المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعدة

edboy
13-07-2009, 04:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اشتريت مقاتل death knight و خليتو من 79 الى 80 بس مش عارف اش اعمل التلنت و اش اجيبلو item ارجاء المساعدة ايها الاعضاء الكرام ز و شكرا جزيلا
انتظروا قريبا شرح عن كيفية لعبة wow مجانا

m6aa6
13-07-2009, 04:42 PM
اتوقع على حسب رغبتك انت تبغاه دي بي سي تختار اول شي والظاهر انه بلود
او تانك على ما اتذكر الاختيار الثاني

اما الاختيار الثالث وعلى ما سمعت انه اذا تبي معك بت يهجم معك

بالنسبة للايتم روح دناجن هيروك او حاول تروح ناكسس 10 او اي رايد قوي

تقبل تحياتي وبالتوفيق

واتمنى تقول لنا في اي سيرفر انت

edboy
13-07-2009, 10:29 PM
شكرا لك و انا العب العبة على سيرفر مجاني وس وف اقوم عن كيفية التشجيل به للعب و شكرا جزيلا لك

naxxer
14-07-2009, 08:05 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اشتريت مقاتل death knight و خليتو من 79 الى 80 بس مش عارف اش اعمل التلنت و اش اجيبلو item ارجاء المساعدة ايها الاعضاء الكرام ز و شكرا جزيلا
انتظروا قريبا شرح عن كيفية لعبة wow مجانا

شكرا لك و انا العب العبة على سيرفر مجاني وس وف اقوم عن كيفية التشجيل به للعب و شكرا جزيلا لك

اخوي في شي محيرني بكلامك ،
انت تقول انك شريت الديث نايت و لفلته

بعدها تقول انك راح تشرح لنا كيف نلعب واو ببلاش و هذا شي مستحيل لانه اللعبة مستحيله التكريك

و اذا كان قصدك انك تعلمنا كيف التسجيل بسيرفر مجاني ، فما اتوقع انه في احد مهتم بالطريقة و هذا رأيي الشخصي لانه اللعبة حسب ما وضعتها بليزارد تضل افضل من اي سيرفر مجاني بسس التحديثات المستمره و الدعم الفني و قوة و سرعة السيرفر و الدمج اللي يعتمد على السكل بينما انه السيرفر المجاني تحصل على اي ايتم تريده و بعض الايتمان خرافية و تمحي لذة اللعب

و بعدها قلت انك تلعب بسيرفر مجاني ..

طيب اذا كنت تلعب بسيرفر مجاني او بالاصح ( شخصي ) كيف شريت الديث نايت ! المفروض يكون مجاني

و اذا كنت بسيرفر مجاني فما يضرك انك تلخبط بالتلنت لانه السيرفرات المجانية 99% منهم التلنت مو شغال مضبوط حتى الظربات بعضها لا يعمل و خاصه انه الباتش الجديد قادم و فيه تعديلات مهوله ماراح تتوافر بالسيرفر المجاني ..

---------

ردا على سؤالك ..

تلنت البلود هذا DPS و حلو لل pvp - pve
تلنت الفروست tank و مخصص لل pve
تلنت الانهولي dps و عجيب لل pvp

القير للفروست يجب ان يحتوي على ديفنس ما يعادل 550 او اكثر و نسبه دودج تعادل 20 - 25 و حمع اكسبرتايز

بالنسبة للنهولي و البلود كريت و اتاك بور

edboy
14-07-2009, 06:08 PM
اخوي في شي محيرني بكلامك ،
انت تقول انك شريت الديث نايت و لفلته

بعدها تقول انك راح تشرح لنا كيف نلعب واو ببلاش و هذا شي مستحيل لانه اللعبة مستحيله التكريك

و اذا كان قصدك انك تعلمنا كيف التسجيل بسيرفر مجاني ، فما اتوقع انه في احد مهتم بالطريقة و هذا رأيي الشخصي لانه اللعبة حسب ما وضعتها بليزارد تضل افضل من اي سيرفر مجاني بسس التحديثات المستمره و الدعم الفني و قوة و سرعة السيرفر و الدمج اللي يعتمد على السكل بينما انه السيرفر المجاني تحصل على اي ايتم تريده و بعض الايتمان خرافية و تمحي لذة اللعب

و بعدها قلت انك تلعب بسيرفر مجاني ..

طيب اذا كنت تلعب بسيرفر مجاني او بالاصح ( شخصي ) كيف شريت الديث نايت ! المفروض يكون مجاني

و اذا كنت بسيرفر مجاني فما يضرك انك تلخبط بالتلنت لانه السيرفرات المجانية 99% منهم التلنت مو شغال مضبوط حتى الظربات بعضها لا يعمل و خاصه انه الباتش الجديد قادم و فيه تعديلات مهوله ماراح تتوافر بالسيرفر المجاني ..

---------

ردا على سؤالك ..

تلنت البلود هذا DPS و حلو لل pvp - pve
تلنت الفروست tank و مخصص لل pve
تلنت الانهولي dps و عجيب لل pvp

القير للفروست يجب ان يحتوي على ديفنس ما يعادل 550 او اكثر و نسبه دودج تعادل 20 - 25 و حمع اكسبرتايز

بالنسبة للنهولي و البلود كريت و اتاك بور
اخي الكريم انا بلعب على سيرفر مجاني بس مو يعني اينو ما في تحديثات نفس الموجودة بشركة بيلزارد و السيرفر كلالتلنت و الضربات شغالة 100% و انا متاكد من هذا الحكي و السيرفربيبعك ليفيل و قطع من خارج اللعبة بس في سيرفرمن نفس الشركة نفس الي بتعلبوا يعني تلفيل صعب و ما في قطع الا من داخل اللعبة و انا متاكد مليون في المية اينو شركة wowscape و scaping game السرفرات الموجودة فيها نفس اللعبة عندكم و شكرا لك

naxxer
15-07-2009, 07:42 AM
يعني انت شريت اكاونت بسيرفر مجاني ! لول اسمحلي اول مره اسمعها

Mr-NaSeR
15-07-2009, 08:12 AM
قديم واو سكيب XD
ابي ادخله الحين ماني قادر كنت ادخله علي ايام ماكان TBC :P
عندي priest+druid
وكله Bugs
XD

MR.HM
15-07-2009, 10:12 AM
ياخوي الفرق من أنك تعلب في سيرفر مجاني وسيرفر أشتراك .. مثل السلعه الأصليه والسلعه النقلية ..
الأصليه أدوم معاك وفيها ضمانات من الشركة المنتجه ..
النقليه ما اعتقد تدوم معاك ولا فيها اي ضمانات ولا يمكن تكون بنسبة 25% من الأصلي .. هذه وجهة نظري ..
وتقول أنك أشتريت مقاتل بنوع دث نايت لفل 79 .. هذا تصرف خاطأ حد يشتري سمك ي الماي ؟؟
هذا اللي بايعك الأكاونت ضحك عليك .. لانه اللي سمعته عن السيرفرات المجانيه أن اللفل فيه سهل جداً..
أنصحك ياخويه خل عنك السيرفر المجاني .. ودخل سيرفرات التحدي والمتعه .. وبقية التعليق للأخوان