخيرا ودي في كل واحد يخش الموضوع ويصوت يحط سبب التصويت
ولو في احد ياخذ القصها ويعطيها احد الشيوخ المعروفين ويجبلنا الخبر الاكيد

بانتظاركم
:biggthump

legendforever
07-07-2009, 10:50 PM
مشكور على الموضوع
بس مكرر كثيرررررر. اللعبة في النهاية مجرد خرافات لا اكثر
من اي ناحية هي تضر؟

meshofesho
07-07-2009, 11:26 PM
الف شكر لكاتب الموضوع

وبالنسبة للعبة فعلا قصتها مربكة

اما بالنسبة legendforever

حتى وان كان الموضوع مكرر ماكتبه صاحب الموضوع الا لسببين :

1- اهميته
2- التاكد من كون اللعبة خرافة ام لا

طبعا لم اصوت حتى اتاكد من الخبر

Xe'Ngura
08-07-2009, 12:28 AM
انا لا اؤيد العبة لكن في نفس الوقت ... لا ارى فيها شيئاً غير بعض المناظر ...

في النهاية العبة تتكلم عن الالهة اليونانية .... وبالطبع نحن لا نؤمن بها ....

لذلك ارى ان العبة عادية لكن مع ذلك صوتت ل

لا

Raziel Vampirus
08-07-2009, 12:45 AM
هل مثلاً إذا شغفت لقراءة كتاب عن الآلهه اليونانية أو مثلاً دراسة عادات قبيلة تعبد الأصنام أو أي شيء من هذا القبيل أعتبر مشركا أو مصدقاً لما يفعلون طبعاً لأ ،، فنحن مسلمون مقرون وموحدون لله عز وجل وحده وأن سيدنا محمداً عبده ورسوله ، على ما أظن أنها في النهاية لعبة لن تظر ولا تنفع ؟ وأخيراً لن تغير وجهة نظرنا في ديننا الحنيف هذه هي وجهة نظري ولا أرى أي ضرر من أي ناحية في لعبها هي خرافات يونانية في النهاية.

Spartan Heart
08-07-2009, 01:24 AM
يا شباب يا شباب يا شباب ... اول شيء ..اللعبة تتكلم عن الاساطير اليونانية (Greec mythology) هذي اساطير في اليونان ... والاسطورة انا احب اعرفها بـ : ( بين الخيال والواقع ) .. :33:
في ناس في اليونان يعبدون هذي الاساطير .. :boggled:
طبعا كلكم اتعرفون zeus الي في اللعبة :bigeyes:
................................................................................

صورته في متحف
.....................................................................................

يعني ان اللعبة ليس لها اي علاقة بالاسلام .. او الله تعالى
مثل ما سمعت من بعض الاغبياء.. :31: <<< اصدقائي ^_^
يقولون ان لعبة جود اوف وور 2 كريتوس يحارب الله ... استغفر الله وبعدين الله يرمي كريتوس في الجحيم وبعدين يطلع من الجحيم بحصان جهنمي ...! :boggled:<<< ؟؟!
....................................................
هم ما يعرفون ان الله .. اهوو زيوس والجحيم هي underworld العالم التحتي مال هيديز والحصان بيجاسوس تذكرون بيجاسوس في فلم كرتون هرقل :silly: :silly:http://www.snaketop.net/servers/pic/Hercules.jpg

طبعا اهم مو عارفين الاساطير اليونانية وغيروا موضوع اللعبة ...فووق تحت :cray:

.....
شباب الي ابي اوصل له ان اللعبة تتكلم عن الاساطير اليونانية فاااااااااااا قاااااااااط ...!
ولم يقصدوا الله تعالى في اي شيء من اجزاء اللعبة ...وانا لا انكر ان هناك بعض المشاهد الخلة للاداب في اللعبة .. صح ديفيل..؟ ;)
وفي النهاية نحن مسلمون وعارفين من ربنا وندري انه لا اله الا الله .. ونلعب فقط للإستمتاع وليس لشيء اخر ..
عمركم شفتو احط يلعب لعبة gow من ربعكم ويقول ... سبحان زيوس و استغفر كريتوس :jap053: ... لا طبعاًَ
ولا تنسون فالنهاية ان الشريط مكتووب عليه ... Game يعني مجرد لعبة ليست الا

وسامحونا على الاطاله يا شباب .. بس انا اعشق ابداء رأي في هذي المواضيع :jap004:
شكرا يا عمي ديفيل ... على الموضوع :kiss:

devil cober
08-07-2009, 07:37 AM
^^^^^
شرحك كافي ووافي
اللعبة مالها علاقة بالاسلام نهائيا
وهناك ألعاب تحتوي على أشياء شركية ومشبوهة مثل سايلنت هيل -ديفل مي كراي ومع ذلك فهي غير ممنوعة في السعودية

Sparta Ghost
08-07-2009, 08:11 AM
اهم شئ اليهال ما يلعبوها بس -خصوصا الياهال اللي شاطرين في الانجليزي-

وإلا اللعبه زي ما قلتوا قصه خرافيه نفس قصه السندباد البحري :أفكر:

kingx11
08-07-2009, 09:30 AM
طبعا انا غير مؤيد لقصة اللعبه او مؤمن بها لكني احب العبها لا اكثرر

اذا فيه مسلم مصدق ومؤومن بقصة كريتووس الله يعينه

Kreetos
08-07-2009, 11:08 AM
هي مجرد لعبه تستانس فيها لا اكثر ولا اقل واذا كنت تبي تدقق على الالعاب لكان كل الالعاب ممنوعه

و شكرااااا على الموضوع يااا devil..S

Kreetos
08-07-2009, 11:55 AM
بس متى تنزل god of war 3 ؟؟؟؟؟

General BiG Boss
08-07-2009, 01:07 PM
^^ شهر 3 - 2010

GT4 SKYLINE
08-07-2009, 11:49 PM
صحيح كلها خرافات
انا ودي اعرف كيف الواحد يروح تفكيرة لله سبحانه اذا شاف كلمة اله شف الموضوع من عقليتهم هم ولاتخلط
وهذي اساطير استغلوها لمصلحتهم المالية والشرك اذا عبدت غير الله او امنت بغيرة مع الله
وهذي نلعب وبعد كم ساعة نسيناها وضحكنا على عقليتاهم وكيف لهم 60000000 اله
وهذي اللعبة عند الناس اللي فاهمين مايلعب فيها الا البالغين وفوق

Mr.X
09-07-2009, 12:13 AM
يا رجال ريزدنت إيفل 5 فيها زخارف عربية في احد اماكن اللعبة وطلع كم نفر بالمنتديات العربية وقالو ريزدنت إيفل 5 حرام !!
ليه طيب ؟؟
يقولك لأنها فيها كتابات وزخارف عربية << ناس ما ادري كيف التفكير عندهم جاي ! http://www.menokia.com/vb/images/smilies/menokia150.gif

Devil..S
09-07-2009, 05:50 AM
شكرا للجميع على مشاركاتهم وتفاعلهم والموضوع في الاول والاخير لمصلحتنا كلنا عشان نتجنب بلاوي اليهود وغيرهم في العاب او اي شي ثاني واتمنى تحطون تحت تظركم لعبه DANTE'S INFERNO لانو الظاهر في علوم ماهي هينه بس اذا نزلت نتاكد ماراح نتكلم عنها ذحين
.................................................................................
Meshofesho
يعطيك اعافه والله يكثر من امثالك
................................................................................
Raziel Vampirus
اللعبه ان شاء الله ماتغير شي في افكارنا لاكن لو طلع فيها شي عن الاسلام وانت اشتريها والثاني اشترها صار ساهمتوا في نجاحها وهذي المشكله راح يتمادون
..................................................................................
Spartan Heart

يعطيك العافيه على رايك

اخوي
Spartan Heart بالنسبه لي قرات الي يسموها الميثلوجيا وعرفت عن ايش تتكلم وكلامك سليم 100% خصوصا بالي يقول الحثاله زيوس هو ...... هذا ماتخذ منه هرجه بس المشكله انهم معطين زيوس خصائص وقوى هنا اقدر اقول (إلهية) هنا مشكلتي مع اللعبه

مشيت في الجزء الثاني الين الرجال المصلوب الي كل ماتخلص احشائه زيوس يردها (حسب مافهمت من الي شفته )هناك وقفت مع انها بالنسبه لي افضل لعبه اكشن :biggthump

...........................................................................
devil cober

اللعبه منعت اولا بسبب اسمها ثانيا بسبب المشاهد +18 :D
وثالثا اتوقع انو انشهر عن اللعبه انك تقاتل الله (تعالى الله على هذي الاقاويل والافكار )

...........................................................................
socodo
صدقت المهم الاطفال بس
ياليت الهنود الي عندنا يفهمون +18 والكلام هذا والله ماسال لافيك ولافيني ولافي عيالنا واطفالنا واكبر دليل حرامي السيارات الي ينباع في كل مكان لكبير وصغير المفروض كل واحد يتابع الي حوليه وماينسى نفسه موياخذ اللعبه من الصغار ويقول بااكسرها و يقفل الغرفه في اخر الليل ههههههههههههههه
مزحه
.........................................................................
kingx11

نفس كلامك بس ماقدرت اكمل الجزء الثاني نقول ان شاء الله الثالث تكون احداثه افضل :biggthump
........................................................................
Kreetos
صح كلامك لو دققنا راح نلقى الموسيقى وغيرها بس هذي تعتبر ذنوب والله يعينا ويتوب علينا منها
لاكن المشكله انك احيانا تفعل اوتلعب او تقول اشياء بسيطه مخرجه من الدين فلازم ننتبه وندقق اقل شي من ناحيه الدين
......................................................................
GT4 SKYLINE

صحيح المفروض الواحد مايخلط بس قدرات زيوس تخلي الي مايفكر يفكر
......................................................................
Mr.X

اووووه عاد لو بنقعد الي يتكلم ويمشي كان دخنا لاكن اسمع من جهه وطلع من الثانيه بس لازم الواحد يتاكد وماسيوت الموضوع الا لاتاكد من الي ختموها هل فيها شي مريب او مشكوك فيه فقط وياليت حد يعطيني قصه الجزء الثاني كامله

.....................................................................

وعندي سؤال ايش قصه الصراط الي يتكلم عنه كثير من الي لعبوا اللعبه هل هو واضح انوو الصراط ولا ودي احد يقلي موضوعه ويجيبلي مقطع في اليوتيوب عنه

اما انا ختمت الجزء الاول وبصراحه لاانتبت له ولاشي

و اشكركم مره ثانية

heip0ran
09-07-2009, 07:59 AM
هى فى الاول والاخر اساطير يعنى لو على راى اخوى kreetos تدقق على الالعاب لرايت معظمها به اشياء كلها حرام زى اللى يموت ويرجع من الموت وزى ما تلاقى بطل وعنده قوات خارقه ايه الفرق بينه وبين زيوس مثلا بطل لعبة انفيمس يعنى الفرق مش كبير ولالعاب مليانه بهذه الاشياء فهى فى الاخر مجرد لعبه تحكى قصص خرافيه

mohamed1163
09-07-2009, 05:55 PM
ده شويه صور ل gun bound

http://img195.imageshack.us/img195/8...nd0000004a.png (http://img195.imageshack.us/img195/8170/gunbound0000004a.png)

http://img8.imageshack.us/img8/7403/...nd0000003n.png (http://img8.imageshack.us/img8/7403/gunbound0000003n.png)

Devil..S
10-07-2009, 12:23 AM
ده شويه صور ل gun bound

http://img195.imageshack.us/img195/8...nd0000004a.png (http://img195.imageshack.us/img195/8170/gunbound0000004a.png)

http://img8.imageshack.us/img8/7403/...nd0000003n.png (http://img8.imageshack.us/img8/7403/gunbound0000003n.png)

لاحول ولاقوه الابالله معبي الطاسه وخاش في بيوت الناس اخوي بيتكم في اللفه اخر الطريق :wink2:

ان شاء الله توصل شكلك مزود العيار :D

3Freet
13-07-2009, 07:18 AM
الحمد لله على نعمة الاسلام
هاذي لعبه مجرد لعـــــبه بالعربي قصدي بالمحلي تقزيـــــره لا اكثر ولا اقل
ومشكووووووور ياديفيلز

Devil..S
14-07-2009, 05:29 AM
يعطيك العافية على مرورك يالغالي ومشكور

وحاب اقول

انو الموضوع هذا فقط لاخذ اراء الاعضاء وليس بفتوى

Akihiko
14-07-2009, 09:18 PM
عزيزي انت مو مجبر تلعب هذي اللعبة فيه مليوون لبعة غيرها نظيفة واحلى منها انا مو مؤيد هذي اللعبة والموضوع لازم ينحذف لانه بس يتكلم عن اللعبة القذرة

Devil..S
15-07-2009, 02:42 AM
عزيزي انت مو مجبر تلعب هذي اللعبة فيه مليوون لبعة غيرها نظيفة واحلى منها انا مو مؤيد هذي اللعبة والموضوع لازم ينحذف لانه بس يتكلم عن اللعبة القذرة

تقلي انت مو مجرب على لعبها ........................صح ماني مجرب وشي راجعلي

في العاب غيرها ونظيفه................................ صح

مليون لعبه احلى منها ......................................بالنسبه لي مافي الا كم لعبه ممكن

انت مانت مؤيد احد يلعب اللعبه ...........................شكرا على رايك

الموضوع لازم ينحذف ................................اعتقد ماهو شغلك اذا الموضوع فيه غلط كان من اول اتقفل من المشرفين

Sparta Ghost
15-07-2009, 04:41 AM

:33: ممكن فيه مليون لعبه انظف منها اوكيه انا وياك بس مليون لعبه احلى منها ... :D كثر امنها .

moha97
11-08-2009, 05:39 AM
واله العبة كل لما اروح في حته الئي الناس بتكلم عنها طب اعمل قررت اني اريح دماغي وملعابهاش احسن

البركان الهائج
11-08-2009, 06:50 AM
اوكي اخي, لقد تحدثت عن الأمر اكثر من مرة مع كثير من اصدقائي و في كثير من المنتديات و اود ان اوضح ان الأمر يعتمد على نية اللعب اي انك إذا اردت فقط الاستمتاع و تنشيط خيالك فسوف تلعب اللعبة و تندمج فيها دون ان تسمح لها بالسيطرة على معتقداتك عندما تطفئ جهاز اللعب و تذهب للصلاة و عبادة الله الواحد الأحد
اما من يطغى خياله على واقعه و يدمر له عقائده و ما يصدقه فهذا لا يصلح لأن يكون اهلا للثقة في لعب هذه اللعبة

هذا رأيي الشخصية و ان شاء الله اكون واضحا , تقبلوا التحية

Izzy
11-08-2009, 07:03 AM
هذه اللعبة من احلى الالعاب ختمت الجزء الاول و الثاني منها وبستنى الثالث

toushiro
11-08-2009, 08:50 AM
طبعا الكل يلعبها ويعرف قصتها وما راح يؤمن بيها ابدا لانها مجرد لعبه مافي احد ياخذ الدين من لعبه خرافيه من اسمها لعبه
وانا اقول الي مالعبها فاتتو احدى افضل العاب الفيديو على مر التاريخ
وشكرا

يورو
11-08-2009, 11:20 AM
السلام عليكم

صحيح ان العبة من افضل الالعاب لاكن المهم فيها الالغاز والحلول والمناضر لا علافة لها

في الباقي

jinabil
11-08-2009, 01:52 PM
تقريبا معظم العاب والانميات والاغانى والافلام يذكرفيها كلمة god او يظهر فيها مثل انموشا و دراغون بول واغانى الراب وغيرها هى شى عادى للاجانب لان يعتبروها قصة شى يسلى مو حقيقة ويتعمقو فى القصة عشان الوناسة بس لكن العربى اى حاجة فيها كلمة god معناها الاسلام ثم الاسلام ثم الاسلام وهدا ان دل على شى يدل على ان الانسان العربى سطحى جداا ومو فاهم شى ولا عارف شى اسمة اساطير ومثيولوجيات المفروض ان الانسان تكون عندة ثقة كبيرة فى نفسة ودينة ولا يهزة شى
وشكرااا لصاحب الموضوع

الـرفيدي
14-08-2009, 08:57 AM
يا ناس ..

اللعبة هذي خطيييييييييرة جدا جدا على معتقدات أولادنا

لأن أي حاجة أو قصة في الغالب تخزن عندهم في العقل على أنها شيء واقعي وموجود

وأنا أقول ..

تعالى الله سبحانه عن مثل هذه التفاهات إللي في اللعبة ..

أحس في نفسي شيء لما ألعبها حتى ولو كنت عارف إنها أساطير .. حاس فيها استهزاء

لأن الله لا يرضى أن يكون إله غيره ..

الله يوفقنا وياكم ويكفينا شر كل ذي شر

ما انسى بغداد
14-08-2009, 03:27 PM
مشكوررر على الموضوع الجميل

بس العبه كتير حلوه

n9o0ory
16-08-2009, 01:18 AM
يسلموو

هي العبه تتكلم عن الاله اليونانيه وهو يحارب من اجلها

ولعبه حلوه