المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني ، استفسار بخصوص " التضخيم " ..

عاشق الميرنغي
11-07-2009, 05:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم شباب

كيف حالكم عساكم طيبين ؟؟

انا توني مسجل في الجيم ، ويوم شاف المدرب جسمي قال لي إنت باغي لك تضخيم ..

قال لي يمبا لك تزيد وزنك تقريباً 9 كيلو في 6 أو 5 أشهر على كلامه ، فحبيت أعرف منكم يا أهل الخبرة ..

هل من الممكن إني أزيد هالوزن في هذي المدة بدون أي مكملات أو لأ ؟؟

وفي نفس الوقت أحب أعرف إنه الضخافة لازم مكملات أو مش باغي لها ..

لأني واحد ما اعترف بشي اسمه مكملات غذائية وودي أوصل للوزن المطلوب بدون أي مكمل غذائي

والسلام :09:

foxdie elf
11-07-2009, 07:22 PM
عندي لك جدول ضخامة جربه
--------------------
الرابط في التوقيع تحت

Van Diesel 07
11-07-2009, 08:29 PM
الا ممكن ^^
انا كان وزني قبل ما ادخل الجيم حوالي 50 كيلو ،، لاني كنت مو مهتم بنفسي بسبب الاختبارات
وبعد قرابت 6 اشهر من التدريب صعدت لـ 66 كيلو حاليا ^^ ،، يعني 16 الكيلو مو بس 9 وبدون اي مكملات طبعا

طبعا سر الضخامة هو اللعب باثقل وزن تقدر عليه بالجلسة الثالثة والرابعة خلي واحد معك يساعدك ، وركز في اكلكـ على الكربوهيدرات و خصوصا البطاطا و الموز و الارز و المعكرونة

وهذا طبعا ماراح يأتّر على وزنك الا اذا كان مصحوب بـ 10 ساعات نوم ليلا و قرابة الساعة ونصف بمنتصف النهار اي بعد الغداء وراحة نفسية و 6 او 5 وجبات باليوم مع تقليل الجهد المبذول على مدار اليوم

للعلم ان وزني ما بدأ يزداد بسرعة الا قبل 4 اشهر لما بلشت اقرى مواضيع ابطال المنتدى ^^ ،، يعني ايام كنت ازداد كيلو في ضرف يومين او 3

المكملات هذيك فقط للي مو قادر ينضم وجباته او اللي عنده شي يشغله كالعمل المتعب او الانشغال بالدراسة او اذا وصل لحد ما قدر فيه يخصص سعرات حرارية اكبر من اللي يحتاجها وزنه ( زيي )

موفق ^__*

عاشق الميرنغي
11-07-2009, 11:34 PM
الله يعطيكم العافية شباب

..............

فان ديزل ، بوركت اخوي .. لكن هل النوم الكثير يأثر في الوزن ؟؟

كذلك سؤال آخر ، انت جسمك زاد كل هاي الأوزان وهو ناشف من الدهون ولا فيه بعض الدهون ؟؟

شكرا مقدما

Van Diesel 07
12-07-2009, 02:59 AM
حياك مره تانية
بالنسبة للنوم الكتير ما اكذب عليك انا ما اقدر انام كتير بس اعتقد ما عنده تأتير خد الجواب من اهل الخبرة افضل ^^"
بالنسبة للدهون فايه فيه شوييية لما اكون جالس متلا تظهر شوية دهون فبطني بس ،، لكن لما اكون واقف اكون عادي بل فيه تقسيم واضح شوي وهذا طبيعي لاني اصلا لسه ما وصلت للوزن المتالي
على العموم اي واحد في فترة التضخيم ضروري يصير فيه دهون بجسمه بس مو بارزة او زايدة عن الحد لاني عادة ما آكل اشياء فيها دهنيات كتيرة او سكريات بس الدهون تلك بتكون ناتجة من كترة الكربوهيدرات
يعني دهون سهل تنشفها ،، انا حاليا ناطر اوصل 76 كيلو علشان ابلش تقسيم مع اني بالفترة الحالية موقف الكربوهيدرات

شد حيلكـ يا بطل

عاشق الميرنغي
12-07-2009, 04:21 PM
اهااا
الله يعافيك اخوي ..

استفسار آخر ياخوي ماعليه ازعجناك :)

لكن هل فيها مشكلة لو لعبت جدول تضخيم مع بعض تمارين الكارديو ..؟؟ مثل تمارين البطن بدون أوزان او الجري ..

وبالتوفيق لك ياخوي

Van Diesel 07
12-07-2009, 10:56 PM
بالنسبة لتمارين البطن اكيد عادي تسويهم ما لهم علاقة بالتضخيم <<< ما يمرن بطنه على فكره &&
بس الجري = حرق السعرات الحرارية خصوصا اذا تعدى 30 دقيقة !!
اذا حبيت فيكـ تجري مرة بالاسبوع بس اهم شي تعرف تقسم وجباتكـ زين ^^

عاشق الميرنغي
13-07-2009, 04:55 AM
الله يعطيك العافية خيوو وتعبناك معنا ..

عموماً انا العب جدول تضخيم بالصالة ، والجري يوم وترك ، عشان ودي ينشف جسمي اكثر خصوصاً بعض المناطق في جسمي مثل الفخوذ و البطن ..

ودي بالسكس باك قاهرتني صار لي اكثر من سنة اتمرن مش جاية تطلع خخخخ

لكن ماعليك الوعد قرب ^^ وصبر جميل والله المستعان

foxdie elf
13-07-2009, 08:42 PM
حلك الوحيد وللملائين الذي يرغبون بعضلات بطن صحيحة هو شيئين قثط لا غير :
1- التمرين الصحيح لبناء عضلات البطن ثم التقسم السداسي للبطن
2- عمل حمية مناسبة للجسم لأن كل جسم يحتاج إلى حمية ومناسبة له فأختر ما يناسبك
----------------------------------------
وسوف ترى النتائج مبهرة وعليك بالصبر لان العملية تأخذ وقت ليس بقصير - تجربتي الشخصية كانت طويلة وشاقة فعليك بالصبر - والله يوفقك

عاشق الميرنغي
14-07-2009, 11:03 PM
اهلا اخوي ..

ممكن تعلمني وش الفرق بين بناء عضلات البطن و تمرين التقسيم ؟؟

وممكن اعرف بعض التمارين لكل منهم ؟؟

الله يعافيك اخوي