المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا اخي foxdie elf

b1b2b3b
14-07-2009, 12:54 AM
شكرا ..
وانا اسف لاني اخذت من وقتك الكثير للاجابة على سؤالي

اما عن الغذاء فانا اتناول يوميا ثلاث وجبات.
1 عند الفطور غالبا 3 بيضات مسلوقة مع رغيف من الخبز
2 و عند الغداء احاول ان اكل بالاضافة للوجبة الموجودة في المنزل قطعة صدر دجاج مسلوق
3 و في العشاء اتناول علبة طن
علما اني حاليا لا اتناول أي نوع من البروتين لاني اخذت واي بروتين لمدة ثلاثة اشهر ولم اشعر باي فائدة

اما عن النوم فانا انام يوميا 6 ساعات وغالبا ما انام ساعة بعد التمرين , وانا لا امارس الرياضة في نفس الوقت يوميا نظرا لطبيعة عملي فاحيانا العب في الصباح و احيانا عند المساء لكني العب بشكل يومي تقريبا مع راحه يوم الجمعة
و اما عن نظام التمارين القلبية ففي الوقت الحاضر انا امارس رياضة المشي السريع بعد التمرين لمدة 45 دقيقة يوميا.
ولكني انا منقطع عن الحديد منذ حوالي 15 يوم لاصابة في صدري جراء قيامي بحركة خاطئة اثناء التمرين و لكني ساعاود التمرين عند بداية الشهر القادم ان شاء الله وفي هذه الفترة انا احاول ان لا انقطع عن رياضة المشي السريع .
علما اني لا ابحث عن الضخامة بل ان جل ما اريده هو الحصول على جسم مفصل و مشدود
ومع فائق تقديري لسعة صدرك
اخوك قيس
والسلام عليكم

sul6an1978
14-07-2009, 01:49 AM
اسف على المداخلة
بس ياريت احصل على ايميلك يا أخ foxdie

foxdie elf
14-07-2009, 03:53 PM
السلام عليكم
---------------
الآن بدت الأمور تتضح أكثر من ذي قبل - حسناً فأبدأ بالتغذية :
- ذكرت لي 3 وجبات - جميل جداً لكن حاول أن تحصل على المنتجات ذات البروتين العالي وأبتعد عن كل مصدر فيه دهون مشبعة أو سكريات متعددة - أبتعد عن المقليات ووجبات المطاعم وغيرها من الأطعمة الغير صحية - أكثر من تناول الفواكة والخضراوات وأجعلها هي طبقك الرئيسي دائماً ( مطبوخة ) وأحصل على الفيتامينات وخاصة ج و د - وعليك أيضاً بحوارق الدهون الطبيعية مثل : الشاي الأخضر - الأناناس - التفاح الأخضر الأمريكي - البرتقال الطازج وغيرها الكثير ...... لا تنسى أنك متبع نظام حمية أي نظام ( البروتين العالي والسعرات المنخفضة ) - التنوع في الأكل هو أهم من الحمية نفسها كل ما تشاء مع توخي الحذر من المذكور اعلاه - وجبة الفطور هي رقم واحد فلا تغفل عنها - أليك هذا الرابط الذي يحتوي على كنوز من المعلومات كلها تختص في الحمية وأسرارها :
http://www.foodanddiet.com/
------------------------------
والحديث عن البروتينات : نصيحتي لك وعلى حسب هدفك : لا تأخذ أي مكمل غذائي أبداً.
يمكن ان تستخدم المنتجين التاليين وأنا أصحك فيها لمساعدتك في توصيل الى هدفك :
1- أحماض أمينية 2222 Amino Acid: منتج نظيف ومجرب يساعدك في عملية البناء العضلي
الأستخدام : في أول أسبوع حبتين قبل التمرين وبعدة.
بعد الأسبوع الاول : ثلاث حبات قبل وبعد التمرين زلا تزيد عن ذلك.
2- فيتامينات متعددة Multi-Vitamins: Ultramen: تساعدك كثيراً للحصول على الفيتامينات وتعوضها خلال الحمية المتبعة.
الأستخدام : بعد وجبة الفطور - حبة واحدة
بعد وجبة الغداء - حبة واحدة
----------------------------------
نظام النوم مضبوط عندك فحافظ عليك دائماً والأهم من ذلك لا تنم بعد الوجبة مباشرة إلا بعد ساعتين - يفضل أنك تنقطع عن الأكل بعد الساعة الثامنة أو السابعة وتعوضها بالفواكة وغيرها من الوجبات الخفيفة جداً.
وقت التمرين لا يهم جداً - هو الأفضل صباحاً لكن لا بأس على حسب الظروف
التمارين القلبية تمام لكن أتبع ما ذكرته لك سابقاً لانه أخف عليك ولكي لا تحرق العضلة مع الدهون
--------------------------------
ألف سلامة وأن شاء الله ما تشوف شر وعساها خيرة لك - أنتبه لا ترجع الى صالة الحديد إلا بأستشارة طبيبك وليس على حسب تحسن الحال أي تأكد 100% بأن حالتك تسمح لك بالرجوع طبيعي لأنك سوف تبدأ خطوة مختلفة جداً فكن على حذر.
-----------------------------
وفقك الله وأعانك على كل خير أخي الكريم
--------------------------
بالنسبة للأخ sul6an1978 : قبل ان أكتب الأيميل : للأسف نادراً ما أدخل الأيميل بسبب ضيق الوقت عندي فلا تلمني على ذلك لكن سوف يكون بيننا حديث.
foxdie_3@hotmail.com

b1b2b3b
14-07-2009, 04:16 PM
شكرا جزيلا
على امل الشفاء من الله و معاودة اللعب في الشهر القادم ..

جزاك الله كل خير